مراجعة وربح سيارة تيسلا الطراز الثالث 2021 بقيمة تبلغ اكثر من 39,999$ الف دورلا ! | Review and Win a Brand New Tesla Model 3 2021 Worth More Than $39,999 as Free Giveaway


تعتبر شركة تيسلا لليسارات هي واحد من اشهر شركات السيارات في وقتنا الحالي ..خصوصا انها تخصصت في صناعة السيارات الكهربائية بنسبة 100٪ وقد أنشأت هذه الشركة بواسطة أليون ماسك صاحب مشروع Space X وغيرها من المشاريع الإستثنائية .. وفي هذا الموضوع سنقوم بمراجعة النسخة المتوسطة من سيارات تيسلا الكهربائية بالإضافة لتوفير فرصة ل ربح هذه السيارة والحصول عليها مجانا بقيمة إجمالية تبلغ أكثر من 40 الف دولار ..

تتميز سيارة تيسلا موديل 3 2021 من فئة سيدان بعدة مميزات اساسية وهي الحماية وامور السلامه التي صنعت خصيصا لهذا السبب ..كما انها تمتاز بتسارع كبير فهي تنتقل من صفر إلى 60 ميلاً في الساعة في أقل من 3.1 ثانية.. وتتيح المناولة المحسنة والديناميكا الهوائية بتوفير سرعة قصوى تبلغ 162 ميلاً في الساعة.. كما تأتي بنظام الدفع الرباعي حيث يتحكم نظام الدفع الرباعي ذو المحركات الثنائية في الدفع وعزم الدوران مما يسمح للسيارة بالتحرك في جميع الظروف المناخية ..

بنيت خصيصا من أجل السلامة !


تعد السلامة هي أهم جزء في التصميم العام لسيارة تيلاس الطراز الثالث.. حيث يتكون الهيكل المعدني من مزيج من الألمنيوم والفولاذ ..لتوفير أقصى قوة ممكنة لحماية الراكب في كل منطقة في السيارة...وعند تصنيع هذه السياره تم عمل اختبارات لتبيين مدى صلابة الهيكل ..ففي اختبار تكسير السقف ، قاوم ااسقف الزجاجي في سيارة تيسلا الموديل 3 ما كتلته تساوي وزن فيلان أفريقيان كاملان النمو.

بالإضافة للهيكل الصلب التي تأتي به سيارة تيسلا الموديل 3 فهي تتميز ايضا بقضبان خاصة لإمتصاص الصدمات وتعزيز العمود المركزي في توفر قوة حماية كبيرة لمنطقة البطارية الصلبة وتعمل على دعمها من كل جانب..ويوفر مكان ووزن حزمة البطارية المثبتة على قاعدة السيارة مركز ثقل منخفض جدًا ..مما يجعل مخاطر ادالانقلاب منخفضة للغاية.. وقد حققت سيارة تيسلا الطراز 3 تصنيف أمان NHTSA من فئة 5 نجوم في كل فئة وفئة فرعية مع هيكل ممتص للصدمات للطاقة ، ومقصورة ركاب صلبة ، وحماية من الصدمات الجانبية ، وواحد من أقل مخاطر الانقلاب لأي سيارة سيدان على الطريق..

أداء وتسارع كبيران !



تأتي سيارة تيسلا الطراز 3 الجديدة مزودة بخيار الدفع الرباعي ثنائي المحركات الذي يعمل على إضافة قوة اكثر وعزم دوران أكبر للسيارةبالإضافة لعجلات تربينية مقاس 20 بوصة من نوع Pirelli P Zero ، وفرامل عالية الأداء..

.. وتأتي ايضا بنظام تعليق منخفض للتحكم الكامل في جميع الظروف المناخية والجوية ..ويعمل الجناح المصنوع من ألياف الكربون على تحسين الاستقرار عند السرعات العالية ، مما يسمح لسيارة تيسلا الطراز 3 بالتسارع من 0 إلى 60 ميلا في الساعة في أقل من 3.1 ثانية فقط وهذه فترة زمنية قليلة جدا بالنسبى لسيارة تعمل بالكهرباء بنسبة 100٪ ..ويعمل السبويلر المصنوع من ألياف الكربون مع الديناميكا الهوائية المعززة د بتحسين واستقرار السياره وجعلها تتحرك بسرعات تصل إلى 162 ميل في الساعة

محرك مزدوج بدفع رباعي على جميع العجلات


تحتوي سيارة تيسلا الطراز 3 على Tesla All-Wheel Drive او ما يطلق عليه محركين مستقلين لتحسين حركة السيارة في جميع الاطارات .. ولكل منهما جزء متحرك واحد فقط وذالك لتوفير أدنى حد من الصيانة وأقصى قدر من المتانة.. على عكس أنظمة الدفع الرباعي ال العادية ..ففي الانظمة التقليدية يتحكمون رقميًا في عزم الدوران في العجلات الأمامية والخلفية من أجل تحكم وثبات اكثر على الطريق.

مع سيارة تيسلا الطراز 3 تستيطع الذهاب الى اي مكان دون قلق مع مدى يصل إلى 353 ميل بشحنة واحدة فقط ..وتستيطع اعادة شحن البطاريات بسرعة كبيرة حيث تستطيع الحصول على 175 ميلاً عن طريق شحن السيارة لمدة 15 دقيقة في محطات Tesla سوبر تشارجر الموضوعة على طول طرق جيدة السفر حول العالم حيث ان سيارة تيسلا الطراز 3 تعتبر سيارة كهربائية بالكامل .. فلا داعي للذهاب الى محطات الوقود التقليدية والتي صارت أكثر من مكلفة ..

ويمكنك ايضا شحن السيارة في بيتك  ..حيث تستطيع شحنها في فترة الليل لتستيقظ الصباح على بطارية ممتلئة بالكامل تستيطع الذهاب مسافة 353 ميلا دون قلق ..وفي حال السفر فشركة تيسلا  لديها أكثر من 18000 شاحن سوبر تشارجر في جميع أنحاء العالم ، مع افتتاح ستة مواقع جديدة كل أسبوع ! 

الطيار الآلي.. مستقبل القيادة !


اهم م يميز سيارات تيسلا في نظرتها للمستقبل البعيد ..حيث تأتي سيارة تيسلا الطراز الثالث بتقنية الطيار الآلي ..حيث تمتلك السيارة كمبيوتر بذكاء اصطناعي يوفر الكثير من مميزات الطيار الآلي حيث ان السيارة تأتي بكاميرات بزاوية 360 درجة في جميع الإتجاهات حيث توفر الكاميرات الخلفية والجانبية والأمامية أقصى قدر من الرؤية عند قيادة السيارة بحيث لا تترك اي مجال للحوادث التي يكون سببها عدم القدرة على الرؤية الاشياء من حولك .. كما تأتي سيارة تيسلا الطراز 3 برادار قوي موجه للإمام يمكنك من رؤية الأجسام البعيدة بمدى يصل الى 160 متر ..وليس هذا كل شي بل تأتي سيارة تيسلا الطراز 3 مجسات تعمل بالموجات فوق الصوتية لتساعد السيارة على اكتشاف السيارات القريبة ويمنع الاصطدامات المحتملة ويساعد في ركن السيارة ايضا ..


يُمكّن الطيار الآلي في سيارة تيسلا الطراز 3 من التوجيه ، وزيادة السرعة ، والفرملة تلقائيًا داخل مسار السيارة ..حيث تقدم القدرة الذاتية الكاملة للقيادة ميزات إضافية وتحسن الوظائف الحالية لجعل السيارة أكثر قدرة بمرور الوقت حيث تستطيع الان استدعاء سيارتك تلقائيا وستأتي إليك مباشرة وذالك عن طريق الريموت الخاص بها حيث تحدد مكانك وتقوم بتشغيل نفسها تلقائيا والتوجه لموقعك ..وايضا تمتاز السيارة ب تقنية ال أوتوبارك حيث تستيطع الركن المتوازي والعمودي بلمسة واحدة واحدة فقط كما يمكنها بتغيير المسارات تلقائيًا أثناء القيادة على الطريق السريع.


فرصة لربح سيارة تيسلا الطراز 3  2021 مجانا 
Tesla Model 3 Giveaway  2021