مراجعة وفرصة ربح هاتف ون بلس 8 تي الجديد 2021 | Review and Win Brand New OnePlus 8T 2021 as Free Giveaway 

شركة ون بلس الصينية تعتبر شركة ناشئة لم يمضي على وجودها في سوق الهواتف الذكية الا بضع سنين لكنها تعتبر الان منافس لا يستهان به لكثير من الشركات العريقة في هذا المجال ك شركة ابل و سامسونج و غيرها ..وسابقا قمنا بمراجعة احدث هاتف لها من فئة الفلاجشيب وهو هاتف ون بلس 8 الجديد الذي جاء بتقنية الاشعة السينية الذي يمكنك من رؤية الاشياء من الداخل ..وقد قمنا ايضا بتوفير فرصة ربح ون بلس 8 وتستطيع الاطلاع على الموضوع من هنا ..

وشركة ون بلس لم تكتفي بذالك بل قامت بإصدار النسخه الاقوى والاحدث من هاتف ون بلس 8 وهو ون بلس 8T الجديد حيث جاء بموصفات اقوى وتصميم مميز اكثر و بالإضافة لدعمه لتقنية ال 5G السريعة وايضا تقنية شحن جديده وسريعه يطلق عليه ال Warp Charger .. بالإضافة لمسابقة وفرصة ربح هاتف ون بلس 8T الجديد و لذي تجدونها في نهاية الموضوع .

 شاشة فائقة الدقة وسلاسه والوان تنبض بالحياة 

يأتي هاتف OnePlus 8T بشاشة من نوع  Fluid AMOLED بمقاس 6.55 إنش ، حيث توفر هذه الشاشة الجديده امكانية قم بتحويل تجربتك التي تظهر على الشاشة من خلال عرض انسيابي وسلس بقدرة  120 هرتز للتمرير السلس والانتقال من اطار الى اطار اخرى مع زمن استجابة منخفض للغاية ورسوم سلسلة وانسيابية ..وتأتي هذه الشاشة بالوان فائقة تجعل هاتفك ينبض بالحياه مع تدرجات باقنية ال HDR 10+  التي تجعل الصوره اكثر واقعية ..

وتأتي الشاشة بتقنية اللمس المحسن 2.0 التي تجعل اهتزازات الشاشة اكثر واقعية وتشعرك وكأنك تضغط على زر مادي..وتأتي الشاشة الخاصه بهاتف ون بلس 8 تي بسطوع مميز بمقدار 1100 شمعة و سطوع تلقائي بمقدار 8192 مستوى من السطوع التلقائي 4 وذالك لجعل كل إطار أكثر طبيعية مع وضوح محسّن لمشاهدة ممتعة وتجربة ذات اداء مميز وسلس عند تشغيل الالعاب والرسومات التي توفرها الالعاب الحديثه.. وقد حصلت هذه الشاشة على تصنيف A + من DisplayMate و حصلت تقنية لل HDR 10+ على شهادة الجودة ال SGS .

تصميم مميز والوان خلابة 

يأتي هاتف ون بلس 8 تي الجديد بتصميم فريد مع خطوط رفيعة بدقة ولمسات نهائية مميزه الامر الذي  يخلق إطارًا مثاليًا لإضفاء الحيوية على شكل OnePlus 8T و تخلق الشاشة المتدفقة والمميزة من الحافة للحافة منظرًا طبيعيًا سلسًا ..و يأتي الهاتف بنفس الالوان التي جاءت بها النسخة السابقة حيث تقول شركة ون بلس ان هذه اللوان هي كل الاللوان التي قد يرغب بها كل معجبين هذه الشركة وانها قد ربما تستمر في الاصدارت السابقة ايضا حيث لاقة اعجاب كثير من مستخدمي هاتف ون بلس 8 .

سرعة كبيرة واداء لا نظير له 

يأتي هاتف ون بلس 8T بأحدث واسرع المعالجات في العالم وهو معالج Qualcomm® Snapdragon ™ 865 الرائد في هذا المجال حيث يوفر هذا المعالج معيارًا جديدًا للأداء  وسرعة فائقة لتشغيل كل المهام المطلوبة بكل سهولة ودون اي مشكله ..كما يأتي هذا المعالج مُحسّنًا للأداء والتصوير الفوتوغرافي والألعاب حيث يمكنك فعل الكثير من الاشياء في وقت اقل..

ويأتي معالج سناب دراجون 865 برقاقة دعم خدمة ال 5G حيث تستطيع للان على هاتفك ون بلس 8T تنزيل فيلم بدقة HD واحد في 6 ثوانٍ فقط والذي يعد اسرع بمقدار 100 مرة  من خدمة ال 4G. في الواقع. 

ولزيادة السرعة في هاتف ون بلس تم اضافة وحدة التخزين من نوع UFS 3.1 الذي بدورها تمكن من  الوصول إلى البيانات بشكل أسرع و عرض الصور ، والاستماع إلى الموسيقى ومشاهدة الأفلام والنسخ خيث انه يعتبر أسرع  بثلاث مرات من الاصدار السابق من وحدات التخزين ال UFS 3.0 وايضا يتميز ال UFS 3.1 بكونه يستهلك طاقة اقل الامر الذي يحافظ على عمر البطارية وجعلها تستمر لفتره اكثر .. ويأتي هاتف ون بلس 8T بنظام تبريد مخصص للألعاب متعدد الطبقات حيث يحافظ على برودة الأجزاء الداخلية حتى عندما تصبح القطع اكثر  سخونه بدءًا من الألعاب ومشاهدة أفلام 4K وحتى البث المباشر.

تقنية شحن سريع وبطارية اكثر قوة 

يأتي هاتف ون بلس 8T  ببطارية ضخمة و التي تبلغ 4500 مللي أمبير حيث تضمن لك تشغيل هاتف بجميع مميزاته طوال اليوم  ..ولان السرعة مهمة ايضا فقد قامت شركة ون بلس بتطوير شاحن  Warp Charge 65 ه يعتبر أسرع شاحن قامت شركة ون بلس بتطويره على الإطلاق حيث ان شحن الهاتف لمدة 15 دقيقة عن طريق هذا الشاحن يوفر لك بطارية وطاقة تدوم ليوم كامل .. 

وشاحن ال Warp Charge 65 يوفر لك اكثر من مجرد شحن هاتف ون بلس 8T فهذا الشاحن يوفر طاقة اكثر بكثير بقدرة 65W يمكنك من شحن الهواتف الاخرى الخاصة بك والأجهزة اللوحية وحتى اجهزة الكمبيوتر المحمولة المتوافقة مع تقنية التوربو 7 ..حيث تستطيع الان تجنب الفوضى وتشابك الكابلات وشحن جميع أجهزتك الذكية بشاحن واحد يوفر السرعة والكفاءة.. 

كاميرا تعطيك المزيد من الأسباب للابتسام

هاتف ون بلس 8T  جاء بكاميرا متقدمة بدقة عالية 48 ميجا بيكسل التي تجعلك تلتقط لحظاتك المفضلة والصور الاحترافية ومقاطع الفيديو ذات الدقة العالية والتي تدعم تقنية ال 4K بمعدل 60 اطار في الثانية الواحدة تماما ككاميرات التصوير الاحترافية ..ويأتي هاتف ون بلس مع امكانية التعديل على الفيديوهات ذات الدقة العالية واضافة الكثيؤ من التأثيرات الرائعة لتمنحك مظهرا فريدا وسلسا ..وتساعدك ميزة ال  Super Stable في هاتف ون بلس 8T في تصوير لقطات سينمائية سلسة واكثر استقرار تماما والمحترفين .

كما يأتي هاتف ون بلس 8T ب كاميرا واسعة الزاوية تصل الى 123 درجة بدقة 16 ميجا بكسل المناسبة لالتقاط الصورة الجماعية والمشاهد الواسعة مع الحفاظ على دقة الصوره واستقرارها وواقعية اللوان .