مراجعة و ربح سيارة لامبورغيني هوراكان ايفو والحصول عليها مجانا 2021 | Review and Win Brand New Lamborghini Huracán EVO as Free Giveaway 2021 

شركة لامبورغيني الايطالية من اعرق شركات صناعة السيارات الرياضية من النوع السوبر حيث تتميز سياراتها بالسرعة والقوة والتصميم الفريد والمميز بالإضافة للسعر الخيالي لسياراتها ..واليوم سنقوم بعمل مراجعة لسيارة لامبورغيني هوراكان ايفو الجديدة بالإضافة لمسابقة وفرصة ربح Lamborghini Huracán EVO والحصول عليها مجانا ..

وتعتبر سيارة لامبورغيني هوراكان واحده من السيارات التقليدية من لامبورغيني حيث انها اصدرت قبل بضع سنين وكانت بنسخه محدودة جدا ولا يستطيع الكثير الحصول عليها حيث انها جاءت للحلبه والسباق بالتحديد ولأجل ذالك قامت شركة لامبورغيني بإصدار النسخه ال EVO وهي اختصار للنسخه المتطورة حيث جاءت بالكثير من المميزات منها الذكاء الاصطناعي والتصميم الحديث والمتناسق بالإضافة للسعر الرخيص ..حيث تعتبر هذه السيارة ارخص سيارة لامبورغيني تستطيع شراءها حاليا ..

وسنقوم بعمل مراجعة لهذه السيارة بالإضافة لكيفية الحصول على فرصة ربح هذه السيارة من خلال المسابقة التي يقدمها موقع GiveawayShade والتي هي من نوع Premium التي سبق وشرحناها في انواع المسابقات التي يوفرها موقع GiveawayShade وتستطيع الاطلاع عليها من هنا.

التصميم الخارجي للهوراكان ايفو 

تأتي النسخة المحدثة من سيارة هوراكان بتصميم فريد وتطور مميز لخطوط هوراكان الشهيرة ، حيث تضم حلولا جديدة ومتطورة ترفع الأداء إلى مستويات جديدة كليا..وتقدم سيارة Huracán EVO حلولاً أيروديناميكية مصقولة مع الحفاظ على فلسفة التصميم التي هي السمة المميزة لشركة لامبورغيني العريقة ..

وقد تم تصميم الشكل الخارجي لل EVO بعناية لتحسين الديناميكا الهوائية حيث يخلق الفاصل الأمامي مجرى هواء مزدوجًا أسفل جسم السيارة ..وتسمح اللوحات الجديدة بحمل إيروديناميكي إضافي للسيارة ..وأعلى بنسبة بخمس مرات من طراز هوراكان السابق الأمر الذي يضغط على السيارة لأسفل للحصول على تجربة قيادة أكثر سلاسة عند الكبح والتسارع ، وكذلك عند المنعطفات والذي يجعل مقاومتها للهواء افضل من النسخ السابقة ..بالإضافة إلى هذه المميزات في التصميم ..يوجد جناح معلق جديد في الجزء الخلفي من السيارة ، يوجه الهواء بكفاءة ديناميكية هوائية محسنة.

بينما يعتمد المصد الأمامي على عناصر أسلوب لامبورغيني على شكل حرف Y .. وخطوط غطاء محرك السيارة مستوحاة من كونتاش ، ومآخذ هواء للسيارة التي تشابه نوع  Murciélago .. وايضا أنابيب عادم مركزية عالية التثبيت تستدعي طرازات لامبورغيني الأعلى أداءً في الماضي..و تشمل الميزات الجديدة في تصميم سيارة لامبورجيني هوراكان  عجلات Aesir مقاس 20 بوصة وألوان Ad Personam الجديدة لهيكل السيارة.

التصميم الداخلي الفريد من نوعه للهواركان ايفو 

كما هي العادة في سيارات لامبورغيني فإن التصميم الداخلي يتميز بالدقة الكبيرة والتصميم الأنيق والمميز حيث  تتميز مقصورة الركاب بنظام شاشة لمس بمقاس 8.4 بوصة متطور في الكونسول الاوسط  حيث يتم من خلاله التحكم في وظائف السيارة المختلفة بالإضافة لوسائل الترفيه المختلفة.. كما تعكس التشطيبات الداخلية الحصرية التصميم الإيطالي الأصيل وتتميز بمواد عالية الجودة .. مع تنجيد الكراسي من الجلد الطبيعي و Alcantara ..

وفي سيارة لامبورجيني هوراكان ايفو  ولأول مرة تم صناعة المقصورة الداخلية من مادة ال   Carbon Skin ..وهي مادة مبتكرة من ألياف الكربون متوفرة حصريًا من لامبورغيني.

المحرك و تقنية الدفع الرباعي الجديدة في الهواركان ايفو 

يأتي قلب Huracán EVO  بمحرك V10 الذي يعمل يطلق العنان لـ سرعة بقوة 640 حصانًا ..حيث يحقق سرعات تصل إلى 201 ميل في الساعة اي ما يعادل 325 كم في ساعة  .وفي سيارة الايفو تم تجديد المحرك وإعادة هندسته بالكامل بالإضافة لديناميكيات السوائل المحسّنة .. وفي محرك ال V10 الجديد  تم اشتقاق قنوات الشفط الجديدة من خبرة Lamborghini Motorsport وتجعل من الممكن تحسين استجابة المحرك بأي سرعة وتم تحسين ناقل الحركة المزدوج (LDF) ب 7 سرعات مختلفة بشكل أكبر ليحقق الآن أعلى أداء..

وتقدم ال Huracán EVO مزيجًا فريدًا من نظام التوجيه النشط (التوجيه الديناميكي من Lamborghini) ونظام التوجيه الخلفي (نظام التوجيه بجميع العجلات Lamborghini)  مما يضمن الأداء الديناميكي الأفضل في فئته ..ويتكيف نظام LDS مع السرعة ووضع القيادة المحدد ، ويتنقل بين التوجيه المباشر والوضع غير المباشر ، بينما يدير نظام LRS محور التوجيه الخلفي من خلال مشغلين كهروميكانيكيين..و يعمل هذا النظام على تحسين خفة الحركة عند السرعات المنخفضة ، مع توفير التحكم الأمثل في السيارة وثباتًا أكبر عند السرعات على الطرق السريعة.

ويتم التحكم بالدفع الرباعي في الهوراكن ايفو إلكترونيًا من اجل ضمان سرعة ودقة أعلى في توزيع عزم الدوران بين المحاور. كل هذا يُترجم إلى تحكم محسّن في أي حالة قيادة..و يتكيف النظام باستمرار مع التوزيع وفقًا لوضع القيادة المحدد والاستجابة من الطريق .. الامر الذي يوفر  تحسين نقل القوة عند الانعطاف والتسارع في الرحلات الطويلة ، وفي الوقت نفسه ، تحسين الجر والسلامة أثناء الرحلات اليومية.

تقنية الذكاء الاصطناعي HMI وديناميكية القيادة

تمثل الواجهة الجديدة بين الإنسان والآلة التعبير المطلق عن التطور الطبيعي والتكنولوجي لسيارة EVO بينما تصبح الأزرار التقليدية غير ملموسة .. ويأتي المكان المركزي بشاشة  متعددة اللمس مقاس 8.4 بوصة. تتحكم في جميع ديناميكيات القيادة ، وتدير وظائف الترفيه ، وتتلقى معلومات في الوقت الفعلي عن حركة المرور وتكييف مصابيح قمرة القيادة مع وضع القيادة الحالي... ويوفر النظام اتصالاً متقدمًا.. يقابله نظام قياس عن بعد جديد يتميز بكاميراتين لجعل القيادة اكثر امانا..

وتعتبر ديناميكيات السيارة المتكاملة من لامبورغيني (LDVI) هي العقل التكنولوجي لسيارة EVO ..حيث تكون قادرة على تنسيق نظام معقد ومتطور لإدارة ديناميكيات القيادة بناءً على مدخلات السائق والبيئة الخارجية ووضع القيادة المختار .. ويمكن لـ ناقل السرعه LDVI توقع رغبات السائق ، والتحول من منطق التغذية المرتدة الأساسي إلى "التغذية الأمامية". 

وتم تجهيز Huracán EVO بنظام التوجيه المعزز الإلكتروني (EPS) ، والذي يتكيف بسلاسة مع جميع أنماط القيادة من أجل ضمان أفضل مساعدة للتوجيه ، سواء على الطريق أو على الطريق ، مع الحفاظ على جميع أوضاع القيادة ANIMA.يتم دعم EPS أيضًا من خلال نظام التوجيه الديناميكي (LDS) من لامبورغيني ، والذي يوفر تباينًا ديناميكيًا في نسبة التوجيه ، ويتغير وفقًا للظروف الديناميكية للسيارة.


ملاحظة هامة :  هذه المسابقة من نوع المسابقات البريميوم والتي قد سبق وقمنا بشرحها في الموضوع السابق وتستطيع الاطلاع عليه من هنا ..وذالك لكي تفهم آلية عمل كل نوع من المسابقات التي نقدمها على موقعنا GiveawayShade
.

مسابقة ربح سيارة لامبورغيني هوراكان ايفو 2021

Lamborghini Huracán EVO Giveaway 2021


KeyًًًًWords
  , لامبورغيني , سيارة , lamborghini , لامبورجيني , ربح  , فرصة , ألف , دولار , سيارة لامبورغيني , ربح سيارة , لامبورغيني lamborghini , ربح سيارة لامبورغيني , شركة , لامبورجيني , الربح , للسيارات , السيارات , الشركة , vision , gt , جميع , huracan , evo , السحب , السيارة , الفاخرة , الإيطالية , شركات , بيع , جديدة , فيراري , automobili , إيطالية , الطلب , لامبورغيني , سيارة لامبورجيني , سيارة , سيارات لامبورغيني , ربح , السيارة , السيارات , الربح , lamborghini , car , أحدث سيارات لامبورجيني , سعر سيارة لمبرجيني 2020 , سعر سيارة لامبورجيني 2018 , سعر سيارة لمبرجيني 2021 , سعر سيارة لامبورجيني 2018 , سعر لمبرجيني افنتادور 2020 , لامبورغيني أفينتادور , لامبورغيني هوريكان , لامبورغيني هوريكان ايفو , مواصفات السيارة لامبورجيني , سعر لامبورجيني افنتادور 2019 , معلومات عن سيارة لمبرجيني , سعر لامبورجيني , سعر لامبورجيني 2020 في مصر , سعر لامبورجيني افنتادور 2019 , سعر لامبورجيني , انواع لمبرجيني , خلفيات لمبرجيني  , فيروتشيو لامبورغيني , سعر لمبرجيني 2020 , لامبورغيني الشركات الفرعية , العاب سيارات لمبرجيني , لمبرجيني من الداخل , سعر لمبرجيني 2021 ,