طريقة الاشتراك الصحيحة في المسابقات التي يوفرها موقع GiveawayShade وكيف تكون انت الرابح المحظوظ 2024

من أكثر الأسئلة التي نتلقاها من متابعينا هي كيفية الاشتراك في المسابقات، وكيف اربح في المسابقة ، وماذا افعل للإشتراك ، وكيف ازيد فرصي في الربح ..الخ، وكل هذه الأسئلة سنجيب عليها وسنشرح ايضاً كيفية الاشتراك في المسابقة المقدمة في موقعنا GiveawayShade .

وفي موضوعنا السابق شرحنا ماهي أنواع المسابقات التي يقدمها موقع GiveawayShade وهل هي مسابقات صادقة ام كاذبة وتستيطع الاطلاع على هذا الموضوع من هنا .

واولاً وقبل كل شي ننوه ان موقع GiveawayShade يقوم بعمل مراجعات يومية في مختلف المجالات ويوفر فرصة ربح جديدة عن طريق المسابقات الموثوقة والتي قد سبق وشرحنا مصداقية هذه المسابقات في موضوع سابق وتستطيع الاطلاع على هذا الموضوع من هنا .

وثانياً طريقة الاشتراك في المسابقات بسيطة ولا تاخذ منك اي مجهود حيث كلما عليك فعله هو التوجه لموقعنا GiveawayShade.com او عن طريق محرك بحث جوجل او غيره.

وبعد الدخول للموقع نقوم باختيار الموضوع الذي يناسبك من المواضيع و المراجعات اليومية التي ننشرها في موقعنا GiveawayShade.. كالصورة الموجودة أدناه.


وبعد اختيار الموضوع المناسب لك تستطيع الأطلاع على المراجعة لمعرفة اكثر حول الجهاز الذي ترغب فيه.. ومن ثم قم بالانتقال الى نهاية الموضوع وستجد معلومات حول ألمسابقة وفيها سيظهر لك سعر الجائزة وكيف تسجل فيها وايضاً اسم راعي المسابقة وتاريخ انتهاء المسابقة، وبعض التنويهات والملاحظات، وعند النزول الى الاسفل سيظهر لك زر الإنتقال الى المسابقة "ادخل المسابقة الان"... كالصورة الموجودة أدناه.

وبعد ذلك سيتم توجهينا الى الصفحة الخاصة بالمسابقة المطلوبة وفيها ستجد بعض الملاحظات والشروحات المهمة .. وبعد ذلك توجه الى منتصف الصفحة حيث ستجد صفحة المسابقة في انتظار التحميل ..حيث تنتظر لحين ظهور صفحة المسابقة.. كالصورة الموجودة أدناه.

وبعد ذالك ستظهر لنا هذه الصفحة حيث ستلاحظ في بعض المسابقات عداد خاص بالايام المتبقية لانتهاء المسابقة بألاضافة لعداد اخر خاص بالنقاط الخاصة بك في اعلى مربع المسابقة.. ومن ثم ننزل لاسفل  المربع الخاص بمعلومات التسجيل حيث نقوم بادخال الاسم الخاص بنا و الايميل وتاريخ الميلاد ثم نوافق على الشروط ونضغط Save.. وبعض المسابقات قد تطلب منك عنوان المحفظة الخاصة بك.

وبعد ذلك ستظهر لنا بعض المهام البسيطة التي تعطينا نقاط مقابل إتمامها ..ولاتمام المهام قم باختيار المهمة والضغط عليها وانهاءها وستلاحظ انه قد اضافة النقاط لحسابك، وهذه المهام هي عبارة عن الاعجاب في المنشورات الخاصة براعي المسابقة او الاشتراك في حساباته.

لزيادة عدد نقاطك وفرصك في الربح ستلاحظ مهمة تطلب منك دعوة اصدقائك الى المسابقة وعن كل صديق ستعطيك نقاط معينة وهي افضل طريقة لزيادة فرصك في الربح من موقعنا GiveawayShade .. حيث بعد الضغط عليها ستقوم صفحة المسابقة بتوليد رابط خاص بك تقوم بمشاركته مع أصدقائك. 

وبعد مشاركة هذا الرابط كل صديق يشترك في المسابقة بنجاح سيتم احتساب نقاط لك وكلما زاد عدد اصدقائك زادت نقاطك.. ولزيادة نقاطك أكثر كلما عليك فعله هو زيارة صفحة المسابقة يومياً من أجل جمع النقاط اليومية المخصصة في بعض المسابقات.

وفي نهاية المسابقة سيتم الإعلان عن الفائز وارسال ايميل الى البريد الذي قام بالتسجيل فيه .. وحظاً موفقاً للجيمع :)