مراجعة مبدئية و ربح هاتف ون بلس 9 الجديد وفرصة الحصول عليه مجانا 2021 | Pre-Review and Win OnePlus 9 Smartphone As Free Giveaway 2021 

في الايام الاخيرة ظهرت الكثير من التسريبات حول هاتف شركة ون بلس المنتظر OnePlus 9 حيث انه من المتوقع أن تطلق شركة OnePlus هاتفها الرائد الجديد في وقت مبكر إلى حد في هذا العام وذالك بسبب  أن OnePlus 8T الاخير لها لاقى الكثير من  خيبات الامال لذلك نأمل ان يأتي هاتف ون بلس الجديد بالكثير ..واستنادًا إلى شائعات الاخيرة حول هاتف OnePlus 9 التي سمعناها حتى الآن سيأتي OnePlus 9 على شاشة مقاس 6.5 بوصة مع معدل تحديث 120 هرتز ، وشريحة Snapdragon 888 الجديدة القوية من Qualcomm وكاميرا Ultrashot جديدة وغيرها من المميزات التي سنتحدث عنها في مراجعتنا المبدئية لهذا اليوم ..كما قمنا ايضا بتوفير مسابقة ستمكنك من الحصول على فرصة ربح OnePlus 9 الجديد والحصول عليه مجانا فور الاعلان عنه رسميا واطلاقه حيث ستكون من اوائل الاشخاص الذي سيقتنون هذا الجهاز المنتظر .. وللإشتراك في المسابقة كلما عليك فعله هو التوجه للقسم الخاص بها في نهاية الموضوع او اذا اردت تخطي المراجعة والانتقال مباشرة للمسابقة قم بالضغط هنا " الانتقال للمسابقة " وحظا موفقا للجميع.

تسريبات تصميم هاتف OnePlus 9 

في ربيع عام 2021 ستكون هناك منافسه كبيرة لهاتف OnePlus 9 حيث سيواجه امامه تشكيلة هواتف هاتف Samsung Galaxy S21 ولكن هناك اسباب وتسريبات ان هاتف ون بلس الجديد سيتناسب مع الرائد الأكثر مبيعًا من Samsung .. يتوقع انا يأتي تصميم هاتف ون بلس 9 OnePlus 9 بشاشة كبيرة بحجم 6.55 بوصة مع ثقب في الزاوية اليسرى العليا من الشاشة. هناك أيضًا نتوء بارز للكاميرا في الخلف يحتوي على ثلاث عدسات وفلاش ؛ يظهر اسم Ultrashot في عثرة الكاميرا هذه.. اما في الجزء السفلي من OnePlus 9 ، سترى منفذ USB-C ومكبر الصوت ودرج بطاقة SIM. يبدو أن الدرج يحتوي على سدادة مطاطية تساعد في مقاومة الماء..اما بالنسبه للنسخة البرو فيتوقع  ان هاتف OnePlus 9 Pro سيأتي بشاشة عرض أكثر انبساطًا بمقاس 6.7 بوصة ذو ظهر زجاجي ومكبرات صوت في الحافة السفلية. يوجد منزلق التنبيه وزر الطاقة على الجانب الأيمن ، مع وجود زر التحكم في الصوت على اليسار ويتوقع ان يأتي ايضا بذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 12 جيجابايت.

تسريبات كاميرات OnePlus 9

نظرًا لأنه لا يزال مبكرًا عن موعد اطلاق هاتف  ، لسنا متأكدين من نوع نظام الكاميرا الذي يمكن توقعه في OnePlus 9. ومع ذلك ، يبدو أن OnePlus سيستخدم علامة Ultrashot التجارية للهاتف .. كما نعلم أن OnePlus 9 سيحتوي على ثلاث عدسات للكاميرا بالإضافة إلى فلاش. يمكنك أن تتوقع كاميرا رئيسية بدقة 48 ميجابكسل وكاميرا واسعة للغاية بدقة 48 ميجابكسل وكاميرا ثالثة غير معروفة.. كما ستشمل معظم الشركات عدسة تليفوتوغرافي على الأقل..وعلى الرغم من أن OnePlus قد تنازل عن هذا الخيار الواضح لصالح أمثلة أكثر غرابة - مثل عدسة الماكرو ، أو الكاميرا أحادية اللون 8T ، أو عدسة "مرشح الألوان" 8 Pro. تضمن OnePlus 8 Pro عدسة تليفوتوغرافي 3x ، ونود أن نرى تكبيرًا بصريًا اقوى على OnePlus 9. 

سعر وتاريخ اصدار هاتف OnePlus 9

حاليا لا توجد أي معلومات حول التكلفة التي قد يكلفها جهاز OnePlus 9 ، ولكن مع العلم أنه سيأتي بسعر مناسب لكي يكون في متناول الجميع إلى حد ما ..وقد يأتي مشابها لسعر النسخة السابقة حيث بدأت أسعار OnePlus 8 من 699 دولارًا ، على الرغم من أن سعر البدء لجهاز OnePlus 8T ارتفع إلى 749 دولارًا. من الواضح أن خيارات التخزين الأعلى تكلف أكثر.. بينما كان سعر OnePlus 8 Pro يبدأ من 899 دولارًا أمريكيًا مقابل 128 جيجابايت و 999 دولارًا مقابل 256 جيجابايت. في الوقت الحالي ، نتوقع أن يكلف OnePlus 9 ما لا يقل عن 749 دولارًا لخيار التخزين الأقل.

ويتوقع ان يكون تاريخ إصدار OnePlus 9 في منتصف مارس 2021 ، أو هكذا تقول مصادر الصناعة التي تتحدث إلى Android Central. بمعنى آخر انه  سيتم إصدار OnePlus 9 قبل عدة أسابيع من المعتاد ..ولكن لماذا؟ من المتوقع أن يمنح هذا OnePlus 9 مزيدًا من الوقت للبيع قبل إطلاق OnePlus 9T. 


للدخول في المسابقة كلما عليك فعله هو التسجيل عن طريق الايميل او البريد الالكتروني الخاص بك وبهذا تكون قد ضمنت فرصك في الربح وسيتم اضافة اسمك في السحب الذي سيكون عشوائيا في نهاية المسابقة. 

ولمعرفة الطريقة الصحيحة للإشتراك في المسابقة وزيادة فرصك في الربح قم باتباع الموضوع الذي قمنا فيه بشرح الطريقة الصحيحة للتسجيل والإشتراك في المسابقة من هنا 

ولمعرفة انواع المسابقات التي يقدمها موقعنا GiveawayShade وهل هي مسابقات صادقة ام مجرد كذبة !.. تستيطع الأطلاع على الموضوع الكامل من هنا 

وعند انتهاء المسابقة سيتم التواصل مع الفائز عن طريق الايميل الذي قام بالاشتراك فيه ..وسيتم ارسال الجائزة اليه عن طريق البريد العادي او سيتم ارسال مبلغ مالي يكافئ قيمة الجائزة عن طريق الويسترن يونيون ..وحظا موفقا للجميع :)

ملاحظة هامة :التسجيل بعدة حسابات في المسابقة سيؤدي الى استبعادك نهائيا وحظرك من الاشتراك فيها مستقبلا.. حيث انه يتم حفظ عنوان الاي بي الخاص بك وعند محاولة التسجيل باكثر من حساب من نفس الجهاز ونفس الاي بي سيتم اقصاءك من المسابقة حتى لو كنت احد الفائزين.



Giveaway Entry

مسابقة ربح هاتف ون بلس 9 الجدي 2021

     OnePlus 9 Smartphone Giveaway 2021


KeyًًًًWords
  , بلس , ون , oneplus , برو , هاتف , pro , مواصفات , plus , سعر , تسريبات , صور , تسريب , تكشف , ون بلس 9 , ون بلس , وان بلس 9 , وان بلس 9 , plus 9 , plus , 9 بلس , 9 plus , OnePlus 10 Pro , OnePlus 9 Pro , OnePlus 9 Ultra , OnePlus 9T , OnePlus 10 , OnePlus 10	, سعر وان بلس 9 في مصر, شركة وان بلس , وان بلس 9 برو , وان بلس نورد , وكيل ون بلس في مصر , OnePlus 9 Pro release date , موعد نزول ون بلس 9 , OnePlus 9 Pro specs , OnePlus 9 Pro gsmarena , ون بلس 10 برو , ربح ، لربح ، فوز ، مسابقة ، مسابقه ، ربح ون بلس  ، ربح ون بلس 9  ، ربح ون بلس 2021 ، ربح هاتف ون بلس 2021 ، ربح هاتف حديث ، ربح هاتف مجانا 2021 ، ربح هاتف شاومي مجانا ، ربح هاتف شاومي الجديد مجانا  ، ون بلس ، مسابقة لفوز ، الربح من الانترنت ، الربح من الأنترنت ، الربح من الانترنت 2021 ، الربح الصحيح من الانترنت ، كيف تربح من الانترنت 2021 ، كيف تحصل على دخل شهري مضمون 2021 ، طرق الربح من الانترنت 2021 ، اربح مجانا ، كيفية ربح ، كيفية الحصول ، طرق الربح ، طرق الفوز ، الحصول على ربح دخل يومي ، الحصول على دخل إسبوعي ، جوائز ثمينة ، جوائز مغرية ، اربح الان ، فرصة ، فرصة الربح ، الفرصة الذهبية ، خطوات قليلة للربح ، استلام الجائزة ، طرق الربح المجاني ، ربح 2021 ، ربح 2020 ، ربح فوري ، كيف تحصل ، كيف تربح ، كيف تفوز ، ربح يومي ، ربح شهري ، ربح سنوي ، ربح سريع ، دخل يومي ، دخل شهري ، دخل سنوي ، هاتف ، هاتف 2021 ، هاتف حديث مجانا 2021 ، احدث الهواتف 2021 ، احدث الهواتف 2021 ، اقوى هاتف ، افضل هاتف 2021 ، احدث هاتف تصوير 2021 ، اقوى كاميرا تصوير 2021 ، افضل الهواتف الحديثة 2021 ، تصوير احترافي ، اقوى هاتف تصوير احترافي  2021 ، احدث هاتف تصوير احترافي 2021 ، هاتف اخر اصدار ، ربح هاتف شاومي اخر اصدار 2021 ، ربح هواتف مجانا 2021 ، مسابقات ربح حقيقة ، مسابقات رلح هواتف حقيقية ، ربح الهواتف من الانترنت ، مسابقة الحلم للفوز ،  مسابقات ربح هاتف حقيقة ، مسابقات موثوقة ، مسابقات صادقة ، مسابقات حقيقة ، مسابقة مضمونة 100٪ ، مسابقة شركة شاومي الرسمية ، مسابقات ربح رسمية ، مسابقة رسمية ، مسابقات حديثة ، مسباقات يومية ، مسابقات اسبوعية ، مسابقات شهرية ، يفوز ، يربح ، فاز ، ربح ، تحقيق الحلم ، الحلم ،  ربح هاتف مجانا ، ربح هاتف مجانا 2020 ، ربح هاتف مجانا 2021 ، فرصة ربح هاتف مجانا ، اقوى فرصة ربح هاتف مجانا ، ربح ، شارك و اربح ، اجب واربح ، ادخل واربح ، علق واربح ، مواصفات وسعر OnePlus 9 , OnePlus 9 Giveaway, Free OnePlus 9  , OnePlus 9 For Free , Giveaway , OnePlus Giveaway 2021 , Win OnePlus 9 , سعر OnePlus 9 ، مواصفات OnePlus 9 ، مميزات OnePlus 9 ، موعد اصدار OnePlus 9 ، تاريخ اصدار OnePlus 9 ، 

HTML Meta Tag

Redirecting to another URL