مراجعة نظام وعملة الإيثريوم الرقمية الشهيرة و فرصة ربح عملات ايثيريوم بقيمة 25 الف دولار ( 25 فائز محظوظ ) 2021 | Review And Win Ethereum Cryptocurrency Worth $25,000 As Free Giveaway ( 25 Winner ) 2021

 مراجعة نظام وعملة الإيثريوم الرقمية الشهيرة و فرصة ربح عملات ايثير بقيمة 25 الف دولار ( 25 فائز محظوظ ) 2021 | Review And Win Ethereum Cryptocurrency Worth $25,000 As Free Giveaway ( 25 Winner ) 2021 

يعتبر نظام Ethereum وعملتها الذي يطلق عليها ال Ether ثاني أكبر لاعب في عالم العملات الرقمية المشفرة اليوم بعد عملة البيتكوين.. و يبلغ سعر عملة ال Ether في الوقت الحالي 1,634$ دولار في غضون 6 سنين فقط من أطلقها في السوق العالمية.. وقد شهد ال Ethereum نموًا ملحوظًا في عمرها القصير ولاقت الكثير من الاقبال من المستخدمين ..ونظام ال Ethereum ليس مجرد عملة رقمية كال Bitcoin بل أنه يتجاوز ذالك ويمتلك الكثير من المميزات التي تجعله يتفوق على عملة البيتكوين حيث انه يعتبر جيل جديد من الانظمة التي تقوم على تكنولوحيا Blockchain المشفرة .. الامر الذي يجعل من مستقبل الإيثريوم واعدا للغاية الامر الذي يجعلها العملة الرقمية الوحيدة التي قد تحل محل عملة البيتكوين الشهيرة .. وفي موضوع اليوم سنقوم بعمل مراجعة شاملة لنظام وعملة ال Ethereum الرقمية الشهيرة وسنشرح ما الذي يجعلها مختلفة عن نظيرتها البيتكوين وماهي التقنية وراءها وايضا سنذكر طرق بدا الاستثمار في هذه العملة الرقمية التي تقف ورأها كبرى الشركات التقنية كشركة Microsoft و شركة Intel الشهيرة .. بألاضافة لتوفير مسابقة ستوفر لك فرصة ربح عملات Ether بقيمة اجمالية تبلغ 25 الف دولار ل 25 فائز محظوظ .. وكل ما عليك فعله هو انشاء المحفظة الرقمية الخاصة بك وذالك باتباع الشرح في موضوع اليوم و الإشتراك في المسابقة من خلال  القسم الخاص بها في نهاية الموضوع.. واذا كنت تمتلك محفظة بالفعل وتريد تخطي المراجعة والانتقال مباشرة للمسابقة من خلال الضغط هنا " الإنتقال المسابقة " وحظا موفقا للجميع.



ثورة ال Blockchain الشهيرة وأساس العملات الرقمية 

قبل كل شي لابد لنا التعرف على الاساس الذي قامت عليه فكرة العملات الرقمية ابتداء من البيتكوين غيرها والذي يطلق عليه البلوكتشين او عقدة الكتل ..وال blockchain هي عبارة عن تقنية قوية ابتكرها مؤسس البيتكوين  Satoshi Nakamoto والتي تسمح بحفظ السجلات بشكل آمن وغير قابل للتغيير دون سلطة مركزية موثوقة..حيث تم ظهور هذه التكنولوجيا الثورية لاول مرة عام 2009، في ورقة بحثية تم نشرها تحت اسم المدعو ساتوشي ناكاموتو.

وكانت عملة البيتكوين هي البذرة التطبيقية الاولي لهذه التكنولوجيا ..تعتمد تكنولوجيا سلسلة الكتل او blockchain علي نظام لامركزي مفتوح المصدر، بمعني ان هذا النظام غير مملوك لشخص بعينه وهو متاح للجميع.. حيث ان كل العالم الان في المعاملات المالية علي سبيل المثال يحتاج لوسيط مثل البنوك والحكومات، لكي تضمن حق المتعاملين ماليا.. هذا النظام هو ببساطة بديل لهؤلاء الوسطاء اي بتطبيق هذه التكنولوجيا عندما تريد ارسال مبلغ من المال لشخص اخر و لا تحتاج لاي وسيط كل ما عليك فعله هو استخراج هاتفك المحمول وتحديد المبلغ وارساله علي العنوان المطلوب.. في Bitcoin يأخذ هذا شكل دفتر الأستاذ العام الذي يسجل كل معاملة Bitcoin واحدة تقوم شبكة من العقد من نظير إلى نظير بمعالجة كل معاملة جديدة وتجميعها مع المعاملات الأخرى في "كتل". ثم يتم إرفاق هذه الكتل بالطرف السابق من blockchain باستخدام طرق التشفير المتقدمة. بمجرد إضافة كتلة ، يتم إخطار كل عقدة في الشبكة وتحديث نسختها من blockchain.. يعد هذا تبسيطًا كبيرا للعملية ، ولكن النقطة المهمة هي أن السجل العام للمعاملات يتم توزيعه عبر الشبكة بأكملها ، بدلاً من تخزينه في موقع مركزي واحد. تكون الكتل غير قابلة للتغيير بشكل أساسي بمجرد ربطها بالسلسلة ، مما يجعل النظام آمنًا للغاية وشفافًا بشكل مدهش.

نظام ال Ethereum الشهير وكيف ظهر أول مرة 

تعرف ال Ethereum بأنها أداة عالمية لإطلاق التطبيقات اللامركزية على أساس العقود الذكية بالإضافة أيضا انها تعتبر عملة مشفرة قوية جدا تبلغ قيمتا السوقية في الوقت الحالي 1,634$ و هي تعتبر الثانية في فائمة العملات المشفرة الأكثر تداولا بعد البيتكوين.. والقيمة الرئيسية لشبكة Ethereum ليست العملات المشفرة الخاصة بها ولكن تبلغ القيمة الفعلية بها من قدرات النظام الأساسي الافتراضي حيث يتم إطلاق جميع أنواع مشاريع Blockchain على أساس Ethereum ابتداء من مشاريع رقمية في ادارة سلاسل التوريد، الرياضية، أنظمة التشغيل، السفر، التجارة عبر الإنترنت إلى المؤسسات الخيرية وغيرها.. وبدأ نظام الإيثريوم بقوة ففي خلال السنوات الأربع الأولى بعد ظهور النظام التكنولوجي اللامركزي البلوكشين ، كان نظام و عملة البيتكوين Bitcoin الرائد الوحيدة في صناعة البلوكتشين Blockchain و العملات المشفرة الأخرى مثل Litecoin والتي كانت عبارة عن انقسام لها أو ما يسمة بالفورك Fork. المطورون الاوائل الذين إكتشفو روعة نظام البلوكشين وعملة البيتكوين و أخدوا أساس الكود البرمرمجي الذي بنيت عليه البلوكشيبن، و خروجو بما يسمى الآن الاثريوم Ethereum.. ففي عام 2013 ، قدم مبرمج كندي شاب ، مؤسس Bitcoin Magazine إسمه Vitalik Buterin ، مع زميله Gavid Wood ، مفهوم منصة Ethereum Blockchain حيث لعبت العملة المشفرة في هذه الشبكة دورًا ليس فقط كوسيلة للدفع ، ولكنها سمحت أيضًا بتبادل الموارد لمجموعة متنوعة من خدمات الويب التي تعمل في شبكة نظير إلى نظير..و تم إطلاق شبكة Ethereum في وضع الاختبار في صيف عام 2015. لكن المجموعة الكاملة من الخيارات أصبحت متاحة بعد 9 أشهر فقط ، عندما تم إنشاء وتنفيذ بروتوكول Homestead.

الفرق بين عملة ال Bitcoin و عملة Ether الخاصة بنظام الإيثيريوم 

في حين تهدف عملة البيتكوين Bitcoin لجعل وسائل الدفع الاعتيادية كباي بال والخدمات المصرفية عبر الإنترنت في خانة الماضي واستبدالها بالعملات الرقمية المشفرة والمستقلة .. بينما الاثريوم Ethereum لديه اخر فبالإضافة للعملة الرقمية الخاصة به فهو يهدف لإستخدام ال بلوكشين لتحل محل أطراف ثالثة محليا والكترونيا مثل تلك التي تخزن البيانات، ونقل الرهون العقارية وتتبع الأدوات المالية المعقدة، المحاسبات، سجلات البنوك … و ما الى ذلك وصولا الى أي قطاع كيف ما كان و جعله لامركزيا ..وسنقوم بشرح جميع المميزات التي يوفرها لك نظام ال Ethereum.

وعند التحدث عن العملات الرقمية فهناك تشابه واختلاف بسيط بين عملة البيتكوين Bitcoin الرقمية وعملة ال Ether  فكلاهما عملات رقمية تبلغ قيمتها السوقية مليارات الدولارات وهما غير قابلين للاختراق او التتبع من اي جهة حكومية او طرف ثالث ..ولكن ما يميز عملة ال Ether عن البيتكوين Bitcoin هو عمرها القصير فهي في السوق منذ 5 سنوات فقط وهي تمتلك الان شعبية كبيرة .. بألاضافة الى ان المعاملات الخاصة بعملة ال Ether اسهل و اسرع بكثير من ال Bitcoin ..فمقارنة بالبيتكوين علي سبيل المثال في حال حدوث عملية تحويل للعملة يقوم نظام البيتكوين بتأكيد عملية التحويل خلال 10 دقائق بينما العمليات من خلال نظام الايثريوم لا تحتاج لاكثر من دقيقة حتي يتم وضعها علي النظام وتأكيد حدوثها.

مميزات نظام الإيثيريوم Ethereum المتفوقة على ال Bitcoin 

علي الرغم من ان الاثيريوم اعم واشمل من مجرد عملة رقمية، لكنه يمتلك عملة رقمية خاصة به لكي تستخدم في كل المعاملات المالية التي تتم من خلال هذا النظام ويطلق على هذه العملة اسم ال Ether ايثير و هذا الاسم غير شائع بين الجميع، يطلق عليها الاغلبية اسم عملة الإيثيريوم .. ولنظام الاثيريوم اهمية خاصة تتجسد في ان كل المعاملات التي تتم من خلال نظام الاثيريوم بوظائفه المتعددة، يجب ان تتم من خلال العملة الخاصة Ether ..والجدير بالذكر  ان سعر عملة الايثير الواحدة اليوم 1,634$ دولار..وبألاضافة لامتلاك هذا النظام عملة رقمية فهو ايضا يوفر للمستخدمين عمل عقود ذكية بتقنية Blockchain حيث ان العملات الرقمية تمكنك من التداول المالي بكل امان وثقة لانها تعتمد علي نظام لا يمكن اختراقه تقريبا، ولكن ماذا بشأن الاتفاقات المالية التي يتم الاتقاق عليها اليوم ويتم تنفيذها في الغد ..هذا ما تعجز عنه العملات التقليدية ولكن نظام الايثريوم يوفره حيث يمكنك الاثيريوم بعمل عقود ذكية موثوقة ومسجلة من خلال سلسلة الكتل..ويتم تنفيذها بصورة آلية في حالة توافرت الشروط الخاصة بها.

كما يمكن ايضا من خلال الاثريوم انشاء تطبيقات تحل محل التطبيقات التقليدية ، ولكنها تعمل بنظام لا مركزي مثل العملات الرقمية  يطلق عليها Dapps ..ف للتوضيح مثلا تطبيق مثل تطبيق ماسنجر الفيسبوك يتيح تبادل رسائل فورية بين مستخدميه، وكل رسالة يتم ارسالها تكون مسجلة علي قاعدة بيانات الفيسبوك..اما لو تم عمل تطبيق للرسائل الفورية من خلال تكنولوجيا سلسلة الكتل، فهذا سوف يلغي عمل الوسيط (اي الفيسبوك). ويكون التعامل Peer to Peer اي بطريقة الند للند ويتم تبادل الرسائل بطريقة مشفرة ولا يستطيع اي شخص الاطلاع عليها ..وتتمتع Dapps بالعديد من المزايا مقارنة بالتطبيقات التقليدية. ربما يكون أكبرها أن dapps ليس لديها نقطة مركزية للفشل. من الشائع اليوم أن نسمع عن آلاف أو ملايين من بيانات الأشخاص التي تم اختراقها أو سرقتها نتيجة لعمليات اختراق أو أعطال في الخادم  على عكس تطبيقات Dapps فهي لا يحدث لها هذه الأنواع من المشكلات بسبب الأمان واللامركزية في blockchain... وبالإضافة للأمان فهناك ميزة أخرى لـ dapps على التطبيقات التقليدية وهي أن dapps ليست عرضة لانقطاع الخادم خيث تتم صيانة Dapps من خلال شبكة من آلاف العقد التي تعمل كخوادم صغيرة ز يمكن أن يكون dapp "معطلاً" فقط إذا تعطلت الشبكة بالكامل وليس جزاء منها الأمر الذي يجعل من ايقاف تشغيل احد.تطبيقات Dapps شبه مستحيل.

انشاء محفظة رقمية وشراء عملات Bitcoin وEthereum بكل سهولة 

اذا اردت امتلاك عملات رقمية سواء الإيثيريوم Ethereum او البيتكوين Bitcoin والدخول في عالم الإستثمار من أجل تحقيق الربح فأول خطوة يجب عليك فعلها هي انشاء محفظة رقمية وهناك الكثير من المواقع المتخصصة في هذا المجال ولكن افضل واسهل موقع هو موقع Coinbase الذي يسمح للمستخدمين بشراء أو تداول  أكثر العملات المشفرة شيوعًا وشهره ك Ethereum و Bitcoin و Litecoin و Bitcoin Cash كما تتقاضى Coinbase رسوم معاملات منخفضة للغاية وتسمح للمستخدمين بشراء العملات المشفرة المذكورة أعلاه باستخدام بطاقات الائتمان VISA / MasterCard و يتميز هذا الموقع بالسهولة الكبيرة والأمان وايضا توفره على الهواتف على شكل تطبيق يسهل من ارسال وتحويل العملات..فاذا اردت انشاء المحفظة الخاصة والدخول في عالم العملات الرقمية المربح كلما عليك  فعله هو التوجه لموقع Coinbase من خلال الرابط التالي 

بعد ذالك قم بالتسجيل في الموقع عن طريق ادخال الاسم والبريد الإلكتروني وكلمة السر الخاصة بك ثم الضغط على خيار انشاء حساب 

بعد ذالك سيقوم الموقع بإرسال ايميل يحتوي على رابط لتأكيد حسابك قم بالذهاب للايميل الخاص بك والضغط عليه 


بعد ذالك سيطلب منك ادخال رقم هاتف وتأكيد حسابك من خلال الكود الذي سيصلك 

بعد ذالك سيظهر لك اشعار قم بالضغط على تخطي الان 

بعد ذالك سيظهر لك الحساب الخاص في الموقع والف مبروك الان تستطيع الان شراء العملات الرقمية التي تريدها وايضا تستطيع استلام  وارسال العملات الرقمية للآخرين بسهولة وايضا تستطيع تحميل التطبيق الخاص بالهواتف الذكية للتحكم بمحفظتك مباشرة من هاتفك.. وبعد ان تقوم بإنشاء محفظتك الخاصة يتبقى عليك الان الاشتراك في مسابقة اليوم والتي ستمكنك من ربح عملات إثيريوم بقيمة اجمالية تبلغ 25,000$ دولار ل 25 رابح حيث سيحصل كل رابح على ما قيمته 1,000$ دولار من عملة الإيثيريوم Ethereum والتي يبلغ سعرها اليوم 1,634$ دولار للعملة الواحدة ويتوقع ان تنافس وتحل محل عملة البيتكوين الشهرية والتي تبلغ قيمتها اليوم 46,769$ دولار للعملة الواحدة .



للدخول في المسابقة كلما عليك فعله هو التسجيل عن طريق الايميل او البريد الالكتروني الخاص بك وبهذا تكون قد ضمنت فرصك في الربح وسيتم اضافة اسمك في السحب الذي سيكون عشوائيا في نهاية المسابقة. 

ولمعرفة الطريقة الصحيحة للإشتراك في المسابقة وزيادة فرصك في الربح قم باتباع الموضوع الذي قمنا فيه بشرح الطريقة الصحيحة للتسجيل والإشتراك في المسابقة من هنا 

ولمعرفة انواع المسابقات التي يقدمها موقعنا GiveawayShade وهل هي مسابقات صادقة ام مجرد كذبة !.. تستيطع الأطلاع على الموضوع الكامل من هنا 

وعند انتهاء المسابقة سيتم التواصل مع الفائز عن طريق الايميل الذي قام بالاشتراك فيه ..وسيتم ارسال الجائزة اليه عن طريق البريد العادي او سيتم ارسال مبلغ مالي يكافئ قيمة الجائزة عن طريق الويسترن يونيون ..وحظا موفقا للجميع :)

ملاحظة هامة :التسجيل بعدة حسابات في المسابقة سيؤدي الى استبعادك نهائيا وحظرك من الاشتراك فيها مستقبلا.. حيث انه يتم حفظ عنوان الاي بي الخاص بك وعند محاولة التسجيل باكثر من حساب من نفس الجهاز ونفس الاي بي سيتم اقصاءك من المسابقة حتى لو كنت احد الفائزين.



Giveaway Entry

مسابقة ربح عملات ايثيريوم بقيمة 25 الف دولار ( 25 فائز محظوظ ) 2021

   $25,000 Ethereum Cryptocurrency Giveaway 2021


$25,000 Ethereum Cryptocurrency  Giveaway

KeyًًًًWords
ربح بيتكوين ، ربح عملات رقمية ، تنقيب بيتكوين ، بيتكوين مجانا ، الحصول على البيتكوين مجانا ، مسابقة ربح بيتكوين ، بيتكوين تنقيب ، كيفية تحصل على البيتكوين ، ربح ايثيريوم ، ايثيريوم مجانا ، تنقيب عملات رقمية ، عملات مشفرة مجانا ، ربح عملات مشفرة مجانا ، الربح من الانترنت ، ربح عملات رقمية حقيقة ، ربح البيتكوين من الهاتف ،Bitcoin for free , win Bitcoin , Bitcoin Giveaway , Bitcoin free , win Ethereum , Ethereum for free , Ethereum Giveaway , free Cryptocurrency , Cryptocurrency , Free Coinbase , Coinbase free ,

الموافقة على ملفات تعريف الارتباط

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط ليقدم لك تجربة تصفح أفضل. باستخدام موقعنا ، فإنك توافق على استخدام ملفات تعريف الارتباط

تعلم أكثر