مسابقة بريميوم : مراجعة و ربح سيارة بورش تايكان تيربو إس 2021 الجديد وفرصة الحصول عليها مجانا 2021 | Premium Giveaway: Review and Win Porsche Taycan Turbo S 2021 Giveaway 2021 

 تعتبر السيارات الكهربائية هي مستقبل السيارات في العالم وفي الفترة الاخيرة لاقت السيارات الكهربائية الكثير من الاقبال والطلب.. والى عام 2020 كانت شركة تيسلا هي الرائدة في هذا المجال ولكن الان بدأت شركة تيسلا تشعر بالقلق وذالك بسبب ظهور منافسة كبيرة في عالم السيارات الكهربائية حيث قامت اغلب شركات السيارات الكبري بتصنيع نسخها  لكهربائية الكاملة ومن هذه الشركات طبعا هي شركة بورش الألمانية والتي تميزت وجمعت سياراتها بين الفخامة في التصميم والقوة وفي الاداء والان اصبحت تعمل بالطاقة الخضراء.

 في 2020 قامت الشركة الألمانية بورش بالإعلان عن أول سيارة كهربائية بالكامل من صناعتها والتي اطلقت عليها اسم بورش تايكان وقد جاءت سيارة بورش تايكان بثلاث نسخ مختلفة وهي بورش تايكان Porsche Taycan و بورش تايكان تيربو Porsche Taycan Turbo واخيرا بورش تايكان توربو اس Porsche Taycan Turbo S..وتعتبر النسخة S هي النسخة الرياضية من هذه الفئة حيث وعلى الرغم من انها سيارة كهربائية بالكامل الا انها تعطي اداء كبير جدا.. وتصميمها الخارجي وادائها مقارب لسيارة بورش الرياضية الاسرع من نوعها وهي Porsche 911 Turbo S 2021 والتي سبق وقمنا بعمل مراجعة لها وتستطيع الاطلاع عليها من هنا.

حيث تتسارع سيارة Porsche Taycan Turbo S بنسختها 2021 الجديدة من 124-0 ميل في الساعة خلال 9.6 ثواني فقط مع التحكم في الإطلاق وبذالك تتغلب على الموديل السابق 2020 بمقدار 0.2 ثانية ، كما تقطع مسافة ربع ميل ( حوالي 400 متر ) في 10.7 ثانية أي أقل بمقدار 0.1 ثانية من موديل العام الماضي.. كما سيظهر طراز تايكان 2021 براديو رقمي قياسي وكذلك حزمة تعديل كربونية رياضية اختيارية.. وتقدم بورش تايكان 2021 بـ7 خيارات ألوان جديدة

وفي موضوع اليوم سنقوم بمراجعة سيارة بورش تايكان تيربو اس 2021 وسنتعرف على مواصفات و سعر بورش Porsche Taycan Turbo S 2021 الجديدة بألاضافة لتوفير مسابقة بريميوم ستمكنك من الحصول على فرصة ربح بورش Porsche Taycan Turbo S 2021 والحصول عليها مجانا في حال كنت الرابح المحظوظ .. وتستطيع الاشتراك في المسابقة من خلال القسم الخاص بها في نهاية الموضوع ..او اذا اردت تخطي المراجعة والتوجه للقسم الخاص بالمسابقة قم بالضغط هنا " الإنتقال المسابقة " وحظا موفقا للجميع.




التصميم الخارجي لسيارة Porsche Taycan Turbo S 2021 

 استلهمت شركة بورش الألمانية تصميم موديل تايكان من طرازين سابقين من إنتاج شركة بورش وهما سيارة بورش سبايدر 918 والتي تعتبر من السيارة الرياضية الهجينة فائقة الأداء الأولى من نوعها في العالم من تصنيع بورش بالإضافة لسيارة 919 الهجينة التي فازت بثلاث جوائز على التوالي في العالم.. وتعمل تايكان بنفس مميزات الموديلات التي تسبقها حيث تتميز السيارة بمركز جاذبية منخفض للغاية تماما مثل موديل GT2 911..  

وتأتي الجهة الأمامية لسيارة بورش Porsche Taycan Turbo S 2021 مصابيح أمامية LED رباعية النقاط مع تصميم Matrix الذي يجمع بين جميع وظائف الإضاءة في مكون واحد  وتتميز الصورة الظلية بخط الطيران الديناميكي المسطح في الامام.. كما تفتح مقابض الأبواب المتدفقة والممتدة تلقائيًا الجزء الداخلي للسيارة بوضعية جلوس عميقة ورياضية ، وسقف زجاجي ثابت بانورامي ، وهناك خياران للسقف: الشكل المحيطي المصنوع من الألمنيوم خفيف الوزن مع وجود فجوة في المنتصف يخلق شكلاً معروفًا لنا من رياضة السيارات¹. بدلاً من ذلك ، يوفر السقف الزجاجي الثابت البانورامي إحساسًا بالانفتاح والتهوية.. وهناك ايضا المآخذ الهواء العمودية أمام العجلات الأمامية او ما يسمى بالستائر الهوائية والتي تعمل أيضًا على تحسين الديناميكا الهوائية ، من خلال توجيه الهواء الداخل فوق العجلات مثل الستارة ، مما يقلل الاضطراب ومقاومة الهواء ..

بينما التصميم الخلفي لسيارة بورش Porsche Taycan Turbo S 2021 فيتميز بشريط إضاءة سلس ، بالإضافة إلى شعار "بورش" في الشكل الزجاجي. وفوق ذلك ، يوجد الجناح الخلفي المتكيف بثلاث مراحل ، وهو عنصر أساسي في ديناميكيات بورش النشطة الهوائية (PAA) ، ويبرز الكونسول الوسطي الصاعد المكانة العميقة والرياضية لمقعد السائق. يأخذ هذا شكل مقعد قابل للتعديل بزاوية 14 درجة أو 18 اتجاهًا اختياريًا مع مساند رأس مدمجة. كما تضمن التجاويف في تصميم البطارية المدمجة في الهيكل السفلي مستوى مناسبًا من الراحة للركاب الخلفيين.. و قد لا يكون تكييف الهواء المبتكر المتقدم للتحكم في المناخ (مزدوج أو اختياري رباعي المناطق) مرئيًا ، ولكنه ملحوظ بالتأكيد ففتحات التهوية الخالية من الشرائح تتيح تدفق الهواء وتوزيعه بدقة. 

وفي اصدار Taycan  لعام 2021 تمت إضافة سبعة ألوان خارجية جديدة إلى قائمة خيارات بورشه تايكان 2021 بما في ذلك Mahogany Metallic، وFrozenberry Metallic، وCherry Metallic، وCoffee Beige Metallic، وChalk، وNeptune Blue،  Ice Grey Metallic الامر الذي يلبي جيمع اذواق المستخدمين العشاق السيارات الرياضية.

التصميم الداخلي و مقصورة سيارة Porsche Taycan Turbo S 2021 

تأتي سيارة بورش تايكان Porsche Taycan Turbo S 2021 الجديدة بتصميم داخلي ومقصورة قيادة تجمع بين حداثة المستقبل وفخامة التصميم .. ويأتي التصميم الداخلي للمقصورة وايضا الجلد الفخم التي تصنع منه الكراسي وغيرها من الاضافات الداخلية مشابها للنسخة السابقة بورش تايكان 2020 والامر الذي تغير في نسخة 2021 هو انه تم استبدال الأزرار المادية بالكامل تقريبًا بأزرار رقمية الامر الذي جعل المظهر الداخلي مرتبًا للغاية بالإضافة لاربع شاشات عرض رقمية بديهية وخالية من التشتيت وسهلة الاستخدام.

وتتوفر سيارة بورش تايكان تيربو اس 2021 بخمسة خيارات داخلية جديدة بما في ذلك المقصورة الداخلية القياسية باللونين الأسود/ الحجر الجيري، والداخلية من الجلد Blackberry و Blackberry  Slate Grey، الجرافيت الأزرق/ Slate Grey Race-Tex، والمقصورة الداخلية Basalt Black /Meranti Brown OLEA Club Leather .. كما ستتوفر حزمة Carbon Sport Design التي يتم تقديمها كمعيار قياسي لـ Taycan Turbo S، لجميع إصدارات تايكان لعام 2021، مع إضافة ملحقات ألياف الكربون في الجزء السفلي من القسم الأمامي وفي حواف العتبات الجانبية للسيارة 

بالإضافة الى التصميم الداخلي الفخم الذي تتميز به جميع سيارات بورش فقد تم اضافة الكثير من المميزات المستقبلية والتقنية في سيارة بورش تايكان تيربو اس 2021 الجديدة ومن اهمها شاشة مجموعة العدادات في المنطقة الخلفية لعجلة القيادة التي تعتبر هي مركز الاهتمام  وتتألف مجموعة العدادت من شاشة منحنية مقاس 16.8 بوصة ومحاطة بلوحات تحكم مع التحكم المباشر باللمس لاختيار وظائف الإضاءة والهيكل وغيرها.. وهناك ايضا وحدة التحكم المركزية الخاصة بالصوت والملاحة والاتصال Porsche Communication Management (PCM) حيث يمكن تكوين شاشة PCM على الشاشة المركزية مقاس 10.9 بوصة على لوحة القيادة بشكل فردي ، مما يتيح الوصول المباشر إلى الوظائف الأكثر أهمية.

بالإضافة الى ذالك فهناك يوجد عنصر رقمي آخر في الكونسول الوسطي للمقصورة الداخلية وهو لوحة التحكم في الكونسول المركزي والذي يأتي بشاشة مقاس 8.4 بوصة حيث يوفر هذا الاخير الوصول إلى التنقل والوسائط والهاتف والإعدادات و Apple CarPlay® كما يمكن أيضًا فتح الصناديق وأبواب منافذ الشحن وإغلاقها بالإضافة إلى عرض شاشة الشحن وحالة شحن البطارية وغيرها.. وفي سيارة بورش تايكان تيربو اس توجد شاشة ملونة على الزجاج الأمامي للسيارة من الجهة الداخلية حيث تعرض المعلومات ذات الصلة في مجال رؤية السائق ويتم تقسيم الشاشة إلى ثلاثة أقسام: قسم العرض الرئيسي، قسم الحالة، والمحتوى المؤقت، مثل المكالمات أو أوامر التحكم الصوتي. تتضمن المجموعات المسبقة المتاحة شاشة ملاحة ومقياس طاقة وعرض محدد من قبل المستخدم.

قوة وأداء محرك سيارة Porsche Taycan Turbo S 2021 

جاءت سيارة بورش تايكان تيربو اس 2021 بمحركات متزامنة ذات مغناطيسات دائمة .. حيث انه كان المفتاح لتصميم محرك متميز هو الاستمرار المنتظم لنهج تصميم التفاعل المثالي لمكونات محرك الأقراص. لذلك تم تركيب محرك مغناطيسي متزامن   واحد على كل محور وتم ايضا دمج بطارية الأداء الإضافية بعمق في الجزء السفلي من الهيكل. الامر الذي يوفر ديناميكيات قيادة فائقة ودفع رباعي  يمكن تعديله على النحو الأمثل وفقًا للتقلبات بين الكفاءة والديناميكيات في أوضاع القيادة المختلفة التي توفرها سيارة بورش Porsche Taycan Turbo S.

وتأتي سيارة بورش ايضا بناقل حركة ثنائي السرعات حيث ان مفهوم المحرك المتزامن ذو المغناطيس الدائم يوفر كثافة طاقة عالية وإخراجًا مستمرًا عاليًا وكفاءة عالية في تصميم مضغوط لأجل ذالك يضمن ناقل الحركة ثنائي السرعات الذي تم تطويره حديثًا والذي يعمل تلقائيًا على المحور الخلفي ديناميكيات محسّنة بشكل ملحوظ.. ومع ما يصل إلى 560 كيلو واط والتي تقدر ب (750 حصان) يتم تنشيط overboost باستخدام نظام التحكم في الإطلاق ، حيث تعمل كلا الجهازين على تسريع محرك Taycan Turbo S من حالة توقف تام إلى 60 ميلاً في الساعة في 2.6 ثانية. ويمكن تكرار ذلك بشكل متكرر: التسارع المتتالي ممكن ، حتى سرعة قصوى تصل إلى 161 ميلاً في الساعة.. بينما تعمل إدارة بورش للاسترداد (PRM) بشكل مبتكر ويمكنها تجديد ما يصل إلى 90٪ من طاقة الكبح اي انه أثناء الكبح النشط ، يتم تمكين الاسترداد أولاً ويتم تشغيل المكابح الميكانيكية فقط عند الحاجة إلى فرملة أقوى ..و أثناء القيادة الرياضية اليومية ، على سبيل المثال ، ستحقق ما يصل إلى ثلث النطاق الخاص بك حصريًا من الاستجمام. مع الكبح المسترد من 124 ميلاً في الساعة إلى 0 ميل و يمكن استعادة الطاقة الكهربائية لنطاق يصل إلى 2.5 ميل.

ولاضفاء المزيد من قوة الاداء تم تجهيز بورش تايكان تيربو اس 2021 بنظام بورش للديناميكا الهوائية النشط ، والذي يتكون من جناح خلفي متكيف ومداخل هواء بارد قابلة للتعديل ، خاصة للقيادة الديناميكية. اعتمادًا على الموقف ، يمتد الجناح الخلفي على ثلاث مراحل وهي بسرعة 56 ميلاً في الساعة ، و 99 ميلاً في الساعة ، و 124 ميلاً في الساعة ، وهو يوضح المكان الذي تصبح فيه السيارة الكهربائية سيارة رياضية وتصبح السيارة الرياضية سيارة بورش فخمة.. وتتميز طرازات بورشه تايكان 2021 المزودة بنظام التعليق الهوائي التكيفي الآن، بنظام “سمارت ليفت” الجديد الذي يمكن برمجته لجعل تايكان ترفع ارتفاع الركوب تلقائيًا في مواقع محددة.. كما يعمل نظام Porsche’s InnoDrive مع نظام تثبيت السرعة التكيفي على تكييف سرعة السيارة مع الظروف المقبلة، بناءً على عوامل مثل حدود السرعة، الانعطافات، ودوائر المرور وغيرها من المواقف التي تحتاج فيها إلى التوقف.

بطارية وقدرة شحن سيارة Porsche Taycan Turbo S 2021 

في النسخة الجديدة من سيارة بورش تايكان توربو اس 2021 جاءت البطارية اقوى من سابقتها حيث تستغل بطارية Taycan إمكاناتها الهائلة عن طريق خلايا الطاقة المُحسَّنة كيميائيًا لتحقيق أقصى أداء مع مدى طويل حيث تم تثبيت الإصدار الكبير (بطارية الأداء الإضافي) في Taycan Turbo و Taycan Turbo S ويحتوي على 33 وحدة بإجمالي 396 خلية.. وتنتج بطارية الأداء الأكثر إحكاما والتي يتم تركيبها بشكل قياسي في Taycan و Taycan 4S طاقتها من 28 وحدة بإجمالي 336 خلية.. كما تعتمد البطارية أيضًا على تقنية 800 فولت بدلاً من 400 فولت المعتادة الامر الذي يؤدي الى تحسين أداء الشحن والقيادة باستخدام مقاطع كبلية أصغر ، مما يؤثر بشكل إيجابي على الوزن الإجمالي كما يضمن نظام التبريد تزويد محرك الأقراص بالطاقة على النحو الأمثل في أي موقف. ويساعد إطار البطارية القوي على حماية البطارية حتى في حالة وقوع حادث.

واذا تكلمنا عن عمر البطارية فإن شركة بورش تتوقع أن تحتفظ غالبية السيارات بنسبة 70٪ من السعة الأصلية للبطارية خلال أول 8 سنوات أو 100,000 ميل من الاستخدام العادي مع العلم ان معدل التخفيض يختلف ، وسيعتمد على سيارتك و الاستخدام الفردي وايضا بيئة التشغيل.. ولكن كما هو الحال مع جميع السيارات الكهربائية التي تعمل بالبطاريات و مثل جميع بطاريات الليثيوم أيون ، فإن بطارية الليثيوم أيون في بورش تايكان للشيخوخة الفيزيائية والكيميائية  لذلك ستشهد بطارية Taycan انخفاضًا في كمية الكهرباء أو الشحن الذي يمكن أن تحمله بمرور الوقت ، مما يؤدي إلى تقليل نطاق السيارة وزيادة أوقات الشحن. هذا أمر طبيعي ومتوقع..

وزودت بورش طراز تايكان 2021 بشاحن قدرة 22 كيلووات في الساعة وهو ما يخفض من الوقت الذي تحتاجه البطارية لشحن 50% منها مقارنة بالشاحن القياسي السابق والذي تبلغ قدرته 11كيلووات ساعة ..وايضا لجعل الشحن أكثر ملاءمة، تسمح خدمة التوصيل والشحن الجديدة من بورشه للسائقين بتوصيل كابل الشحن، والسماح بالتعامل مع المصادقة تلقائيًا عن طريق الاتصال القياسي ISO 15118 من السيارة إلى الشبكة. تحدد محطة الشحن السيارة المتصلة ويمكنها معالجة المدفوعات تلقائيًا.. اما إذا كان المستخدمون يخططون للتوقف لفترة أطول، فيمكن تنظيم سعة شحن بورشه تايكان 2021 إلى حوالي 200 كيلو وات، في محطات الشحن السريع بالتيار المستمر لتحسين الحفاظ على البطارية، وتقليل فقد الطاقة الإجمالي أثناء الشحن. لا تزال سعة الشحن التي تصل إلى 270 كيلو واط متاحة أيضًا في محطات الشحن عالية الطاقة بقدرة 800 فولت.

سعر سيارة Porsche Taycan Turbo S 2021

يبداء سعر سيارة بورش Taycan Turbo S من 180,000$ بينما نسخة التيربو العادية فتبداء من 137,500$ دولار امريكي.





 في مسابقة اليوم تمتلك فرصة ربح   سيارة بورش  تايكان تيربو إس 2021 الجديدة بقيمة تبلغ اكثر من 200,000$  دولار بالاضافة الى 20,000$ دولار امريكي كجائزة اضافية .. وتبلغ القيمة الاجمالية للجائزة 220,000$ دولار وفي حال لم ترغب بالسيارة سيقوم راعي المسابقة بشراء السيارة منك واعطاءك مبلغ نقدي بديل يقدر بحوالي 165,000$ وارسالها اليك عن طريق شيك او حوالة بنكية Wire Transfer.

لمعرفة انواع المسابقات التي يقدمها موقعنا GiveawayShade وهل هي مسابقات صادقة ام مجرد كذبة !.. تستيطع الأطلاع على الموضوع الكامل من هنا 

عند انتهاء المسابقة سيتم التواصل مع الفائز عن طريق الايميل الذي قام بالاشتراك فيه ..وسيتم ارسال الجائزة اليه عن طريق البريد العادي او سيتم ارسال مبلغ مالي يكافئ قيمة الجائزة عن طريق الويسترن يونيون ..وحظا موفقا للجميع :)

 لمعرفة الطريقة الصحيحة للإشتراك في المسابقة البريميوم وزيادة فرصك في الربح قم باتباع الموضوع الذي قمنا فيه بشرح الطريقة الصحيحة للتسجيل والإشتراك في المسابقات البريميوم بشكل مجاني من هنا


Giveaway Entry

مسابقة ربح سيارة بورش تايكان تيربو إس 2021

   Porsche Taycan Turbo S 2021 + $20,000 Giveaway 


Porsche Taycan Turbo S 2021 + $20,000 Giveaway

    Enter Now 
KeyًًًًWords
ربح سيارة بورشه ، ربح سيارة بورش تايكان  ، ربح بورش تايكان تيربو اس ، مسابقة ,Porsche Taycan S Taycan, Porsche Taycan Turbo S مسابقة ربح سيارة 2021  ، ربح ، لربح ، فوز ، مسابقة ، مسابقه ، ربح سيارة مجانا ، ربح سيارة 2021، ربح سيارة حديثة  ، ربح سيارة بورش 2021 ، ربح سيارة بورش 2021 ، ربح سيارة حديثه ، ربح سيارة مجانا 2021 ، ربح سيارة بورش ، مسابقة ربح السيارة 2021 ،  مجانا ، ربح سيارة بورش الجديدة مجانا  ، Porsche Taycan Turbo S  ، مسابقة لفوز ، الربح من الانترنت ، الربح من الأنترنت , بورش , تايكان , بورشه , سيارة , اس , تيربو , porsche , الكهربائية , توربو , إس , taycan , وتايكان توربو إس , تيربو اس 2021 , تيربو إس , تيربو أس 2021, تيربو أس , تيربو , توربو اس 2021 , توربو اس , توربو إس , توربو أس 2021 , توربو أس , توربو 2021	 , توربو , تربو اس , تربو , تايكان تيربو إس وتايكان تيربو , تايكان تيربو إس 2021 , تايكان تيربو إس , تايكان تيربو , تايكان توربو اس , تايكان توربو إس وتايكان توربو ,  تايكان توربو إس وتايكان توربو, تايكان توربو , تايكان تربو إس , تايكان تربو , بورشه تايكان تيربو اس , بورشه تايكان تيربو إس , بورشه تايكان توربو إس , بورشه تايكان توربو 2021 , بورشه تايكان توربو , بورشة تايكان تيربو إس , بورش تايكان تيربو اس , بورش تايكان توربو إس 2021 , بورش تايكان توربو 2021 , بورش تايكان 2021 , ، الربح من الانترنت 2021 ، الربح الصحيح من الانترنت ، كيف تربح من الانترنت 2021 ، كيف تحصل على دخل شهري مضمون 2021 ، مسابقة ربح السيارة 2021 , طرق الربح من الانترنت 2021 ، اربح مجانا ، مجوهرات ، كيفية ربح ، كيفية الحصول ، طرق الربح ، طرق الفوز ، الحصول على ربح دخل يومي ، الحصول على دخل إسبوعي ، مجوهرات ، الماس ، جوائز ثمينة ، جوائز مغرية ، اربح الان ، فرصة ، فرصة الربح ، الفرصة الذهبية ، خطوات قليلة للربح ، استلام الجائزة ، طرق الربح المجاني ، ربح 2021 ، ربح 2020 ، ربح فوري ، كيف تحصل ، كيف تربح ، مجوهرات ، ذهب ، مجوهرات  كيف تفوز ، ربح يومي ، ربح شهري ، ربح سنوي ، ربح سريع ، دخل يومي ، دخل شهري ،  دخل سنوي ، سياره ، سيارة 2021 ، سيارة حديثة 2021 ، مسابقة ربح السيارة 2021 ، احدث سيارة 2021 ، احدث السيارات 2021 ، اقوى سيارة ، افضل سيارة 2021 ، احدث سيارة سباق 2021 ، اقوى سيارة سباق 2021 ، افضل السيارات 2021 ، قيادة احترافية ، اقوى سيارة قيادة احترافيه 2021 ، احدث سيارة سباق  2021 ، سيارة اخر اصدار ، ربح سيارة بورش اخر موديل 2021 ، ربح سيارة مجانا 2021 ، مسابقات ربح حقيقة ، مسابقات ربح سيارة حقيقية ، ربح سيارات من الانترنت ، مسابقة الحلم للفوز ،  مسابقات ربح سيارة حقيقة ، مسابقات موثوقة ، مسابقات صادقة ، مسابقات حقيقة ، مسابقة مضمونة 100٪ ، مسابقة ربح السيارة 2021  ، مسابقة شركة بورش الرسمية ، مسابقات ربح رسمية ، مسابقة رسمية ، مسابقات حديثة ، مسباقات يومية ، مسابقات اسبوعية ، مسابقات شهرية ، يفوز ، يربح ، فاز ، ربح ، تحقيق الحلم ، الحلم ،  ربح سياره مجانا ، ربح سيارة مجانا 2021 ، ربح سياره مجانا 2021 ، فرصة ربح سيارة مجانا ، اقوى فرصة ربح سيارة مجانا ، ربح ، شارك و اربح ، اجب واربح ، سيارة Porsche تايكان Turbo S   ، Porsche Taycan Turbo S  ، ، Porsche Taycan Turbo S Giveaway , Win Porsche Taycan Turbo S , Porsche Taycan Turbo S Free , Porsche Taycan Turbo S Omaze , Omaz Cars , Omaze Giveaway , Omze Porsche Taycan Turbo S , Free Omaze Car Giveaway ,  Donate and Win