مراجعة و ربح اسوس روج فون 5 الجديد والحصول عليه مجانا 2021 | Review and Win Asus Rog Phone 5 Giveaway 2021 

 في الأسابيع الماضية أعلنت شركة Asus عن أحداث نسخة لها من سلسلة هواتف Rog Phone الشهيرة التي لاقت رواجا كبيرا في الأسواق العالمية خصوصا من طرف لمحبّي الألعاب والذين يحتاجون القوة والسرعة والاداء وعمر بطارية اقوى .. وقد اطلقت شركة أسوس على هاتفها الجديد اسم Asus Rog Phone 5 .. وتأتي هذا الاصدار بالكثير من المميزات و التحديثات على النسخة السابقه التب تحمل اسم  Asus Rog Phone 3 والتي سبق وقمنا بعمل مراجعة لها وتستطيع الاطلاع عليها من هنا 

و يأتي الجهاز بأفضل معالج حتى الآن بتكنولوجيا الـ 5 نانو وهو سناب دراجون 888 مع شاشة أموليد تدعم  مليار لون بالإضافة الى معدل تحديث كبير يصل الى 144 هرتز ..ويأتي الجهاز ايضا بذاكرة عشوائية رام بمساحة تصل إلى 16 جيجا بايت، كما تدعم الكاميرات الخلفية للجهاز التصوير بجودة الـ 8K  والمزيد من المميزات التي سنقوم بمراجعتها في موضوع اليوم ..

وبالإضافة الى مراجعة مواصفات و سعر Asus Rog Phone 5 الجديد قمنا بتوفير مسابقة ستمكنك من الحصول على فرصة ربح هاتف Asus Rog Phone 5  واقتناءه مجانا .. وتستطيع الاشتراك في المسابقة بسهولة من خلال القسم الخاص بها في نهاية الموضوع ..واذا اردت تخطي المراجعة والانتقال مباشرة للقسم الخاص بالمسابقة قم بالضغط هنا " الإنتقال المسابقة " وحظا موفقا للجميع.



تصميم Asus Rog Phone 5 المميز 

جاء هاتف اسوس روج فون 5 الجديد بتصميم مميز يوحي بالقوة الكبيرة التي يوفرها هذا الهاتف ..حيث يأتي الهاتف  بطول 172.8 مم، و عرض 77.3 مم، و سُمك 10.3 مم كما يبلغ وزن الهاتف 238 جرام . وبالنسبة للالوان فهاتف Asus Rog Phone 5 يأتي بلونين فقط وهما الأسود و الأبيض ..كما يتميز ROG Phone 5 بإضاءة Aura RGB مع شعار ROG المنقط الفريد ، والذي يمكن إضاءته بلونين مختلفين في وقت واحد لخلق مظهر متدرج لوني. كما أنه يدعم مجموعة متنوعة من الألوان وأنظمة الإضاءة.

ويأتي الهاتف مزود بنظام صوت ستيريو بمكبرين منفصلين  كما يحمل مدخلين للشحن USB من النوع Type C أحدهما من الجيل 3.1 ( على جانب الهاتف)، و الآخر من الجيل 2.0 (في الأسفل)، كما يدعم إضافة بعض الاكسسوارات المخصصة من شركة أسوس..كما يمنحك هاتف أسوس روج فون 5 ازرار التحكم AirTrigger 5 الذي تمت ترقيته بشكل كبير ليمنحك ثلاث طرق مميزة للتفاعل مع هاتف ROG Phone 5 وهي ميزة فريدة لم يسبق رؤيتها على هاتف ذكي من قبل حيث يمنحك ROG Phone 5 تجربة تحكم تتجاوز حتى الألعاب على مستوى وحدة التحكم الحقيقة.

شاشة Asus Rog Phone 5 

يأتي هاتف Asus Rog Phone 5 مع شاشة من نوع كابيستيف AMOLED  المصنعة من قبل شركة سامسونج بمقاس 6.78 بوصة، و هي بذلك تمثّل حوالي 84.5% من إجمالي مساحة الواجهة الأمامية للهاتف، و تدعم الشاشة دقة عرض 2340 فـ 1080 بكسل (جودة الـ Full HD Plus) بنسبة أبعاد 19.5:9، و كثافة بكسلات 380 بكسل لكل بوصة ..وتأتي الشاشة بتردد 144 هرتز / 1 مللي ثانية حيث تمنحك تجربة ألعاب فائقة السلاسة ، مع زمن انتقال منخفض للغاية يبلغ 24.3 مللي ثانية مع لمس فائقة الاستجابة حيث تمنحك الشاشة التي تمت معايرتها بشكل خاص في ROG Phone 5 معدل أخذ عينات باللمس 300 هرتز الرائد عالميًا ، لذلك تسجل الشاشة إدخال اللمس 300 مرة في الثانية..

وتم ايضا تحسين المرئيات الفائقة بشكل أكبر من خلال دقة الألوان التي تبلغ اگثر من مليار لون وتتميز الشاة  بمعايرة الألوان Delta-E <1.. ومعيار Delta-E هو مقياس لدقة الألوان يتم اعتماده على نطاق واسع من قبل مصنعي الشاشات المحترفين. تتميز شاشة ROG Phone 5 بقيمة Delta-E تتفوق على العالم بأقل من الوحدة ، مما يعني أنها تعرض أكثر الألوان دقة ممكنة للحصول على تجربة بصرية رائعة.. كما تأني الشاشة محمية بواسطة اقوى زجاج حماية من نوعه وهو Corning® Gorilla® Glass Victus .. ولاضفاء المزيد من الحماية للشاشة تم تصميم الشاشة بحواف رفيعة على الجانبين، مع حواف أكبر أعلى و أسفل الشاشة لحمايتها عند التعرض للسقوط.

اداء Asus Rog Phone 5 

يعمل هاتف أسوس روج فون 5 بمعالج رئيسي Qualcomm Snapdragon 888 المصنوع بتقنية ال 5 نانو متر و هو معالج ثماني النواة مكون من نواة Kryo 680 بسرعة 2.84 جيجا هرتز، و ثلاث أنوية Kryo 680 بسرعة 2.42 جيجا هرتز لكل نواة، و أربع أنوية Kryo 680 بسرعة 1.8 جيجا هرتز لكل نواة وتوفر هذه الأنوية سرعة أكبر بنسبة 25% من الاصدار السابق .. بالإضافة إلى ذالك فيحتوي هاتف روج فون 5 على معالج الرسوميات Adreno 660 الذي يوفر سرعة عرض ورسوميات بنسبة 35% من النسخه السابقة ..و يُعتبر هاتف Xiaomi Mi 11 هو أول هاتف تم إطلاقه بهذا المعالج الفريد من نوعه..

وبالنسبة للعتاد الداخلي فهاتف Rog Phone 5 يتوافر بذاكرة تحزين داخلية بمساحة 256 جيجا و 512 جيجابايت من نوع UFS 3.1 التي تتميز بسرعة قراءة البيانات 2100 ميجا بايت في الثانية، و سرعة كتابة البيانات 1200 ميجا بايت في الثانية، حيث تم تعزيز سرعة كتابة البيانات لتصل إلى 3 أضعاف السرعة في الجيل السابق ..كما يأتي الهاتف بذاكرة واصل عشوائية RAM تصل الى 16 جيجابايت من نوع LPDDR5.

ولتوفير عناصر تحكم أسرع وأسهل ، قامت شركة أسوس بتصميم مدير أداء جديد تمامًا مع أوضاع مختلفة في Armory Crate حيث يمكنك تحديد أفضل وضع يدويًا لاحتياجاتك الحالية. بالنسبة للاعبين المحترفين ، يعزز وضع X الشهير تجربة الألعاب الخاصة بك ، ويطلق إرفاق AeroActive Cooler 5 العنان لأقصى قوة مع X Mode ويمكنك أيضًا تخصيص الكثير من معلمات النظام في الوضع المتقدم حيث يمنحك ROG Phone 5 التحكم الكامل بهاتفك 

كاميرا Asus Rog Phone 5 

على الرغم من ان هاتف روج فون 5 مصنع خصيصا للاعبين الا انه يأتي بكاميرا خلفية ذات دقة عالية تمنحك امكانية التقاط صور وفيديوهات مرضية ..حيث تم تصميم نظام الكاميرا الثلاثية في ROG Phone 5 لإنتاج صور فائقة الجودة في أي مكان ..اذا انه يتميز بكاميرا Sony® IMX686 الرئيسية عريضة الزاوية بدقة 64 ميجابكسل ، وكاميرا ثانية بدقة 13 ميجابكسل ، وكاميرا ماكرو و تتضمن ميزات البرنامج المحسّنة وضع فيديو احترافي بالإضافة إلى وظائف التكبير / التصغير المجاني وفلتر الرياح والتركيز الصوتي لإبراز جودة الفيديو... حيث انها تدعم تسجيل الفيديو بجودة الـ 8K بسرعة 30 فريم في الثانية، أو بجودة الـ 4K على سرعة 30 أو 60 أو 120 فريم في الثانية، أو بدقة 1080 بكسل و سرعة 30 أو 60 أو 240 فريم في الثانية، أو بدقة 720 بكسل على سرعة 480 فريم في الثانية، مع دعم لمثبت الكتروني Gyro EIS.

 وهناك أيضًا كاميرا أمامية بدقة 24 ميجابكسل لصور شخصية جماعية عالية الجودة ومقاطع فيديو حية.و هي تدعم وضعي الـ Panorama، و الـ High Dynamic Range أيضًا، و يدعم تسجيل الفيديو بدقة 1080 بكسل و سرعة 30 فريم في الثانية.

بطارية ونظام تبريد Rog Phone 5 

يأتي هاتف اسوس روج فون 5 مع بطارية الوحش المزدوجة  Monster  بسعة 6000 mAh1  مع محول HyperCharge بقدرة 65 واط من نوع الـ Li Po  صعب الإزالة..ومع هذه البطارية يمكنك الحصول على استخدام ليوم واحد من مجرد شحن قصير ..و يتم فصل البطارية إلى قسمين مع وجود PCB في المنتصف ، وهو تصميم يبقي النقاط الساخنة بعيدًا عن منطقة القبضة للحصول على ألعاب أكثر راحة كما تدعم الشحن السريع بقوة 65 وات، و خاصية الـ Power Delivery 3.0، وتقنية الـ Quick Charge 4.0 Plus، مع إمكانية عكس الشحن بقوة 10 وات.

وللحصول على أكبر قدر من القوة والاستفادة ولإطالة كل من وقت تشغيل الشاشة والعمر الافتراضي لبطارية الوحش التي تبلغ سعتها 6000 مللي أمبير في الساعة ، تم إضافة المزيد من تحسينات البرامج ، بما في ذلك الحد الأعلى للشحن ، والشحن الثابت ، والشحن المجدول المحسن. هناك أيضًا آليات لتوفير الطاقة السلبية للحد من التطبيقات غير النشطة وتوفير ما يصل إلى 67٪ أكثر من توفير الطاقة ويعمل ROG Phone 5 دائمًا على تحسين نفسه للحصول على أفضل كفاءة للطاقة 

وتوفر مروحة التبريد الخارجية AeroActive Cooler 5 الجديدة مزيدًا من تدفق الهواء مباشرة إلى النقاط الساخنة على الغلاف الخلفي لهاتف ROG Phone 5 حيث يمكنها خفض درجة حرارة السطح بالقرب من وحدة المعالجة المركزية بما يصل إلى 15 درجة مئوية.. كما أن لديها زرين ماديين إضافيين للسماح بتجربة تحكم حقيقية تشبه وحدة التحكم الأساسية.

سعر موبايل Asus Rog Phone 5 

يبدأء سعر هاتف Asus Rog Phone 5 من 950 دولار امريكي او ما يعادلها 3,565 ريال سعودي للنسخة العادية ..بينما النسخة ال Pro و Ultimate لم يتم الكشف عنها او الاعلان عن اي تفاصيل حولها حتى الان..




للدخول في المسابقة كلما عليك فعله هو التسجيل عن طريق الايميل او البريد الالكتروني الخاص بك وبهذا تكون قد ضمنت فرصك في الربح وسيتم اضافة اسمك في السحب الذي سيكون عشوائيا في نهاية المسابقة. 

ولمعرفة الطريقة الصحيحة للإشتراك في المسابقة وزيادة فرصك في الربح قم باتباع الموضوع الذي قمنا فيه بشرح الطريقة الصحيحة للتسجيل والإشتراك في المسابقة من هنا 

ولمعرفة انواع المسابقات التي يقدمها موقعنا GiveawayShade وهل هي مسابقات صادقة ام مجرد كذبة !.. تستيطع الأطلاع على الموضوع الكامل من هنا 

وعند انتهاء المسابقة سيتم التواصل مع الفائز عن طريق الايميل الذي قام بالاشتراك فيه ..وسيتم ارسال الجائزة اليه عن طريق البريد العادي او سيتم ارسال مبلغ مالي يكافئ قيمة الجائزة عن طريق الويسترن يونيون ..وحظا موفقا للجميع :)

ملاحظة هامة :التسجيل بعدة حسابات في المسابقة سيؤدي الى استبعادك نهائيا وحظرك من الاشتراك فيها مستقبلا.. حيث انه يتم حفظ عنوان الاي بي الخاص بك وعند محاولة التسجيل باكثر من حساب من نفس الجهاز ونفس الاي بي سيتم اقصاءك من المسابقة حتى لو كنت احد الفائزين.



Giveaway Entry

مسابقة ربح اسوس روج فون 5 الجديد 

2021

2021 Asus Rog Phone 5 Giveaway


KeyًًًًWords
ربح ، لربح ، , phone , rog , asus , مواصفات , سعر	 , مواصفات هاتف , مواصفات asus rog phone 5 , مواصفات	 , فون 5 , فون , المواصفات , اسوس , اسوس   , آسوس , specifications , rog phone 5	 , rog phone , rog , phot , phone 5 , asus rog phone 5 specifications , asus rog phone 	 , asus rog phone , Asus ROG Phone 5 , Asus ROG Phone 3	, Asus rog phone 5 pro , Asus ROG Phone 5 سعر , Asus rog phone 5 ultimate مواصفات	 , ، مسابقة ، مسابقه ، ربح ون بلس  ، ربح أسوس  ، ربح ون بلس 2021 ، ربح هاتف اسوس 2021 ، ربح هاتف حديث ، ربح هاتف مجانا 2021 ، ربح هاتف اسوس مجانا ، ربح هاتف اسوس الجديد مجانا  ، أسوس ، مسابقة لفوز ، الربح من الانترنت ، الربح من الأنترنت ، الربح من الانترنت 2021 ، الربح الصحيح من الانترنت ، كيف تربح من الانترنت 2021 ، كيف تحصل على دخل شهري مضمون 2021 ، طرق الربح من الانترنت 2021 ، اربح مجانا ، كيفية ربح ، كيفية الحصول ، طرق الربح ، طرق الفوز ، الحصول على ربح دخل يومي ، الحصول على دخل إسبوعي ، جوائز ثمينة ، جوائز مغرية ، اربح الان ، فرصة ، فرصة الربح ، الفرصة الذهبية ، خطوات قليلة للربح ، استلام الجائزة ، طرق الربح المجاني ، ربح 2021 ، ربح 2020 ، ربح فوري ، كيف تحصل ، كيف تربح ، كيف تفوز ، ربح يومي ، ربح شهري ، ربح سنوي ، ربح سريع ، دخل يومي ، دخل شهري ، دخل سنوي ، هاتف ، هاتف 2021 ، هاتف حديث مجانا 2021 ، احدث الهواتف 2021 ، احدث الهواتف 2021 ، اقوى هاتف ، افضل هاتف 2021 ، احدث هاتف تصوير 2021 ، اقوى كاميرا تصوير 2021 ، افضل الهواتف الحديثة 2021 ، تصوير احترافي ، اقوى هاتف تصوير احترافي  2021 ، احدث هاتف تصوير احترافي 2021 ، هاتف اخر اصدار ، ربح هاتف شاومي اخر اصدار 2021 ، ربح هواتف مجانا 2021 ، مسابقات ربح حقيقة ، مسابقات رلح هواتف حقيقية ، ربح الهواتف من الانترنت ، مسابقة الحلم للفوز ،  مسابقات ربح هاتف حقيقة ، مسابقات موثوقة ، مسابقات صادقة ، مسابقات حقيقة ، مسابقة مضمونة 100٪ ، مسابقة شركة شاومي الرسمية ، مسابقات ربح رسمية ، مسابقة رسمية ، مسابقات حديثة ، مسباقات يومية ، مسابقات اسبوعية ، مسابقات شهرية ، يفوز ، يربح ، فاز ، ربح ، تحقيق الحلم ، الحلم ،  ربح هاتف مجانا ، ربح هاتف مجانا 2020 ، ربح هاتف مجانا 2021 ، فرصة ربح هاتف مجانا ، اقوى فرصة ربح هاتف مجانا ، ربح ، شارك و اربح ، اجب واربح ، ادخل واربح ، علق واربح ، مواصفات وسعر Asus Rog Phone 5 , Asus Rog Phone 5 5 Giveaway, Free Asus Rog Phone 5  , Asus Rog Phone 5 For Free , Giveaway , Asus Rog Phone 5 Giveaway 2021 , Win Asus Rog Phone 5 , سعر Asus Rog Phone 5 ، مواصفات Asus Rog Phone 5 ، مميزات Asus Rog Phone 5 ، موعد اصدار Asus Rog Phone 5 ، تاريخ اصدار Asus Rog Phone 5 ، مراجعة Asus Rog Phone 5