مراجعة و ربح طائرة درون مافيك اير 2 الجديدة وفرصة الحصول عليها مجانا 2021 | Review and Win Mavic Air 2 Giveaway 2021 

احدثت طائرة درون DJI Mini 2 والتي تم الاعلان عنها في العام السباق ضجة كبيرة واقبالا من طرف المستخدمين وعشاق التصوير الاحترافي والمغامرات وذالك نظر لحجمها الصغير وكاميرتها فائقة الدقة ولا ننسى ايضا سعرها المناسب مقارنة بالمميزات التي جاءت بها وتستطيع الاطلاع على الموضوع كاملا من هنا .. 

ولكن في نفس العام ايضا قامت شركة دي جي آي عن طائرة اخرى بدون طيار وصغيرة الحجم ايضا وبمواصفات اقوى وقد اطلقت عليها شركة DJI اسم Mavic Air 2 والتي جاءت بمميزات غير مسبوقة وسعر اغلى قليلا من DJI Mini 2 نظرا لما تتميز به عن دي جي اي ميني 2 .. وتميزت الاخيرة ب بتصوير فيديو بدقة 4K 60p بسرعة 120 ميغابت في الثانية و 1080 بكسل بحركة بطيئة تصل إلى 240 إطارًا في الثانية، مع تصوير فوتوغرافي بدقة 48 ميجابيكسل، ووظيفة 8K Hyperlapse ، مع تحليق يصل إلى 34 دقيقة و ميزات الاستقلالية المحسنة وغيرها من المميزات.

وفي موضوع اليوم سنقوم بمراجعة مواصفات و سعر طائرة درون DJI Mavic Air 2 بالإضافة لمسابقة ستمكنك من الحصول على فرصة ربح DJI Mavic Air 2 والحصول عليها مجانا .. وللإشتراك في المسابقة كلما عليك فعله هو التوجه للقسم الخاص بالمسابقة في نهاية الموضوع او اذا اردت تخطي المراجعة والانتقال مباشرة للمسابقة قم بالضغط هنا " الإنتقال للمسابقة " وحظا موفقا للجميع.



 تصميم وأداء طائرة DJI Mavic Air 2

يأتي تصميم طائرة DJI Mavic Air 2 مشابها كثير لطائرة    DJI Mavic Pro 2  وكأنها أصبحت بحجم متقلص من نسخة الإصدار Pro وتم ضغطها في Mavic Air 2 مظرا للتشابه الكبير مع فرق الحجم الفقط حيث صار الان اصغر بكثير واخف ويمكن حملها بسهولة حيث تأتي طائرة الدرون بوزن 570 جرام .. وتبلغ أبعاد الطائرة وهي مطاوية 180×97×84  (طول × عرض × إرتفاع ) ملي متر ..بينما يبلغ حجمها وهي غير مطوية  183×253×77 ملي متر.

ويساعد حجمها الصغير في زيادة وقت اقصى اعلى ارتفاع وايضا وأقصى وقت نزول حيث تبلغ اقصى ارتفاع لها وهو 4 متر لكل ثانية بينما اقصى وقت نزول فيبلغ 3 متر لكل ثانية .. وتستطيع الطائرة الارتفاع بمدى يصل الى 5000 متر عن سطح البحر وتستطيع التحليق لمدة 34 دقيقة متواصلة في حال عدم وجود رياح.. وتستطيع طائرة درون DJI Mavic Air 2 التحليق لمسافة تبلغ 18.5 كيلومتر ..وهي مسافة كبيرة مقارنة بحجمها الصغير وبطاريتها الداخلية التي تبلغ قوتها 3500 ملي إمبير.

كاميرا DJI Mavic Air 2 عالية الدقة 

تأتي طائرة درون DJI Mavic Air 2 مع كاميرا بدقة 48 ميجا بكسل تساعدك في التقاط صور عالية الدقة وذات بيكسلات أكثر ويتم التقاط الصور بصيغة RAW و بتنسيق DNG باستخدام تقنية Quad Bayer ..وكل هذا بفض حساس CMOS الذي صار اكبر بحجم 1/2 بوصة .. ويمكن لكاميرة DJI Mavic Air 2 أيضا بالتصوير بنظام HDR للحصول على 7 درجات تعريض مختلفة لنفس المنظر ودمجها تلقائيًا في صورة واحدة ومن المفترض أن تقوم وظيفة تسمى Hyperlight بإنشاء صور ذات ضوضاء أقل في سيناريوهات الإضاءة المنخفضة عن طريق تعريضها للضوء عدة مرات ثم حسابها ودمجها في صورة واحدة  مما يقلل التشويش..

وتحتوي طائرة الدرون Mavic Air 2 على وظائف Quick Shot التي نعرفها من طائراتهم بدون طيار الأخرى في سلسلة Mavic ، بالإضافة إلى وضع جديد يسمى SmartPhoto يتعرف تلقائيًا على نوع المشهد الذي أنت فيه، ويقوم بضبط الإعدادات تلقائيًا حسب الظروف..

التقاط فيديوهات بدقة 4K و Hyperlapse  بدقة 8K

كما تقوم طائرة درون DJI Mavic Air 2 بالتقاط فيديوهات بدقة 4K بمعدل  60 إطارًا في الثانية كما يحتفظ ملف تعريف الألوان المسطحة D-Cinelike بمزيد من المعلومات للمعالجة اللاحقة حيث يقوم برنامج ترميز الفيديو HEVC (H.265) بتسجيل المزيد من معلومات الصورة ويستخدم مساحة تخزين أقل  ويحافظ على النطاق الديناميكي وتفاصيل اللقطات الخاصة بك  مما يضمن محتوى أكثر دقة وبدون فقد اي لحظه.. كما تسمح لك كاميرا طائرة درون دي جي آي مايفك اير 2 بالتقاط فيديوهات بتقنية HDR حيث يكمن سر فيديو HDR المذهل في مستشعر صور Quad Bayer عالي الأداء الذي يعمل على فصل إطار واحد بين مستويات التعرض في مناطق مختلفة  ويلتقط بدقة التفاصيل الفاتحة والداكنة ويتم وضع الصور في طبقات لإنشاء صورة ملونة ومتوازنة وملفتة للنظر مع نطاق ديناميكي أعلى.

ويمكن لـ Mavic Air 2 أيضًا تصوير حركة بطيئة تصل إلى 240 إطارًا في الثانية بدقة 1080 بكسل. هذا  الشيء يمكن استخدامه بطريقة إبداعية وهو مثالي للمشاهد الرياضية سريعة الحركة مثل ركوب الأمواج وغيرها حيث تصبح الجودة أقل بشكل ملحوظ عند التصوير في هذا الوضع ، لكننا نعرف ذلك من جميع أنواع الكاميرات الأخرى عند تمكين التسجيل عالي السرعة ، حيث يجب تقسيم معدل البيانات نفسه بين العديد من الإطارات ..وهناك ايضا ميزة ال Hyperlapse 8K حيث تعد ميزة ال Hyperlapse 8K وضعًا جديدًا يسمح بالتقاط صور متحركة مبرمجة مسبقًا، والتي تقوم بشكل أساسي بتخزين عدد من الصور في مقطع فيديو ويمكن تحديد مسارات الطيران مسبقًا أو يمكن للطائرة بدون طيار أيضًا الانتقال في دائرة حول شخص وغيرها من الأوضاع..

 امكانيات تصوير  DJI Mavic Air 2 ونظام التحكم الجديد

تأتي طائرة DJI Mavic Air 2 بعدة مميزات مختلفة ابرزها امكانية التصوير بدون استخدام فلاتر ND حيث انه في حال لم تكن قادراً على استخدام فلاتر ND مع طائرة الدرون، واضطررت لاستخدام سرعات غالق أعلى للحصول على تعريض مثالي في الوضع اليدوي سيؤدي إلى صور أكثر تشويشًا.. وهذا ينطبق على طائرة Mavic Mini لكن الطائرة Mavic Air 2 تختلف تماماً في وضع التعريض التلقائي حيث لا ترى في الواقع سرعة الغالق قابلة للتعديل في حالات الإضاءة المتغيرة لذلك أمكن استخدامها في حالات عدم توفر فيلتر ND ..

كما تتميز Mavic Air 2 بتقنية البث عبر OcuSync 2.0 بدلاً من شبكة WiFi الموسعة حيث انه من إحدى سلبيات Mavic Air السابقة كانت تقنية بث التصوير بين طائرة الدرون وجهاز التحكم. وتم استخدام نظام WIFI الممتد ، وهو ليس جيدًا في الوصول والاستجابة تقريبًا مثل نظام بث التصوير DJI OcuSync اما طائرة درون Mavic Air 2 فتأتي بنظام OcuSync 2.0 الذي يوفر الاستجابة للمناورة أسهل وأسرع تماماً مثل سلسلة Pro و يصل مدى الوصول إلى 10 كيلومترات .. ويستخدم OcuSync نطاقين للتردد على Mavic Air 2 ويتحول تلقائيًا إلى أفضل إشارة كما تأتي Air 2 أيضًا مع وحدة تحكم أكثر راحة مصممة حديثًا والتي تقوم بتثبيت الهاتف في الأعلى ، والذي وجدته أكثر راحة في الاستخدام من التصميمات القديمة. كما تزداد سعة البطارية بشكل كبير. 

وظائف Mavic Air 2  الذكية و المحسنة 

تتميز طائرة الدرون Mavic Air 2  بأوضاع طيران ذاتية محسنة تسمح بتجنب العوائق وتتبع الأشياء بشكل أفضل من سابقتها و تدعي شركة DJI أن نظام Focus Track الخاص بها على Mavic Air 2 هو نظام التتبع الأكثر تقدمًا في أي من طائراتها بدون طيار.. حيث يتضمن هذا النظام 3 انواع تتبع وهي نظام Active Track 3.0 حيث تعمل على رسم خرائط أفضل وتجنب العوائق المحسنة كثيرًا والامر الجيد ان DJI كانت واثقًا جدًا في هذه الميزة المحسنة ومن المفترض أيضًا أن تتعرف الطائرة على الأشياء مرة اخرى لو ضاعت لفترة وجيزة خلف الأشجار 

اما وضع التتبع الثاني فهو Point of Interest 3.0 حيث من خلال هذه الميزة يمكنك تعيين مسار طيران حول موضوع ما ويتضمن التعرف على السطح لتتبع الأهداف ديناميكيًا و اخيرا يأتي وضع Spotlight 2.0 حيث ان هذه هي المرة الأولى التي تظهر فيها هذه الميزة في سلسلة Mavic ..وتعمل هذه الميزة Spotlight على بتأمين هدف في الإطار دون خروجه منه، لتعطي للمستخدم الحرية في تشغيل حركات الطائرة دون التركيز على الهدف.


سعر طائرة درون Mavic Air 2 

تتوفر طائرة درون Mavic Air 2 في مجموعتين وهما مجموعة عادية تتضمن الطائرة Mavic Air 2، وبطارية واحدة ، ووحدة تحكم عن بعد وجميع الأسلاك والكابلات المطلوبة مقابل 799 دولارًا أمريكيًا..

والمجموعة الثانية Fly More تشمل جميع العناصر من الإصدار القياسي او المجموعة الاولى بالإضافة الىحقيبة كتف وفلاتر ND ومحور شحن و 3 بطاريات إضافية مقابل 988 دولارًا أمريكيًا.


للدخول في المسابقة كلما عليك فعله هو التسجيل عن طريق الايميل او البريد الالكتروني الخاص بك وبهذا تكون قد ضمنت فرصك في الربح وسيتم اضافة اسمك في السحب الذي سيكون عشوائيا في نهاية المسابقة. 

ولمعرفة الطريقة الصحيحة للإشتراك في المسابقة وزيادة فرصك في الربح قم باتباع الموضوع الذي قمنا فيه بشرح الطريقة الصحيحة للتسجيل والإشتراك في المسابقة من هنا 

ولمعرفة انواع المسابقات التي يقدمها موقعنا GiveawayShade وهل هي مسابقات صادقة ام مجرد كذبة !.. تستيطع الأطلاع على الموضوع الكامل من هنا 

وعند انتهاء المسابقة سيتم التواصل مع الفائز عن طريق الايميل الذي قام بالاشتراك فيه ..وسيتم ارسال الجائزة اليه عن طريق البريد العادي او سيتم ارسال مبلغ مالي يكافئ قيمة الجائزة عن طريق الويسترن يونيون ..وحظا موفقا للجميع :)

ملاحظة هامة :التسجيل بعدة حسابات في المسابقة سيؤدي الى استبعادك نهائيا وحظرك من الاشتراك فيها مستقبلا.. حيث انه يتم حفظ عنوان الاي بي الخاص بك وعند محاولة التسجيل باكثر من حساب من نفس الجهاز ونفس الاي بي سيتم اقصاءك من المسابقة حتى لو كنت احد الفائزين.



Giveaway Entry

مسابقة ربح درون مافيك اير 2 الجديدة 2021

DJI Mavic Air 2 Giveaway 2021


KeyًًًًWords
مواصفات وسعر  طائرة DJI mavic air 2 ، مواصفات و سعر DJI mavic air 2 ، مواصفات وسعر درون DJI mavic air 2 ، مواصفات و سعر طائة درون  DJI mavic air 2 ، درون , طائرة درون ،  ربح ، لربح ، فوز ، مسابقة ، مسابقه ، ربح سامسونج  ، ربح طائرة درون  ، ربح DJI mavic air 2 ، ربح طائرة درون 2021 ، ربح طائرة DJI mavic air 2 2021 ، ربح درون حديثه ، ربح درون مجانا 2021 ، ربح طائرة درون مجانا ، ربح طائرة درون الجديده مجانا  ، DJI  ، مسابقة لفوز ، الربح من الانترنت ، الربح من الأنترنت ، الربح من الانترنت 2021 ، الربح الصحيح من الانترنت ، كيف تربح من الانترنت 2021 ، كيف تحصل على دخل شهري مضمون 2021 ، طرق الربح من الانترنت 2021 ، اربح مجانا ، كيفية ربح ، كيفية الحصول ، طرق الربح ، طرق الفوز ، الحصول على ربح دخل يومي ، الحصول على دخل إسبوعي ، جوائز ثمينة ، جوائز مغرية ، اربح الان ، فرصة ، فرصة الربح ، الفرصة الذهبية ، النفط ، نفط خام ، مجوهرات كبيرة ، بنوك ، بنك ، حساب بنكي ، بنوكات ، خطوات قليلة للربح ، استلام الجائزة ، طرق الربح المجاني ، ربح 2021 ، ربح 2020 ، ربح فوري ، كيف تحصل ، كيف تربح ، كيف تفوز ، ربح يومي ، ربح شهري ، ربح سنوي ، ربح سريع ، دخل يومي ، دخل شهري ، دخل سنوي ، هاتف ، هاتف 2021 ، سماعة حديثة مجانا 2021 ، احدث درون 2021 ، احدث الدرونات 2021 ، اقوى طائرة ، افضل درون 2021 ، احدث سماعة موسيقى 2021 ، اقوى درون  تصوير 2021 ، افضل السماعات الحديثة 2021 ، تصوير احترافي ، اقوى هاتف تصوير احترافي  2021 ، احدث هاتف تصوير احترافي 2021 ، هاتف اخر اصدار ، ربح هاتف سامسونج اخر اصدار 2021 ، ربح هواتف مجانا 2021 ، مسابقات ربح حقيقة ، مسابقات رلح هواتف حقيقية ، ربح الهواتف من الانترنت ، مسابقة الحلم للفوز ،  مسابقات ربح هاتف حقيقة ، مسابقات موثوقة ، مسابقات صادقة ، مسابقات حقيقة ، مسابقة مضمونة 100٪ ، مسابقة شركة سامسونج الرسمية ، مسابقات ربح رسمية ، مسابقة رسمية ، مسابقات حديثة ، مسباقات يومية ، مسابقات اسبوعية ، مسابقات شهرية ، يفوز ، يربح ، فاز ، ربح ، تحقيق الحلم ، الحلم ،  ربح هاتف مجانا ، ربح هاتف مجانا 2020 ، ربح هاتف مجانا 2021 ، فرصة ربح هاتف مجانا ، اقوى فرصة ربح هاتف مجانا ، ربح ، شارك و اربح ، اجب واربح ، ادخل واربح ، علق واربح ، سامسونج بودز برو الترا ، DJI mavic air 2 Pro  , DJI mavic air 2 , مواصفات وسعر  DJI mavic air 2 ، مميزات DJI mavic air 2  ، خصائص DJI mavic air 2 Pro ، كاميرا Samsung Galaxy Buds Pro ، كيمرا DJI mavic air 2 ، للبيع DJI mavic air 2  ، حراج DJI mavic air 2  ، جرير DJI mavic air 2