مراجعة و ربح ون بلس 9 برو وفرصة الحصول عليه مجانا 2021 | Review and Win OnePlus 9 Pro Giveaway 2021 

في موضوع سابق قمنا بعمل مراجعة تفصيلية لهاتف ون بلس 9 الجديد الذي اعلنت عنه شركة OnePlus في الشهر المنصرم وتستطيع الاطلاع على المراجعة كاملة من هنا ..وفي موضوع اليوم سنقوم بمراجعة النسخة البرو من هاتف ون بلس 9 والذي يأتي بمظهر مميز جدا مع شاشة رائعة من نوع  LTPO Fluid2 AMOLED منحنية بحجم 6.7 بوصة وبدقة QHD+ مع كثافة بكسلات عالية 525 لكل إنش وحواف قليلة تغطي 90.3% من الجهة الأمامية وتأتي الشاشة بسرعة كبيرة 120Hz وتدعم تقنية العرض  HDR10+ وتدعم مليار لون ومعدل سطوع 1300 شمعة وحماية Corning Gorilla Glass مع دعم ميزة عرض الوقت الدائم Always-on display..

ويأتي الهاتف ايضا بأقوى معالجات الهواتف 2021 من نوع كوالكوم Snapdragon 888 بتقنية 5nm ومعالج رسومي Adreno 660 الأفضل في تشغيل الالعاب بسرعة خصوصا الكبيرة الحجم كما يتوفر الهاتف على ذاكرة تخزين داخلية سريعة من UFS 3.1  بسعة 128GB و 256GB  وذاكرة وصول عشوائية RAM بسعة 8GB و 12GB من الجيل الخامس LPDDR5 .. اما بالنسبه للكاميرا فسيكون هاتف OnePlus 9 Pro  ضمن أفضل 10 هواتف من حيث الكاميرا لعام 2021 حيث يأتي بكاميرا رباعية العدسات الأساسية بذقة 48MP مع مثبث الصور رقمي OIS والتانية 8MP لتقريب البصري 3.3X والثالثة واسعة الزاوية بذقة 50MP والرابعة 2MP للعزل.

 ويأتي الهاتف بوزن جيد جدا 197 جرام رغم حجم الهاتف الكبير ومصنوع من خامات الزجاج Gorilla Glass وإطار من الألومنيوم كما يتوفر هاتف وان بلس 9 برو باللون الاسود والأبيض الضبابي والاخضر، كما انه مقاوم للماء معيار IP68 مدة 30 دقيقة في عمق 1.5 متر.. كما يبدا سعر OnePlus 9 Pro من 1,044$ دولار امريكي..

واذا اعجبك هاتف OnePlus 9 Pro وترغب بالحصول عليه مجانا فبإمكانك ذالك عن طريق الاشتراك في مسابقة اليوم والتي ستوفر فرصة ربح OnePlus 9 Pro والحصول عليه مجانا .. وتستطيع الاشتراك في المسابقة بسهولة من خلال القسم الخاص بها في نهاية الموضوع ولا تنسى تقييم موقعنا ب 5 نجوم على موقع Trust Pilot في الاسفل من اجل زيادة فرصك في ان تكون احد الرابحين في مسابقات موقع GiveawayShade وحظا موفقا للجميع.

فيديو استعراض  ون بلس 9 برو | OnePlus 9 Pro Introducing Video


للدخول في المسابقة كلما عليك فعله هو التسجيل عن طريق الايميل او البريد الالكتروني الخاص بك وبهذا تكون قد ضمنت فرصك في الربح وسيتم اضافة اسمك في السحب الذي سيكون عشوائيا في نهاية المسابقة. 

ولمعرفة الطريقة الصحيحة للإشتراك في المسابقة وزيادة فرصك في الربح قم باتباع الموضوع الذي قمنا فيه بشرح الطريقة الصحيحة للتسجيل والإشتراك في المسابقة من هنا 

ولمعرفة انواع المسابقات التي يقدمها موقعنا GiveawayShade وهل هي مسابقات صادقة ام مجرد كذبة !.. تستيطع الأطلاع على الموضوع الكامل من هنا 

وعند انتهاء المسابقة سيتم التواصل مع الفائز عن طريق الايميل الذي قام بالاشتراك فيه ..وسيتم ارسال الجائزة اليه عن طريق البريد العادي او سيتم ارسال مبلغ مالي يكافئ قيمة الجائزة عن طريق الويسترن يونيون ..وحظا موفقا للجميع :)

ملاحظة هامة :التسجيل بعدة حسابات في المسابقة سيؤدي الى استبعادك نهائيا وحظرك من الاشتراك فيها مستقبلا.. حيث انه يتم حفظ عنوان الاي بي الخاص بك وعند محاولة التسجيل باكثر من حساب من نفس الجهاز ونفس الاي بي سيتم اقصاءك من المسابقة حتى لو كنت احد الفائزين.


لزيادة فرصك في ان تكون احد الفائزين في مسابقة اليوم قم بتقييم موقعنا GiveawayShade ب 5 نجوم وكتابة رأي ايجابي في موقع TrustPilot في الاسفل وحظا موفقا للجميع. 

Giveaway Entry

مسابقة ربح ون بلس 9 برو الجديد 2021

Win OnePlus 9 Pro Giveaway 2021



KeyًًًًWords

ff