مراجعة عملة بي ان بي الرقمية و فرصة ربح عملات بي إن بي بقيمة 2,000 دولار والحصول عليها مجانا 2021 | Review BNB Cryptocurrency and Win $2,000 in BNB Giveaway 2021 

في الفترة الأخيرة ظهرت الكثير من العملات الرقمية البديلة لعملة البيتكوين والتي يطلق عليها  AltsCoins ومن اهم واشهر هذه العملات هو ظهور  عملة بايننس Binance او رمز BNB والتي ظهرت في السنوات القليلة الماضية بشكل قوي قي السوق ولها شعبية كبيرة في مواقع ووسائل التواصل الاجتماعي مما جعل سعرها يرتفع جدا ..و حتى الآن يبلغ سعر العملة الرقمية BNB نحو مئات الدولارات، و قد تصبح قيمتها أعلى في السنوات المقبلة مقابل معدلات كبيرة، نظرا لأنها العملة الخاصة بأكبر شركة التداول بينانس لتداول وبيع وشراء الأصول والعملات المشفرة، وكل حامل لهذه العملة رقمية أو رمز بي إن بي تكون له العديد من المميزات على المنصة فما هي عملة BNB  او بايننس كوين Binance Coin؟

اليوم سوف سنتحدث عن الأصل الرقمي المميز أو أحد الأقوياء بين العملات المشفرة cryptocurrency عملة BNB التي احتلت العملة المرتبة بين العشر عملات المشفرة الأوائل حسب تصنيف Coinmarketcap.. على الرغم من أن العديد من منصات تداول العملات المشفرة الأخرى ، بعد منصة Binance ، بدأت في إصدار الرموز المميزة الخاصة بها ، لم ينجح أحد في تكرار نجاح عملة Binance. تعد عملة BNB واحدة من أكثر العملات المشفرة إثارة نجاحا حيث يعتقد العديد من خبراء التشفير الرائدين أنها تتمتع بمستقبل إيجابي نظرا للنجاح المتواصل التي تعرفه منصة Binance

منصة بايننس، بينانس Binance هي إمبراطورية تشفير كاملة ، بالإضافة إلى سوق العملات و التداول الفوري بين العملات المشفرة و العملات التقليدية و العديد من الخدمات الأخرى التي لا تعد ول اتحصى ..والرمز Token الرقمي لتبادل و التداول في بورصة العملات المشفرة باينانس BNB. هي أحد الأصول التي يمكن للجميع استخدامها داخل منصة تداول العملات الرقمية المشفرة بيناس فهي عملة لا تعتمد لا على التعدين لا السحابي ولا الرقمي الخاص إنما هي عملة مصدرة في عدد محدود لإستخدامها في العديد من المنصات أو تداولها أو حتى الاحتفاظ بها و هي صالحة من أجل البيع و الشراء على العديد من المنصات الأخرى.. وبدون عملة BNB ، لن تكون Binance Futures بايننس العقود الآجلة والخدمات المبتكرة الأخرى جذابة للمتداولين الكبار الذين يمكنهم توفير رسوم إضافية عند دفع الرسوم عن طريق الاحتفاظ بمبلغ معين من الرموز BNB في ميزانياتهم للتداول و التبادل. يمكن لمالكي عملة Binance أن يكسبوا من تخزين الأصل ، وإتمام المعاملات مباشرة مع الأطراف المقابلة على منصة P2P ، وتوفير العمولات ببساطة.


من الناحية الفنية ، تم أنشاء Binance Coin كرمزًا مميزًا عبر بروتوكول ERC20 في سلسلة بلوكشين الاثريوم Ethereum blockchain. تم إصدار ما مجموعه 200،000،000 BNB. الأن تقريبا تم حرق نصف تلك العملات و القضاء عليها من أجل رفع قيمة العملة خصوصا بع أن تم اصدرا بلوكشين Binance الخاصة و التي من خلالها تم تحول عملة Binance اليها..عندما كان BNB لا يزال جزءًا من شبكة Ethereum ، أجرى Binance أحداث حرق العملة BNB بشكل دوري من خلال استخدام وظيفة عقد ذكية تُعرف باسم وظيفة النسخ. كان يتم حرق عملات BNB كل ثلاثة أشهر، مما ادى الى تدمير قيمة 100،000،000 BNB، وهو ما يمثل 50% من إجمالي BNB الذي تم إصداره عند الأطلاق الأولي لعملة BNB و هو (20,000,000 BNB).. ومع ذلك، يعتمد مقدار عملات BNB المراد حرقها على عدد الصفقات التي يتم إجراؤها في البورصة خلال فترة 3 أشهر. لذلك بعد كل ربع سنة ، تحرق Binance عملات BNB وفقًا لحجم التداول الإجمالي. و هذا ما يعطي للعملة قيمة في سوق العملات المشفرة الأمر الذي جعلها تصبح العملة العاشرة في ترتيب أكبر العملات من حيث القيمة السوقية. ربما يتحدث الترتيب مع الوقت راجع موقع Coinmarketcap للتأكد من الترتيب الصحيح.

وبإمكانك شراء عملات لل Binance او BNB بسهولة من خلال موقع Binance الرسمي من هنا او من اي موقع بيع وشراء العملات الرقمية .. ولكن اذا لم تكن تمتلك المال الكافي للدخول في سوق العملات الرقمية من خلال عملة BNB فلا تقلق حيث انك اليوم تمتلك فرصة ستمكنك من ربح 2000 دولار على شكل عملة BNB والحصول عليها مجانا وذالك من خلال المسابقة الخاصة بهذا الموضوع .. وتستطيع الاشتراك في المسابقة بسهولة من خلال القسم الخاص بها في نهاية الموضوع ..ولاتنسى تقييم موقعنا بخمسة نجوم وكتابة رأي إيجابي عن موقعنا GiveawayShade من خلال موقع ترست بايلوت في الاسفل لكي تزيد فرصك في أن تكون احد الرابحين المحظوظين .. وحظا موفقا للجميع :)

ملاحظة هامة :التسجيل بعدة حسابات في المسابقة سيؤدي الى استبعادك نهائيا وحظرك من الاشتراك فيها مستقبلا.. حيث انه يتم حفظ عنوان الاي بي الخاص بك وعند محاولة التسجيل باكثر من حساب من نفس الجهاز ونفس الاي بي سيتم اقصاءك من المسابقة حتى لو كنت احد الفائزين.


لزيادة فرصك في ان تكون احد الفائزين في مسابقة اليوم قم بتقييم موقعنا GiveawayShade ب 5 نجوم وكتابة رأي ايجابي في موقع TrustPilot في الاسفل وحظا موفقا للجميع. 

Giveaway Entry

مسابقة ربح عملات بي إن بي بقيمة 2,000 دولار 2021

$2,000 in BNB Giveaway 2021



KeyًًًًWords

####