مراجعة مشروع فيرجين غالاكتيك وفرص ربح رحلة لشخصين الى الفضاء الخارجي بقمية 400,000$ مجانا 2021 | Review Virgin Galactic Space Travel Project And Win $400,000 Virgin Galactic Spaceflight ( 2 Seats ) Giveaway 2021  

 ذاع صيت شركة فيرجين غالاكتيك وتصدرت معظم الاخبار في الشهر الماضي وذالك عند إعلانها عن نجاح اول رحلة سياحية للفضاء الخارجي مع الطاقم والمسافرين .. وشركة فيرجين غالاكتيك تم تأسيسها من قبل الملياردير السير ريتشارد برانسون صاحب مجموعة فيرجن و التي تعتزم تقديم رحلات تجارية فضائية و مدارية خاصة .. وقد خصصت شركة "فيرجين اتلانتيك" 25 مليون دولارا لهذا المشروع حتى الآن، فيما تعهدت ولاية نيومكسيكو بدفع 225 مليون دولار، وتلقت الشركة أيضاً تمويلات من الحكومة الاتحادية الاميركية، ومن مصلحة ولاية نيومكسيكو على المدى الطويل ان يكون لديها مطار فضائي، والصحراء هي المكان المثالي لهذا المطار، كما ان اجواء نيومكسيكو يمكن ان تغلق امام شركة طيران مماثلة. كما تخطط شركة آبار للاستثمارات الإماراتية لبناء ميناء فضائي في أبوظبي عاصمة الإمارات العربية المتحدة وذلك بعد أن وافقت على شراء حصة 32 % من فيرجين غالاكتيك بقيمة 280 مليون دولار في حين قدرت قيمة المجموعة ب900 مليون دولار متوقعة أن تصرف مئة مليون إضافية من أجل استحداث مركز صغير لإطلاق الأقمار الصناعية.

فيديو إستعراض اول رحلة ناجحة الى الفضاء الخارجي 2021 | Virgin Galactic's First Fully Crewed Spaceflight  2021 

وذكر السير ريتشارد برانسون ان المركبة الفضائية ستكون بدرجة السلامة نفسها التي تتمتع بها الطائرات المدنية اليوم، وان 80% من الناس سيكونون مؤهلين للطيران عبرها.. كما تعتبر الشركة ان السلامة اولاً هي واحدة من اسس هذه التكنولوجيا، و بأنه تصميم بسيط، فان عودة السفينة إلى الغلاف الجوي المحيط بالأرض تتم عبر السباحة في الفضاء وليس باليستياً مثل المكوك الفضائي الاعتيادي و الذي يولد حرارة كبيرة جراء الاحتكاك بالغلاف الجوي، ويستخدم المحرك الهجين للصاروخ اوكسيد النيترويس وهو شبيه بغاز الهيليوم المؤدي للضحك داخل البالونت المطاطية ، ولذلك فانه يتمتع بدرجة أمان أكبر من المحركات التي تستخدم الوقود القابل للاحتراق.. وفي حين أن مكوك الفضاء كان يهبط إلى الإرض من أرتفاع 380 كيلومتر مما يتسبب في تولد حرارة شديدة أثناء العودة بالاحتكاك بالهواء ، فإن السفينة الفضائية التابعه لفيرجين غالاكتيك التي تشبه الطائرة ستعلو إلى ارتفاع 110 كيلومتر فقط مما يسهل عملية الهبوط كثيرا.

وبالنسبة لنظام الحجز والتذاكر فإن التذكرة تخول حاملها مهما كان عمره الانطلاق في دورة حول الأرض على متن مركبة الفضاء سبيس شيب تو، الجيل الجديد من مركبات الفضاء المأهولة التي تتسع لستة أشخاص، إضافة إلى رباني السفينة.. و يصل سعر التذكرة الواحدة منها إلى 200 ألف دولار مع تدريب على الطيران يستمر ثلاثة أيام وعلاوة على ذلك سيقوم أطباء مختصون بفحص الأشخاص الذين يريدون الطيران على سبيس شيب 2 للتأكد للياقتهم البدنية والصحية ، حيث يتعرضون أثناء الرحلة إلى تسارع حتى" 6 جي ". وتقول فيرجين إن قرابة ثلاثة آلاف رائد قد يعودون إلى الفضاء على متن هذا النوع من الرحلات في غضون خمس سنوات ..و تسعى شركة فيرجين أن تكتسب آلافا من المسافرين إلى الفضاء في غضون السنوات القليلة المقبلة ، فهذا هو مسعاها لأنها تقوم بعمل تجاري.

وفي موضوع اليوم نقدم لكم مسابقة بريميوم ستخولك من الحصول على فرصة ربح تذكرتين سفر مجانية الى الفضاء الخارجي من Virgin Galactic وللانطلاق في رحلة نادرة ومميزة الى الفضاء الخارجي والتي ستتشاركها مع الاشخاص من لفئة الغنية والتي تعد تجربة تستحق المحاولة لأجلها .. ومن اجل الاشتراك في المسابقة يجيب عليك اولا التعرف على ماهي مسابقات البريميوم وكيفية الإشتراك فيها وذالك عن طريق اتباع الموضوع من هنا .. وبإمكانك الاشتراك في مسابقة اليوم بسهولة من خلال القسم الخاص بها في نهاية الموضوع وحظا موفقا للجميع ..ولا تنسى تقييم موقعنا بخمسة نجوم على موقع Trust Pilot وكتابة رأي ايجابي في الاسفل من أجل زيادة فرصك في أن تكون احد الرابحين المحظوظين معنا وحظا موفقا للجميع.


للدخول في المسابقة كلما عليك فعله هو التسجيل عن طريق الايميل او البريد الالكتروني الخاص بك وبهذا تكون قد ضمنت فرصك في الربح وسيتم اضافة اسمك في السحب الذي سيكون عشوائيا في نهاية المسابقة. 

ولمعرفة الطريقة الصحيحة للإشتراك في المسابقات البريميوم وزيادة فرصك في الربح قم باتباع الموضوع الذي قمنا فيه بشرح الطريقة الصحيحة للتسجيل والإشتراك في المسابقة من هنا 

ولمعرفة انواع المسابقات التي يقدمها موقعنا GiveawayShade وهل هي مسابقات صادقة ام مجرد كذبة !.. تستيطع الأطلاع على الموضوع الكامل من هنا 

وعند انتهاء المسابقة سيتم التواصل مع الفائز عن طريق الايميل الذي قام بالاشتراك فيه ..وسيتم ارسال الجائزة اليه عن طريق البريد العادي او سيتم ارسال مبلغ مالي يكافئ قيمة الجائزة عن طريق الويسترن يونيون ..وحظا موفقا للجميع :)

ملاحظة هامة :التسجيل بعدة حسابات في المسابقة سيؤدي الى استبعادك نهائيا وحظرك من الاشتراك فيها مستقبلا.. حيث انه يتم حفظ عنوان الاي بي الخاص بك وعند محاولة التسجيل باكثر من حساب من نفس الجهاز ونفس الاي بي سيتم اقصاءك من المسابقة حتى لو كنت احد الفائزين.


لزيادة فرصك في ان تكون احد الفائزين في مسابقة اليوم قم بتقييم موقعنا GiveawayShade ب 5 نجوم وكتابة رأي ايجابي في موقع TrustPilot في الاسفل وحظا موفقا للجميع. 

Giveaway Entry

مسابقة ربح رحلة لشخصين الى الفضاء الخارجي بقمية 400,000$ مجانا 2021 

Virgin Galactic Spaceflight ( 2 Seats ) Giveaway


Virgin Galactic Spaceflight ( 2 Seats ) Giveaway


KeyًًًًWords

السفر الى الفضاء ، رحلة الى الفضاء ، رحلات الفضاء ، ربح رحلة الى الفضاء ، السفر حول الأرض ، فيرجين غالاكتيك ، رحلة مجانية ااى الفضاء ، Virgin Galactic , Win Virgin Galactic Ticket , Free Virgin Galactic , Virgin Galactic Sweepstakes