مراجعة و ربح ون بلس نورد 2 الجديد والحصول عليه مجانا 2021 | Review and Win OnePlus Nord 2 Smartphone Giveaway 2021 

في الايام الماضية أعلنت شركة وان بلس OnePlus رسميا عن هاتفها الذكي الجديد OnePlus Nord 2 نورد 2 .. الذي يمثل الجيل الثاني من سلسلة هواتفها الذكية متوسطة التكلفة ، والذي يقدم للمستخدم مجموعة من المميزات والمواصفات القوية بتكلفة منخفضة مقارنة بالاصدارت الأخرى ..حيث يأتي هاتف وان بلس نورد 2 الجديد بتصميم مميز بخلفية من الزجاج بثلاثة ألوان متنوعة، مع وجود شاشة كبيرة اموليد عالية الدقة بتردد 90 هرتز مدمج بها مستشعر للبصمات ، بالإضافة الى ذالك فتوجد ثلاثة كاميرات خلفية الرئيسية بينهم بدقة 50 ميجابكسل ، مع امكانية التقاط فيديوهات من كلا الكاميراتين بنفس الوقت.. كما يدعم هاتف  OnePlus Nord 2 كل من شبكات الجيل الخامس 5G وتقنية Wi-Fi 6 الجديدة.


فيديو إستعراض هاتف ون بلس نورد 2 الجديد | OnePlus Nord 2 Introducing Video


يتميز هاتف ون بلس نورد 2 الجديد بالتصميم المميز الذي يأتي بخلفية من الزجاج من نوع Gorilla Glass 5 وإطار من البلاستيك ويتوفر بثلاثة ألوان متنوعة تشمل الرمادي والأزرق والأخضر ..ويحمل الهاتف شاشة مقاس 6.43 بوصة من نوع AMOLED بدقة +FHD أو 2400*1080 بكسل بكثافة 410 بكسل/بوصة وتردد اطارات بمعدل 90 هرتز في الثانية..كما تدعم التدرج اللوني الواسع P3 وتقنية sRGB وهي الشاشة المدمج بها مستشعر لبصمات الأصابع، مع وجود الكاميرا الأمامية في ثقب أعلى يسار الشاشة. 

ويعمل هاتف ون بلس OnePlus Nord 2 بمعالج MediaTek Dimensity 1200-AI الذي يعتمد على تقنيات الذكاء الصناعي لتوفير تجربة تصوير أفضل وتحسين تجربة التصوير الليلي بالإضافة الى دعمه لتقنية الاتصال السريع 5G  والذي يعد اسرع واقوى معالج من شركة ميدياتيك .. ولتعزيز هذا المعالج تم تزويد هاتف OnePlus Nord 2 بذاكرة وصول عشوائي (رام) من نوع LPDDR4X وبسعة تصلى الى 12 جيجابايت بالإضافة الى سعة تخزينية من نوع UFS 3.1  تصل حتى 256 جيجابايت.. و زودت شركة وان بلس هاتفها الذكي الجديد OnePlus Nord 2 بثلاثة كاميرات خلفية احداها كاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل كاميرا رئيسية من سوني Sony IMX766 بدقة 50 ميجابكسل تدعم ميزة التثبيت البصري OIS الذي يتيح التقاط ضوء أكثر بنسبة 56 في المئة مقارنة مع الجيل الأول من نورد أو الإصدار السابق. 

كما يتميز الهاتف بوجود كاميرا ultra-wide بزواية واسعة وكاميرا سيلفي بدقة 32 ميجابكسل، مع دعم ميزة Group Shots 2.0 الجديدة التي تتيح اكتشاف ما يصل إلى خمسة وجوه من خلال الكاميرا الأمامية وتحسين لون البشرة وتفاصيل الوجه تلقائيا، كما يقدم وان بلس نورد 2 أيضا تحسينات على تصوير الفيديو اعتمادا على تقنيات الذكاء الصناعي AI لتحسين التباين والسطوع والألوان لحظيا، بالإضافة لدعم تحسين الصور أيضا اعتمادا على تقنيات الذكاء الصناعي، حيث يمكن للهاتف التعرف على على ما يصل إلى 22 سيناريو مختلفًا للتصوير الفوتوغرافي وضبط الإعدادات تلقائيا للحصول على أفضل صورة ممكنة.. ومثل سلسلة OnePlus 9 يتميز هاتف Nord 2 ببطارية مزدوجة الخلايا بسعة 4500 مللي أمبير  والتي بالامكان شحنها من 0 إلى 100 في غضون 35 دقيقة بفضل تقنية الشحن Warp Charge 65 ..

ويتوفر هاتف OnePlus Nord 2 وان بلس نورد 2 الجديد بسعر يبدأ من 375 دولار أمريكي للإصدار بسعة تخزينية 128 جيجابايت ورام 6 جيجابايت باللون الأزرق الفاتح و بسعر حوالي 400 دولار للإصدار بسعة 128 جيجابايت ورام 8 جيجابايت باللونين الأزرق والرمادي و النسخة الاخيرة تتوفر بسعر حوالي 475 دولار أمريكي للإصدار بسعة تخزينية 256 جيجابايت ورام 12 جيجابايت.. 

وفي موضوع اليوم نقدم لكم مسابقة جديدة ستمكنك من الحصول على فرصة ربح هاتف OnePlus Nord 2 الجديد والحصول عليه مجانا .. وبإمكانك الاشتراك في المسابقة بسهولة من خلال القسم الخاص بها في نهاية الموضوع ..ولا تنسى تقييم موقعنا بخمسة نجوم وكتابة رأي إيجابي عنا في موقع Trust Pilot بالاسفل من أجل زيادة فرصك في أن تكون احد الرابحين المحظوظين معنا وحظا موفقا للجميع :)

للدخول في المسابقة كلما عليك فعله هو التسجيل عن طريق الايميل او البريد الالكتروني الخاص بك وبهذا تكون قد ضمنت فرصك في الربح وسيتم اضافة اسمك في السحب الذي سيكون عشوائيا في نهاية المسابقة. 

ولمعرفة الطريقة الصحيحة للإشتراك في المسابقة وزيادة فرصك في الربح قم باتباع الموضوع الذي قمنا فيه بشرح الطريقة الصحيحة للتسجيل والإشتراك في المسابقة من هنا 

ولمعرفة انواع المسابقات التي يقدمها موقعنا GiveawayShade وهل هي مسابقات صادقة ام مجرد كذبة !.. تستيطع الأطلاع على الموضوع الكامل من هنا 

وعند انتهاء المسابقة سيتم التواصل مع الفائز عن طريق الايميل الذي قام بالاشتراك فيه ..وسيتم ارسال الجائزة اليه عن طريق البريد العادي او سيتم ارسال مبلغ مالي يكافئ قيمة الجائزة عن طريق الويسترن يونيون ..وحظا موفقا للجميع :)

ملاحظة هامة :التسجيل بعدة حسابات في المسابقة سيؤدي الى استبعادك نهائيا وحظرك من الاشتراك فيها مستقبلا.. حيث انه يتم حفظ عنوان الاي بي الخاص بك وعند محاولة التسجيل باكثر من حساب من نفس الجهاز ونفس الاي بي سيتم اقصاءك من المسابقة حتى لو كنت احد الفائزين.


لزيادة فرصك في ان تكون احد الفائزين في مسابقة اليوم قم بتقييم موقعنا GiveawayShade ب 5 نجوم وكتابة رأي ايجابي في موقع TrustPilot في الاسفل وحظا موفقا للجميع. 

Giveaway Entry

مسابقة ربح هاتف ون بلس نورد 2 الجديد 2021

OnePlus Nord 2 Smartphone Giveaway 2021



KeyًًًًWords

مواصفات OnePlus Nord 2 ، سعر OnePlus Nord 2 ، مواصفات و سعر OnePlus Nord 2 ، مميزات OnePlus Nord 2 ، خصائص OnePlus Nord 2 ، ربح OnePlus Nord 2 ، مسابقة ربح هاتف OnePlus Nord 2 ، هاتف نورد 2 ، OnePlus Nord 2 Review , Win OnePlus Nord 2 , OnePlus Nord 2 Giveaway , OnePlus Nord 2 Sweepstakes , OnePlus Nord 2 Price , Free OnePlus Nord 2