مسابقة إضافية: فرصة ربح 50 الف دولار أمريكي ( 30 فائز محظوظ ) والحصول عليها مجانا 2021 | Bonus Giveaway: Win $50,000 In Cash ( 30 Winners ) Giveaway 

في موقعنا GiveawayShade نقدم الكثير من المسابقات بمختلف انواعها و جوائزها ..ومن هذه لانواع هي المسابقة التي تقدم جوائز مالية ( كاش ) وهذه المسابقات تكون نادرة الحدوث نظرا لأن اغلب رعاة المسابقات يقومون بعرض المنتجات كالهواتف والابتوبات واجهزة الألعاب والكاميرات او حتى كعملات مشفرة .. وهذا النوع من المسابقات لا يختلف عن غيره حيث انه يستخدم فيه نفس نظام المسابقات العادية ابتداء من طريقة الاشتراك وانتهاء بطريقة اختيار الفائز.

وفي موضوع اليوم نقدم لكم مسابقة من هذا النوع حيث ان هذه المسابقة ستمنح 30 رابح محظوظ فرصة الحصول على جزء من اجمالي المبلغ  50 الف دولار امريكي توزع على الرابحين الذين سيتم اختيارهم عشوائيا عن طريق الكمبيوتر .. وفي مسابقة اليوم سيتم توزيع 50 الف دولار أمريكي بين 30 رابح بهذه الطريقة: 

  • الرابح الأول سيحصل على مبلغ 20,000$  دولار امريكي.
  • الرابح الثاني سيحصل على مبلغ 10,000$ دولار امريكي.
  • الرابح الثالث سيحصل على مبلغ 5,000$ دولار امريكي
  • الرابح الرابع و الخامس سيحصل كل شخص على مبلغ 2,000$ دولار أمريكي.
  • الرابح السادس - العاشر سيحصل كل شخص على مبلغ 1,000$ دولار امريكي
  • الرابح الحادي عشر - العشرين سيحصل كل شخص على  مبلغ 500$ دولار امريكي.
  • الرابح الواحد والعشرين - الثلاثين سيحصل كل شخص على مبلغ 100$ دولار امريكي.

كما ذكرنا سيكون الاختيار عشوائيا من بين جميع المشاركين في المسابقة بعد انتهاء موعد المسابقة وسيتم ابلاغ الرابحين عن طريق ايميل يصلهم للبريد الالكتروني الذين قاموا بالتسجيل من خلاله.

 وموضوع اليوم هو فرصة لا تعوض ل ربح 50 الف دولار امريكي والحصول على جزء منها مجانا .. وهذه المسابقة يتم رعايتها من طرف AyeZee وتستطيع الاشتراك في هذه المسابقة بسهولة كبيرة ولا يتطلب منك الامر نصف دقيقة لكي تكون احد المشاركين في المسابقة .. كما تستطيع زيادة فرصك في الربح عن طريق اكمال المهام المتمثلة بالاشتراك في قناة الراعي للمسابقة وحساباته على مواقع التواصل الاجتماعي وجمع النقاط .. وتستطيع الاشتراك عن طريق الانتقال لصفحة المسأبقة من خلال القسم الخاص بها في نهاية الموضوع.. ولا تنسى تقييم موقعنا بخمسة نجوم وكتابة رأي ايجابي عنا في موقع تراست بايلوت في الاسفل من أجل زيادة فرصك في أن تكون احد الرابحين معنا وحظا موفقا للجميع :)

ملاحظة هامة :التسجيل بعدة حسابات في المسابقة سيؤدي الى استبعادك نهائيا وحظرك من الاشتراك فيها مستقبلا.. حيث انه يتم حفظ عنوان الاي بي الخاص بك وعند محاولة التسجيل باكثر من حساب من نفس الجهاز ونفس الاي بي سيتم اقصاءك من المسابقة حتى لو كنت احد الفائزين.


لزيادة فرصك في ان تكون احد الفائزين في مسابقة اليوم قم بتقييم موقعنا GiveawayShade ب 5 نجوم وكتابة رأي ايجابي في موقع TrustPilot في الاسفل وحظا موفقا للجميع. 

Giveaway Entry

مسابقة ربح 50 الف دولار أمريكي ( 30 فائز محظوظ )  2021

$50,000 In Cash ( 30 Winners ) Giveaway 2021



KeyًًًًWords

ربح مبلغ نقدي ، ربح 50 الف دولار ، ربح 10 الف دولار ، ربح 20 الف دولار ، ربح 500 دولار ، ربح 1000 دولار ، ربح كاش ، ربح