مراجعة و ربح هاتف سامسونج جالكسي زي فليب 3 والحصول عليه مجانا 2021 | Review and Win Samsung Galaxy Z Flip 3 Giveaway 2021

أعلنت شركة Samsung في اليومين الماضيين هاتفها الجديد جالكسي زي فليب 3 – Galaxy Z Flip 3 خلال حدث الشركة SamsungU npacked والذي جاء مفاجأ للكثيرين حيث انه من المفترض للشركة أن تعلن عن النسخة الثانية من الهاتف الا أن الشركة تخطت جالكسي زي فليب 2 وأطلقت مباشرة الإصدار الثالث.. ويرجع السبب الى ان الشركة استغرقت وقت طويل لتحسين هاتفها القابل للطي مما جعلها تتقرر إطلاق النسخة الثالثة من الهاتف وببميزات وتحديثات كثيرة.. وعلى الرغم من أن الشكل الخارجي هو نفسه تقريبًا، إلا أنه يحتوي على عدة مميزات بالغة الأهمية ..حيث يأتي الهاتف جالكسي زي فليب 3 بشاشة مقاس 6.7 إنش من نوع ديناميك أموليد 2 اكس بدقة +FHD وجودة عرض 1080 × 2640 بكسل، بكثافة 425 بكسل في الإنش.وفي الجهة الخلفية نلاحظ وجود شاشة صغيرة بجانب الكاميرا الخلفية بمقاس 1.9 إنش، من نوع سوبر أموليد، بدقة 512 × 260 بكسل، بكثافة 303 بكسل في الإنش.


فيديو إستعراض هاتف سامسونج جالكسي زي فليب 3 الجديد | Samsung Galaxy Z Flip 3 Introducing Video


ومن الملحوظ ان شركة سامسونج قد بذلت الكثير من الجهد لتحسين جودة تصميم لجهاز Galaxy Z Flip 3 حيث منحته إطارًا أقوى بنسبة 10٪ من الأصدار السباق ومصنوع من الألومنيوم القوي أو “Armor Aluminium” كما تسميه الشركة بالإضافة الى طبقة واقية قابلة للطي توفر متانة أكبر بنسبة 80٪. كما أنها مقاومة للماء بتصنيف حماية IPX8.. ويلاحظ ايصا ان الشركة واصلت تحسين أصغر التفاصيل حتى أن مصممي الشركة نظروا في كيفية انعكاس الضوء على حواف الهاتف للعثور على الأشكال الأكثر جاذبية ويتوفر الهاتف بسبعة ألوان مختلفة من بينها اللون الكريمي ، والأخضر ، والخزامي ، والأسود ، والرمادي ، والأبيض ، والوردي ، والثلاثة الأخيرة منها لها إطارات معدنية سوداء.

ومن ناحية التصميم ايضا تعد شاشة الغطاء الموسّعة واحدة من أكثر التحسينات البارزة التي تم تقديمها مع Galaxy Z Flip 3 الجديد. فهي شاشة من نوع Super AMOLED مقاس 1.9 إنش بدقة 512 × 260 بكسل، كما أنها تعتبر أفضل من شاشة 1.1 إنش الموجودة في النسخة السابقة حيث تعمل هذه الإضافة على تحسين تجربة المستخدم أكثر و تدعم شاشة الغطاء أربع Gestures ويمكن استخدامها لقراءة الإشعارات والتفاعل مع تطبيقات سامسونج مثل الموسيقى والطقس و Samsung Health والمنبه والمؤقت والمسجل الصوتي ووحدة التحكم في بودز وغيرها كما يمكن لمستخدمي Galaxy Z Flip 3 أيضًا إجراء الدفع عبر الهاتف المحمول دون الحاجة إلى فتح الهاتف بإستخدام Samsung Pay و تأمين المعاملة باستخدام مستشعر بصمة الإصبع المثبت على جانب الهاتف.

جاءت اول نسخة من هاتف Galaxy Flip الأصلي والطراز ال 5G الذي جاء بعده بشاشات بمعدل تحديث 60 هرتز فقط ونظرًا لأن هواتف جالكسي متوسطة التكلفة اصبحت تدعم الآن معدل تحديث أعلى ، كان من اللازم لسلسلة Galaxy Z Flip الجديدة أن تبدأ بالحصول على شاشة ذات معدل تحديث اكبر حيث يعد هاتف Galaxy Z Flip 3 أول هاتف قابل للطي بشكل طولي يحتوي على شاشة بمعدل تحديث يبلغ 120 هرتز اي انه يمكن لشاشة 120 هرتز عرض المزيد من الإطارات في الثانية وهو ضعف ما يصل إلى شاشة 60 هرتز. وبالتالي ستحصل على رسوميات أكثر سلاسة في جميع أنحاء واجهة المستخدم وأداء الألعاب بشكل أفضل.. وعند ذكر مكبرات الصوت الاستيريو  فهي تقدم تجربة صوت أفضل حيث تعتبر ميزة مكبرات صوت الاستيريو ميزة أخرى في الهاتف وهي ميزة لم تكن متوفر في Flip أو Flip 5G الأصلي، حيث كانا يقتصران على مكبر صوت واحد وسماعة أذن في الأعلى.

وعند التحدث عن سعر هاتف Samsung Galaxy Z Flip 3 فهو يتوفر بسعر 999 دولار امريكي .. ولكن مع موقع GiveawayShade صرت تمتلك فرصة مميزة ستمكنك من الحصول على فرصة ربح هاتف Samsung Galaxy Z Flip 3 والحصول عليه مجانا وذالك عن طريق الاشتراك في المسابقة الرسمية والمقدمة من طرف شركة ٍSamsung من خلال موقع SamMobile الرسمي .. والتي تستطيع الاشتراك فيها بسهولة ودون اي عناء وذالك من خلال التوجه للقسم الخاص بها في نهاية الموضوع.. ولا تنسى تقييم موقعنا بخمسة نجوم وكتابة رأي ايجابي عنا في موقع Trust Pilot في الاسفل من أجل زيادة فرصك في أن تكون احد الرابحين معنا وحظا موفقا للجميع :)

للدخول في المسابقة كلما عليك فعله هو التسجيل عن طريق الايميل او البريد الالكتروني الخاص بك وبهذا تكون قد ضمنت فرصك في الربح وسيتم اضافة اسمك في السحب الذي سيكون عشوائيا في نهاية المسابقة. 

ولمعرفة الطريقة الصحيحة للإشتراك في المسابقة وزيادة فرصك في الربح قم باتباع الموضوع الذي قمنا فيه بشرح الطريقة الصحيحة للتسجيل والإشتراك في المسابقة من هنا 

ولمعرفة انواع المسابقات التي يقدمها موقعنا GiveawayShade وهل هي مسابقات صادقة ام مجرد كذبة !.. تستيطع الأطلاع على الموضوع الكامل من هنا 

وعند انتهاء المسابقة سيتم التواصل مع الفائز عن طريق الايميل الذي قام بالاشتراك فيه ..وسيتم ارسال الجائزة اليه عن طريق البريد العادي او سيتم ارسال مبلغ مالي يكافئ قيمة الجائزة عن طريق الويسترن يونيون ..وحظا موفقا للجميع :)

ملاحظة هامة :التسجيل بعدة حسابات في المسابقة سيؤدي الى استبعادك نهائيا وحظرك من الاشتراك فيها مستقبلا.. حيث انه يتم حفظ عنوان الاي بي الخاص بك وعند محاولة التسجيل باكثر من حساب من نفس الجهاز ونفس الاي بي سيتم اقصاءك من المسابقة حتى لو كنت احد الفائزين.


لزيادة فرصك في ان تكون احد الفائزين في مسابقة اليوم قم بتقييم موقعنا GiveawayShade ب 5 نجوم وكتابة رأي ايجابي في موقع TrustPilot في الاسفل وحظا موفقا للجميع. 

Giveaway Entry

مسابقة  ربح هاتف سامسونج جالكسي زي فليب 3 الجديد 2021


Samsung Galaxy Z Flip 3 Smartphone Giveaway 


KeyًًًًWords

مراجعة سامسونج جالكسي زي فليب 3 ، مواصفات سامسونج جالكسي زي فليب 3 ، سعر سامسونج جالكسي زي فليب 3  ، مميزات سامسونج جالكسي زي فليب 3  ، خصائص سامسونج جالكسي زي فليب 3  ، مواصفات و سعر Samsung Galaxy Z Flip 3 ، مميزات Samsung Galaxy Z Flip 3 ، سعر Samsung Galaxy Z Flip 3 ، مواصفات Samsung Galaxy Z Flip 3 ,Review Samsung Galaxy Z Flip 3 , Win Samsung Galaxy Z Flip 3 , Samsung Galaxy Z Flip 3 Giveaway , Free Samsung Galaxy Z Flip 3 , Samsung Galaxy Z Flip 3 For Free , Samsung Galaxy Z Flip 3 Sweepstakes