ربح ايفون ، ربح ايفون 13 ، ربح iPhone 13 , موعد اصدار ايفون 13 ، مراجعة ايفون 13 ، مواصفات ايفون 13  ، سعر ايفون 13 ، موعد اعلان ايفون 13  ، مسابقة ربح ايفون 13 ، الفوز ب ايفون 13 ، الحصول على ايفون 13 مجانا ، لف العجلة و اربح ايفون 13 ، ايفون 13 مجاني ، ربح آيفون 13 ، ربح أيفون 13 ، مسابقة ربح iPhone 13 , Win iPhone 13 , iPhone 13 Giveaway, iPhone 13 Sweepstakes, Free iPhone 13 , iPhone 13 For Free, iPhone 13 Price, iPhone 13 release date, 

 مراجعة مبدئية و ربح ايفون 13 الجديد والحصول عليه مجانا 2022 | Pre-review and Win iPhone 13 Smartphone Giveaway 

كل يوم تزداد التسريبات والاخبار حول سلسلة هواتف Apple القادمة او آيفون 13 ع الرغم أن الوقت ما يزال مبكراً لكن يبدو أن محبي أجهزة الايفون من آبل متحمسون جداً وفي موضوع اليوم سنقوم بعمل مراجعة مبدئية لكل ما نعرفه عن iPhone 13 الجديد .. من ناحية الاسم فهناك اخبار وتكنهات تزعم ان ايفون 13 سيطلق عليه ايفون 12S لسبب ان الرقم 13 هو رقم مشؤوم عند الغرب ولكن  للان ليس هناك اي انباء رسمية عن اسم هاتف ابل الجديد و لن نعلم هذا حتى الموعد الرسمي .. وعند التكلم عن موعد اطلاق ايفون 13 وللان لا توجد أي أنباء رسمية أو غير رسمية عن موعد الإطلاق لكن عادة ما تطلق أبل سلسلة الهواتف خلال سبتمبر مع العلم بأن ذلك تغير العام الماضي بسبب تفشي فيروس كورونا مما دعى الشركة لتأجيل الاطلاقع إلى أكتوبر.. ويتوقع محلل الأعمال Kuo عودة آيفون 13 إلى الانطلاق في سبتمبر.

إستعراض كونسيبت ايفون 13 الجديد | Introducing iPhone 13 Concept Video


من ناحية تصميم الهاتف فليس هناك اي تسريبات موثوقة حول التصميم الخارجي لهاتف ايفون 13 ولكن يتوقع ان ابل لن تقوم بالكثير من التعديلات على التصميم الخارجي لهاتف iPhone 13 بل يرجح أن يكون التشابه كبيراً مع آيفون 12 الحالي.. وتقول التقارير والشائعات إن حجم الهاتف الأصغر mini سيكون 5.4 بوصة بينما حجم الهاتف العادي سيكون 6.1 بوصة وهو نفس الحجم المتوقع لموديل Pro اما بالنسبة لموديل Pro Max  الموديل الأكبر فسيكون 6.7 بوصة.. وكما كان يتوقع الكثيرون أن تقوم أبل بتصغير حجم نوتش في هواتف آيفون 12 لكنها خيبت آمالهم واصدرته بنفس الحجم وايضا في هاتف ايفون 13 تعود التوقعات للظهور من جديد لتشير إلى احتمال رؤية آيفون 13 بنوتش أصغر حجماً

ويتوقع الكثيرين حصول شاشة هاتف ايفون 13الجديد على معدل تحديث 120 هرتز بدلا من 60 هرتز الموجود في الاصدار السابق ..وكما هو الحال في ساعة أبل قد تأتي هواتف آيفون 13 بشاشة دائمة التشغيل Always On Display أي أن الشاشة ستظهر دائماً الوقت ونسبة الشحن المتبقي في البطارية وكذلك الإشعارات بدلاً من الشاشة المقفلة، وبالتالي لن يحتاج المستخدم فتح القفل أو تشغيل الشاشة بالكامل لتفقد الوقت أو رؤية الإشعارات أو مقدار الشحن المتبقي.. ومن التكهنات الكبيرة يتوقع ان تأتي الهواتف الجديدة من ابل  دون مدخل شحن الاعتيادي وذالك بعد أن طرحت أبل فكرة MagSafe التي تشحن الآيفون عن طريق إلصاق قطعة خلف الهاتف.

هذا كان كل ما نعرفه حاليا عن هاتف ايفون 13 الجديد وكل هذه مجرد تسريبات او تكهنات وقد تصدق او لا ..وكل م يجب علينا فعله هو انتظار شهر سبتمبر الذي يتوقع ان يتم الاعلان عن هاتف iPhone 13 فيه ..

ومن أجل المتابعين العشاق والمتحمسين لهاتف آبل الجديد ومن أجل ان تحصل على هاتف iPhone 13  الجديد قبل الجميع ومجانا ايضا ..فيسعدنا ان نقول لك ان في هذا الموضوع سنقدم لكم مسابقة مميزة ستمكنك من ربح iPhone 13 الجديد والحصول عليه مجانا ..وهذه المسابقة مقدمة من طرف وسيتم اختيار الفائز عشوائيا واعلامه عن طريق البريد الالكتروني الذي قام بالتسجيل فيه وسيتم إرسال الجائزة اليه بعد الاعلان الرسمي لهاتف ايفون 13 في الأسبوع الاول من توفره في الاسواق.

وبإمكانك الاشتراك في المسابقة بسهولة من خلال القسم الخاص بها في نهاية الموضوع ..ولا تنسى تقييم موقعنا بخمسة نجوم وكتابة رأي ايجابي عنا في موقع Trust Pilot في الاسفل من أجل زيادة فرصك في أن تكون احد الرابحين المحظوظين معنا ..  وحظا موفقا للجميع :)

للدخول في المسابقة كلما عليك فعله هو التسجيل عن طريق الايميل او البريد الالكتروني الخاص بك وبهذا تكون قد ضمنت فرصك في الربح وسيتم اضافة اسمك في السحب الذي سيكون عشوائيا في نهاية المسابقة. 

ولمعرفة الطريقة الصحيحة للإشتراك في المسابقة وزيادة فرصك في الربح قم باتباع الموضوع الذي قمنا فيه بشرح الطريقة الصحيحة للتسجيل والإشتراك في المسابقة من هنا 

ولمعرفة انواع المسابقات التي يقدمها موقعنا GiveawayShade وهل هي مسابقات صادقة ام مجرد كذبة !.. تستيطع الأطلاع على الموضوع الكامل من هنا 

وعند انتهاء المسابقة سيتم التواصل مع الفائز عن طريق الايميل الذي قام بالاشتراك فيه ..وسيتم ارسال الجائزة اليه عن طريق البريد العادي او سيتم ارسال مبلغ مالي يكافئ قيمة الجائزة عن طريق الويسترن يونيون ..وحظا موفقا للجميع :)

ملاحظة هامة :التسجيل بعدة حسابات في المسابقة سيؤدي الى استبعادك نهائيا وحظرك من الاشتراك فيها مستقبلا.. حيث انه يتم حفظ عنوان الاي بي الخاص بك وعند محاولة التسجيل باكثر من حساب من نفس الجهاز ونفس الاي بي سيتم اقصاءك من المسابقة حتى لو كنت احد الفائزين.


لزيادة فرصك في ان تكون احد الفائزين في مسابقة اليوم قم بتقييم موقعنا GiveawayShade ب 5 نجوم وكتابة رأي ايجابي في موقع TrustPilot في الاسفل وحظا موفقا للجميع. 

Giveaway Entry

مسابقة ربح ايفون 13 الجديد 2021

iPhone 13 Giveaway 2021



KeyًًًًWords

ربح ايفون ، ربح ايفون 13 ، ربح iPhone 13 , موعد اصدار ايفون 13 ، مراجعة ايفون 13 ، مواصفات ايفون 13  ، سعر ايفون 13 ، موعد اعلان ايفون 13  ، مسابقة ربح ايفون 13 ، الفوز ب ايفون 13 ، الحصول على ايفون 13 مجانا ، لف العجلة و اربح ايفون 13 ، ايفون 13 مجاني ، ربح آيفون 13 ، ربح أيفون 13 ، مسابقة ربح iPhone 13 , Win iPhone 13 , iPhone 13 Giveaway, iPhone 13 Sweepstakes, Free iPhone 13 , iPhone 13 For Free, iPhone 13 Price, iPhone 13 release date,