مراجعة Samsung Galaxy Z Fold 3 ، مواصفات Samsung Galaxy Z Fold 3 , مواصفات و سعر Samsung Galaxy Z Fold 3  ، مميزات Samsung Galaxy Z Fold 3  ، سعر Samsung Galaxy Z Fold 3  ربح Samsung Galaxy Z Fold 3  ، مسابقة ربح Samsung Galaxy Z Fold 3  ، الحصول على Samsung Galaxy Z Fold 3  مجانا ، عيوب Samsung Galaxy Z Fold 3  , Samsung Galaxy Z Fold 3  Review , Win Samsung Galaxy Z Fold 3 , Samsung Galaxy Z Fold 3  Giveaway , Free Samsung Galaxy Z Fold 3 , Get Samsung Galaxy Z Fold 3  For free , Samsung Galaxy Z Fold 3  Sweepstakes , 

  مراجعة و ربح سامسونج جالاكسي زي فولد 3 الجديد والحصول عليه مجانا 2021 | Review and Win Samsung Galaxy Z Fold 3 Smartphone Giveaway

في الاسابيع الماضية أعلنت شركة Samsung عن أحدث هاتف لها من عائلة Fold وهو الـ Samsung Galaxy Z Fold 3 حيث حصل هذا الهاتف الجديد علي تصميم مختلف قليلا و مميزات قوية من بينها حصوله علي  شاشة من نوع Dynamic AMOLED 2X والتي تأتي مع حماية من زجاج غوريلا ومن أهم المميزات ايضا انه يمتلك شاشة قوية  قابلة للطي بالإضافة الى حصوله على معالج من نوع Snapdragon 888 5G بدعم شبكات الجيل الخامس ..وفي مراجعة اليوم دعونا نتناول مواصفات Samsung Galaxy Z Fold 3 ومميزاته وما الذي يجعله مستقبل الهواتف الذكية القادم.

فيديو إستعراض هاتف سامسونج جلاكسي زي فولد 3 | Samsung Galaxy Z Fold 3 Introducing Video


بالنسبة التصميم الخارجي فيأتي هاتف Samsung Galaxy Z Fold 3 بتصميم مميز وأنيق وبلونين وهما اللون الاسود واللون الذهبي ..كما قد تم تصنيع الجهاز من الزجاج والبلاستيك والالومينيوم حيث يتكون هاتف Samsung Galaxy Z Fold 3 من واجهة زجاجية من زجاج غوريلا (مطوية)  مع واجهة بلاستيكية (غير مطوية) مع  ظهر زجاجي  مصنوع من Gorilla Glass بالإضافة الى إطار من الألومنيوم.

ويأتي الهاتف مع شاشتين احدهما الشاشه الرئيسية وهي الاكبر حجما حيث تأتي الشاشة من نوع Dynamic AMOLED 2X  وهي الشاشة الرئيسة القابلة للطي بمساحة 7.6 أنش وبدقة 2208 × 1768 بكسل مع كثافة 372 بكسل لكل بوصة  مع معدل تحديث 120 هرتز والتي تدعم خاصية  HDR10 .. أما الشاشة الأمامية في الهاتف تأتي من نوع Super AMOLED مع طبقة حماية من زجاج غوريلا بتقنية Victus ، بمساحة 6.23 أنش بدقة 2260 × 816 بكسل مع نسبة عرض 25:9.

 كما يأتي الهاتف بمعالج من نوع Snapdragon 888 5G مع تكنولوجيا 5 نانومتر ثماني النواة (1x2.84 جيجاهرتز Kryo 680 و 3x2.42 جيجاهرتز Kryo 680 و 4x1.80 جيجاهرتز Kryo 680) مع معالج رسومي من نوع Adreno 660.. اما بالنسبة للمساحة التخزين فيتوفر هاتف Samsung Galaxy Z Fold 3 بإصدارين حيث يمتلك الإصدار الأول ذاكرة صلبة بسعة 256 جيجابايت مع ذاكرة عشوائية بسعة 12 جيجا رام  -  والثاني بذاكرة صلبة بسعة 512 جيجابايت مع ذاكرة عشوائية هائلة تصل الى 16 جيجا رام وتأتي الذاكرة الصلبة من نوع UFS 3.1 السريعه جداً.

 

ويمتلك الهاتف أيضا كاميرا خلفية مميزة حيث تأتي بكاميرا ثلاثية – الكاميرا الأولى بدقة 12 ميجا بكسل بفتحة عدسة F/1.8 من نوع Wide  وتدعم خاصية دبل بكسل و PDAF ، OIS – والكاميرا الثانية تأتي بدقة 12 ميجا بكسل بفتحة عدسة F/2.4 من نوع (telephoto) وتدعم PDAF ، OIS ، 2x optical zoom – والكاميرا الثالثة تأتي بدقة 12 ميجا بكسل بفتحة عدسة F/2.2 من نوع (ultrawide)  –  كما تدعم ليد فلاش والبانوراما و HDR – أما بخصوص تصوير الفيديوهات حصلت علي جودة الـ 4K بمعدل التقاط 60  إطار في الثانية  وجودة الـ 1080 بكسل بمعدل التقاط 60/240 إطار في الثانية وجودة الـ 720 بكسل بمعدل التقاط 960 إطار في الثانية  كما تدعم خاصية المثبت الالكتروني gyro-EIS  و HDR10 .. أما الكاميرا الأمامية تأتي أحادية أسفل الشاشة وهي الرئيسة بدقة 16 ميجا بكسل بفتحة عدسة F/2.2 من نوع (wide) ، كما تأتي كاميرا أخرى تتواجد علي الغطاء دقة 10 ميجا بكسل بفتحة عدسة F/2.2 من نوع (wide) تدعم خاصية HDR ، أما بخصوص تصوير الفيديوهات حصلت علي جودة الـ 4K بمعدل التقاط 30 إطار في الثانية  وجودة الـ 1080 بكسل بمعدل التقاط 30 إطار في الثانية كما تدعم gyro-EIS.

 كما يأتي الهاتف مدعوم ب مستشعر البصمة من الجانب مدمجة بزر الباور ، وميزة التعرف علي الوجه ..وتأتي السماعات الخارجية من نوع Stereo بتفاصيل 32-bit/384kHz audio تم ضبطها بواسطة AKG.. أما بالنسبة للبطارية فتأتي بسعة 4400 مللي أمبير  غير قابل للإزالة والتي تدعم الشحن السريع بقوة 25 وات  والشحن لاسلكي سريع بقدرة  11 وات وايضا الشحن لاسلكي عكسي بقدرة 4.5 وات.

اما بالنسبة لسعر هاتف Samsung Galaxy Z Fold 3 فإن السعر قد يبدو مرتفعا قليلا حيث ان السعر العالمي للنسخة 256 جيجابايت مع 12 جيجا رام حوالي 1800 دولار أمريكي بينما النسخة 512 جيجا و 16 جيجا رام يصل الى 2100 دولار امريكي.

اذا نال هذا الهاتف اعجابك فعليك ان تكبح حماسك أكثر حيث انه في موضوع اليوم ولأن حظك يتجه نحو الافضل فأنت على بعد خطوة من الفوز ب هاتف Samsung Galaxy Z Fold 3 والحصول عليه مجانا وذالك من خلال مسابقة اليوم .. حيث ستمكنك هذه المسابقة من ربح هاتف Samsung Galaxy Z Fold 3 بدون ان تدفع دولار واحدا ولن يأخذ الامر من وقتك سوا دقيقة واحدة .. وهذه المسابقة مقدمة من طرف Trick Tech ويتم رعايتها من طرفه ايضا .. وتستطيع الاشتراك في المسابقة بسهولة من خلال القسم الخاص بها في نهاية الموضوع.. ولا تنسى تقييم موقعنا بخمسة نجوم وكتابة رأي ايجابي عنا في موقع Trust Pilot من أجل زيادة فرصك في أن تكون احد الرابحين معنا  وحظا موفقا للجميع :)

للدخول في المسابقة كلما عليك فعله هو التسجيل عن طريق الايميل او البريد الالكتروني الخاص بك وبهذا تكون قد ضمنت فرصك في الربح وسيتم اضافة اسمك في السحب الذي سيكون عشوائيا في نهاية المسابقة. 

ولمعرفة الطريقة الصحيحة للإشتراك في المسابقة وزيادة فرصك في الربح قم باتباع الموضوع الذي قمنا فيه بشرح الطريقة الصحيحة للتسجيل والإشتراك في المسابقة من هنا 

ولمعرفة انواع المسابقات التي يقدمها موقعنا GiveawayShade وهل هي مسابقات صادقة ام مجرد كذبة !.. تستيطع الأطلاع على الموضوع الكامل من هنا 

وعند انتهاء المسابقة سيتم التواصل مع الفائز عن طريق الايميل الذي قام بالاشتراك فيه ..وسيتم ارسال الجائزة اليه عن طريق البريد العادي او سيتم ارسال مبلغ مالي يكافئ قيمة الجائزة عن طريق الويسترن يونيون ..وحظا موفقا للجميع :)

ملاحظة هامة :التسجيل بعدة حسابات في المسابقة سيؤدي الى استبعادك نهائيا وحظرك من الاشتراك فيها مستقبلا.. حيث انه يتم حفظ عنوان الاي بي الخاص بك وعند محاولة التسجيل باكثر من حساب من نفس الجهاز ونفس الاي بي سيتم اقصاءك من المسابقة حتى لو كنت احد الفائزين.


لزيادة فرصك في ان تكون احد الفائزين في مسابقة اليوم قم بتقييم موقعنا GiveawayShade ب 5 نجوم وكتابة رأي ايجابي في موقع TrustPilot في الاسفل وحظا موفقا للجميع. 

Giveaway Entry

مسابقة ربح سامسونج جالاكسي زي فولد 3 الجديد 2021

Samsung Galaxy Z Fold 3 Smartphone 13 Giveaway 2021


Samsung Galaxy Z Fold 3 Smartphone Giveaway 


KeyًًًًWords

مراجعة Samsung Galaxy Z Fold 3 ، مواصفات Samsung Galaxy Z Fold 3 , مواصفات و سعر Samsung Galaxy Z Fold 3  ، مميزات Samsung Galaxy Z Fold 3  ، سعر Samsung Galaxy Z Fold 3  ربح Samsung Galaxy Z Fold 3  ، مسابقة ربح Samsung Galaxy Z Fold 3  ، الحصول على Samsung Galaxy Z Fold 3  مجانا ، عيوب Samsung Galaxy Z Fold 3  , Samsung Galaxy Z Fold 3  Review , Win Samsung Galaxy Z Fold 3 , Samsung Galaxy Z Fold 3  Giveaway , Free Samsung Galaxy Z Fold 3 , Get Samsung Galaxy Z Fold 3  For free , Samsung Galaxy Z Fold 3  Sweepstakes ,