ربح عملات رقمية ، ربح عملة شيبا اينو ، شيبا اينو مجانية ، ربح عملة شيبا اينو مجانا ، فرصة ربح عملات شيبا اينو ، ماهي عملة SHIBA ، تعدين Shiba Inu , شراء shiba Inu , Win shiba Inu, shiba Inu Giveaway , Get shiba Inu for free , 

مراجعة عملة شيبا اينو الرقمية وفرصة ربح 150 مليون عملة شيبا بقيمة 10 الف دولار امريكي والحصول عليها مجانا | Review and Win  150,000,000 SHIBA Cryptocurrency Worth $10K USD Giveaway 

  عملة شيبا اينو SHIBA INU هي عملة رقمية لامركزية تم إنشاءها في شهر آب من عام 2020 من قبل شخص أو مجموعة من الأشخاص مجهولي الهوية والذين يطلق عليهم اسم Ryoshi ويتم تمثيل هذه العملة بالرمز SHIB في منصات التداول ك Binance وغيرها وعند النظر في التسمية فإن كلمة شيبا اينو هو مصطلح ياباني يشير إلى سلالة من الكلاب والتي تم اعتمادها كصورة رمزية لعملة Dogecoin التي نشأت كمزحة ثم لاقت بعد ذلك رواجاً كبيراً ..حيث كان الصعود الكبير لعملة دوج كوين هو المحفز الرئيسي لمطوري عملة شيبا والتي أَطلقوا عليها اسم (قاتل الدوج كوين).. في الواقع لا تملك شركة شيبا أي من أدوات العقود الذكية، وأيضاً لا تدعمها أي أصول أو حقوق، وعملتها فقط عبارة عن مجموعة من الأصول القابلة للتحويل -رموز ERC-20 مستضافة على شبكة بلوكشين الايثريوم والتي يمكن استخدامها في القيام بالتبادلات التجارية عن طريق الإنترنت حيث لاقت شيبا رواجاً كبيراً وانتشرت بسرعة في أوساط المستثمرين في العملات المشفرة بسبب تلقيها الدعم من شخصيات كبيرة كـ إيلون ماسك وفيتاليك بوتيرين  مؤسس عملة البيتكوين وغيرهم ..

وبدأت عملة شيبا اينو ب م يقارب  1 كوادريليون أي 1000 تريليون عملة والتي تم الإحتفاظ بنصفها في منصة Uniswap وإحراق النصف الآخر من قبل مؤسس إيثيريوم فيتاليك بوتيرين الأمر الذي ساهم في نجاح العملة واستقرارها على المدى الطويل كما استخدم فيتاليك بوتيرين عملة شيبا في التبرع لدولة الهند، من أجل مساعدتها في مواجهة التداعيات السلبية الناتجة عن وباء فيروس كورونا. عُرف هذا التبرع لاحقاً باسم (أكبر تبرع في التاريخ باستخدام العملات الرقمية)، على اعتبار أن عدد الوحدات المتبرع بها فاقت ال 50 تريليون، وبقيمة أكبر عن 1 مليار دولار.

خلال أقل من عام من إصدار عملة شيبا تضاعفت قيمتها مرات كثيرة وعادت بأرباح كبيرة على المستثمرين الأوائل الذين آمنوا بإمكانياتها خصوصا في الاشهر الاخيرة حيث صار سعرها الحالي م يقارب 0.0007 ويرجع الارتفاع السريع لهذه العملة لعدة اسباب من بينها ان عملة شيبا رخيصة جداً الأمر الذي يجعل من إمكانية الاستثمار فيها وشراء كميات كبيرة بمبالغ صغيرة أمراً ممكناً للكثير من المستثمرين .. والاستثمار في عملة البيتكوين يعد صفقة رابحه خصوصا انها لازالت في بداياتها الامر الذي يوفر لك اؤباح خيالية في حال ارتفاع سعرها ووصولها الى 1 دولار ..

كيفية الاستثمار في عملة SHIBA Inu 

اذا اردت البدء في الاستثمار في عملة شيبا اينو فتستطيع ذالك بخطوات بسيطة لا تحتاج منك اي جهد او خبرة وذالك عن طريق فتح حساب لدى منصة Binance الشهيرة والتي تعمل كبورصة عملات مشفرة وكمحفظة في الوقت ذاته إذ يمكن بواسطتها شراء أي عملة رقمية والاحتفاظ بها في نفس المكان، بلا الحاجة إلى نقل الكمية التي قمت بشرائها إلى محفظة خارجية ..و اذا اردت البداء بالتداول الان فتستطيع ذالك عن طريق اتباع الخطوات التي سبق وشرحنا فيها كيفية التسجيل في منصة Binance وبدا عملية التداول والدخول في سوق العملات الرقمية وتستطيع الأطلاع على الموضوع كاملا من هنا ..

اما اذا اردت الحصول على عملات Shiba Inu بشكل مجاني ودون دفع اي دولار وبدأ التدوال بكل امان  فأنت في المكان الصحيح حيث انه وفي موضوع اليوم نقدم لكم مسابقة مميزة مقدمة من CoinToplist والتي من خلالها تستطيع ربح 150,000,000 مليون عملة SHIBA INU بقيمة اجمالية تقدر ب 10 الف دولار امريكي بسعر اليوم والحصول عليها مجانا الى محفظتك في Binance .. وتستطيع ذالك عن طريق الاشتراك في المسابقة في القسم الخاص بها في نهاية الموضوع ولا تنسى تقييم موقعنا بخمسة نجوم وكتابة رأي ايجابي عنا في موقع تراست بايلوت في الاسفل من أجل زيادة فرصك في أن تكون احد الرابحين معنا وحظا موفقا للجميع :)

للدخول في المسابقة كلما عليك فعله هو التسجيل عن طريق الايميل او البريد الالكتروني الخاص بك وبهذا تكون قد ضمنت فرصك في الربح وسيتم اضافة اسمك في السحب الذي سيكون عشوائيا في نهاية المسابقة. 

ولمعرفة الطريقة الصحيحة للإشتراك في المسابقة وزيادة فرصك في الربح قم باتباع الموضوع الذي قمنا فيه بشرح الطريقة الصحيحة للتسجيل والإشتراك في المسابقة من هنا 

ولمعرفة انواع المسابقات التي يقدمها موقعنا GiveawayShade وهل هي مسابقات صادقة ام مجرد كذبة !.. تستيطع الأطلاع على الموضوع الكامل من هنا 

وعند انتهاء المسابقة سيتم التواصل مع الفائز عن طريق الايميل الذي قام بالاشتراك فيه ..وسيتم ارسال الجائزة اليه عن طريق البريد العادي او سيتم ارسال مبلغ مالي يكافئ قيمة الجائزة عن طريق الويسترن يونيون ..وحظا موفقا للجميع :)

ملاحظة هامة :التسجيل بعدة حسابات في المسابقة سيؤدي الى استبعادك نهائيا وحظرك من الاشتراك فيها مستقبلا.. حيث انه يتم حفظ عنوان الاي بي الخاص بك وعند محاولة التسجيل باكثر من حساب من نفس الجهاز ونفس الاي بي سيتم اقصاءك من المسابقة حتى لو كنت احد الفائزين.


لزيادة فرصك في ان تكون احد الفائزين في مسابقة اليوم قم بتقييم موقعنا GiveawayShade ب 5 نجوم وكتابة رأي ايجابي في موقع TrustPilot في الاسفل وحظا موفقا للجميع. 

Giveaway Entry

مسابقة ربح 150 مليون عملة شيبا اينو بقيمة 10 الف دولار امريكي 2021

150,000,000 SHIBA Cryptocurrency Worth $10K USD 2021


150,000,000 SHIBA Cryptocurrency Worth $10K USD Giveaway 


KeyًًًًWords

ربح عملات رقمية ، ربح عملة شيبا اينو ، شيبا اينو مجانية ، ربح عملة شيبا اينو مجانا ، فرصة ربح عملات شيبا اينو ، ماهي عملة SHIBA ، تعدين Shiba Inu , شراء shiba Inu , Win shiba Inu, shiba Inu Giveaway , Get shiba Inu for free ,