مسابقة إضافية: فرصة ربح لاب توب ألين وير ام 15 ار 6 2022

في موضوع اليوم على موقعنا GiveawayShade نقدم لكم مسابقة إضافية وفرصة جديدة و مميزة ستمكنك من ربح لاب توب ألين وير ام 15 ار 6 والحصول عليه مجانا وذالك من خلال الاشتراك في مسابقة اليوم والمقدمة من شركه Order Gaming الشهيره.

وفي موضوع سابق قمنا بعمل مراجعة تفصيلية وشاملة ل لاب توب ألين وير ام 15 ار 6 وبإمكانك الإطلاع على المراجعة كاملة من هنا وتستطيع ايضا مشاهدة فيديو استعراض عمله دوجكوين .


حول لاب توب ألين وير ام 15 ار 6 

نظرًا لشجاعة الوحدة المحشورة في مثل هذا الهيكل المضغوط ، فإن Dell Alienware m15 R6 يعد بمثابة آلة معجزة. لفترة طويلة ، كانت الشركة تنتج بعضًا من أعظم أجهزة الكمبيوتر المحمولة المخصصة للألعاب مع أفضل بطاقات الرسومات ووحدات المعالجة المركزية للألعاب ، ولا يختلف هذا الطراز عن سابقاتها في هذا الصدد. يتم مواجهة هذا عادةً من خلال حقيقة أن أجهزة الكمبيوتر المحمولة المخصصة للألعاب من Alienware كانت دائمًا في الجانب الغالي. لا يختلف m15 R6 في هذا الصدد.

عندما تفكر في التكنولوجيا الموجودة أسفل الغطاء ، فإن الكمبيوتر المحمول نحيف بشكل ملحوظ على الرغم من حجمه. التصميم العام عملي ، لكنه ليس رائعًا جدًا أو فريدًا. بالنسبة للألعاب والتصفح والمزيد من الأعمال المنزلية الإبداعية مثل عرض الفيديو ، فإن الجيل الحادي عشر من i7 ليس بطيئًا. من وجهة نظر تقنية بحتة ، هناك الكثير لنعجب به. رأي المراجع حول الطراز Alienware m15 R6:

لا لبس فيه أنه كمبيوتر محمول مخصص للألعاب ، مصمم من الألف إلى الياء للاعبين المتطرفين. كمية RGB المتوفرة في تصميم الكمبيوتر المحمول مثيرة ؛ يمكنك مزج الألوان ومطابقتها لجعل محطة القتال الخاصة بك تبدو كما تشاء. خارج الألعاب ، وجدت أن استخدام لوحة التتبع ولوحة المفاتيح لتصفح الويب العادي والتنقل الأساسي كان كافياً.



فيديو إستعراض لاب توب ألين وير ام 15 ار 6 2022  


تفاصيل المسابقة

-اسم الجائزة: لاب توب ألين وير ام 15 ار 6 2022
-راعي المسابقة:: Order Gaming
-عدد الفائزين: 1 فائز.
-سعر الجائزة: 1,999 دولار.
-تاريخ انتهاء المسابقة: 2022/05/19


بإمكانك الاشتراك في المسابقة بسهولة من خلال القسم الخاص بها في نهاية الموضوع ولا تنسى تقييم موقعنا بخمسة نجوم وكتابة رأي ايجابي عنا في موقع Trust Pilot في الاسفل من أجل زيادة فرصك في أن تكون احد الرابحين معنا وحظا موفقا للجميع :)

للدخول في المسابقة كلما عليك فعله هو التسجيل عن طريق الايميل او البريد الالكتروني الخاص بك وبهذا تكون قد ضمنت فرصك في الربح وسيتم اضافة اسمك في السحب الذي سيكون عشوائيا في نهاية المسابقة. 

ولمعرفة الطريقة الصحيحة للإشتراك في المسابقة وزيادة فرصك في الربح قم باتباع الموضوع الذي قمنا فيه بشرح الطريقة الصحيحة للتسجيل والإشتراك في المسابقة من هنا 

ولمعرفة انواع المسابقات التي يقدمها موقعنا GiveawayShade وهل هي مسابقات صادقة ام مجرد كذبة !.. تستيطع الأطلاع على الموضوع الكامل من هنا 

وعند انتهاء المسابقة سيتم التواصل مع الفائز عن طريق الايميل الذي قام بالاشتراك فيه ..وسيتم ارسال الجائزة اليه عن طريق البريد العادي او سيتم ارسال مبلغ مالي يكافئ قيمة الجائزة عن طريق الويسترن يونيون ..وحظا موفقا للجميع :)

ملاحظة هامة :التسجيل بعدة حسابات في المسابقة سيؤدي الى استبعادك نهائيا وحظرك من الاشتراك فيها مستقبلا.. حيث انه يتم حفظ عنوان الاي بي الخاص بك وعند محاولة التسجيل باكثر من حساب من نفس الجهاز ونفس الاي بي سيتم اقصاءك من المسابقة حتى لو كنت احد الفائزين.


لزيادة فرصك في ان تكون احد الفائزين في مسابقة اليوم قم بتقييم موقعنا GiveawayShade ب 5 نجوم وكتابة رأي ايجابي في موقع TrustPilot في الاسفل وحظا موفقا للجميع. 

Giveaway Entry

مسابقة  لاب توب ألين وير ام 15 ار 6 2022 



KeyًًًًWords