مسابقة إضافية: فرصة ربح طائرة درون Aovo 4K والحصول عليها مجانا 2022

في موضوع اليوم على موقعنا GiveawayShade نقدم لكم مسابقة إضافية وفرصة جديدة و مميزة ستمكنك من ربح طائرة درون Aovo 4K والحصول عليه مجانا وذالك من خلال الاشتراك في مسابقة اليوم والمقدمة من شركه mixflop الشهيره.

وفي موضوع سابق قمنا بعمل مراجعة تفصيلية وشاملة لطائرة درون Aovo 4K وبإمكانك الإطلاع على المراجعة كاملة من هنا وتستطيع ايضا مشاهدة فيديو استعراض طائرة درون Aovo 4K .


حول طائرة درون Aovo 4K 

طائرة درون Aovo 4K EIS هي نسخة مطورة من درون Aovo Wolvy Pro. باستثناء أن الجيل التالي مجهز بتقنية تثبيت التصوير الكهربائي التي تساعد على تقديم لقطات سلسة وثابتة واحترافية.

تعد طائرات EIS بدون طيار فئة متنامية حيث تدمج المروحيات الرباعية تقنية تثبيت التصوير لإنتاج صور ثابتة ومقاطع فيديو عالية الجودة. تأتي الطائرات بدون طيار الشهيرة من الحجر المقدس مثل Holy Stone 720E EIS مع هذه التقنية وهي نسخة مطورة من الطائرة بدون طيار HS720. رغم ذلك ، في مراجعتنا للطائرة بدون طيار Aovo 4K EIS ، سنغطي كل ما تحتاج إلى معرفته من جودة التصميم والتصميم إلى الميزات إلى جهاز التحكم عن بُعد.

 و تم تجهيز هذه المروحية الرباعية Aovo 4K EIS بوحدة GPS مدمجة تقدم عددًا من الميزات الذكية. على سبيل المثال ، يمكنك الأمر بهذه الطائرة بدون طيار لأداء أوضاع الطيران الذكية التالية مثل Orbit Mode و Follow Me Mode و Customize Waypoint Mode و Gesture Mode وحتى TapFly Mode.


فيديو إستعراض طائرة درون Aovo 4K2022  


تفاصيل المسابقة

-اسم الجائزة: طائرة درون Aovo 4K 
-راعي المسابقة:: Mix Flop
-عدد الفائزين: 1 فائز.
-سعر الجائزة: 399 دولار.
-تاريخ انتهاء المسابقة: 2022/06/14


بإمكانك الاشتراك في المسابقة بسهولة من خلال القسم الخاص بها في نهاية الموضوع ولا تنسى تقييم موقعنا بخمسة نجوم وكتابة رأي ايجابي عنا في موقع Trust Pilot في الاسفل من أجل زيادة فرصك في أن تكون احد الرابحين معنا وحظا موفقا للجميع :)

للدخول في المسابقة كلما عليك فعله هو التسجيل عن طريق الايميل او البريد الالكتروني الخاص بك وبهذا تكون قد ضمنت فرصك في الربح وسيتم اضافة اسمك في السحب الذي سيكون عشوائيا في نهاية المسابقة. 

ولمعرفة الطريقة الصحيحة للإشتراك في المسابقة وزيادة فرصك في الربح قم باتباع الموضوع الذي قمنا فيه بشرح الطريقة الصحيحة للتسجيل والإشتراك في المسابقة من هنا 

ولمعرفة انواع المسابقات التي يقدمها موقعنا GiveawayShade وهل هي مسابقات صادقة ام مجرد كذبة !.. تستيطع الأطلاع على الموضوع الكامل من هنا 

وعند انتهاء المسابقة سيتم التواصل مع الفائز عن طريق الايميل الذي قام بالاشتراك فيه ..وسيتم ارسال الجائزة اليه عن طريق البريد العادي او سيتم ارسال مبلغ مالي يكافئ قيمة الجائزة عن طريق الويسترن يونيون ..وحظا موفقا للجميع :)

ملاحظة هامة :التسجيل بعدة حسابات في المسابقة سيؤدي الى استبعادك نهائيا وحظرك من الاشتراك فيها مستقبلا.. حيث انه يتم حفظ عنوان الاي بي الخاص بك وعند محاولة التسجيل باكثر من حساب من نفس الجهاز ونفس الاي بي سيتم اقصاءك من المسابقة حتى لو كنت احد الفائزين.


لزيادة فرصك في ان تكون احد الفائزين في مسابقة اليوم قم بتقييم موقعنا GiveawayShade ب 5 نجوم وكتابة رأي ايجابي في موقع TrustPilot في الاسفل وحظا موفقا للجميع. 

Giveaway Entry

مسابقة ربح طائرة درون Aovo 4K  



KeyًًًًWords