ربح   مايكروسوفت سرفيس 4 ، مسابقة ربح  سرفيس 4 ، ربح Microsoft Surface 4 ، ربح Microsoft 4 , مواصفات و سعر Microsoft Surface 4 ، مميزات Microsoft Surface 4 ، مواصفات Microsoft Surface  4 ، Microsoft Surface 4 Giveaway , Win Microsoft Surface 4 , Microsoft Surface  4 Sweepstakes , Microsoft go 2 Giveaway , Win Microsoft 4 , Free Microsoft Surface  4 , Microsoft Surface 4 For Free , 

فرصة ربح جهاز مايكروسوفت سرفيس 4 (1 فائز) الجديد 2022

في موضوع اليوم على موقعنا GiveawayShade نقدم لكم مسابقة إضافية وفرصة جديدة و مميزة ستمكنك من ربح  جهاز مايكروسوفت سرفيس 4 والحصول عليه مجانا وذالك من خلال الاشتراك في مسابقة اليوم والمقدمة من شركه Scan الشهيره.

وفي موضوع سابق قمنا بعمل مراجعة تفصيلية وشاملة لمايكروسوفت سرفيس 4  وبإمكانك الإطلاع على المراجعة كاملة من هنا وتستطيع ايضا مشاهدة فيديو استعراض جهاز  مايكروسوفت سرفيس 4 الجديد  2022.


حول جهاز مايكروسوفت سرفيس 4

جهاز Surface Laptop 4 مقاس 15 بوصة وسابقه من الجيل الثالث. ماديًا ، أجهزة الكمبيوتر المحمولة متطابقة بشكل أساسي ، وهو أمر جيد في الغالب. عنصر التصميم الأكثر جدارة بالملاحظة هو اتجاه الشاشة 3: 2 ،

 وهي ميزة Surface مميزة تضيف مساحة لعرض المزيد من المستند الرأسي مثل صفحة الويب على حساب المساحة الأفقية لمشاهدة فيلم. بدأ المزيد والمزيد من أجهزة الكمبيوتر المحمولة في التخلص من الشاشات العريضة 16: 9 أو 16:10 والعودة إلى نسبة الشاشة الشائعة مرة واحدة.

مع وجود العديد من النوى ، يظهر جهاز Surface Laptop 4 جيدًا مقابل منافسيه من نفس السعر على مخططاتنا المعيارية. وتشمل هذه الأجهزة LG Gram 17 و Dell Inspiron 15 7000 2-in-1 ، وهو كمبيوتر محمول آخر مقاس 15 بوصة ، والذي يتميز بحل الرسومات المخصص Iris Xe Max نادر نسبيًا من Intel.

معالج يصل إلى Intel® Core™ m3 من الجيل الثامن,شاشة لمس أكبر حجمًا وأكثر سطوعًا بحجم 10.5 بوصات,يأتيك مع ميزة الاستبدال المتقدمميكروفونات Studio متطورة بعيدة المجال,بطارية تدوم طوال اليوم1 بالإضافة إلى الشحن السريع باستخدام Surface Dock‏7

يجعل الشكل المربع لشاشة Surface Laptop 4 باقي أجزاء الكمبيوتر المحمول تبدو متناسقة بشكل أنيق ، مع مساحة فارغة أقل على جوانب سطح لوحة المفاتيح مقارنة بجهاز كمبيوتر محمول بشاشة عريضة مثل جهاز Apple MacBook Pro مقاس 16 بوصة.

سيستمر لفترة أطول على البطارية مقارنة بسابقاتها ، حتى 17.5 ساعة على شحنة واحدة لتكوين AMD Ryzen 7 مقاس 15 بوصة. بعد اختبار هذا التكوين ، يمكنني القول إن Microsoft قد أوفت بالجزء الأول من هذا الوعد ، لكنها فشلت في النصف 
الثاني. في اختبارات البطارية التي أجريناها ، 

والتي جعلت الكمبيوتر المحمول يعمل باستمرار لتصفح صفحات الويب عبر شبكة Wi-Fi مع ضبط الشاشة على سطوع 150 شمعة ، استمر جهاز Surface Laptop 4 المزود بمعالج AMD مقاس 15 بوصة لأكثر من 12 ساعة بقليل.

 يلتصق كل من MacBook Pro و Dell XPS 15 بتوجهات 16: 9. كلاهما أثقل بشكل ملحوظ من Surface Laptop 4 ، الذي يقيس 0.58 × 13.4 × 9.6 بوصة (HWD) ويزن 3.4 أرطال.

 يبلغ حجم XPS 15 0.71 × 13.6 × 9.1 بوصة و 4.5 رطل. يبلغ قياس جهاز MacBook Pro مقاس 16 بوصة 0.64 × 14.1 × 9.7 بوصة ويزن 4.3 رطل ، على الرغم من أنه يوفر بوصة إضافية من مساحة الشاشة.


فيديو إستعراض جهاز مايكروسوفت سرفيس 4 الجديد 2022  


تفاصيل المسابقة

-اسم الجائزة:  مايكروسوفت سرفيس 4   
-راعي المسابقة:: Scan
-عدد الفائزين: 1 فائز.
-سعر الجائزة: 1,799 دولار.
-تاريخ انتهاء المسابقة: 2022/09/27


بإمكانك الاشتراك في المسابقة بسهولة من خلال القسم الخاص بها في نهاية الموضوع ولا تنسى تقييم موقعنا بخمسة نجوم وكتابة رأي ايجابي عنا في موقع Trust Pilot في الاسفل من أجل زيادة فرصك في أن تكون احد الرابحين معنا وحظا موفقا للجميع :)

للدخول في المسابقة كلما عليك فعله هو التسجيل عن طريق الايميل او البريد الالكتروني الخاص بك وبهذا تكون قد ضمنت فرصك في الربح وسيتم اضافة اسمك في السحب الذي سيكون عشوائيا في نهاية المسابقة. 

ولمعرفة الطريقة الصحيحة للإشتراك في المسابقة وزيادة فرصك في الربح قم باتباع الموضوع الذي قمنا فيه بشرح الطريقة الصحيحة للتسجيل والإشتراك في المسابقة من هنا 

ولمعرفة انواع المسابقات التي يقدمها موقعنا GiveawayShade وهل هي مسابقات صادقة ام مجرد كذبة !.. تستيطع الأطلاع على الموضوع الكامل من هنا 

وعند انتهاء المسابقة سيتم التواصل مع الفائز عن طريق الايميل الذي قام بالاشتراك فيه ..وسيتم ارسال الجائزة اليه عن طريق البريد العادي او سيتم ارسال مبلغ مالي يكافئ قيمة الجائزة عن طريق الويسترن يونيون ..وحظا موفقا للجميع :)

ملاحظة هامة :التسجيل بعدة حسابات في المسابقة سيؤدي الى استبعادك نهائيا وحظرك من الاشتراك فيها مستقبلا.. حيث انه يتم حفظ عنوان الاي بي الخاص بك وعند محاولة التسجيل باكثر من حساب من نفس الجهاز ونفس الاي بي سيتم اقصاءك من المسابقة حتى لو كنت احد الفائزين.


لزيادة فرصك في ان تكون احد الفائزين في مسابقة اليوم قم بتقييم موقعنا GiveawayShade ب 5 نجوم وكتابة رأي ايجابي في موقع TrustPilot في الاسفل وحظا موفقا للجميع. 

Giveaway Entry

مسابقة ربح جهاز مايكروسوفت سرفيس 4 الجديد 2022 


ربح   مايكروسوفت سرفيس 4 ، مسابقة ربح  سرفيس 4 ، ربح Microsoft Surface 4 ، ربح Microsoft 4 , مواصفات و سعر Microsoft Surface 4 ، مميزات Microsoft Surface 4 ، مواصفات Microsoft Surface  4 ، Microsoft Surface 4 Giveaway , Win Microsoft Surface 4 , Microsoft Surface  4 Sweepstakes , Microsoft go 2 Giveaway , Win Microsoft 4 , Free Microsoft Surface  4 , Microsoft Surface 4 For Free ,