ربح   مايكروسوفت سرفيس  برو ، مسابقة ربح  سرفيس 8 برو ، ربح Microsoft Surface 8 pro ، ربح Microsoft 8 pro , مواصفات و سعر Microsoft Surface 8 pro ، مميزات Microsoft Surface 8 pro ، مواصفات Microsoft Surface  8 pro ، Microsoft Surface 8 pro Giveaway , Win Microsoft Surface 8 pro , Microsoft Surface  8 pro Sweepstakes , Microsoft 8 pro Giveaway , Win Microsoft 8 pro , Free Microsoft Surface  8 pro , Microsoft Surface 8 pro For Free , 


 


فرصة ربح جهاز مايكروسوفت سرفيس 8 برو (1 فائز) الجديد 2022

في موضوع اليوم على موقعنا GiveawayShade نقدم لكم مسابقة إضافية وفرصة جديدة و مميزة ستمكنك من ربح  جهاز مايكروسوفت سرفيس 8 برو والحصول عليه مجانا وذالك من خلال الاشتراك في مسابقة اليوم والمقدمة من شركه VastGG الشهيره.

وفي موضوع سابق قمنا بعمل مراجعة تفصيلية وشاملة لمايكروسوفت سرفيس 8 برو  وبإمكانك الإطلاع على المراجعة كاملة من هنا وتستطيع ايضا مشاهدة فيديو استعراض جهاز  مايكروسوفت سرفيس 8 برو الجديد 2022.


حول جهاز مايكروسوفت سرفيس 8 برو

يقدم Surface Pro 8 بعض تحسينات التصميم التي تشتد الحاجة إليها على الطاولة. أسهل ما يمكن ملاحظته هو لون الجرافيت الجديد ، والذي يبدو ببساطة مذهلاً. بينما يبدو أن Microsoft كانت تركز على الظلال الفاتحة لأجهزتها في السنوات الأخيرة ، فإن الألوان الداكنة مع تشكيلة هذا العام تبدو مذهلة.

شاشة أكبر بنسبة 11٪. يحتوي Surface Pro 8 الآن على شاشة PixelSense مقاس 13 بوصة بدقة 2880 × 1920. هذا في منتصف 1440p و 4 K ، ولكن بالنسبة لشاشة مقاس 13 بوصة ، فهي رائعة للغاية. ما يجعل هذه الشاشة أفضل هو أنه إلى جانب الحجم الأكبر ، فإنه يحتوي أيضًا على معدل تحديث يبلغ 120 هرتز.

يحتوي Surface Pro 8 على شاشة PixelSense تعمل باللمس مقاس 13 بوصة بدقة 2880 × 1920 بكسل ومصير تحديث يبلغ 120 هرتز. كما أنها مزودة بتقنية Dolby Vision وتقنية Adaptive Color.

تحقق الشاشة متوسط ​​452.8 شمعة / المتر المربع وتصل إلى 444 شمعة / المتر المربع حول وسط الشاشة. هذا قريب من ذروة 450 شمعة التي تعلن عنها Microsoft لجهاز Surface Pro 8. تظهر الصور بوضوح في كل من البيئات الساطعة وذات الإضاءة الخافتة.

تقول Microsoft إن بطارية Surface 8 Pro تدوم لمدة تصل إلى 16 ساعة بناءً على الاستخدام النموذجي عند 150 شمعة مع السطوع التلقائي وتعطيل الألوان التكيفية. ومع ذلك ، وعند استخدمه إستمر لمدة 9 ساعات و 6 دقائق و 33 ثانية (عند 60 هرتز) من خلال تصفح الويب باستمرار.

ومن خلال تصفح الويب ومشاهدة YouTube والاستماع إلى Spotify ولعب ألعاب الفيديو ، تمكنت من الضغط لمدة 7 ساعات تقريبًا من Surface Pro 8 أثناء الاختبار الأول.

 سيقدم Surface Pro 8 أول تجربة عملية لهم مع أحدث نظام تشغيل من Microsoft. بالنظر إلى واجهة Windows 11 سهلة اللمس ، فهي مثالية لجهاز Surface Pro 8. لم يفوتني Windows 10 على الإطلاق أثناء الاختبار. 

مزود بمعالج Intel i7-1185G7 رباعي النواة من الجيل الحادي عشر وذاكرة وصول عشوائي سعتها 16 جيجابايت. سواء كنت تتصفح الويب أو تشاهد مقاطع فيديو YouTube أو تستمع إلى Spotify ، فإن Surface Pro 8 لم ينقطع أبدًا أثناء الاختبار - تعمل جميع البرامج بسلاسة. لا شك في أن نظام التشغيل Windows 11 المدمج هو عامل مساهم في أداء 2-on-1 المثير للإعجاب.

في اختبار الأداء العام Geekbench 5.4 ، سجل Surface Pro 8 5،347. هذا أقل من Dell XPS 13 ، الذي سجل 5639 ، ولا يوجد مكان قريب من درجة 2021 iPad Pro التي تعمل بنظام M1 والتي تبلغ 7298.


فيديو إستعراض جهاز مايكروسوفت سرفيس 8 برو الجديد 2022  


تفاصيل المسابقة

-اسم الجائزة:  مايكروسوفت سرفيس  8 برو   
-راعي المسابقة:: VastGG
-عدد الفائزين: 1 فائز.
-سعر الجائزة: 899 دولار.
-تاريخ انتهاء المسابقة: 2022/11/08


بإمكانك الاشتراك في المسابقة بسهولة من خلال القسم الخاص بها في نهاية الموضوع ولا تنسى تقييم موقعنا بخمسة نجوم وكتابة رأي ايجابي عنا في موقع Trust Pilot في الاسفل من أجل زيادة فرصك في أن تكون احد الرابحين معنا وحظا موفقا للجميع :)

للدخول في المسابقة كلما عليك فعله هو التسجيل عن طريق الايميل او البريد الالكتروني الخاص بك وبهذا تكون قد ضمنت فرصك في الربح وسيتم اضافة اسمك في السحب الذي سيكون عشوائيا في نهاية المسابقة. 

ولمعرفة الطريقة الصحيحة للإشتراك في المسابقة وزيادة فرصك في الربح قم باتباع الموضوع الذي قمنا فيه بشرح الطريقة الصحيحة للتسجيل والإشتراك في المسابقة من هنا 

ولمعرفة انواع المسابقات التي يقدمها موقعنا GiveawayShade وهل هي مسابقات صادقة ام مجرد كذبة !.. تستيطع الأطلاع على الموضوع الكامل من هنا 

وعند انتهاء المسابقة سيتم التواصل مع الفائز عن طريق الايميل الذي قام بالاشتراك فيه ..وسيتم ارسال الجائزة اليه عن طريق البريد العادي او سيتم ارسال مبلغ مالي يكافئ قيمة الجائزة عن طريق الويسترن يونيون ..وحظا موفقا للجميع :)

ملاحظة هامة :التسجيل بعدة حسابات في المسابقة سيؤدي الى استبعادك نهائيا وحظرك من الاشتراك فيها مستقبلا.. حيث انه يتم حفظ عنوان الاي بي الخاص بك وعند محاولة التسجيل باكثر من حساب من نفس الجهاز ونفس الاي بي سيتم اقصاءك من المسابقة حتى لو كنت احد الفائزين.


لزيادة فرصك في ان تكون احد الفائزين في مسابقة اليوم قم بتقييم موقعنا GiveawayShade ب 5 نجوم وكتابة رأي ايجابي في موقع TrustPilot في الاسفل وحظا موفقا للجميع. 

Giveaway Entry

مسابقة ربح جهاز مايكروسوفت سرفيس 8 برو الجديد 2022 


ربح   مايكروسوفت سرفيس  برو ، مسابقة ربح  سرفيس 8 برو ، ربح Microsoft Surface 8 pro ، ربح Microsoft 8 pro , مواصفات و سعر Microsoft Surface 8 pro ، مميزات Microsoft Surface 8 pro ، مواصفات Microsoft Surface  8 pro ، Microsoft Surface 8 pro Giveaway , Win Microsoft Surface 8 pro , Microsoft Surface  8 pro Sweepstakes , Microsoft 8 pro Giveaway , Win Microsoft 8 pro , Free Microsoft Surface  8 pro , Microsoft Surface 8 pro For Free ,