مراجعة وربح احدث عمالقة الجيل القادم من اجهزة الجيمنج .. بلايستيشن 5 و إكس بوكس سلسلة إكس الجديده 2020 | Review and Win The Next Gen Gaming Consoles: PS5 Xbox Series X as Free Giveaway 2020




سوني بلايستيشن 5 | PlayStation 5

اعلنت سوني عن احدث اصدار لها من اجهزة بلايستيشن وهو بلايستيشن 5 الجديد والذي جاء بمواصفات حديثه والكثير من الاشياء الذي يجعله واحد من اقوى اجهزة الالعاب لعام 2020.

من اهم المميزات لتي جاء بها بلايستيشن 5 هو ان يتيح للاعبين اللعب بدقة 4K على شاشه التلفزيون الخاصه بهم كما أنه يقوم بعرض الالعاب بدقه 8K مما يجعل الاعب يشعر بالدقة العاليه للرسومات التي يوفرها جهاز بلايستيشن 5 الجديد .

كما جاء البلايستيشن 5 متكامل مع اجهزة الواقع الافتراضي من سوني وهي PlayStation®VR حيث يمكنك الاستمتاع بالعاب الواقع الافتراضي من خلال جهازك ، واتى ايضا مع ميزة ترقيه لالعاب الجيل السابق من اجهزة ال بلايستيشن وهو بلايستيشن 4 حيث لازال بإمكانك لعب العابك القديمه على جهازك الجديد.




بلايستيشن 5 جهاز بسرعة البرق !

يستخدم جهاز بلايستيشن 5 الجديد من سوني قوة وحدة المعالجة المركزية المخصصة ومحرك الأقراص ذي الحالة الثابتة مع جهاز إدخال وإخراج متكامل و اللذَان يعيدان صياغة قواعد ما يمكن أن يفعله جهاز PlayStation حيث يتيح التكامل المخصص لأنظمة جهاز PS5 لمصممي الالعاب والمحتوى الخاص بهم سحب البيانات من محرك الأقراص ذي الحالة الثابتة (SSD) بسرعة فائقة بحيث يمكنهم تصميم الألعاب بطرق لم يسبق لها مثيل من حيث السرعه والسلاسه حيث تستطيع الان الاستمتاع ب العابك المفضله إلى أقصى الحدود مع فترات تحميل شبه لحظيّة لألعاب PS5 المثبّت على جهازك.

رسومات مذهلة وافاق جديده !


الان مع جهاز سوني الجديد بلايستيشن 5 يمكنك الانغمس في عوالم تتميّز بمستوى جديد من الواقعية حيث تتم محاكاة أشعة الضوء بشكل فردي، مما يخلق ظلالًا وانعكاسات واقعية في ألعاب PS5 المدعومة حيث تستطيع رؤيه الواقعية المذهله عند الانتقال من مكان فيه اشعة الشمس الى مكان يحتوي على ظلال..خصوصا عند تشغيل ألعاب PS5 المفضله لديك على تلفزيون بدقة 4K او اعلى .


سرعه خارقه في عرض الرسومات  يصل إلى 120 إطارًا في الثانية مع سرعة عرض بمعدَّل 120 هرتز



مع الجهاز الجديد بلايستيشن 5 تستطيع التعرف على سلسلة الشاشات الفريدة التي تتميز بمعدل عرض يبلغ 120 هرتز كما ترون ف الصوره الفرق الكبير بين ال 60 هرتز في الاجيال السابقة وال 120 في الجيل الجديد من اجهزة الالعاب والجيمينج ..حيث تمكنك هذه الميزه بالاستمتاع بتجربة لعب سلسة ومُرضية بمعدَّل إطار مرتفع يصل إلى 120 إطارًا في الثانية للألعاب المتوافقة مع دعم هذه الميزه و بمعدَّل 120 هرتز على عروض بدقة 4K. حيث يعرف معدل التحديث بعدد مرات تحديث الشاشة في كل ثانية، وبالتالي كلما ارتفع معدل التحديث، زادت سرعة استجابة الشاشة وعرض الرسومات ، ما يتيح معدل تحديث الشاشة المحسّن الحصول على جودة فيديو أكثر وضوحًا وسلاسة عند تشغيل الألعاب بحركة سريعة ومشاهدة مقاطع الفيديو من اليوتيوب او غيرها.

المزيد من ميزات جهاز PS5


عن طريق ستخدام تلفزيون يدعم تقنية HDR، لعرض ألعاب PS5 المدعومة حيث تلاحظ مجموعة كبيره من الألوان الواقعية النابضة بالحياة والحركه بشكل لا يُصدَّق. وذالك بسبب ان أجهزة PS5 تدعم الإخراج بدقة 8K لتمكنك من تشغيل الألعاب على شاشة العرض الخاصة بك بدقة 4320p. حيث يمكنك ايضا الاستمتاع بمجموعة من ألعاب PS4 على جهاز PS5 الخاص بك واستماع ايضا بمعدلات إطارات تتميَّز بالسرعة والسلاسة في ألعاب PS4 و PS VR المحددة. و يُقدِّم جهاز PS5 لناشري الألعاب إمكانية السماح للاعبين بترقية الأقراص وألعاب PS4 الرقمية إلى ألعاب PS5 الرقمية.

وتستطيع توصيل جهاز PlayStation VR بجهاز PS5 واستمتع بالألعاب التي تدعم PS VR. لإعداد PS VR مع جهاز PS5، ستحتاج إلى كاميرا PlayStation Camera لـ PS4 ومحوِّل PlayStation Camera .

انغماس يخطف الأنفاس مع تقنية Tempest 3D AudioTech



الان تستطيع اللعب بانغماس اكثر مع اجواء اللعبه لديك وذلك بسبب دعم الملاحظات اللمسية والمُحفّزات التكيفية وتقنية الصوت الثلاثي الأبعاد التي تقدمها شركة سوني في أجهزتها الجديده حيث ستمكنك من الانغماس في عالم من الأصوات التي تبدو وكأنها آتية من كل الاتجاهات. سينبض محيطك بالحياة عبر سماعات الرأس أو سماعات التلفزيون وكأنك في وسط اللعبه، وذلك بفضل تقنية Tempest 3D AudioTech في الألعاب المدعومة.


وحدة شحن TM DualSense



الان من خلال قاعدة شحن واحدات التحكم الجديده تستطيع شحن ما يصل إلى وحدتي تحكم DualSense لاسلكيتين في آن واحد وبشكل منفصل من دون الحاجة إلى توصيلهما إلى جهاز PlayStation 5.


سماعة رأس لاسلكیة PULSE 3D™


و مع سماعة رأس لاسلكیة متقنة الصنع للصوت ثلاثي الأبعاد على أجهزة PS5 تستطيع اللعب براحة تامه حيث ستنعزل عن المحيط مم حولك وستأخذك الى عالم اللعبه المفضله لديك وستشعر بكل صوت داخل اللعبه وكانها ف الواقع وتتميز السماعات ايضت بشحن USB Type-C وميكروفونات ثنائية عازلة للضوضاء، يمكنك مواصلة الدردشة الجماعية بسهولة بخاصية التقاط الصوت عالية النقاء.


جهاز التحكم في الوسائط




و مع جهاز التحكم الجديد تستيطع التحكم بسهولة في الأفلام وخدمات البث والمزيد على جهاز PS5 الخاصة بك مع تصميم بسيط وسهله.


 بعض من الألعاب الجديده المتوافقه مع امكانيات العملاق الجديد من سوني

Horizon Forbidden West


في هذه اللعبه ستنضم إلى Aloy ومغامراتها وهي تشق طريقها بشجاعة عبر أراضي Forbidden West، فهي حدود عظيمة لكنها خطيرة لأنها تخفي تهديدات غامضة جديدة.


Marvel's Spider-Man: Miles Morales


في هذا الاصدار من سلسه العاب سبايدر مان الشهيره ستختبر ظهور شخصية البطل الجديد Miles Morales والذي يحاول إتقان القوى الفائقة الجديدة والرائعة ليتحول إلى سبايدرمان.


Gran Turismo™ 7


ترتكز لعبة Gran Turismo 7 على 22 عامًا من الخبرة لتقدِّم إليك أفضل الميزات من تاريخ السلسلة المشهورة في سباق السيارات الغير اعتياديه لمليئه بالتحطيم والدمار والفوز الساحق.


Ratchet & Clank: Rift Apart


في هذا الاصدار ستشُق طريقك في مغامرة تدور أحداثها بين الأبعاد المختلفة برفقة Ratchet و Clank حيث ستدخل ف دوامه من الابعاد المختلفه لخوص مغامرات مثيره وشيقه في عدة عوالم مختلفه


Sackboy A Big Adventure


اما هذه اللعبه ستقوم باصطحب Sackboy وانطلق مع أصدقائك في مغامرة منصات ثلاثية الأبعاد رائعة جدًا اذا كنت من حبي الالعاب ذات الرسوم الكرتونية الظريفه.

Returnal



مع ريتورنال الجديده ستقوم بتحطيم حلقة الفوضى الموجودة على كواكب فضائيين دائم التغيّير في هذه اللعبة ذات التصويب من منظور الشخص الثالث بأسلوب ألعاب روجليك وغيرها من الألعاب.


لعبة حصد الغنائم Godfall



في هذه اللعبه هدفك الاساسي هو البحث عن الغنائم وستقوم بارتدِاء مجموعات من الدروع الأسطورية لخوض التحديات في لعبة حصد الغنائم الجديدة على PlayStation 5.


Deathloop


في هذي اللعبه ستكون شريكًا في الصراع الأبدي المشتعل بين قاتلين استثنائيين خيث يتميز كل منهما بمميزات استثنائية وقدرات خارقة.

EA Sports FIFA 21


مع الدعم والمميزات الكبيره التي يأتي بها بلايستيشن 5 ستتمتع كثيرا بلعبة FIFA 21 بالعديد من طرق اللعب التي تفوق أي وقت مضى سواء أكان ذلك في الشوارع أم في الاستاد، بما في ذلك بطولتي UEFA Champions League و CONMEBOL Libertadores.


NBA 2K21


ومع التحسينات والاضافة الشاملة المضافة إلى أفضل رسوماتها على الإطلاق وأسلوب لعبها وميزاتها التنافسية والمجتمعية عبر الإنترنت وأوضاع اللعبة العميقة والمتنوعة، تقدم NBA 2K21 انغماسًا فريدًا من نوعه في كل أوجه كرة السلة والثقافة في الدوري الأمريكي لكرة السلة للمحترفين.


اذا نال هذا الجهاز اعجابك قم بشراءه الان من امازون بضغطه زر!



إكس بوكس سلسة إكس ْ| Xbox Series X

عندما اعلنت شركة مايكروسوفت عن اخر اصداراتها من جهاز الالعاب الشهير الخاص به إكس بوكس قالت ان هذا الاصدار يعتبر اقوى جهاز اكس بوكس على الإطلاق.. حيث صرحت انه يأتي بميزات كثير وتحسينات كبيره من ناحيه السرعه والجرافيكس و معدل عرض الصور وسعة التخزين ويد التحكم الجديده بالإضافه الى الدعم الكبير التي تقدمه شركة مايكروسوفت عن طريق خدماتها الرقميه.


يعتبر أقوى أجهزة من Xbox على الإطلاق !


يعتبر جهاز Xbox Series X الجديد، أسرع وأقوى أجهزة الألعاب على الإطلاق من شركة مايكروسوف حيث انه تم تصنيعه خصيصا لعشاق الألعاب والتحدي والمغامرة..حيث يأتي بذاكره مخصصه بسعه ون تيرا نوع SSD .ويأتي أيضا بميزة ال 120 اطار في الثانيه الواحده مما يجعل الصور اكثر دقه والتأثيرات مليئه بالحياه اكثر وايضا يدعم خاصيه ال 4K والاخراج بدقه 8K ايضا وياتي بقوه معالج 12 تيرافلوب .


التوازن المثالي بين القوة، السرعة والتوافق !


حيث تم بناء النظام الجديد الخاص بجهاز اكس بوكس سلسلة اكس الجديد على شريحة (SOC) في كل مرحلة للحصول على السرعة والأداء المميز مع قوة معالج 12 تيرافلوب مع مراعاة توافق الالعاب لأربعة أجيال من العاب اكس بوكس المميزه.

فقط استرخ واستمتع باللعب !


في السلسلة الجديدة من اجهزة اكس بوكس تسمح بنية التبريد المتوازية والمبتكرة بتجربة لعب مذهلة مع دقة رسومية مميزة وأداء رائع. حيث تقسم القنوات الثلاث الأساسية الحمل الحراري عبر تدفقات الهواء المتعددة لإدارة درجة الحرارة الداخلية للأنظمة الفرعية لوحدة التحكم بشكل أفضل، بما في ذلك اللوحة الأم المقسمة وهيكل وحدة امتصاص الحرارة.


اكس بوكس الجديد ..جهاز غير إعتيادي!


وللمرة الأولى على الإطلاق في اجهزة ومنصات الالعاب المختلفه تحافظ اللوحة الأم المقسمة والمبتكرة على تحكم جهاز Xbox Series X الداخلي في درجة الحرارة بالتساوي، مما يسمح لوحدة التحكم بإخراج المزيد من الطاقة دون القلق من ارتفاع درجه الحراره.

مساحة تخزين أكبر!


توفر سعة التخزين الإضافي في جهاز Xbox Series X مساحة تخزين أكبر للألعاب بأقصى سرعة وأداء من خلال إضافة نفس تجربة SSD الداخلية المخصصة لوحدة التحكم. حيث يتم إدخال بطاقة ذاكرة بسعة 1 تيرابايت من نوع SSD مباشرة في الجزء الخلفي من الجهاز عبر منفذ بطاقة التخزين الإضافي.


ألعاب مطورة لـ Xbox Series X

يتم تصميم الألعاب الخاصه بالاصدار الجديد من مايكروسوفت باستخدام حزمة Xbox Series X للتطوير للاستفادة من الإمكانات الفريدة لجهاز Xbox Series X. حيث يعكس هذا التطوير أوقات تحميل لا مثيل لها، ومرئيات سلسله، وسرعه استجابة وايطارات تصل إلى 120 إطاراً في الثانية الواحده !


وحدة تحكم Xbox اللاسلكية الجديدة

يأتي مع جهاز اكس بوكس سلسة اكس الجديد من مايكروسوفت مع التصميم الحديث لوحدة تحكم Xbox اللاسلكية، التي تتميز بأسطح منحوتة وهندسة مُحسنة لتجربة لعب مريحة. حيث تستطيع التركيز على الهدف مع قبضة مُحكمة ولوحة hybrid D-pad ، وتتميز بخاصيه الاقتران بسرعه مع التشغيل والتبديل بين أجهزة الكمبيوتر الشخصية والأجهزة المحمولة المدعومة وايضا الهواتف المختلفه .

اذا نال هذا الجهاز اعجابك قم بشراءه الان من امازون بضغطه زر!





PS5 vs XBox Series X  المسابقة الاولى لربح 




PS5 vs XBox Series X  المسابقة الثانية لربح