مراجعة وربح النسخة البرو من احدث هواتف ابل الجديده.. ابل ايفون 12 برو , ايفون 12 برو ماكس 2020 | Review and Chance to Win a Brand New IPhone 12 Pro, Iphone 12 Pro Max Giveaway 2020



في اليومين السابقين اعلنت شركة ابل عن الجيل القادم من هواتف ال ايفون وهي عائله ال يفون 12 وفي هذا العام اطلقت شركة ابل 4 نسخ من هاتف  ال ايفون 12 وهي ايفون 12 و ايفون 12 ميني وقد سبق وقمنا بمراجعة لهما في الموضوع السابق وتستطيع الاطلاع عليه من هنا ..


وفي هذا الموضوع سنقوم بمراجعه النسخه الاقوى والاحدث من هواتف ايفون وهي النسخه البرو والتي جاءت بمميزات قويه منها دعمها ل خدمة الجيل الخامس  واحتوائها على رقاقه Bionic A14 .. ويأتي التحديث الاكبر للنسخ البرو من هواتف ايفون 12 في الكاميرا حيث تتميز الكاميرا الخاصه به بعدة مميزات جديده منها نظام الاضاءه المنخفضه وتقنيه ال LiDAR وبالاضافه  الى  خاصيه ال ProRaw الجديده.



وجاء ال ايفون 12 برو بعدة مميزات اخرى وتحديثات مما يجعله اقوى بكثير من نسخ ال ايفون 11 السابقه حيث يأتي بشاشه OLED فائقة الدقة وتصميم مميز والوان جذابه ..وايضا يأتي بالدرع السيراميكي القوي الذي توفر ف لنسخه العاديه من هواتف ايفون 12 ..وجاء الجهاز بنسختين وهي البرو والبرو ماكس مع الكثير من المميزات التي سنذكرها بالتفصيل في موضوع اليوم ..



 ال 5G صارت الان 5G Pro ! 


خدمة ال 5G جاءت في النسختين ال ايفون 12 وايضا ال ايفون برو ..ولكن ابل اعلنت انها في النسخه البرو من هواتفها ستقدم افضل تجربه 5G ممكنه ..حيث قامت بتصميم هوائيات خاصه ومكونات راديوا عاليه لحساسيه بحيث توفر كفاءه وسرعه لاتصدق ..وثامت سركة ابل ايضا في هواتف ال ايفون البرو بوضع اكبر عدد نطاقات ممكن حيث سيستفيد المستخدم من خدمات ال 5G في المزيد من الاماكن.

ولم تكتفي ابل هنا بل قامت ايضا بتحسين البرمجيات ولانظمه لتتوافق مع الخدمات التي توفرها ال شبكات الجيل الخامس حيث قامت بدعم التطبيقات مما يجعلها متوافقه مع امكانيه استعمال ال 5G بطريقه تحول دون استنفاذ البطاريه ..وتتمثل هذه الخطوه الذكيه بجعل هاتفك ال ايفون بإيقاف خدمه ال 5G عندما لاتكون في الحاجه اليها واستبدالها ب خدمات ال LTE لكي تحافظ على عمر بطاريه اطول ..ومتى دعت الحاجه الى سرعه اكبر كتحميل ملفات معينه او حزء من مسلسلك المفضل فإن جهاز IPhone Pro يقوم بتشغيل نطاقات ال 5G الامر الذي يجعلك تقوم بتحميل الملفات في ثواني معدوده ..حيث تصل سرعه التحميل الى 4 جيجا في الثانيه الواحده.

شاشه جديده .. إطار أقل ، شاشة أكبر !


جاءت النسخه البرو من هواتف ال آيفون 12 بنسختين مختلفتين وهما ايفون برو ويأتي بحجم 6.1 بوصة مع شاشه Super Retina XDR 2 والنسخه الاخرى هي ال ايفون برو ماكس وياتي بشاشه حجم 6.7 بوصات مع شاشه
2  Super Retina XDR

وسمح التصميم الجديد ذو الحواف المسطحة الذي جاء به ال ايفون 12 مع شاشات OLED المخصصة المرنة بتوفير دقه وألوان مذهلة وسطوع وتباين للشاشة إلى أقصى الحدود .حيث تتميز الشاشات لجديده بسطوع يصل إلى 1200 شمعه في المتر المربع ونسبه تباين تقدر ب 2،000،000: 1  حيث يكون هناك فرق ستلاحظه بين للسود الحقيقي
والبياض المشرق في الالوان ..وتحتوي الشاشه الواحده على أكثر من 3.4 مليون بكسل في ال ايفون 12 برو ماكس الجديد

رقاقة A14 Bionic أسرع شريحة في اقوى هاتف ذكي !


تتطلب المميزات والإمكانات الجديدة لـ iPhone 12 Pro السرعه والسلاسه والقوه لكي تستطيع القيام بمليارات العمليات في الثانيه الواحده .ولاضافة المزيد من السرعه وجعل الشريحة أسرع هي إضافة المزيد من الترانزستورات ، مما يعني أنه يتعين عليك تكبير الشريحة أو تصغير الترانزستورات ! وهذا بالضبط م قامت به شركة ابل حيث ان رقاقتها الجديده التي تطلق عليها اسم Bionic A14 تحتوي على اكثر من 11.8 مليار ترانزستور في شريحه يقدر حجمها  5 نانومتر فقط وهي اول شريحه من نوعها .. وتتجمع  الترانزستورات بالقرب من بعضها بشكل كبير ومتقارب لذلك تتدفق الطاقة بينهما بشكل أسرع..وهذه هي الطريقة التي تعزز بها شريحة A14 Bionic الأداء مع توفير اكبر قدر ممكن من الطاقة..


وتمتاز هذه الشريحه على المحرك العصبي Neural Engine الذي يتكوم من  16 ‑ نواة الامر الذي يجعله قادرا على معالجه وتنفيذ اكثر من 11 تريليون عملية في الثانية الواحده وقد جاء هذا المحرك احءث بكثير من الاصدار السابق الذي اتى ف ال ايفون 11 برو والذي كان يحتوي على 8 انويه فقط .. وتظهر اهميه هذا التحديث في عدة تطبيقات مثل تطبيق Deep Fusion لتحسين التفاصيل في الصور وجعلها أسرع بنسبة تصل إلى 80٪.
كما تم اضافه مسرعات التعلم الالي في وحده المعالجه المركزيه CPU مما صارت اسرع بنسبه 70٪  ويستفيد من هذا التحسن كل التطبيقات والخصائص منها معالج إشارة الصور 4K HDR مع تقنيه ال Dolby Vision وميزة ال  Smart HDR 3 لصور أكثر واقعية و تفاصيل محسّنة في الفيديوهات عالية الجودةوذالك بفضل تقليل التشويش الزمني المتقدم في معالج إشارة الصور الجديد. ويتم  ايضا تشفير Dolby Vision فعليًا أثناء التصوير - بدلاً من أجهزة الكمبيوتر الاحترافية في الاستوديوهات وغيرها .. الامر الذي يجعل شريحه Bionic A14 

تصميم مميز والوان خلابة !


جاء هاتف ال ايفون 12 برو بتصميم خارجي مميز جدا مع لمسات مميزه و باربعه الوان زاهيه وهي الأزرق الباسيفيكي والذهبي والفضي والجرافيت كما اتى ايضا ب درع السيراميك لزيادة متانه وقوه تحمل IPhone 12 Pro ضد الصدمات والسقطات القويه حيث انه الان صار 4 مرات اقوى من الاصدار السابق ايفون 11 برو ..
أقوى ماديا.


يحتوي iPhone بالفعل على أقوى زجاج في هاتف ذكي. لذا لزيادة متانة iPhone 12 Pro بشكل كبير  ..كم تم التركيز ايضا على مقاومة الماء حيث تم اضافة تقنية ال  IP68 الرائدة في الصناعة وذالك لجعل الهاتف مقاوم للماء تحت عمق 6 امتار ولمدة نصف ساعه كامة ..وهو امر سيمكنك وسيمنحك الكثير من الوقت للاستمتاع بوقتك والغوص في البحر والتقاط الفيديوهات والصور بكفائة عالية ودون قلق.


تقنية صنعت خصيصا للمريخ ..والآن تجدها في الهاتف الخاص بك !


تقنية ال LiDAR هي تقنية حديثة تستعملها ناسا لمسح سطح المريخ وتهيئته للهبوط المقبل لها على المريخ ..ويستخدم iPhone 12 Pro نفس التقنية حيث تم اضافة ماسح ضوئي بتقنية ال LiDAR لقياس الوقت الذي يستغرقه الضوء للانعكاس من الاشياء والكائنات حيث بعد انعكاس الضوء تستطيع هذا التقنية  إنشاء خريطة عميقة لأي مساحة تتواجد فيها.. نظرًا لانها تقنية تمتاز بالدقة الكبيرة والسرعة الفائقة..وهذه الخريطه تمتاز بعمق مفصلة بالنانو ثانيه حيث يعمل الماسح الضوئي LiDAR  من خلال توقيت المدة التي تستغرقها أشعة الضوء غير المرئية للانتقال من جهاز الإرسال إلى الكائنات ، ثم العودة إلى جهاز الاستقبال. يعمل LiDAR مع الذكاء الاصطناعي الموجود ف نظام iOS 14 لإنشاء كمية هائلة من البيانات عالية الدقة تغطي مجال رؤية الكاميرا بالكامل. وتنبض الأشعة في نانوثانية ، وتقيس المشهد باستمرار وتنقيح.. وهذه التقنيه تعتبر نقلة نوعية في مجال الواقع المعزز حيث يمكن الان لتطبيقات الواقع المعزز  تحويل غرفتك إلى غابة مطيرة بالوان وتفاصيل واقعية أو حتى إظهار كيفية ملاءمة حذاء رياضي جديد لقدمك.
وتعزز هذه التقنية قوة ال AR الفوري ...حيث يمكن لـ LiDAR تحليل وفهم  الأسطح الموجودة في مساحتك على الفور. لذلك يمكن لتطبيقات الواقع المعزز أن تعمل بشكل صحيح على تحليل المشهد وإنشاء تجارب مخصصة. ومن خلال تمثيل مفصل لكل سطح في الغرفة ، يمكن لـ LiDAR وضع المحتوى الذي تود اضافته في كل مكان بحيث يبدو واقعيًا .. هذا الامر يجعل تطبيقات AR أكثر ذكاءً. على سبيل المثال ، إذا تم عرض منظر طبيعي على غرفتك الخاصة ، فإن العشب سينمو فقط على الأرض وينتشر مباشرة حتى الأثاث ، ويتكيف تمامًا مع مساحة الغرفة !
والشيئ المميز اكثر ان الخريطة التي تنشئها تقنية ال LiDAR الأكثر دقة في هاتف الـ iPhone 12 Pro تقوم بفهم الكائنات الموجودة أمام الآخرين. بمعنى اخر انه إذا قامت شخصيات او حيوانات الواقع المعزز بالركض عبر دربك ، فأنه سوف تمر بدقة خلف سيارتك او حتى أمام الشجرة دون الاصطدام بها.
وتقنية ال LiDAR ليست محصورة على تطبيقات الواقع المعزز فقط بل ايضا ساهمت في تحسين جودة الكاميرا خصوصا في الوضع الليلي  ..حيث يعمل ال LiDAR على  ضبط تلقائي للصورة أسرع بما يصل إلى ستة أضعاف في الإضاءة المنخفضة. وعلى الكاميرا الواسعة ، فإن تفاصيل الخريطة التي تنشأها تقنية ال LiDAR تجعل صور الوضع الليلي ممكنة وواضحة حتى في الإضاءة المنخفضة . حيث يسمح هذا   للمحرك العصبي Neural Engine على التركيز في نقطة معينة رغم ضعف الإضافة.

  نظام الكاميرا صار الان احترافي اكثر !


تأتي كاميرات ال ايفون 12 برو الجديده بتركيز أكثر على الوضع الليلي ..حيث يأتي الوضع الليلي الان مع الكاميرا الواسعة والكاميرا فائقة الاتساع ، وهو أفضل من أي وقت مضى في التقاط صور مذهلة في الإضاءة المنخفضة ودون وجود ضوء خارجي او حتى فلاش وذالك بسبب تقنية ال LiDAR حيث تجعل التقاط الصور في الليل والإضاءة المنخفضة ممكنة أكثر .. وتعمل الكاميرا العريضة على توفير إضاءة أكثر بنسبة 27 في المائة لتوفير تفاصيل أكبر وتركيز أكثر حدة سواء في الليل او النهار. 

حيث تلتقط الكاميرا العريضة بفتحة عدسة f/ 1.6 إضاءة أكثر بنسبة 27٪ وتقوم العدسة الواسعة الجديدة المكونة من 7 عناصر لوضوح كامل من الحافة إلى الحافةويقوم معالج الاضاءه ال OIS الجديد بإجراء 5000 تعديل في الثانية ويوفر LiDAR تركيزًا تلقائيًا أسرع بما يصل إلى 6x في الإضاءة المنخفضة.


يعمل هاتف iPhone 12 Pro Max  على زيادة نظام الكاميرا الاحترافي.حيث يعمل المستشعر الاكبر بنسبة 47 في المائة من ال ايفون 12 برو العادي وايضا تعمل البكسلات الأكبر حجمًا على زيادة كمية الضوء المجمعة على الكاميرا العريضة.. وتعمل ميزة OIS الجديدة على تثبيت المستشعر بدلاً من العدسة بحيث تكون اللقطات اكثر ثباتا . 


وتتيح الكاميرا ال Telephoto الجديدة بمقاس 65 مم إمكانية تكبير الصور بصورة أكثر دقة دون ودون العبث بدقتها او ضعف البيكسلات..



مع MagSafe كل شي بنقرة فقط !


جاءت النسخة الاحترافية من ال ايفون 12 بإكسسوارات ال MagSafe الجديدة حيث انها تتميز بحلقات مغناطيسيه تعمل على الالتصاق بالجهة الخلفية ال ايفون 12 برو الجديده .. حيث يمكنك الان وضع الاكسسوارات المتوافقه مع ال MagSafe على هاتفك بنقرة فقط .. حيث تستطيع وضع محفظة للبطائق الائتمانيه او حتى تستيطع شحن هاتفك بسرعه كبيره عن طريق الشاحن الذي يدعم ال MagSafe 




IPhone 12 Pro Giveaway  2020

KeyًًًًWords
 , أكبر بزيادة هوامش ربح أبل وخفض , أكبر بزيادة هوامش ربح أبل وخفض , بشكل أكبر بزيادة هوامش ربح أبل  , شارك قصتك مع أول جهاز ايفون , قصتك مع أول جهاز ايفون لربح , يتعلق بشكل أكبر بزيادة هوامش ربح , ربح أبل وخفض تكاليف الشحن بدلاً  , احصل الان على فرصه ربح iphone , هوامش ربح أبل وخفض تكاليف الشحن , tenorshare ukey لفك قفل ايفون  , تتيح فرصة ربح هاتف ايفون  , الحظ التي تتيح فرصة ربح , ايفون بجانب أشياء أخرى  , ايفون برو ماكس مجانا  , ايفون برو ماكس الجديد  , احصل الان على فرصه ربح  , ربح أبل وخفض تكاليف الشحن  , أول جهاز ايفون لربح iphone , قصتك مع أول جهاز ايفون , هوامش ربح أبل وخفض تكاليف , بزيادة هوامش ربح أبل وخفض , أكبر بزيادة هوامش ربح أبل  , بشكل أكبر بزيادة هوامش ربح ,  ايفون برو , بزيادة هوامش ربح , ,ايفون لربح iphone , ربح هاتف ايفون , أول جهاز ايفون  , جهاز ايفون لربح  , ايفون مجانا , فرصة ربح هاتف , فرصه ربح iphone , ايفون الجديد , , ايفون بجانب , ربح جهاز  , ربح سيريال تفعيل , مسابقة لربح ايفون  , تتيح فرصة ربح  , إن الصفقة ربح  , الصفقة ربح خالص  , يعني ربح أكتر , فرصه ربح , قفل ايفون , ابل ايفون , ربح خالص  , ربح المال , ربح أكتر  , ربح سيريال  , الصفقة ربح , مجانا , apple ,هواتف , أيفون , جهاز	 , مسابقة , ماكس , فرصة , دولار , احصل  , ابل , المسابقة , mini , للربح  , طريقة , فرصه  , بوك  , اربح  ,  مواصفات , وآيفون  , هاتفها ,  الأيفون , مراجعة  , مجاناً  , مسابقات  , ليربح  , لهاتف , بلس  ,  للايفون , والايباد	 , بسعر , تربح  ,  هدية , لأبل  ,  فائز , المال  , جوال , , أحدث , والبرو , جيغابايت , mac , مجاني , أربح , الكاميرا , وآيفون 12 , وآيفون 12 , لربح ايفون 12	, لربح ايفون  ,  لربح أيفون , لربح آيفون  , لربح iphone 12 , لربح , ربح ايفون 12 , ربح iphone 12, ربح iphone , ربح 12, , ربح , ايفون 12 وايفون 12 , ايفون 12 , ايفون , اي فون 12 , الربح iphone 12 , الربح  , الآيفون , أيفون 12 , أيفون , آيفون 12 , آيفون  ,  iphone 12 , iphone , 12 , لف العجلة واربح ايفون 11 , ربح ايفون 11 مجانا , , , اربح ايفون مجانا 2020 , جاوب واربح ايفون  , مسابقة ربح ايفون 2020 , هل انت الشخص المناسب لربح هاتف ايفون 11  , مسابقات ايفون 11 برو  , جاوب واربح ايفون 2020 , جهاز ايفون لك و اربح ايفون , ايفون لك و اربح ايفون  , جهاز ايفون لك و اربح  , ايفون برو ماكس  ,  ايفون برو , ربح جهاز , , ايفون الجديد , ربح ايفون , اربح ايفون , ايفون iphone , ربح iphone ,