مراجعة وربح احدث هواتف ابل الجديده ابل ايفون 12, ايفون 12 ميني 2020 | Review and Chance to Win a Brand New IPhone 12 , Iphone 12 Mini Giveaway 2020 

اعلنت شركة ابل في اليومين السابقين في مؤتمرها  عن احدث هواتفها من سلسلة الايفون الجديده ..حيث جاءت هذه المره باربعه اصدارت وهي ايفون 12 IPhone 12 و ايفون 12 ميني IPhone 12 Mini و ايفون 12 برو IPhone 12 Pro وايفون 12 برو ماكس IPhone 12 Pro Max بالاضافه الى جهاز الهوم باد ميني.

وتأتي سلسلة هواتف الايفون الجديده مدعومه بخاصية الجيل الخامس  5G مع معالج A14 Bionic الاقوى والأسرع من ابل ..وتأتي شاشه هواتف الايفون من OLED  حيث قامت الشركه المصنعه بجعلها من الحافة إلى الحافة كما تأتي شاشه الجهازه بطبقه حمايه من السيراميك لحمايتها من الكسر عند السقوط بفعاليه أفضل باربع مرات من شاشة ال ايفون 11 IPhone 11. واتى الجهاز بثلاث كاميرات مميزه مع الدعم الكامل للوضع الليلي في كل كاميرا.. وفي هذا اليوم سنشرح اهم المميزات التي اتى بها ايفون 11 بينما النسخه لبرو تستطيع الاطلاع عليها من هنا


شاشة Super Retina XD من نوع OLED !


تأتي النسخه العاديه من ال ايفون 12 بحجمين مختلفتين .حيث اتى ال آيفون 12 بشاشة Super Retina XDR مقاس 6.1 بوصات بينما الايفون االاصغر حجما والذي أطلقت عليه شركة ابل آيفون 12 ميني يأتي بشاشة Super Retina XDR مقاس 5.4 بوصة . وتتميز الشاشات الجديده بتباين أكثر بكثير. دقة ألوان كبيرة وواقعيه . حيث تعتبر قفزة هائلة في تكنولوجيا الشاشات و كثافة البكسلات. 

وتوفر تقنية OLED في شاشه ال ايفون 12 الجديده سطوعًا أكثر وألوانًا سوداء داكنة ودقة حيث تقول ابل عن هذه الشاشات انها أفضل شاشة iPhone قامت ابل بصناعتها على الإطلاق ، وهي تصل إلى الحافة تماما.
واتت هذه الشاشه لتكون متوافقه مع ال ايفون 12 iPhone 12 الجديد لانه اتى  بجميع أنواع الميزات الجديدة القوية - مثل تسجيل الفيديو بتقنية Dolby Vision بدقة 4K وصور HDR فائقة التفصيل  التي تتطلب شاشة متقدمة للاستمتاع بتجربة كاملة.

 تتميز شاشه ايفون 12 , IPhone 12 بسطوع 1200 شمعة في المتر المربع مع نسبة تباين تصل الى 2،000،000: 1 على عكس شاشات LCD التي تستخدم الإضاءة الخلفية لإضاءة جميع وحدات البكسلات في وقت واحد ، فإن كل بكسل من وحدات البكسل OLED في شاشات ال ايفون الجديدة يصدر ضوءه الخاص. حيث يمكن إيقاف تشغيلها بالكامل لإنتاج ألوان سوداء حقيقية ، أو تضيء بأكملها حتى تصل الى 1200 شمعة في المتر المربع لمحتوى HDR. و هكذا ستحصل على نسبة تباين كبيره تصل الى 2،000،000: 1 وستجد ان هناك سطوع أكثر إشراقًا ، وسواد أكثر غمقا..

الامر الذي يجعل النصوص ورسائل البريد الإلكتروني أكثر وضوحًا بشكل ملحوظ. وستبدو جميع الصور ومقاطع الفيديو - حتى الصور والفيديوهات القديمه - ستبدو أكثر واقعية من أي وقت مضى. وأشياء مثل انفجارات الحرائق والمعارك بين المجرات في الأفلام ستجعلك تشعر بالاشياء شديدة التفصيل ، مع سطوع فائق ، وخلفيات مظلمة للغاية في جميع الأماكن الصحيحة.

أصغر ، أنحف وأخف هاتف 5G في العالم مع درع من  السيراميك !


جاء ال ايفون 12 الجديد بحجم اصغر بكثير من الإصدارات السابقه حيث انه يعتبر انحف من iPhone 11 بنسبه 11٪  ..واصغر من ال ايفون 11 بنسبه 15٪  واخف من iPhone 11 بنسبه 16٪ .. وجاء ال ايفون 12 بالشكل المربع مع لمسات رهيبه والوان زاهيه وشاشه من الحافه الى الحافه حيث ان الاطار الخارجي يأتي بشكل يناسب قبضة اليد مما يجعلك تشعر بالراحه عند امساك الجهاز ..والشي المميز التي جاء به ال ايفون 12 هو ان يأتي مع درع حمايه مصنوع من السيراميك لحمايه الشاشه من السقوط والصدمات .. حيث يتم تصنيعه عن طريق إدخال بلورات النانو سيراميك - والتي هي في الواقع أصعب من معظم المعادن - في الزجاج.

 يبدو الأمر بسيطًا ، لكنه صعب للغاية لأن السيراميك ليس شفافًا. من خلال التحكم في نوع البلورات ودرجة التبلور حيث ان هذه التقنيه تعتبر الأولى من نوعها ، وهو أقوى زجاج  ف العالم بالاضافة الى عملية التبادل الأيوني المزدوج لتمنح شاشة الجهاز مقاومه للخدش والتاكل اليومي نتيجه الاستخدام المتواصل ويأتي جهاز الآيفون 12 Iphone 12  و ايفون 12 ميني IPhone 12 Mini بخمسه الوان مختلفه وهي الأزرق والذهبي والجرافيت والفضي.

   سرعه خارقة 5G Speed !



اكثر الميزات التي اتى بها جهاز ال ايفون 12 الجديد هي احتوائه على خاصية 5G فائقة السرعة ..حيث تمكنك هذه الميزه من تنزيل الأفلام والملفات من الانترنت بسرعه كبيره جدا تصل الى 4 جيجا ف الثانيه الواحده..  وتجعلك ايضا تستمع ببث فيديو عالي الجودة بسرعه كبيرة ودون انقاطع خصوصا اذا كنت تستخدم برنامج الفيس تايم FaceTime مع سرعه ال 5G ستتمتع بصوره بدقة HD عبر الهاتف الخلوي مع الكثير من الاشخاص ف ان واحد ومن دون تاخير..

ويمكنك القيام بذلك في اي وقت واي مكان يدعم خدمه ال 5G ..حيث ان ايفون 12  iPhone 12 لديه أوسع تغطية 5G في جميع أنحاء العالم ..وهذه التغطية العالمية التي يحتوي iPhone 12 بسبب النطاقات التي يحتوي عليها ال ايفون 12 حيث انه يحتوي الى ما يصل إلى 20 نطاقً خاص ب ال فايف جي 5G وما يصل إلى 32 نطاق LTE ما يجعلها اكثر هاتف يمتلك تغطيه عالميه لعام 2020.

شريحة A14 Bionic أسرع شريحة في هاتف ذكي !


يأتي جهاز ايفون 12 الجديد بالكثير من المميزات التي تتطلب منه وحده معالجه مركزيه قويه لكي تستطيع التعامل مع تريليونات من العمليات في آن واحد أو التصوير بتقنية Dolby Vision الجديه وهنا تاتي رقاقه بايونيك ايه 14 Bionic A14 وهي شريحه المعالج الرئيس لل ايفون 12 الجديد كما ايضا في ايباد اير 2020 الجديد .. يأتي المعالج بحجم 5 نانومتر وهو اول معالج بهذه القوه وهذا ابحجم الصغير جدا ..حيث تأتي شريحه Bionic A14 ب 6 انويه خاصه بال CPU او المعالج المركزي و 4 انويه خاصه بال GPU كما تحتوي ايضا على 16 نواه خاصه بالمحرك العصبي Neural Engine مما يجعلها قادره على معالجه وتنفيذ أكثر من 11 تيريليون عمليه في الثانيه الوحده.. وترجع قوة هذه الشريحه نتيجه احتوائها على ملايين الترانزيسورات الصغيره جدا المقدره ب 11.8 بليون ترانزستور ! 

كما تضفي قوة شريحة A14 Bionic ا الحياة على أحدث تقنيات تجارب الواقع المعزز التي تعتبر ثوره تكنولوجيه جديده حيث ستمتلك القدره على استكشف الآثار القديمة ، والقيام بتشريح ضفدع حتى جرب أريكة جديدة لمنزلك باستخدام AR Quick Look.

نظام الكاميرا المزدوجة..مرحبا بك في الجانب المظلم !



تتمتع كلتا الكاميرتين في جهاز ايفون 12 الجديد وهي الكاميرا  الواسعة والكاميرا فائقة الاتساع الآن بالوضع الليلي ! وهو أفضل وضع ليل في هاتف محمول يحث يمكنك من التقاط لقطات مذهلة في الإضاءة المنخفضة حيث توفر الكاميرا الواسعة الجديدة إضاءة أكثر بنسبة 27٪. لذا ، سواء كنت تلتقط الصور في النهار أو ضوء القمر ، ستحصل على مستوى من التفاصيل والألوان لم تجربه من قبل ..

 الوضع الليلي 
 يستشعر الوضع الليلي عندما يكون الضوء منخفضًا ويبدأ التشغيل تلقائيًا ، مما يحافظ على الوضوح أثناء التقاط ألوان نابضة بالحياة جميلة كل ما عليك فعله هو البدء في الالتقاط. الصور التي كان من الصعب التقاطها كصورة تحت ضوء القمر الخافت .

 تقنية ال Deep Fusion 
يقوم Deep Fusion ، في الإضاءة المتوسطة إلى المنخفضة ، بتحليل التعريضات المتعددة لتعظيم التفاصيل. تحقق من النسيج في الخشب والنسيج والكريستال. وتمنحك الكاميرا الواسعة للغاية منظورًا جميلا 

فيديو الوضع الليلي 
عند تسجيل الفيديوها باستخدام الوضع الليل ستلاحظ ان الفيديو صار أفضل بنسبة 27 بالمائة. هذا يعني أنه لا توجد ساعة خارج الحدود للحصول على فيديو أكثر تفصيلاً بشكل جميل ..

السينماء صارت الان في هاتفك !


تقنية ال Dolby Vision حتى الآن كانت مخصصه للافلام  والبرامج التلفزيونية من استوديوهات هوليوود  لكن مع ال ايفون 12 الجديد صار بإمكانك الآن التصوير والتعديل والتشغيل في Dolby Vision على جهاز 12 iPhone الخاص بك. وهذه الميزه تعد حصريه لل ايفون 12 فقط ولا يمكن لأي هاتف ذكي آخر القيام بذلك وكما صرحت ابل انه حتى لا تستطيع حتى كاميرات صناعة الأفلام القيام بذلك !! 

تتميز تقنيه Dolby Vision ب 60x ألوان أكثر مع تسجيل فيديو 10 بت ..حيث ان ابل انتقلت من فيديوهات ال HDR 8 إلى 10 بت ، لذلك يلتقط 12 iPhone الآن 700 مليون لون مذهل. ثم قامت شركة ابل بوضع طبقات على القدرة التسجيليه الخاصه بتقنيه Dolby Vision مما يجعل كل إطار يبدو أكثر واقعية ..حيث يعطيك القدره على التقاط الفيديوهات بتقنيه ال Dolby Vision في الوقت الحقيقي.

ليس التقاط الفيديوهات بتقينه Dolby Vision هو الشي الوحيد المميز في هاتف ايفون 12 الجديد بل ايضا يمنكنك من تحرير فيديوهات Dolby Vision في بعد التقاطه مباشرة في الصور أو عن طريق تطبيق iMovie أو Clips مباشرة على 12 iPhone الخاص بك.

ملحقات MagSafe كل شيء بنقره فقط !


اتت سلسلة هواتف ايفون 12 الجديده مع اكسسوارات ثوريه تتميز بالسهوله الكبيره في التركيب والثبات العالي ..حيث انها تكون مرفقه بقطعه مغناطيسه تلتصق بالهاتف تلقائيا وبثبات كبير ..حيث تستيطع وضع المحفظه الخاصه بك او حتى شحن هاتفك عن طريق الشواحن المدعومه بتقنيه ال MagSafe والتي تتكون من  مغناطيسات متحاذيه بشكل مثالي في كل مرة لشحن لاسلكي أسرع بكثير .

افكار جديده لبيئة افضل !



في اصدارت ال ايفون 12 قررت شركة ابل إزالة محول الطاقة و EarPods التي غالبًا ما تكون غير مستخدمة في صندوق ال ايفون 12 ، حيث ابقت على كابل USB-C إلى Lightning سريع الشحن فقط و الذي يحتاجه كل الأشخاص طبعا ..وقد  ادى ذلك إلى تقليص حجم العبوة وذالك في صدد خطة ابل الجديده للحفاظ على البيئة ..


IPhone 12 Giveaway  2020

KeyًًًًWords
 , أكبر بزيادة هوامش ربح أبل وخفض , أكبر بزيادة هوامش ربح أبل وخفض , بشكل أكبر بزيادة هوامش ربح أبل  , شارك قصتك مع أول جهاز ايفون , قصتك مع أول جهاز ايفون لربح , يتعلق بشكل أكبر بزيادة هوامش ربح , ربح أبل وخفض تكاليف الشحن بدلاً  , احصل الان على فرصه ربح iphone , هوامش ربح أبل وخفض تكاليف الشحن , tenorshare ukey لفك قفل ايفون  , تتيح فرصة ربح هاتف ايفون  , الحظ التي تتيح فرصة ربح , ايفون بجانب أشياء أخرى  , ايفون برو ماكس مجانا  , ايفون برو ماكس الجديد  , احصل الان على فرصه ربح  , ربح أبل وخفض تكاليف الشحن  , أول جهاز ايفون لربح iphone , قصتك مع أول جهاز ايفون , هوامش ربح أبل وخفض تكاليف , بزيادة هوامش ربح أبل وخفض , أكبر بزيادة هوامش ربح أبل  , بشكل أكبر بزيادة هوامش ربح ,  ايفون برو , بزيادة هوامش ربح , ,ايفون لربح iphone , ربح هاتف ايفون , أول جهاز ايفون  , جهاز ايفون لربح  , ايفون مجانا , فرصة ربح هاتف , فرصه ربح iphone , ايفون الجديد , , ايفون بجانب , ربح جهاز  , ربح سيريال تفعيل , مسابقة لربح ايفون  , تتيح فرصة ربح  , إن الصفقة ربح  , الصفقة ربح خالص  , يعني ربح أكتر , فرصه ربح , قفل ايفون , ابل ايفون , ربح خالص  , ربح المال , ربح أكتر  , ربح سيريال  , الصفقة ربح , مجانا , apple ,هواتف , أيفون , جهاز	 , مسابقة , ماكس , فرصة , دولار , احصل  , ابل , المسابقة , mini , للربح  , طريقة , فرصه  , بوك  , اربح  ,  مواصفات , وآيفون  , هاتفها ,  الأيفون , مراجعة  , مجاناً  , مسابقات  , ليربح  , لهاتف , بلس  ,  للايفون , والايباد	 , بسعر , تربح  ,  هدية , لأبل  ,  فائز , المال  , جوال , , أحدث , والبرو , جيغابايت , mac , مجاني , أربح , الكاميرا , وآيفون 12 , وآيفون 12 , لربح ايفون 12	, لربح ايفون  ,  لربح أيفون , لربح آيفون  , لربح iphone 12 , لربح , ربح ايفون 12 , ربح iphone 12, ربح iphone , ربح 12, , ربح , ايفون 12 وايفون 12 , ايفون 12 , ايفون , اي فون 12 , الربح iphone 12 , الربح  , الآيفون , أيفون 12 , أيفون , آيفون 12 , آيفون  ,  iphone 12 , iphone , 12 , لف العجلة واربح ايفون 11 , ربح ايفون 11 مجانا , , , اربح ايفون مجانا 2020 , جاوب واربح ايفون  , مسابقة ربح ايفون 2020 , هل انت الشخص المناسب لربح هاتف ايفون 11  , مسابقات ايفون 11 برو  , جاوب واربح ايفون 2020 , جهاز ايفون لك و اربح ايفون , ايفون لك و اربح ايفون  , جهاز ايفون لك و اربح  , ايفون برو ماكس  ,  ايفون برو , ربح جهاز , , ايفون الجديد , ربح ايفون , اربح ايفون , ايفون iphone , ربح iphone ,