مراجعة وربح سماعة ابل ايربودز برو الجديده 2020 | Review and Win a Brand New Apple Airpods Pro 2020 



جاءت سماعة ابل اير بودز برو الجديده بشكل ومميزات مختلفة عن سابقتها ابل ايربودز 2 حيث جاءت بحجم اصغر ومقاسات مختلفه ومميزات كثيره منها ميزة إلغاء الضوضاء وعزلك عن المحيط الخارجي وايضا وضع الشفافية وسهولة الارتباط بالاجهزة بنسبة 50٪ اسرع من الجيل السابق بالإضافة لخيار ملائمة الاذن للمقاسات ويمكن ةايضا خدمة Hey Siri دون الحاجه لضغط عليها بإصبعك.


ميزة Noise Cancelation ..لصوت يقطع الضوضاء.


تعتبر سماعة AirPods Pro هي سماعات الرأس الوحيدة التي تكون داخل الأذن والمزودة بخيار إلغاء الضوضاء والتي تتكيف باستمرار مع هندسة الاذن وملاءمة مختلفة مقاسات الأذن ..مما يحجب جميع الاصوات من حولك حتى تتمكن من التركيز على ما تستمع إليه.


وتعمل هذه الميزة بسبب وجود ميكروفون متجه للخارج يكتشف الصوت الخارجي و تقوم AirPods Pro بعد ذلك بمواجهة مقاومة متساوية للضوضاء ، وإلغاء الصوت الخارجي قبل سماعه.

يتم ضبط إلغاء التشويش باستمرار بمعدل 200 مرة في الثانية للحصول على صوت نقي حقًا..وفي حال كنتتريد أن تسمع ما يحدث من حولك؟ ما عليك سوى الضغط مع الاستمرار على مستشعر القوة الموجود على الجذع الخاص بالسماعة للانتقال بين وضع إلغاء الضوضاء ووضع الشفافية - الذي يسمح بدخول الصوت الخارجي ، ويسمح للأشياء بأن تبدو وكأنها طبيعية عندما تتحدث إلى الأشخاص القريبين منك.

جاءت لكي تكون مريحة ومناسبة اكثر !

قامت شركة أبل بتحسين مميزات الراحة والملائمة في ابل ايربودز برو الجديدة ، حيث قامت بإنشاء فئة جديدة من سماعات الأذن مع اضافة قابلية التخصيص حيث تستطيع الان الاختيار من بين ثلاثة أحجام لأطراف السيليكون الناعمة والمرنة التي تستقر في مكانها .وتستطيع استخدام اختبار ملاءمة طرف الأذن في هاتفك لمعرفة اي مقاس هو المناسب لك اكثر والذي سيعطيك تجربة اكثر .

وتعمل هذه الأطراف المدببة لتتلائم مع شكلك اذنك الداخلي ، مما يحافظ على أمان سماعة AirPods Pro من السقوط عند القيام بالنشاطات المختلفة ..وتأتي ايضا مع فتحات تساعد على معادلة الضغط ، لكي تشعر أنه لا يوجد شيء في أذنيك..

جودة صوت..كما لم تسمعه من قبل


تأتي سماعة الايربودز برو الجديدة بجودة صوت فائقة مع تقنية ال Adaptive EQ ، والذي يقوم تلقائيًا بضبط الموسيقى على شكل أذنك للحصول على تجربة استماع متناسقة..ويعمل الميكروفون المواجه للداخل بسماع الصوت و تقوم AirPods Pro بعد ذلك بضبط الصوت عن طريق ضبط الترددات المتوسطة والمنخفضة لتلائم المساحة في اذنك مما يعطيك تجربة فريدة من نوعها لا تجدها في اي سماعة اخرى ..


ويتم توفير الصوت العالي او القوي من خلال برنامج تشغيل مكبر صوت منخفض التشويش مصمم خصيصًا حيث ينتج مضخم النطاق الديناميكي عالي الكفاءة صوتًا نقيًا وواضحًا بشكل كبير مع إطالة عمر البطارية والخفاظ عليها ويقوم مكبر الصوت يإزالة ضوضاء الخلفية وتوافق بالعمل مع شريحة H1 للتحكم في مستويات الاستماع.


الأداء والتصميم ..شريحة جديدة كليا.


تم تصميم AirPods Pro المليئة بالتكنولوجيا والتقنية الحديثة مع الاحتفاظ بالشكل العصري والصغير وصغر حجمها ..والتي جاءت ايضا بشريحة H1 التي تقزم بتشغيل كل شيء ابداء من الصوت إلى خدمات Siri.


تستخدم شريحة H1 المصممة من قبل Apple 10 نوى صوتية مميزة ، مما يؤدي إلى انخفاض زمن انتقال الصوت بشكل كبير مما يمنحه الكثير من المميزات كإمكانية إلغاء الضوضاء في الوقت الفعلي..وتم ترتيب تصميم System in Package بدقة ، مع وضع كل مكون بناءً على شكل الأذن البشرية مما يزيد من الراحة والملاءمة والثبات..


ويستخدم مستشعر القوة للتحكم في الموسيقى والمكالمات بسهولة ، والتبديل بين وضع إلغاء الضوضاء ووضع الشفافية ..ويمكنك أيضًا لمس شريط تمرير مستوى الصوت مع الاستمرار في مركز التحكم على جهاز iPhone لتغيير الأوضاع من هاتفك

وقد تم تصميم سماعة AirPods Pro لمواكبة احتياجاتك ، فهي مقاومة للعرق والماء وتتميز بمنفذ شبكة ميكروفون موسع يعمل على تحسين وضوح المكالمات في المواقف التي تحتوي ع ضوضاء او رياح او اي مؤثرات خارجية.


البطارية أطول عمرا ..مع الشحن لاسلكيا !


تأتي سماعة ابل ايربودز برو مع علبة شحن لاسلكي وبطارية اقوى تدوم لفترة تزيد عن 24 ساعة لتفيدك اكثر عند السفر او التنقل من مكان لاخر دون الحاجة لشحنها .. وتأتي متوافقه مع أجهزة الشحن المعتمدة من Qi.. فهي تمنحك 24 ساعة من وقت الاستماع و ما يصل إلى4.5 ساعةمن وقت الاستماع بشحنة واحدة فقط وحوالي 1 ساعة من الاستخدام بعد 5 دقائق فقط من الشحن ..


اذا نال هذا الجهاز اعجابك قم بشراءه الان من امازون بضغطه زر!



فرصة لربح ابل ايربودز برو مجانا 2020
Apple AirPods Pro Giveaway  2020