مراجعة وربح واحد من اقوى الهواتف وهو هاتف ون بلس 8 الجديد 2020 | Review and Win a Brand New OnPlus 8 Smartphone as Free Giveaway 2020 

شركة ون بلس OnePlus الصينية تعد واحدة من اقوى الشركات في مجال صناعة الهواتف الذكية حيث صارة منافس كبير للشركات العريقة كسامسونج وابل وال جي وغيرها ..ويعتبر جهاز ون بلس 8 هو احدث الاصدارات التي قامت الشركة بصناعتها وياتي بمميزات كثيرة وقويه ابتداء من شاشة Liquide Ritena بمعدل رسومات بتردد 90 هرتز وجاء ايضا مع احدث المعالجات من شركة Qualcomm® وهو معالج Snapdragon 865 كما جاء أيضا بدعم لتقنية الجيل الخامس السريعة في التحميل والوصول للانترنت بسرعه كبيرة جدا ..وجاء بتصميم منحني و نحيف وأنيق مع كاميرا ثلاثية بدقة 48 ميجا بكسل..ويأتي بنظام OxygenOs المميز بالسرعة والسلاسه

شاشه بتصميم انيق ومميز !



تأتي شاشة هاتف ون بلس 8 الجديدة من نوع فلويد ريتينا بمقا 6.55 بوصة بسلاسة كبيره عند الانتقال من إطار إلى آخر ، مع معدل تحديث يبلغ 90 هرتز..حيث يتيح لك التمرير والانتقال بسهولة من مكان لاخر بسلسلة كبيرة ودون اي تعليق .. وتأتي الشاشه مدعومة بتقنية HDR10 + والتي تعطيك دقة فائقة عند عرض الصور او الفيديوهات كما انها حاصلة على تقييم A + من DisplayMate ، وشهادة SGS Eye Care Display باعتبارها شاشة تحافظ على العين عند استخدامها لفترات طويلة ..

بالإضافة الى الدقة العالية تأتي شاشة ون بلس 8 بألوان اكثر واقعيه و أكثر إشراقًا وتنوعًا.. بالإضافة الى سطوع مميز بالدقة التي يوفرها عند تفعيل خيار السطوع التلقائي الذي يجعل الشاشة مناسبة للعين في اي مكان..ويعمل وضع القراءة الجديدة في جهاز ون بلس 8 على تحسين جهازك للحصول على تجربة قراءة أكثر متعة مع ميزات الألوان المحسنة. حيث تستطيع الاختيار بين إبقاء شاشتك مشبعة أو جعلها أحادية اللون لمزيد من الراحة أثناء القراءة ليلاً أو نهارًا.


احدث معالجات كوالكوم ..لسرعة اكبر !



يأتي هاتف ون بلس 8 بأحدث معالجات كوالكم وهو سناب دراجون 865 الذي يعتبر اسرع من الاصدارات السابقة بنسبة 25% ..ويتميز هاتف ون بلس 8 الان بالسرعة الكبيرة عند استخدام الجهاز للالعاب او اي استخدمات اخرى تتطلب قوة وسؤعة بنفس الوقت ..ويتميز المعالج الجديد بقدرته على حفظ البطارية لفترة اطول ..

ويأتي هاتف ون بلس 8 بالاصدار السادس من الواي فاي 6 ..هذه التقنية الحديثة التي توفر سرعة بنسبه 250% عن الاصدار السابق والذي تعد نقلة نوعية في مجال تقنية ال WI-FI .

واهم م يميز هاتف ون بلس 8 هو دعمه لشبكات الجيل الخامس او ال 5G ..حيث تستطيع الاستمتاع بالسرعة الكبيرة في التحميل والرفع التي تقدمها تقنية الجيل الخامس حيث تصل سرعة التحميل الي 4 جيجابايت في الثانية الواحده ..كما يمكن لـ OnePlus 8 التبديل تلقائيًا بين شبكات 5G وشبكات غير 5G لإطالة عمر البطارية والحفاظ على اتصالك و يستخدم ال 5G فقط عند الحاجه لسرعة كبيرة ..

تصميم نيق والوان جذابه





جاء هاتف ون بلس 8 بتصميم انيق والوان مميزة جدا وعند شراء هذا الجهاز تستطيع الاختيار بين 3 الوان انيقة وهي لون العقيق الأسود واللون الجليدي الأخضر و الالون الاخير الذي يطلق عليه  التوهج بين النجوم وهو اللون المكون من عدة الوان مطفية ..واكثر لون مميز في اللون الاخضر الجليدي في هاتف OnePlus 8 حيث يأتي اللون الأخضر الجليدي بلمسة غير لامعة..حيث يقلل السطح الناعم غير اللامع من بصمات الأصابع ويقلل الوهج لشكل اكثر اناقة .

واهم ميزة هي الشحن السريع والتي يطلق عليها تقنية  Warp Charge 30T حيث يتم شحن الهاتف من 1٪ إلى 50٪ في 22 دقيقة فقط. وبفضل البطارية العالية السعة التي تبلغ 4300 مللي أمبير  ..يتمتع هاتف ون بلس بالطاقة التي تحتاجها ليوم كامل دون الحاجة للشحن ..

ويأتي هاتف ون بلس 8 بمكبرات صوت استريو مزدوجة توفر صوتًا أكثر وضوح ودقة وخالي من التشويش . حيث يمكنك الاستمتاع بتجربة استماع سينمائية ثلاثية الأبعاد مع دعم Dolby Atmos.

كاميرا مميزة بدقة عالية !



يأتي هاتف ون بلس 8 الجديد بكاميرا خلفية ثلاثية بدقة 48 ميجا بكسل لصور اكثر دقة وفيديوهات تنبض بالواقعية ..كما جاءت كاميرة هاتف ون بلس بالكثير من المميزات والخصائص ..كخاصية   Smart Pet Capture المخصصة لمحبين الحيوانات الأليفة حيث تعمل  خوارزميات البرامج على الكشق التلقائي عندما تكون الحيوانات الأليفة في الإطار وتضبط الإعدادات أثناء الطيران لتقليل ضبابية الحركة وتساعدك على التقاط حيواناتك الأليفة في أفضل حالاتها ودون تشويش حتى اذا لم تكن ثابتة تماما ..


وجاء كاميرا هاتف ون بلس 8 بزاوية واسعة للغاية تبلغ 116 درجة حيث تمكنك هذه العدسة من التقط صورًا لمناظر طبيعية وجماعية أو استكشف زوايا جديدة مثيرة للاهتمام وجمعها والتقاطها في صورة واحدة .. واذا كنت من محبي للتصوير الليلي  فتقنية ال Nightscape ستفيدك كثيرا في التقاط صور اكثر وضوحا ودقة ..حيث تتكون هذه التقنية من معالجة ذكية متعددة الإطارات لإضافة السطوع والوضوح والتفاصيل إلى المنظر الذي تود التقاطه والذي يكون منخفضة الإضاءة.ودائما ما تكون التفاصيل مهمة جدا ..فنع هاتف ون بلس 8 تستطيع التقط لقطات مقربة حية مع عدسة ماكرو جديدة..حيث يتيح لك وضع Macro 2.0 التركيز على الأشياء التي لا تبعد سوى 4 سم عن الكاميرا .بحيث يمكنك التركيز على المزيد من التفاصيل دون العبث بجودة الصورة ودقتها.

ومن لميزة الجديدة التي جاء بها هانف ون بلس 8 هي خاصية الوضع الرأسي للصور الذاتية ..حيث اتى الوضع الرأسي مدعوم  في الكاميرا الأمامية لهاتف OnePlus 8 والتي تاتي  بدقة 16 ميجابكسل ، حيث يمكنك الان التقاط صور سيلفي عالية الجودة في أي مكان وفي أي وقت..


اذا نال هذا الجهاز اعجابك قم بشراءه الان من امازون بضغطه زر!



فرصة لربح ابل هاتف  ون بلس 8 مجانا 2020
OnePlus 8 SmartPhone Giveaway  2020