مراجعة وربح نظارة الواقع الافتراضي بلاي ستيشن في ار الجديدة 2020 | Review and Chance to Win a Brand New PlayStations VR Bundle 2020 

قامت شركة سوني بإطلاق النظارة الإفتراضيه الخاص بها قبل سنوات واطلقت عليها اسم بلايستيشن في ار  واتت هذه النظاره بالتوافق مع جهاز بلايستيشن 4 وقتها ، والان مع اصدار شركة سوني لجهازه الجديد بلاي ستيشن 5 في عام 2020 اعلنت أيضا ان جهازها الجديد كليا من ناحية الشكل والتصميم سيأتي متوافق مع نظارة بلاي ستيشن في ار وتستيطع الاستمتاع بالعاب الواقع الافتراضي المفضلة لديك على جهازك الجديد بلايستيشن 5 !



! طريقة عرض محسّنة كليا 




عند الانغماس في عالم الجيمنج والالعاب المليئ باللحظات المشوقه والممتعه يبدأ الشعور الحقيقي للعب مع ما تراه. ومع نظارة بلاي ستيشن في ار ستمنحك صورة مذهلة تبقيك على تواصل مع العالم الافتراضي من خلال شاشة عرض OLED بحم 5.7 إنش ودقه عاليه تصلى الى 1080P ..مع سرعة تشغيل تصل إلى 120 لقطة في الثانية الواحدة..الامر الذي يجعل الرسومات ودقتها وسرعتها أمر في منتهى الحماس والدقه خصوصا مع شاشه ال OLED الغنيه بالالوان الحقيقه والمشابهه لارض الواقع.


اكتشف عالم جديد !


جاءت نظارة الواقع الافتراضي بلاي ستيشن VR لتعيد تعريف توقعاتك عن طريق الانغماس في الألعاب مع لحظات مدهشة وحماسية ستعيشها انت ف كل لحظه ف اللعبه ومعه ستخطو خطوة جديدة الى العالم الافتراضي لتتغلب على التحديات الجديدة بطرق غير عادية ولم يسبق لك تجربتها من قبل.

الريادة في الصناعة والتصميم


مع الشكل الانيق والمستقبلي التي تأتي به نظارة الواقع الافتراضي من سوني ..تم تصميم سماعة الرأس بلاي ستيشن VR بطريقة متوازنة ومريحة، وقابلة للتعديل تماما. حيث انها مصمّمة لتجربة الألعاب والترفيه واكتشاف العالم الافتراضي الجديد بكل مزايها وتوفر لك فرصة العيش داخل لعبتك المفضله والاندماج معها في كل لحظه بشكل مريح وسلس.


تقنية الصوت ثلاثية الأبعاد


تمتاز نظاره بلاي ستيشن VR بتقنية صوت ثلاثية الأبعاد حيث انها تجعلك قادراً على تحديد الأصوات من أي اتجاه. مع سماعاتها المحيطيه الي تجعل تسمع الصوت من المكان الذي يصدر منه حيث بإمكانك سماع صوت خطوات اعداءك في المكان الذي يتواجدون ليه وكلما عليك فعله هو أدارو رأسك إلى موقع القدم لتكون قادر على تحديد المسافة، تماما كما تفعل في الحياة الحقيقية.


اذا نال هذا الجهاز اعجابك قم بشراءه الان من امازون بضغطه زر!



PlayStation VR Giveaway 

 فرصة لربح بلاي ستيشن في ار 2020