مراجعة اجمل الاماكن في العالم وفرصه لربح رحلة مجانية بقيمة 5,500 الف دولار لأي مكان ف العالم من اختيارك 2021 | Win a Free World Wide Trip That Worth More Than $5,500 To Any Place By Your choice 2021


مراجعة اجمل الاماكن في العالم لعام 2020 وفرصه لربح رحلة مجانية بقيمة 5,500  الف دولار لأي مكان ف العالم من اختيارك 2021 | Review and Win a Free Trip That Worth MoreThan $5,500 To Any Place Of Your choice 2021  


 في العالم يوجد الكثير من الاماكن الجميلة سواء الاماكن ذات الجمال الطبيعي او المدن التي ظهر جمالها بالتطور العمراني والثقافي.. وعوضا عن الامكان التقليدية التي تشتهر بكثرة السائحين والزوار ك باريس وتركيا سنقوم اليوم بمراجعة اجمل 10 اماكن في العالم لعام 2021 بالإعتماد على تصنيف الموقع السياحي الشهير Lonley Planet ..بالإضافة الى فرصة ل ربح رحلة مدفوعة التكاليف لشخصين لأي مكان في العالم من إختيارك وتقدر قيمة هذه الرحلة ب 5,500 دولار  ..

مدينة "سالزبورغ" النمساوية


على الرغم من أن اشهر المدن النمساوية ذائعة الصيت هي عادة ما تكون مدينتي فيينا وميونخ.. الا ان مدينة سالزبورغ النمساوية صارة واحدة من اهم الوجهات السياحيه في عام 2020 وذالك لجمالها الطبيعي ومناخها الخلاب ..حيث وصف موقع Lonely Planet مدينة سالزبورغ على انها "سارقة القلوب". وكان السبب الذي جعلها على رأس قائمة المدن لعام 2020 هو الاختفال بالذكرى المئوية لتأسيسها.. مما سيجعل هذه المدينة مركزا للعديد من الأحداث الفنية الخاصة التي تم التخطيط لإقامتها بالحي القديم لها ..وهي تبدو من اجمل مكان لقضاء إجازتك التالية ..

العاصمة الأمريكية "واشنطن"


تحتل مدينة واشنطن الأمريكية المرتبة الثانية في قائمتنا لهذا اليوم ..حيث تحتفل واشنطن العام القادم بمرور 100 عام على تعديل الدستور الأمريكي والذي تضمن واحد من اهم الحقوق للمواطن الأمريكي وهو حق المراة للتصويت في الانتخابات.. وستستضيف العاصمة الأمريكية العديد من الاحداث لهذه المناسبة..بالإضافة عن موعد إجراء الانتخابات الرئاسية التالية ..وهذه الأحداث لا تقتصر على السياسة فقط.. حيث أن المدينة تتميز بالوجهات المائية المميزه والنمو المرتفع للمطاعم والإماكن السياحية المميزة ..


العاصمة المصرية "القاهرة"


لا تخلو اي قائمة سياحية من جميلة الشرق الاوسط وهي مدينة القاهرة المصرية ..حيث انه بالإضافة لإمتلاكها واحدة من عجائب الدنيا السبع من المخطط أن يفتح المتحف المصري الكبير أبوابه للزائرين العام القادم، حيث سيكون هذا المتحف الجديد هو المقر الدائم لأشهر الفراعنة المصريين وهو توت عنخ أمون وكنوزه الشهيرة التي لا تقدر بثمن.. كما سيكون من السهل الوصول للمتحف وأهرامات الجيزة بجواره وباقي انحاء مدينتي القاهرة والجيزة عقب الانتهاء قريبا من مطار "أبو الهول".. المخطط تخصيصه فقط للرحلات الداخلية القريب من موقع المتحف الجديد..

مدينة "غالوي" الأيرلندية



وصف الموقع الشهير Lonley Planet مدينة غالوي الأيرلندية بإنها المدينة "البوهيمية بامتياز" ..حيث انها تحمع م بين الجمال الحضاري والجمال الطبيعي و تعتبر وجهة مفضلة لدى العديدين ..وخلال عام 2021 ستكون المدينة الواقعة بغرب أيرلندا عاصمة الثقافة الأوروبية الجديدة، الأمر الذي سيجعلها مركز للعديد من الأحداث الثقافية والفنية طوال العام 

مدينة "بون" الألمانية


في السنوات السابقة اختفت مدينة بون الألمانية من على قائمة سفر العديدين حول العالم وذالك بسبب انتقال للعاصمة الألمانية منها  منها إلى برلين.، ولكنها من المفترض أن تعود لدائرة الضوء مرة أخرى وتلفت نظر الكثيرين وذالك  بمناسبة الذكرى الـ 250 لميلاد الموسيقار الألماني الشهير لودفيغ فان بيتهوفن ..حيث سيتمكن الزائرون من الاستمتاع بجولة في منزل الموسيقار الألماني، بالاضافة إلى الاستمتاع بجولة على ضفاف نهر الراين الذي يمر بالمدينة ..وغيرها من الإماكن السياحية والثقافية التي تتميز بها هذه المدينة .


مدينة "لاباز" البوليفية


بالإضافة الجمال الطبيعي والموقع السياحي التي تمتاز  مدينة لاباز البوليفية .فلدى المدينة طموح كبير حاليا  خصوصا بعد  امتلاكها  لأكبر شبكة للسيارات الإلكترونية بالعالم وهذه المدينة تعد ايضا العاصمة الإدارية لدولة بوليفيا ويمتلك سكانها الكثير من مشاعر بالفخر بأصولهم وثقافتهم ألغنية وكل يوم اعداد زوارها في تزايد.


مدينة "كوشي" الهندية



تجمع هذه المدينة الواقعة في جنوب الهند ما بين التاريخ والحداثة.. حيث تركز كامل اهتمامها بالتكنولوجيا الصديقة للبيئة الامر الذي منحها جائزة "أبطال الأرض" بالإضافة لحفاظها على ماضيها العتيق فقد نالت المدينة سابقا لقب ب "جوهرة بحر العرب" إذ كانت مركزا مهما لبيع التوابل وتم احتلالها من قبل البريطانيين والهولنديين والبرتغاليين على مدار سنوات طويلة..


مدينة "فانكوفر" الكندية


تأخذ المدينة الكندية الواقعة بين الجبال والبحر الكثير من الالتزامات من بينها حماية البيئة ، فهي تضم اليوم شبكة متسعة لركوب الدراجة والسير بدال استخدام السيارات .. كما ستشهد المدينة العام القادم ثمار خطة "2020" وذالك عقب استثمارات كبيرة بقطاع المواصلات العامة وزراعة الاشجار ..

مدينة "دبي" الإماراتية


في هذا العام ستشهد مدينة دبي افتتاح العديد من المشاريع الكبيرة..  أبرزها حدث اكسبو 2020 لمدة ستة أشهر حيث تعرض 190 دولة نماذج الاستدامة الخاصة بها .. بالإضافة إلى افتتاح الشاطئ الجديد الذي يصل طوله إلى ميلين ومنتجع ذو طابع أوروبي على جزر صناعية يحمل اسم "العالم"..


مدينة "دنفر" الأمريكية


تعد هذه المدينة الصغيرة نسبيا والواقعة بولاية كولورادو في امريكا مدخل سلسلة جبال روكي الشهيرة. وبالرغم من أن المدينة مازالت حديثة فهي تعتبر وجهة ثقافية أيضا. حيث تشهد المدينة تطورا سريعا..