مسابقة الجمعة السوداء 2020 : فرصة ربح ماك بوك اير ، ايباد برو 11 انش ، كاميرا Nikon Z5 ، كاميرا Sony A7 III ، كاميرا Nikon Z6ii ، طائرة درون DJI Mavice والمزيد من الجوائز بقيمة 15,000$ دولار 2020 | Black Friday 2020 Giveaway : Win Prizes Worth More Than $15,000 as Free Giveaway 

الجمعة السوداء او البلاك فرايداي يوافق يوم 27 نوفمبر من كل عام ..وفي هذا اليوم تقوم اغلب المواقع والشركات بتخفيضات جنونية تصل ال 75٪ او اكثر حيث ينتظر الكثير من الأشخاص هذا اليوم لكي يقوموا بشراء الأجهزة التي يرغبون بها من هواتف ولاب توبات وغيرها بسعر اقل بكثيرر من الايام العاديه .. ويكون السبب وراء هذه التخفيضات الجنونية هو انتهاء العام حيث تقوم كل الموقع والمحلات ببيع وتصريف منتجاتها لسنة 2020 حيث تستطيع انهاء المخزون لكي تبدا السنة الجديدة .

وبمناسبة هذا اليوم يقدم لكم موقع GiveawayShade مسابقة الجمعة السوداء لعام 2020 وهي مسابقة يقوم الموفر لها بإعطاء فرصة لجميع الاشخاص بربح احد الجوائز القيمة والتي تصل  قيمتها الاجمالية الى 15 الف دولار امريكي .. وتتنوع الجوائز ما بين لابتوبات وكاميرات من شركات مختلفة والمزيد وسوف نقوم بعمل مراجعة سريعة للجوائز التي قد تربحها عند اشتراكك في هذه المسابقة.. 

وللاشتراك في المسابقة عليك بالتوجه لرابط المسابقة في نهاية الموضوع واتباع التعليمات لمعرفة طريقة الاشتراك الصحيحة..

 Nikon: Z5 كاميرا 

 كاميرا Nikon Z5 هي عبارة عن كاميرا بدون مرآة كاملة الإطار للمبتدئين وهي من اكثر كاميرات نيكون انتشارا ..حيث انها تبدو تمامًا مثل أشقائها من نوع Z-mount المتميزة خصوصا اصدار  Z6 و Z7.. و لقد تم تصميمه حول مستشعر CMOS 24MP ثابت غير BSI ، والذي من المحتمل أن يكون أكثر ارتباطًا بنوع الرقاقة الموجودة في Nikon D750 DSLR ، بدلاً من مستشعر BSI الأحدث في Z6 و تشترك Z5، التي تم تجريدها قليلاً وتركيزها على الصور الثابتة ، في نفس نظام التركيز البؤري التلقائي الهجين ذي 273 نقطة ، ومعالج Expeed 6 و 3.69M-dot OLED viewfinder مثل Z6. لكن التفاصيل الدقيقة مثل شاشة عرض اللوحة العلوية ليست موجودة. وبالمثل ، فإن الحد الأقصى لمعدل الاندفاع وقدرات الفيديو في Z5 أقل بكثير من Z6  بمعدل 4.5 إطارًا في الثانية مقابل 12 إطارًا في الثانية و 4 K بشكل كبير مقابل 4K غير المقصوصة والمضخمة. ولكن من ناحية جودة الصورة والتعامل معها ، فإن الكاميرتين متشابهتان تمامًا..

سعر الجائزة : 1,399$

Sony: A7 III كاميرا


تعد كاميرا سوني A7 III الشهيره بدقة 24.2 ميجابكسل من واحده من  الكاميرات المثالية بدون مرآة ..وتسمح لك هذه الكاميرا بالتقاط صور بمعدل 10 إطارات في الثانية بالاضا لالتقاط صور حادة مع نطاق ديناميكي متميز ليلًا أو نهارًا وتتميز ايضا بالتركيز التلقائي بدقة على الأهداف السريعة او الصور الشخصية. كما أنها تقوم بالتقاط أدق فيديو بدقة 4K مقارنة بأي كاميرا كاملة الإطار غير مزودة بمرآة في السوق ، باستثناء كاميرا A9 الأكثر تكلفة من سوني.  

سعر الجائزة : 3,199$

Fuji: X-T4 كاميرا

تعتبر كاميرا فوجي فيلم X-T4 واحده من أحدث كاميرات ال  APS-C عالية الجودة للصور والفيديو.. حيث انها توفر ثباتًا كبيرا داخل الجسم بالإضافة  لتصويرً أسرع ، وضبطًا بؤريً تلقائيًا محسنًا وبطارية أكبر من الاصدار السابق  X-T3 .. وتأتي هذه الكاميرا  بدقة 26 ميجابكسل قادرة على تصوير 20 إطارًا في الثانية والتقاط بدقة 4K حتى 60 بكسل. 

سعر الجائزة : 1,399$

Nikon Z6ii كاميرا

 كاميرا Nikon Z6 II هو نسخة محدثة من الكاميرا الزد 5 ذات دقة 24 ميجابيكسل متعددة الوسائط كاملة الإطار بدون مرآة ..وتتميز ابلمزيد من قوة المعالجة لإضافة ضبط تلقائي للصورة محسّن وبعض التعديلات الأخرى إلى مجموعة ميزات جيدة التقريب .ويعد Z6 II تحديثًا دقيقًا لـ Z6 الحالية ، مما يوسع الإمكانات الخاصة بها ..ولكنها تقدم مجموعة متشابهة من الصور الثابتة ومزايا الفيديو. فيما يتعلق بالأجهزة ، فإن الاختلاف الرئيسي هو أن Mark II يكتسب معالج Expeed 6 ثانيًا ، حيث تنبع معظم تحسينات الأداء والميزات من قوة المعالجة الإضافية هذه.

سعر الجائزة : 2,600$

DJI Mavic 2 Zoom طائرة درون

تعتبر شركة DJI واحده من افضل شركات ثناعة طائرات الدرون وتشتهر خصوصا بطائرتها ال  Mavic ..وقد جاءت Mavic 2 بنفس التصميم القابل للطي مثل Mavic الأصلي حيث تبدو متطابقة تقريبًا ، لكنها أكبر قليلاً وأثقل بشكل ملحوظ من تلك التي بدأت خط اصدار مافيك.

و على الرغم من الوزن ، فهي لا تزال طائرة بدون طيار محمولة للغاية ، خاصة بالمقارنة مع شيء مثل Phantom يتمتع كل من Pro و Zoom بنفس الدعائم مثل Mavic Pro Platinum ، مما يتيح لهما الطيران بهدوء مع كاميرا تسمح لك بالتصور فائق الدقة ..وتحتوي على سعة تخزين داخلية تبلغ 8 جيجا بايت ، وهي صغيرة جدًا بالنسبة للطائرة بدون طيار التي تركز على الفيديو ، ولكنها تستخدم غالبًا كنسخة احتياطية إذا نسيت إدخال بطاقة microSD. من أجل الحصول على هذه اللقطات على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، يمكنك استخدام منفذ USB-C الموجود على جانب Mavic 2s. تمامًا مثل الموجود على Mavic Air ..

سعر الجائزة : 1,400$

2020 13.3" MacBook Air Retina Display 

 يأتي لاب توب MacBook Air (2020)  الجديد والذي يعمل بنظام Intel عن بتحسينات كثيره عن سابقه  MacBook Air 2019 ..حيث يقدم طراز 2020 مكونات داخلية أحدث وتكوينات تخزين أقل من الطرازات القديمة. حيث يأتي الآن بمساحة تخزين مضاعفة مقارنة بما سبق.. ويتميز لاب توب ماك بوك اير 2020 بمواصفات قويه وسعر اقل من النسخه البرو الامر الذي يجعله خيارا مناسبا للشراء .

 سعر الجائزة : 1,249$

[Apple 11-inch iPad Pro, Wi-Fi  256 GB

يجمع iPad Pro الجديد من ابل ما بين شاشة ضخمة وأداء من عيار كمبيوتر محمول وجماليات ممتازة لتأثيرات مذهلة .. حيث ياتي ليحل محل الكمبيوتر المحمول الخاص بك خصوصا مع ماجيك كيبور الجديد ..وياتي ايباد ابل برو 2020 بمعالج قوي ومساحة تخزينيه اكبر بالإضافة لدعمه لكثير من الاكسسوارات ك ابل بينسل الجيل الثاني بالإضافة ل ماجيك كيبورد ..ويعتبر ايباد ابل برو واحد من افضل خيارات الشراء لعام 2020 سواء للطلاب او المصممين .

 سعر الجائزة : 899$

للدخول في المسابقة كلما عليك فعله هو التسجيل عن طريق الايميل او البريد الالكتروني الخاص بك وبهذا تكون قد ضمنت فرصك في الربح وسيتم اضافة اسمك في السحب الذي سيكون عشوائيا في نهاية المسابقة.

وتعتبر هذه المسابقة هي من افضل مسابقة التي قمنا بتوفيرها على موقع GiveawayShade حيث ان المسابقة هذي تعطي فرص متساوية لجميع المشاركين فيها ..حيث انه عند اشتراكك في المسابقة بنجاح سيتم اعطائك نقطة واحدة والطريقة الثانية لزيادة عدد النقاط هي عن طريق مشاركة المسابقة مع اصدقائك او اقاربك عن طريق الرابط الخاص بك حيث ستحصل على 1 نقطة عن كل شخص يشترك في المسابقة من خلالك وهكذا ..  اي ان جميع المشاركين سيمتلكون نفس فرص الفوز والذي يمتلك اصدقاء اكثر سيمتلك فرص اكثر ..ومن يدري فقد ربما تكون انت الرابح المحظوظ .وعند انتهاء المسابقة سيتم التواصل مع الفائز عن طريق الايميل الذي قام بالاشتراك فيه ..وسيتم ارسال الجائزة اليه عن طريق البريد العادي او سيتم ارسال مبلغ مالي يكافئ قيمة الجائزة عن طريق الويسترن يونيون ..وحظا موفقا للجميع :)

ملاحظة هامة :التسجيل بعدة حسابات في المسابقة سيؤدي الى استبعادك نهائيا وحظرك من الاشتراك فيها مستقبلا.. حيث انه يتم حفظ عنوان الاي بي الخاص بك وعند محاولة التسجيل باكثر من حساب من نفس الجهاز ونفس الاي بي سيتم اقصاءك من المسابقة حتى لو كنت احد الفائزين.

مسابقة الجمعة السوداء 2020

Black Friday 2020 Giveaway 


KeyًًًًWords
 , المعاطف والسترات وفرصة ربح عدسة كاميرا , مسابقة تصوير المعاطف والسترات وفرصة ربح , تصوير المعاطف والسترات وفرصة ربح عدسة ,أفضل طرق ربح المال من, والسترات وفرصة ربح عدسة كاميرا  , المعاطف والسترات وفرصة ربح عدسة , تصوير المعاطف والسترات وفرصة ربح  , اربح كاميرا تصوير احترافية بمسابقة	, أفضل طرق ربح المال , احصل على كاميرا مجانا , كاميرا تصوير احترافية بمسابقة , اربح كاميرا تصوير احترافية , المعاطف والسترات وفرصة ربح	,والسترات وفرصة ربح عدسة, وفرصة ربح عدسة كاميرا , النترا شاشة كاميرا ليد , ليد بهامش ربح ,طرق ربح المال من ,  أفضل طرق ربح , طرق ربح المال , احصل على كاميرا , على كاميرا مجانا , كاميرا تصوير احترافية , اربح كاميرا تصوير , والسترات وفرصة ربح  , وفرصة ربح عدسة , ربح عدسة كاميرا , ربح المال من , النترا شاشة كاميرا , على كاميرا , كاميرا مجانا ,كاميرا تصوير, كاميرا كانون , ربح المال , أفضل كاميرا , طرق ربح , كاميرا ليد  , وفرصة ربح , ربح عدسة , عدسة كاميرا , تطبيق كاميرا , كاميرا , من  , أفضل , كاميرات , على , الربح , مجانا , ربح , في ,  الكاميرا , اربح , تصوير , المال , التصوير  الحصول على حاسوب مجانا الى باب , كيفية الحصول على حاسوب مجانا الى  , على حاسوب مجانا الى باب منزلك , حاسوب مجانا الى باب منزلك , على حاسوب مجانا الى باب , كيفية الحصول على حاسوب مجانا , الحصول على حاسوب مجانا الى , ربح بطاقات جوجل بلاي مجانا  , اربح لاب توب مجانا , ربح لاب توب مجانا , حاسوب مجانا الى باب, مجانا الى باب منزلك , على حاسوب مجانا الى , الحصول على حاسوب مجانا , ربح بطاقات جوجل بلاي , حاسوب مجانا الى باب منزلك , على حاسوب مجانا الى باب , كيفية الحصول على حاسوب مجانا , الحصول على حاسوب مجانا الى , ربح بطاقات جوجل بلاي مجانا , اربح لاب توب مجانا , ربح لاب توب مجانا	, حاسوب مجانا الى باب , , مجانا الى باب منزلك , على حاسوب مجانا الى , الحصول على حاسوب مجانا , ربح بطاقات جوجل بلاي , بطاقات جوجل بلاي مجانا , لاب توب مجانا , اربح لاب توب , ربح لاب توب , أفضل لاب توب , حاسوب مجانا الى , مجانا الى باب , على حاسوب مجانا , ربح بطاقات جوجل , جوجل بلاي مجانا , لاب توب , توب مجانا , اربح لاب , اللاب توب , الانترنت مجانا , ربح لاب , أفضل لاب , حاسوب مجانا , مجانا الى , مجانا مع , للكمبيوتر مجانا , لاب , اربح , الانترنت , ربح , مجاني , حاسوب , لابتوب , مسابقة , مجانية , كيفية , مسابقات , جوائز , الربح , سارع , لربح , سحب , ماك , بوك , طريقة , المال , مجاناً , جوجل , الإنترنت