مسابقة إضافية: فرصة جديدة لربح ايباد ابل اير 4 الجديد 2021 | Bonus Giveaway: Chance to Win iPad Air 4 2021 as Free Giveaway


ايباد اير 4 لعام 2020 يعتبر احدث اصدار من ايبادات ابل فئة الاير فهو جاء بالكثير من المميزات والتي سبق وشرحناها في المراجعة لتي قمنا بعملها سابقا والتي تستطيع الاطلاع عليها من هنا ..كما قمنا ايضا بعمل مسابقة لفرصة ربح ايباد اير 4 الجديد ..

واليوم في مسابقتنا الإضافية نقدم لكم فرصة اخرى لربح هذا الايباد ولحصول عليه بشكل مجاني وبسهوله وبدون اي عناء .. فكلما عليك فعله هو التسجيل عن طريق الايميل الخاص بك ثم اكمال بعض المهام البسيطة لزيادة فرصك في الربح ..

والمهام التي تطلب منك عند الاشتراك في المسابقة دائما تكون مهام بسيطة ..فهي اما الاعجاب بصفحات مواقع التواصل الاجتماعي الخاصه براعي المسابقة او زيارة الموقع الخاص واخيرا مشاركة ربط المسابقة مع اصدقائك وعندما تقوم انت بذالك سيكون في صالحك اكثر ..فكلما شارك المزيد من اصدقائك في المسابقة عن طريق الرابط الخاص بك - و الذي ستحصل عليه تلقائيا عند اتمام عملية الاشتراك   - ستحصل على المزيد من النقاط وهكذا ..

وعند السحب على الفائزين في نهاية مدة المسابقة يتم السحب عشوائيا وليس بحسب عدد النقاط ..فالنقاط تزيد فرصك في الربح فقط وليس شرطا ان تكون صاحب اكثر النقاط من اجل الفوز ف يكفيك ان تكون محظوظا فقط..وفي بعض المسابقات هناك جائزة اضافية لل Runners Up وهذا يعني ان صاحب اكثر عدد نقاط سيحصل على جائزة اضافية تقديرا لجهوده.


وفي الاسفل ستجد صفحة المسابقة التي يمكنك البدء في التسجيل والاشتراك ..

بالتوفيق للجميع :)