فرصة ربح ايفون 12 برو ماكس الجديد 2021 | A Chance to Win a Brand New Apple iPhone 12 Pro Max 2021 


في المواضيع السابقة قمنا بعمل مراجعة لاحدث الاصدارت من فئة ايفون والتي اعلنت عنها ابل في اخر مؤتمر لها لهذا العام .. حيث قمنا بعمل مراجعة هاتف ايفون 12 و ايفون 12 ميني و ايفون 12 برو و ايفون 12 برو ماكس ..وتستطيع الاطلاع على الموضوع بالكامل من هنا ل ايفون 12 وايفون 12 ميني.. ومن هنا لايفون 12 وايفون 12 برو ماكس

كما قمنا ايضا بعمل مسابقة وفرصة ربح كلا من ايفون 12 و ايفون 12 برو وتستطيع الاشتراك فيها من هنا و من هنا ..

واليوم نقدم لكم فرصة ربح النسخه الاحدث والاقوى من فئة ال ايفون 12 وهو ايفون 12 برو ماكس .. حيث تستطيع الاشتراك في المسابقة بكل سهولة عن طريق التسجيل بالايميل الخاص بك في صفحة المسابقة والذي تجده في نهاية الموضوع ..
وهذا النوع من المسابقات التي نقدمها في موقعنا GiveawayShade ليس كبقية المسابقات التي قد تصادفها على الانترنت والتي ما تكون غالبا مجرد طعم يهدف لجذب المزيد من الزوار . اما لكسب المزيد من الارباح عن طريق الاعلانات وتوجيه الزائر لعشرات الصفحات المليئة بالاعلانات المزعجة و المنبثقة والمربكة حيث تلاحظ أن رابط واحد قد فتح لك اكثر من عشر صفحات عشوائية ولا فائد منها .. او عن طريق خداع وسرقة اموال الشخص واقناعه بأنه مقابل دفع 10 دولارت سيحصل على ربح هاتف بقيمة 1500$ دولار او ربح سيارة بقيمة 50,000$ دولار .. والكثير من الاشخاص يقعون ضحية لهذا النوع وغيره من الاحتيالات على الانترنت ..الامر الذي يجعلهم يخرجون. فكرة الربح من الانترنت من رؤوسهم ويؤمنون بأنها مجرد كذبه واحتيال.

فلهذا السبب بالذات قمنا بعمل موقع GiveawayShade الذي حاولنا ان نجعله يعطي الزائر اكبر قدر ممكن من الفائدة .. ف اولا نقوم بمراجعة احدث الاجهزة والاماكن والاختراعات المشهورة والتي نجمعها في مكان واحد حيث تستطيع الاطلاع عليه بكل سهولة وبتصميم انيق وخفيف وسهل التنقل فيه ..وهذا التصميم يتم تحديثه كل فتره لجعله اكثر اناقة وسلاسة .. وثانيا لتوفير تلك المسابقة الصادقة والموثوق بها و التي لطالما بحثت عنها من خلال محرك بحث جوجل ولكن لم تجد المكان المناسب الذي ستجده فيها او كنت ضحية أحد المواقع النصابة والمخادعة.

ولكي تفهموا اكثر طريقة عمل مسابقتنا سنقوم بشرح عدة اشياء و اولها هو السؤال من اين تأتي الجائزة ؟ ومن هو الذي سيقوم بصرف مبلغ 1,500$ او اكثر من أجل شخص رابح ؟

اولا جميع الجوائز تكون من طرف جهات مشهورة كمواقع مراجعات الهواتف والأجهزة الإلكترونية المشهورة او قنوات اليوتيوب او مواقع متخصصة بالسفريات و السياحة او شركات اخرى كشركات الاكسسوارات الخاصة بالهواتف كما هو الحال في مسابقة اليوم .. ف مسابقة ربح ايفون 12 برو ماكس هي مقدمة من شركة Subcase لصنع اغلفة حماية الهواتف ..وهي شركة معروفة في هذا المجال و اعطاء هاتف بقيمة 1,500$ دولار كجائزة ليس أمرا كبيرا بالنسبة لها ..اذا ان ارباحها تفوق هذا الرقم بمئات الاضعاف.


ثانيا هذه الشركات او المواقع لديها فوائد تجنيها اكثر من مجرد جائزة بقيمة مبلغ معين فهي عندما تقوم بعمل المسابقة تقوم بعملها ع اساس النقاط ..ومقابل كل مهمة تقوم بها تعطيك نقاط اكثر وكلما زاد عدد نقاطك زادت فرصك في ان تكون الرابح ..ولكن ما هي هذه المهام ؟

المهام التي تطلب منك عند الاشتراك في المسابقة دائما تكون مهام بسيطة ..فهي اما الاعجاب بصفحات مواقع التواصل الاجتماعي الخاصه براعي المسابقة او زيارة الموقع الخاص واخيرا مشاركة ربط المسابقة مع اصدقائك وعندما تقوم انت بذالك سيكون في صالحك اكثر ..فكلما شارك المزيد من اصدقائك في المسابقة عن طريق الرابط الخاص بك - و الذي ستحصل عليه تلقائيا عند اتمام عملية الاشتراك - ستحصل على المزيد من النقاط وهكذا ..

وعند السحب على الفائزين في نهاية مدة المسابقة يتم السحب عشوائيا وليس بحسب عدد النقاط ..فالنقاط تزيد فرصك في الربح فقط وليس شرطا ان تكون صاحب اكثر النقاط من اجل الفوز ف يكفيك ان تكون محظوظا فقط..وفي بعض المسابقات هناك جائزة اضافية لل Runners Up وهذا يعني ان صاحب اكثر عدد نقاط سيحصل على جائزة اضافية تقديرا لجهوده كما هو الحال في مسابقة اليوم ف اصحاب اعلى نقاط سيحصل على فرصة ربح ايفون 12 ميني .

فكما رأيتم هذه المسابقات والجوائز التي يقدمها موقع GiveawayShade هي مسابقات صادقة ومنطقية فعلا وليست مجرد عملية نصب واحتيال .. والامر الاخر الذي يثبت صحة هذا الشي اكثر هو أن موقع GiveawayShade لا يقوم بتحويلك الى صفحات خارجية او صفحات مليئة بالاعلانات المزعجة بل ان جميع المسابقات التي يوفرها تكون في صفحة واحدة فقط متناسقة وذات تصميم بسيط وسلس وحديث ..و في حال حدوث مشكلة في عرض صفحة المسابقة على موقع GiveawayShade يتم تحويل الزائر الى صفحه واحده خارجية خاليه تمام من اي اعلانات لكي يستطيع الزائر التسجيل واكمال المهام بدون اي مشاكل ..

فنحن كفريق عمل موقع GiveawayShade هدفنا الاساسي هو جعل الزائر يستفيد اكثر من خلال المراجعات التي نقوم بها والتي هي أساس الموقع ..ثم توفير مسابقة لكل موضوع نقوم بعمل مراجعة له لكي يستطيع كل متابع لنا الحصول على فرصة لربح هذا الجهاز ومن يدري فقد ربما تكون انت المحظوظ الرابح ..وكل يوم في موقعنا GiveawayShade هو فرصة جديدة.

بالتوفيق للجميع :)

KeyًًًًWords
 , أكبر بزيادة هوامش ربح أبل وخفض , أكبر بزيادة هوامش ربح أبل وخفض , بشكل أكبر بزيادة هوامش ربح أبل  , شارك قصتك مع أول جهاز ايفون , قصتك مع أول جهاز ايفون لربح , يتعلق بشكل أكبر بزيادة هوامش ربح , ربح أبل وخفض تكاليف الشحن بدلاً  , احصل الان على فرصه ربح iphone , هوامش ربح أبل وخفض تكاليف الشحن , tenorshare ukey لفك قفل ايفون  , تتيح فرصة ربح هاتف ايفون  , الحظ التي تتيح فرصة ربح , ايفون بجانب أشياء أخرى  , ايفون برو ماكس مجانا  , ايفون برو ماكس الجديد  , احصل الان على فرصه ربح  , ربح أبل وخفض تكاليف الشحن  , أول جهاز ايفون لربح iphone , قصتك مع أول جهاز ايفون , هوامش ربح أبل وخفض تكاليف , بزيادة هوامش ربح أبل وخفض , أكبر بزيادة هوامش ربح أبل  , بشكل أكبر بزيادة هوامش ربح ,  ايفون برو , بزيادة هوامش ربح , ,ايفون لربح iphone , ربح هاتف ايفون , أول جهاز ايفون  , جهاز ايفون لربح  , ايفون مجانا , فرصة ربح هاتف , فرصه ربح iphone , ايفون الجديد , , ايفون بجانب , ربح جهاز  , ربح سيريال تفعيل , مسابقة لربح ايفون  , تتيح فرصة ربح  , إن الصفقة ربح  , الصفقة ربح خالص  , يعني ربح أكتر , فرصه ربح , قفل ايفون , ابل ايفون , ربح خالص  , ربح المال , ربح أكتر  , ربح سيريال  , الصفقة ربح , مجانا , apple ,هواتف , أيفون , جهاز	 , مسابقة , ماكس , فرصة , دولار , احصل  , ابل , المسابقة , mini , للربح  , طريقة , فرصه  , بوك  , اربح  ,  مواصفات , وآيفون  , هاتفها ,  الأيفون , مراجعة  , مجاناً  , مسابقات  , ليربح  , لهاتف , بلس  ,  للايفون , والايباد	 , بسعر , تربح  ,  هدية , لأبل  ,  فائز , المال  , جوال , , أحدث , والبرو , جيغابايت , mac , مجاني , أربح , الكاميرا , وآيفون 12 , وآيفون 12 , لربح ايفون 12	, لربح ايفون  ,  لربح أيفون , لربح آيفون  , لربح iphone 12 , لربح , ربح ايفون 12 , ربح iphone 12, ربح iphone , ربح 12, , ربح , ايفون 12 وايفون 12 , ايفون 12 , ايفون , اي فون 12 , الربح iphone 12 , الربح  , الآيفون , أيفون 12 , أيفون , آيفون 12 , آيفون  ,  iphone 12 , iphone , 12 , لف العجلة واربح ايفون 11 , ربح ايفون 11 مجانا , , , اربح ايفون مجانا 2020 , جاوب واربح ايفون  , مسابقة ربح ايفون 2020 , هل انت الشخص المناسب لربح هاتف ايفون 11  , مسابقات ايفون 11 برو  , جاوب واربح ايفون 2020 , جهاز ايفون لك و اربح ايفون , ايفون لك و اربح ايفون  , جهاز ايفون لك و اربح  , ايفون برو ماكس  ,  ايفون برو , ربح جهاز , , ايفون الجديد , ربح ايفون , اربح ايفون , ايفون iphone , ربح iphone , 
HTML Meta Tag

Redirecting to another URL