مراجعة وربح ابل اي ماك 27 انش بدقة 5K الجديد وفرصة الحصول عليه مجانا 2021 | Review and Win a Brand New Apple iMac 27 Inch 5K as Free Giveaway 2021 

يعد جهاز ابل اي ماك واحد من اكثر اجهزة ابل مبيعا وانتشارا في العالم حيث انه جاء بديل للكمبيوتر المكتبي العادي بشكله المميز وحجمه الصغير واداءه العالي ..وفي اخر اصدار له يأتي جهاز ابل iMac بتحديث يجعله اكثر قوة ومواكبة للتطور التقني الذي وصلنا اليه.. ف بالإضافة للنسخه السابقة فجهاز اي ماك iMac الجديد يأتي بنسخة اخرى بشاشة مقاس 27 انش من نوع ريتينا Retina بدقة 5K بالإضافة لمعالجات ورسومات أسرع ، وذاكرة وتخزين موسعة ، وإمكانيات صوت وفيديو محسّنة ..والكثير من المميزات التي سنقوم بمراجعتها ..

 بالإضافة لفرصة لا تعوض لربح النسخة الاقوى من جهاز ابل اي ماك iMac الجديد بشاشه 27 انش وباقوى المواصفات.. ولفرصة الحصول عليه مجانا كلما عليك فعله هو الاشتراك من خلال المسابقة التي تجدونها في نهاية الموضوع.

شاشة Retina بدقة 5K تنقلك لعالم اكثر واقعية 

تعد الشاشة هي اكبر تغيير في جهاز ابل iMac الجديد حيث جاءت بنسختين ..الاولى تحمل مقاس 21.5 إنش وتعتبر النسخة ذات المواصفات المتوسطة والسعر الأرخص بينما النسخة الاقوى تأتي بشاشة مقاس  27 إنش ..وما يميز هذه الشاشه انها تأتي من نوع  Retina فائقة الدقة حيث تمتلك دقة ال 5K بالاضافة لاحتوائها وقدرتها على عرض اكثر من مليار لون وبمعدل سطوع 500 شمعة ..حيث تظهر الصور والرسومات والنصوص على الشاشة بوضوح اكبر بكثير من النسخ السابقة ..وللمرة الأولى في سلسة اصدارت جهاز الاي ماك يتميز جهاز iMac مقاس 27 بوصة بتقنية ال True Tone المميزه ..حيث تعمل هذه التقنية على توفير تجربة مشاهدة أكثر طبيعية لتجعل اللالوان والرسومات اكثر واقعية ودقة ..

كما تحتوي هذه الشاشة الجديده على طبقة من زجاج النانو الذي يقوم بتقليل التوهج إلى أدنى حد ممكن وفي نفس الوقت يقوم بتوفير أقصى قدر من التفاصيل.. وهذه التقنية ظهرت لأول مرة على شاشة Pro Display XDR المصنعة من ابل لجهاز Mac Pro..وفي الحقيقة فإن ظهور  الزجاج النانوي على جهاز ال iMac مقاس 27 بوصة يعد امرا مهما جدا ..حيث تظهر اهميته في  أماكن العمل ذات ضوء الشمس أو الضوء المباشر أو ظروف الإضاءة المتغيرة.. على عكس طلاء العرض غير اللامع النموذجي ، يتم حفر نسيج النانو في الزجاج على مستوى النانومتر الامر يقلل من الوهج الذي يسببه انعكاس الضوء او تغيره بالإضافة لتشتيت الضؤ الداخلي مع تقليل الضباب غير المرغوب فيه مع الحفاظ على التباين ليعطيك اكبر قدر من جودة صورة التي ستذهلك حتما.

مكونات داخلية احدث ، واداء اقوى لا نظير له 

يعرف جهاز ال اي ماك iMac بأنه الجهاز المفضل للأشخاص الذي يحتاجون للقوة والسرعة معا سواء كانوا مصممين او عشاق لالعاب الجيمينج .. وهذا ما يوفره جهاز الاي ماك في كل اصدار جديد له ..حيث انه في الاصدار الاخير  يمنحك معالج Intel Core i7 سداسي النوى في جهاز iMac مقاس 21.5 بوصة وهذا يعد كافيا لإنشاء افكارك في Photoshop أو تحرير الفيديو أو تأليف الموسيقى.. بينما يقدم الطراز الاقوى ذو مقاس 27 بوصة ما يصل إلى معالج Intel Core i9 ذي 10 انوية  والذي يسمح لك بالغوص عميقا في المهام الثقيلة مثل كوضع عشرات من المسارات الصوتية أو تجميع الرموز واختبارها او حتى تشغيل احدث الالعاب ذات الجودة العالية.

يأتي جهاز iMac مقاس 21.5 إنش بمعالج من نوع Intel Core i7 ذو 8 انوية وبتردد عالي يصل ال 4.6 جيجا هرتز بالإضافة الى Turbo Boost الذي يعطيك سرعة اكبر ..كما يأتي ايضا بذاكرة وصول عشوائي RAM تصل الى 32 جيجا بايت بتردد 2666 ميجا هرتز .. بالنسبه للتخزين فهو من نوع  SSD13 يصل الى 1 تيرا بايت مع سرعات قراءة وكتابة متتابعة تصل إلى 3.4 جيجابايت / ثانيه..

 اما النسخة الاقوى والاكبر ذات ال 27 بوصة فهو يأتي بمعالج جبار من نوع  Intel Core i9 الجيل العاشر الذي يحتوي على 10 انوية وتردد 5.0 جيجا هرتز مع ال Turbo Boost ايضا..وتمتلك هذه النسخة ذاكرة وصول عشوائي RAM خارقة تصل الى 128 جيجا بايت بتردد 2666 ميجا هرتز اي اربعة اضعاف النسخه ذات ال 21.5 بوصة ..ويأتي بسعة تخزين مهولة من نوع SSD13 تصل الى 8 تيرا بايت مع سرعات قراءة وكتابة متتابعة تصل إلى 3.4 جيجابايت / ثانية ..الامر الذي يجعل منه جهاز خارق حرفيا !

رسومات تنقلك لعالم اخر 

مع شاشة ريتينا الجديدة وللحصول على اقصى استفادة منها كان لا بد من تحديث معالج الرسومات الخاص بجهاز اي ماك iMac الجديد حيث تم تحسين الرسومات بشكل لا يصدق ..حيث يأتي الطراز مقاس 21.5 بوصة مزودًا برسومات عالية من سلسلة AMD Radeon Pro 500X تصل إلى 4 غيغابايت من نوع HBM2 مع 20 وحده حسابية ..بالإضافة لامكانية تهيئته باستخدام وحدة معالجة الرسومات AMD Radeon Pro Vega 20 لتشغيل مهام كبيرة مثل العرض ثلاثي الأبعاد أو تأثيرات الفيديو المعقدة بسهولة تامه وبدون اي تأخيرات ..

بينما تأتي النسخه الاقوى ذات مقاس 27 بوصة بمعالج رسومات من سلسلة AMD Radeon Pro 5000 بسعة تصل إلى 16 جيجابايت من ذاكرة GDDR6 مع 40 وحدة حسابية  لكي يقوم  بكل المهام التي تتطلب عمل رسومي كثيف مثل تحرير فيديو UHD أو تشغيل البرامج الثقيلة ك Maxon Cinema 4D ، Unity Editor او Final Cut Pro X او تشغيل الالعاب  Total War: THREE KingdomS Fortnite او حتى تطوير بيئات ألعاب كاملة.

 حماية Apple T2 Security Chip الفريدة من نوعها مع سرعة اتصال اكبر 

لطالما كانت الحماية وخصوصية المستخدم هي شعار ابل على مدار السنين ويعد هذا الجانب من الجوانب المهمة التي تركز عليها شركة ابل وتهتم بها في جميع اجهزتها ..وفي جهاز ابل اي ماك  iMac ذو ال 27 بوصة الجديد تأتي شريحة Apple T2 Security لتعزز الحماية لاقصى درجة بالإضافة لمعالج Secure Enclave المشترك الذي يوفر الأساس لقدرات التمهيد الآمن والتخزين المشفر لكي تبقي جميع ملفاتك وبياناتك في امان تام عند تصفح الانترنت او حتى من اي تهديدات خارجية ..كما تتيح شريحة T2 أيضًا ميزات قوية مثل كاميرا FaceTime HD بدقة 1080 بكسل ، واكتشاف الوجه ، واستجابة صوت جهير محسّنة لمكبر الصوت ، و "Hey Siri" - وتجعل تحويل فيديو HEVC أسرع بمرتين من الجيل السابق 

وياتي كل جهاز iMac بمنفذي Thunderbolt 3 (USB-C) فائق السرعة وأربعة منافذ USB-A ، الامر الذي يمنحك الكثير من الخيارات عالية الأداء لتوصيل محركات الأقراص الخارجية والكاميرات والشاشات وغيرها ..كما تأتي جميع طرازات iMac مزودة بمنفذ إيثرنت 1 جيجابت بينما تأتي النسخة الاقوى  من iMac مقاس 27 بوصة مع 10 جيجابت إيثرنت اي ما يصل إلى 10 أضعاف إنتاجية الجيل السابق..

 ولا يقتصر الامر على الايثرنيت فقط بل يعد كل من Wi-Fi و Bluetooth فائق السرعة في كل طرازات iMac ..ويتميز الطراز مقاس 27 بوصة بتقنية Bluetooth 5.0 ، بحيث تكون متصلاً على الفور بجميع اجهزتك الاسلكية كسماعات الايربودز او الابل واتش وغيرها.

اداء صوتي ومرئي محسن واكسسوارات ملائمة 

تأتي جميع وسائل التواصل المرئي والصوتي في جهاز اي ماك iMac الجديد بتحسينات كبيرة كالميكروفونات ، الكاميرا و الحركة.. ابتداء من مكالمات الفيديو فائقة الوضوح والتسجيلات الصوتية إلى الموسيقى والأفلام التي تملأ الغرفة بصوت واضح ونقي .. ويتميز طراز iMac مقاس 27  به الآن بكاميرا FaceTime HD بدقة 1080 بكسل ومجموعة من ثلاثة ميكروفونات بجودة الاستوديو وتعمل شريحة T2 بالتنسيق مع مكبرات الصوت لتمكين المعادل المتغير واستجابة الجهير المحسنة ، بحيث يمكن أن يكون لكل المحتوى صوت كبير ومتوازن وعالي الدقة.. ويحتوي جهاز ال اي ماك iMac على عدة منافذ مختلفة وهي منفذ سماعات الرأس ، منفذ بطاقة اس دي اكس سي ، منفذ USB-A ، منفذ Thunderbolt 3 (USB-C) والايثرنيت.. وتتيح لك منافذ Thunderbolt 3 إضافة ما يصل إلى شاشتي 6K في نفس الوقت.

كما يأتي لجهاز ابل اي ماك iMac عدة اكسسوارات لا بد منها ولا تستطيع تحقيق الاستفاده الكاملة من جهازك الجديد بدونها ..وجميعها قابلة للشحن ذات تصميم انيق لافت للنظر تعمل لاسلكيا ..حيث يأتي مع جهاز ال iMac في العلبة الخاصة به ..جهاز Magic Mouse 2 ذو التصميم الانسيابي بخاصية ال Multi-Touch مع بنية صلبة وانزلاق سلسً ..

ويأتي ايضا معه جهاز Magic Keyboard المصمم بشكل أنيق ومنخفض لتحقيق الاستقرار بحيث يمكنك الكتابة بكل راحة ودقة .. كما تستطيع استعمال ال Magic Keyboard ذو لوحة المفاتيح الرقمية وايضا ال Magic Trackpad 2 الذي يأتي بتقنية Force Touch الامر الذي يتيح لك الضغط بشكل أعمق قليلاً للقيام بالكثير من الانماط والاوامر المختلفة من مكان واحد.. وكلاهما تستطيع شراءهما منفصلين من ابل ستور او موقع ابل.

للدخول في المسابقة كلما عليك فعله هو التسجيل عن طريق الايميل او البريد الالكتروني الخاص بك وبهذا تكون قد ضمنت فرصك في الربح وسيتم اضافة اسمك في السحب الذي سيكون عشوائيا في نهاية المسابقة. 

وعند انتهاء المسابقة سيتم التواصل مع الفائز عن طريق الايميل الذي قام بالاشتراك فيه ..وسيتم ارسال الجائزة اليه عن طريق البريد العادي او سيتم ارسال مبلغ مالي يكافئ قيمة الجائزة عن طريق الويسترن يونيون ..وحظا موفقا للجميع :)

ملاحظة هامة :التسجيل بعدة حسابات في المسابقة سيؤدي الى استبعادك نهائيا وحظرك من الاشتراك فيها مستقبلا.. حيث انه يتم حفظ عنوان الاي بي الخاص بك وعند محاولة التسجيل باكثر من حساب من نفس الجهاز ونفس الاي بي سيتم اقصاءك من المسابقة حتى لو كنت احد الفائزين.

مسابقة ربح ابل اي ماك 27 انش الجديد 2021

Apple iMac 27 inch 5K Giveaway 2021


KeyًًًًWords
 , مبيعات قياسية من أجهزة كمبيوتر ماك , ابل تسجل مبيعات قياسية , ابل اي ماك برو , ربح ابل اي ماك برو , ابل اي ماك  , ابل ماك بوك , كمبيوتر , كمبيوتر ماك , الجديد من ابل , ماك بوك ,ربح ابل , آي ماك , ابل ماك , , , ماك , ابل , أبل , آبل , apple , أجهزة , برو	, بوك , شركة  , mac , ربح , آي  , pro , macbook , أرباح   , اربح , تربح , المال , الانترنت , مسابقة , لربح , الماك  , عالم , التقنية ,ربح ابل  اي ماك , جاءت مبيعات اي فون , ابل اي ماك برو ,  شركة ابل تحقيق مبيعات , ماك أوه إس  , بيج سر , جهاز آي , ماك بوك , آي ماك , ماك برو ,ماك ميني , شركة ابل , ماك أو , ماك أوه , كمبيوتر ماك , جهاز ماك , لابتوب ابل , وماك mac , وماك , وربح , ماك , للربح , لربح , ربح ابل , ربح , , جعل  , بالربح , ايفون اي ماك , ايفون , اي ماك , اي , اى ماك , الماك , الربح ابل , الربح , ابل ماك ,  ابل اي ماك , ابل آي ماك apple , ابل , إيماك , إي , أي ماك , أيّ , أبل ماك , أبل ايماك , أبل آي ماك , أبـِّـل , أبل , آيماك , آي ماك آيماك , آي ماك , آي , موقع أبل ستور , الهيكل التنظيمي لشركة أبل , ايجابيات شركة أبل , صاحب شركة ابل سابقا , موقع آبل الرسمي , ايفون 1 , صفحة آبل , آبل الأمن , منتجات شركة أبل , استراتيجيات شركة آبل , رقم شركة ابل , شعار شركة أبل , مسابقة ربح ايفون , تيم كوك , رسالة شركة أبل , رأس مال شركة ابل , وصلتني رسالة من أبل , تغيير Apple ID للايفون , أرباح شركة آبل السنوية , ربح اي ماك 2020 , اي ماك 2019 , اي ماك 27 , اي ماك 27 انش , اي ماك 27 أنش , ابل اي ماك 27 انش  , ربح اي ماك 27 انش , ربح ابل اي ماك 27 انش  , ربح ابل اي ماك 27 انش 2021 , ربح جهاز , ربح جهاز ابل , ربح كمبيوتر اي ماك , ربح IMAC 27 ,IMAC 27 , ربح iMac 2020 , iMac , iMac 2019 , iMac 2021 , iMacinch , iMac , Win iMac , iMac Giveaway , iMac 27 Giveaway,