مراجعة وربح اقوى واسرع هاتف جيمينج في العالم وهو اسوس روج 3 المميز وفرصة الحصول عليه مجانا 2021 | Review and Win a Brand New ASUS Rog Phone 3 as Free Giveaway 

تعتبر شركة اسوس واحدة من الشركات العالمية الرائدة والمتخصصة في مجال الجيمنج ..حيث تشتهر هذه الشركات بلابتوبها ذات المواصفات القويه والمخصصة كليا لعشاق الالعاب وقد اكتسحت هذه الشركة سوق الابتوبات واجهزة ال PC والان وضعت عينها على سوق الهواتف المحمولة خصوصا بعد صدور الالعاب الشهيرة على الهاتف المحمول ك PUBG و Free Fire وغيرها من الالعاب التي اصبحت تجذب ملايين اللاعبين اليها ..واليوم سنقوم بعمل مراجعة للاصدار الثالث من هاتف اسوس روج الفريد من نوعه بالإضافة لفرصة ربح 5 فائزين حيث سيحصل كل رابح على هاتف اسوس روج 3 مجانا. 

وهاتف ROG Phone 3 يعد أقوى هاتف مخصص  للألعاب حيث  يستخدم الان  أحدث واقوى معالج للهاتف المحمول وهو  Qualcomm® Snapdragon ™ 865 Plus 5G مع خدمات ال 5G المتقدمة ..حيث تم تصميمه لإرضاء أكثر اللاعبين احترافًا ، حيث يحتوي على شاشة جديدة مذهلة بتردد يبلغ 144 هرتز / 1 مللي ثانية إلى جانب الميزات التي تمت تحسينها مثل AirTrigger 3  .. كما يأتي ببطارية ضخمة  بقوة 6000 مللي أمبير في الساعة ، وتصميم الشحن الجانبي الفريد ، ومكبرات الصوت المزدوجة الأمامية ، ومجموعة كاملة من الملحقات المعيارية ..

اداء يجعلك تلعب لتربح دائما 

يأتي هاتف اسوس روج 3 مدعومًا بأحدث معالج مقدم من شركة كوالكوم وهو  Qualcomm Snapdragon 865 Plus 5G المخصص للهواتف المحمولة ..حيث يأتي هذا المعالج بالكثير من المميزات والتحسينات في السرعة ومعالجات البيانات بحتوائه على انوية اكثر وتردد معالج اكثر يصل الى 3.1 جيجا هرتز .. الامر الذي يمكنه من معالجة وتنفيذ ملايين العمليات في الثانية الواحدة متوفقا بذالك على الكثير من الاجهزة المنافسة ويمنحك التجربة الكاملة عند لعب العابك المفضلة ..ولإضفاء المزيد من القوة على هاتف اسوس روج 3 تم تزويده بأحدث ذاكرة وصول عشوائي RAM من نوع  LPDDR5 الحديثة التي تسمح بقراءة المزيد من العمليات ومعالجتها حيث يأتي الهاتف بذاكرة عشوائية تصل الى 16 جيجا بايت ..

ولمنح المزيد من السرعة عند قراءة ألبيانات من والى الذاكرة الداخلية الهاتف فقد جاء هاتف اسوس روج بذاكرة تخزينية بسعة 512 جيجا بايت من نوع UFS 3.1 التي تتميز بالسرعة الكبيرة عند عملية القراء والكتابة الامر الذي يجعل هاتفك اسرع واقوى من الهواتف العادية والتي يبلغ ثمنها احيانا ضعف ثمن هاتف اسوس روج 3.

نظام التبريد GAMECOOL 3 المحسن 

لاشك ان نظام التبريد او الكولينج من اهم الاشياء التي يفكر بنا عشاق الالعاب قبل شرائهم اي جهاز جيمنج .. وتتميز شركة اسوس بانظمتها التبريدية المميزة المدمجة في جميع منتجاتها ..وفي هاتف اسوس روج 3 يستخدم نظام التبريد GameCool 3 ..حيث يتكون هذا النظام من حجرة بخار ثلاثية الأبعاد متقدمة ومشتت حراري كبير مصنوع بدقة للتخلص من النقاط الساخنة في الهاتف ..ويعتبر نظام التبريد هذ فعال بشكل لا يصدق في إزالة الحرارة أثناء التشغيل بأقصى سرعة عبر فتحاته المصممة خصيصًا لاخراج الحرارة وطردها الى الخارج ..

ويسمح نظام التبريد الشامل هذا لـ ROG Phone 3 بالحفاظ على ذروة الأداء بسهولة أثناء لعب الألعاب الثقيلة لفترات طويلة .. وتوفر مروحة التبريد الخارجة المزودة بمشبك AeroActive Cooler 3 تدفقًا متزايدًا للهواء إلى النقاط الساخنة الموجودة على الغلاف ، وخاصة المنطقة المحيطة بوحدة المعالجة المركزية وشريحة ال 5G الامر الذي  منيمكنه خفض درجة حرارة السطح بما يصل إلى 4 درجات مئوية ..ويضمن التصميم الحراري المتطور لـ ROG Phone 3 أنه يمكنك دائمًا الحصول على السرعة الكاملة ، بغض النظر عن المدة التي تلعبها.

شاشة فريدة تمنحك لعب اكثر دقة وواقعية  

اذا كانت عاشق لالعاب الفيديو فلا شي اجمل من هاتف قوي بشاشة عالية الدقة والوضوح ذات الوان طبيعية وتفاصيل دقيقة لتجعلك تنغمس في العالم الذي تلعب فيه ..وهذا م جاء به هاتف اسوس ROG Phone 3 حيث تم تجهيز هذا الوحش بشاشة مقاس 6.59 بوصة من نوع AMOLED المذهلة مع معدل تحديث  يبلع 144 هرتز / 1 مللي ثانية لجعل المحتوى أكثر حيوية ووضوحًا وجعله يبدو أكثر واقعية كما أنه يسهل على العينين متابعة الحركة عند اللعب لفترات طويلة بدون ازعاج  ..

كما ياتي هاتف اسوس روج 3 بلمس فائقة الاستجابة ..حيث يتم احتساب كل نقرة ونقرة على الزر أثناء تشغيل اللعبة بشكل مكثف ..حيث يمكنك الاستمتاع بمعدل أخذ عينات باللمس 270 هرتز 7 الرائد عالميًا - مما يعني أن الشاشة تسجل الإدخال باللمس 270 مرة في الثانية. هذا الامر يضمن أن هاتف ROG Phone 3 يسجل كل لمسة تصل الى الشاشة  لجعل الهاتف يستجيب بدقة بالطريقة التي تريدها.

وللتأكد من الحصول على افضل تجربة في هاتف  ROG Phone 3 فقد تم معايرة ألوان كل شاشة بعناية لضمان قيمة Delta-E أقل من 1 .. و Delta-E هو مقياس للاختلاف بين لونين بينما لا يمكن تمييز Delta-E الأقل من 3 بسهولة بواسطة عين بشرية سليمة ..حيث تحتوي شاشة هاتف اسوس ROG Phone 3 على قيمة Delta-E تتفوق على العالم بأقل من 1 ، مما يعني أنها تعرض أكثر الألوان دقة ممكنة لتجربة بصرية رائعة.. كما تاتي الشاشة ايضا  بدعم لمحتوى HDR10 + و ايضا حاصلة على شهادة اعتماد TÜV Rheinland 9 التي تجعلها مريحة للعين زلاتأثر على صحتك ..

بطارية تجعلك تلعب دون توقف 

وجود كل هذه الميزات والتحسينات يستوجب وجود بطارية فائقة القوة لمي تستطيع الاستمتاع بقضاء وقت اكثر على هاتف اسوس روح 3 دون الحاجة لوصله بالشاحن .. حيث يمكنك الاعتماد  كليا على بطارية الوحش  اسوس روج 3 والتي تبلغ 6000 مللي أمبير  .. بالإضافة للعديد من أوضاع البطارية المخصصة ووظيفة السبات الحصرية - التي تعمل على الحد من استهلاك التطبيقات غير النشطة للطاقة وتوفر ما يصل إلى 67٪  توفيرًا إضافيًا للطاقة وهذه الميزة تطيل بشكل كبير الوقت بين الشحنات وتزيد أيضًا من عمر البطارية الامر الذي يمنحك القدر للعب لفترات اطول ..

كما يأتي هذا الهاتف بتقنية شحن سريعة ومنفذ شحن مناسب للشحن واللعب في نفس الوقت ..حيث انه منفذ الشحن يأتي في الجانب وليس في اسفل الهاتف ..الامر الذي يجعله امساك الهاتف مريحا اثناء الشحن .

للدخول في المسابقة كلما عليك فعله هو التسجيل عن طريق الايميل او البريد الالكتروني الخاص بك وبهذا تكون قد ضمنت فرصك في الربح وسيتم اضافة اسمك في السحب الذي سيكون عشوائيا في نهاية المسابقة. 

وعند انتهاء المسابقة سيتم التواصل مع الفائز عن طريق الايميل الذي قام بالاشتراك فيه ..وسيتم ارسال الجائزة اليه عن طريق البريد العادي او سيتم ارسال مبلغ مالي يكافئ قيمة الجائزة عن طريق الويسترن يونيون ..وحظا موفقا للجميع :)

ملاحظة هامة :التسجيل بعدة حسابات في المسابقة سيؤدي الى استبعادك نهائيا وحظرك من الاشتراك فيها مستقبلا.. حيث انه يتم حفظ عنوان الاي بي الخاص بك وعند محاولة التسجيل باكثر من حساب من نفس الجهاز ونفس الاي بي سيتم اقصاءك من المسابقة حتى لو كنت احد الفائزين.

مسابقة ربح  اسوس روج 3 2021

ASUS Rog Phone 3 Giveaway 2021


KeyًًًًWords
 ربح هاتف اسوس روج , هاتف asus rog جديد , مخفضة هاتف asus rog , هاتف asus rog , اسوس روج فون , ربح هاتف اسوس , هاتف اسوس روج , اسوس روج , هاتف asus , روج فون , هاتف اسوس , مراجعة هاتف , rog	 , asus , هاتف , phone , phone , روج , فون , جديد , مراجعة , ربح , ومواصفات , أدفع أكثر عندما يكون هناك ربح , ربح من نفس النوعية , مواصفات اسوس روج , هاتف asus rog , ربح من نفس , اسوس روج فون , اسوس روج , روج فون , هاتف asus , روج الهاتف , هاتف اسوس , هاتف الألعاب , مواصفات اسوس , وربح , والربح , هاتف اسوس روج , هاتف asus , هاتف , موبايل اسوس روج 3 , للربح , زوج , روج الهاتف 3 , روج الهاتف , روج  , الهاتف اسوس روج , الهاتف آسوس , الهاتف , الربح , اسوس روج هاتف 3 , اسوس روج , اسوس , آسوس روج	, آسوس , phone 3 , phone , asus , 3 هاتف , 3 أسوس روج 3 , أسوس روج فون 2 , اسوس روج فون 3 , Asus ROG Phone 3 , Asus ROG Phone 3 مواصفات , Asus ROG Phone 3 للبيع , مواصفات اسوس روج 3 , اسوس روج فون 3 موبيزل , Asus ROG Phone 3 سعر ربح هاتف اسوس روج , هاتف asus rog جديد , مخفضة هاتف asus rog , هاتف asus rog , اسوس روج فون , ربح هاتف اسوس , هاتف اسوس روج , اسوس روج , هاتف asus , روج فون , هاتف اسوس , مراجعة هاتف , rog	 , asus , هاتف , phone , phone , روج , فون , جديد , مراجعة , ربح , ومواصفات , أدفع أكثر عندما يكون هناك ربح , ربح من نفس النوعية , مواصفات اسوس روج , هاتف asus rog , ربح من نفس , اسوس روج فون , اسوس روج , روج فون , هاتف asus , روج الهاتف , هاتف اسوس , هاتف الألعاب , مواصفات اسوس , وربح , والربح , هاتف اسوس روج , هاتف asus , هاتف , موبايل اسوس روج 3 , للربح , زوج , روج الهاتف 3 , روج الهاتف , روج  , الهاتف اسوس روج , الهاتف آسوس , الهاتف , الربح , اسوس روج هاتف 3 , اسوس روج , اسوس , آسوس روج	, آسوس , phone 3 , phone , asus , 3 هاتف , 3 أسوس روج 3 , أسوس روج فون 2 , اسوس روج فون 3 , Asus ROG Phone 3 , Asus ROG Phone 3 مواصفات , Asus ROG Phone 3 للبيع , مواصفات اسوس روج 3 , اسوس روج فون 3 موبيزل , Asus ROG Phone 3 سعر