مراجعة وفرصة ربح جهاز الواقع الافتراضي اكولوس كويست 2 الجديدة من فيسبوك 2021 | Review and Win a Brand New Oculus Quest 2 as Free Giveaway 2021


الواقع الافتراضي يعتبر المستقبل القادم سواء للالعاب او حتى التواصل الاجتماعي والعمل ..وتتسابق الشركات هذي لكي تكون السباقة في عذا المجال ..وقد بدات شركة بلايستيشن هذه الخطوة عن طريق اطلاق نظارة الواقع الافتراضي بلايستيشن في ار والتي قد سبق وشرحناه من هنا ..وقامت ايضا شركة فيسبوك بالدخول في هذا المجال عن طؤيق اطلاق نظارة الواقع الافتراضي الجديد Oculus Quest 2 والتي جاءت بالكثير من المميزات والخصائص الجديده كالرسومات العاليه  وادوات تحكم معاد تصميمها لتناسب المستخدم وايضا جاءت متوافقة مع PC VR.


قوة معالجة متقدمة 



تأتي نظارة Oculus Quest 2 الجديده بمميزات خارقة حيث تتضمن ذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 6 جيجابايت جنبًا إلى جنب مع معالج اكس ار 2 من شركة  Qualcomm® Snapdragon ™ XR2 الذي يعطيك أداءً سلسًا .. كما جاءت ايضا لكي تعطيك افضل تجربة المميزة بالسلاسة الفائقه والرسومات المذهلة سواء للالعاب او حتى مشاهدة الأفلام العالية ..

وحدات تحكم ذات حركة مثالي ..


تأتي واحدات التحكم الخاصة بنظارة اوكلوس كويست 2 بالكثير من المميزات التي تأتي لكي تتوافق مع الحركات التي يقوم بها المستخدم حيث تأتي بتزامن كبير وتستطيع معها اخذ الواقع الافتراضي بين يديك مع وحدات التحكم الجديده والتي اطلق عليها Oculus Touch المعاد تصميمها كليا والمكتملة بأحدث أجهزة تتبع اليد.

وحدات بكسل أكثر بنسبة 50٪ للرسومات العالية ..


مع نظارة اكلوس كويست 2 تستطيع الاستمتاع  بدقة مذهلة تبلغ 1832 × 1920 بكسل لكل عين. حيث يوفر الوضوح المعزز كليا والدقة اللازمه لجعل الواقع الافتراضي اكثر واقعية ودقة ..وتمكنك هذه الدقة العالية من الاستمرار في التركيز سواء كنت تتحرك أو واقفًا.

تركيز اكثر ودعم من فيسبوك 

تأتي نظارة اكولوس كويست 2 من صوت سينمائي  في جميع الاتجاهات مع مكبرات الصوت المدمجة التي توفر صوتًا موضعيًا سينمائيًا ثلاثي الأبعاد..حيث تستطيع الاستمتاع مع الأصدقاء وأخذهم إلى عوالم الواقع الافتراضي عندما القيام بالبث مباشرة على تلفزيون متوافق أو على تطبيق Oculus المحمول.

تتطلب نظارة Quest 2 تسجيل الدخول إلى حسابك على Facebook ..الامر الذي يسهل عليك مقابلة الأصدقاء في الواقع الافتراضي والتواصل معاهم وايجادهم بسهولة يمكنك ايضا من اكتشاف المجتمعات حول العالم.. ويمكنك استكشاف نفسك أو اختيار اسم جديد عن طريق إنشاء ملف تعريف VR فريد وخاص بك ..