مرجعة وربح لابتوب الجيمينج الشهير ريزر بلايد 15 Razer Blade 15 الجديد 2021 | Review and Win Brand New Razer Blade 15 Gaming Laptop As Free Giveaway 

شركة ريزر تعتبر واحده من الشركات العريقة في صناعة لابتوبات الجيمينج ذات القوة الكبيرة والسرعة والشكل البسيط والانيق ..ولتي تميزت لبتوفير طلبات العشاق للالعاب والتصميم حيث تأتي كل مره بلابتوب اقوى ومميزات تجعله فريدا من نوعه امام بقية الشركات المنافسة ..

يعتبر لابتوب ريزر بلايد 15 واحد من افضل الابتوبات التي قدمتها شركة ريزر .. حيث يأتي بمعالج  Intel® Core ™  i7   الجيل العاشر ثماني المراكز بالإضافة  لرسومات أسرع بنسبة تصل إلى 25٪ من الإصدار السابق وذالك بفضل كرت شاشة NVIDIA® GeForce RTX SUPER ™ الجديد ..ويأتي لابتوب Razer Blade 15 بشاشة من نوع  OLED 4K غير لامعة و التي تتميز بمساحة لونية 100٪ DCIP-3 مع تردد يصل إلى 300 هرتز الامر الذي يوفر لك أفضل اداء بصري لالعاب الفيديو ذات الدقه العاليه ..كل هذا يأتي في لابتوب ريزر بلايد 15 مندمج في هيكل من الألمنيوم متين ومصنوع بدقة و بسماكة تصل إلى 0.7 بوصة ..الامر الذي يجعله واحد من انحف واخف اجهزة الجيمنج في العالم.

شاشة مميزة مع رسومات فائقة

يأتي لابتوب رازر بلايد 15 بشاشة رفيعة مقاس 15.6 بوصة من الحافة إلى الحافة من نوع  OLED 4K غير لامعة و التي تتميز بمساحة لونية 100٪ DCIP-3  بالإضافة ل دعم sRGB .. كما جاءت الشاشة بوقت استجابة فائق السرعة يبلغ 1 مللي ثانية ، يتميز خيار العرض OLED 4K بدقة 3840 × 2160 بنطاق ألوان واسع يغطي 100٪ من مساحة DC1-P3 من نوع HDR400.. الامر الذي يسمح للمصممين بالعمل في مشاريعهم بوضوح مرئي حقيقي.. وبالنسبة لعشاق الجيمنج فهذه الشاشة تأتي بمعدلات تحديث تصل إلى 300 هرتز الامر الذي يوفر لك انتقال سلس بين اجزاء اللعبه بدون اي تشوهات في الرسومات ..

وتأتي جميع طرزات لابتوب  Razer Blade 15 سواء النسخه الأساسية او النسخه المتقدمة مع كرت شاشة و رسومات من شركة نيفيدا من نوع  GeForce RTX SUPER ™ Series التي توفر عددًا أكبر من النوات والساعات الأعلى الامر الذي يجعلها أسرع بنسبة 25٪ من سلسلة RTX 20 السابقة.. وتتيح لك أجهزة تتبع الأشعة المخصصة تتبعًا سريعًا للأشعة في الوقت الفعلي للأجسام والبيئات بظلال وانعكاسات وانكسارات وإضاءة عالمية دقيقة ماديًا الامر الذي يجعل جميع الصور والالعاب اكثر واقعية .

الاداء الفائق للابتوب الجيل القادم !

يأتي لابتوب رازر بلايد 15 بمعالج  Intel® Core ™ i7 الجيل العاشر بمستوى جديد من الأداء والذي سيكون فارق كبير للاعبين والمبدعين من خلال الطراز المتقدم و الذي يصل سرعته إلى 5.1 جيجا هرتز Turbo Boost .. بالإضافة الى 8 مراكز و 16 ميجا بايت من ذاكرة التخزين المؤقت Intel® Smart Cache ..ويأتي لابتوب Razer Blade 15 بالجيل القادم  من تقنية لل Wi-Fi من نوع Intel® Wi-Fi 6 AX201 (Gig +)  التي تدعم السرعات العالية ومدى اكبر من الاصدارت السابقة ..كما ياتي ايضا بذاكرة وصول عشوائيه بسعة 16 جيجا وتررد 2933 ميجا هرتز .. 

ولابتوب رازر بلايد 15 جاء بنسختين من ناحية الاداء فهناك النسخه الأساسية Base Model والتي جاءت بمعالج   10th Gen Intel Core i7-10750 سداسي النواه  مع  12 Threads وبسرعة 2.6 جيجا هرتز / 5 جيجا هرتز (اساسي / حد أقصى)  بالإضافة الي ذاكرت التخزين المؤقت L3 Cach 12 M .. بينما تأتي النسخة المتقدمة  Advanced Model ب معالج 10th Gen Intel Core i7-10875 ثماني النوه مع 16 Threads بالإضافة لتردد  2.3 جيجا هرتز / 5.1 جيجا هرتز (Base / Max) مع ذاكرة تخزين مؤقت L3 Cach 16 M .

كمبيوتر محمول بنظام تبريد مميز 

تستخدم الطرازات المتقدمة من Razer Blade 15 نظام تبريد مميز حيث تحتوي على غرفة بخار مخصصة ومواد حرارية متطورة لتبديد الحرارة بكفاءة وبهدوء وذالك من اجل توفير  أقصى أداء وبيئة أكثر راحة للمستخدم.. يتميز الطراز الأساسي بنظام أنابيب حراري مخصص ، قادر على تلبية الاحتياجات الحرارية في ظل أثقل الأحمال والعمليات ..

 اما بالنسبة للنسخه المتقدمه فقد جاءت بنظام تبريد اكثر تقدما حيث يحتوي على 44 مروحة شفرة مخصصة لتدفق الهواء العالي والضوضاء المنخفضة كما توفر المواد الحرارية المستندة إلى الجرافيت والمخصصة للخادم تحكمًا دقيقًا في الحرارة .. بينما تعمل الحاصرات الحرارية للجسيمات النانوية لتقليل البقع الساخنة وبالإضافة الى مبادلات حرارية مدمجة بسمك 68 ريشة بسمك 0.1 مم فقط لتبديد الحرارة القصوى .. وتغطي مساحة السطح الكبيرة وحدة المعالجة المركزية ، ووحدة معالجة الرسومات ، ومكونات أخرى لتوليد الحرارة ..الامر الذي يجعل ألجهاز في وضع تبريد رغم العمل او المهام الكبيره التي يقوم بمعالجتها في أن واحد.

فرصة لربح لابتوب رايزر بلايد 15 2021


 الحصول على حاسوب مجانا الى باب , كيفية الحصول على حاسوب مجانا الى  , على حاسوب مجانا الى باب منزلك , حاسوب مجانا الى باب منزلك , على حاسوب مجانا الى باب , كيفية الحصول على حاسوب مجانا , الحصول على حاسوب مجانا الى , ربح بطاقات جوجل بلاي مجانا  , اربح لاب توب مجانا , ربح لاب توب مجانا , حاسوب مجانا الى باب, مجانا الى باب منزلك , على حاسوب مجانا الى , الحصول على حاسوب مجانا , ربح بطاقات جوجل بلاي , حاسوب مجانا الى باب منزلك , على حاسوب مجانا الى باب , كيفية الحصول على حاسوب مجانا , الحصول على حاسوب مجانا الى , ربح بطاقات جوجل بلاي مجانا , اربح لاب توب مجانا , ربح لاب توب مجانا	, حاسوب مجانا الى باب , , مجانا الى باب منزلك , على حاسوب مجانا الى , الحصول على حاسوب مجانا , ربح بطاقات جوجل بلاي , بطاقات جوجل بلاي مجانا , لاب توب مجانا , اربح لاب توب , ربح لاب توب , أفضل لاب توب , حاسوب مجانا الى , مجانا الى باب , على حاسوب مجانا , ربح بطاقات جوجل , جوجل بلاي مجانا , لاب توب , توب مجانا , اربح لاب , اللاب توب , الانترنت مجانا , ربح لاب , أفضل لاب , حاسوب مجانا , مجانا الى , مجانا مع , للكمبيوتر مجانا , لاب , اربح , الانترنت , ربح , مجاني , حاسوب , لابتوب , مسابقة , مجانية , كيفية , مسابقات , جوائز , الربح , سارع , لربح , سحب , ماك , بوك , طريقة , المال , مجاناً , جوجل , الإنترنت