مراجعة وفرصة ربح اقوى وافضل كاميرا لعام 2020 وهي كانون Canon EOS-1D X Mark III الجديدة و الحصول عليها مجانا 2021 | Review and Win The Best Camera For 2020 Which is Canon  EOS-1D X Mark III as Free Giveaway 2021 

تعد كاميرا EOS-1D X Mark III افضل كاميرا لعام 2020 حيث انها تعتبر الخيار الامثل لصناع الكحتوة ومحترفي التصوير الفوتوغرافي وذالك بفضل العديد من المميزات التي جاءت بها والتي جعلتها واحدة من اقوى الكاميرات التي صنعتها شركة كانون ..  وتتميز كاميرا كانون EOS-1D X Mark III بالعديد من الخصائص والميزات التي جعلتها تحصد كل هذه الشهرة حيث انها تأتي بعدسة بدقة 20 ميجا بيكسل بمستشعر كامل الإطار بالإضافة نطاق ديناميكي  وحساسية ISO كبيرة بالإضافة لمعالج الصور الفريد من نوعه DIGIC X مع امكانية تصوير فيديوهات بدقة 5.5K وميزات اخرى سنقوم بذكرها في مراجعتنا لهذا اليوم ..كما تمتلك فرصة الربح والفوز بكاميرا EOS-1D X Mark III من خلال المسابقة التي تجدها في نهاية المراجعة .

جودة صورة عالية مع مستشعر CMOS  بدقة 20.1 ميجابكسل 

تتميز كاميرا Canon EOS-1D X Mark III بمستشعر CMOS كامل الإطار مقاس 35 مم من تطوير شركة  Canon بدقة حوالي. 20.1 ميجابكسل ..و تم تصميم كاميرا EOS-1D X Mark III بنظام تصوير جديد ، مصمم لالتقاط صور حادة ومفصلة ، حتى في الاماكن ذات الإضاءة المنخفضة حيث ينتج عنه تقليل التشويش في الأجزاء المظلمة من الصورة حتى عند سرعات ISO العالية ، وزيادة الحساسية التي تساهم في معدل التقاط الصور عالي السرعة لكاميرا EOS-1D X Mark III ، مما يؤدي إلى تسريع أداء الإطار . كما يشتمل المستشعر الجديد أيضًا على Dual Pixel CMOS AF للحصول على تركيز بؤري تلقائي دقيق وعالي السرعة أثناء تصوير Live View وتسجيل الأفلام.

v

معالج الصور DIGIC X الجديد بنطاق ISO 100-102400 

في الاصدار الجديد من كاميرا Canon EOS-1D X Mark تم استبدال معالجي DIGIC 6+ الذي جاء  في الاصدار السابق وهو كاميرا EOS-1D X Mark II.. حيث تعتبر كاميرا EOS-1D X Mark III أول كاميرا Canon EOS - في سلسلة كاميرات DSLR - التي تتميز بمعالج الصور DIGIC X الجديد القوي ، الذي يساعد على تحسين التفاصيل الدقيقة من مرشح الترددات المنخفضة المضافة... كما توفر EOS-1D X Mark III معايير ISO عالية وموسعة ، ومجموعة من الخيارات لتحسين التصوير في حالات الإضاءة المتنوعة والسريعة التغير ، ويمكنها التصوير بحساسيات موسعة تصل إلى ISO 50 (L) وما يصل إلى 204800 (H1) و 409600 (H2) وحتى 819200 (H3) (للصور الثابتة). بالإضافة إلى المزايا الواضحة لنطاق ISO الواسع ، تحتوي EOS-1D X Mark III على إعدادات ISO تلقائية ، موجودة في قائمة ISO المخصصة.. حيث يمكن تحديد الحد الأدنى والحد الأقصى من إعدادات ISO ، كما يمكن تحديد نطاق محدد من طرف المستخدم ، بالإضافة إلى تلقائي ودليل كامل.

نظام تركيز بؤري تلقائي والقدرة على تتبع الهدف بدقة


تم تجهيز كاميرا EOS-1D X Mark III بمجموعة من 191 نقطة تركيز بؤري تلقائي ، مما يسمح للمصور بتحديد كل نقطة يدويًا ، فضلاً عن تحديد مجموعة متنوعة من تحديدات منطقة التركيز البؤري التلقائي.. و تتميز كاميرا EOS-1D X Mark III أيضًا بتكنولوجيا جديدة تسمى EOS iTR * AF X والتي تساعد على تتبع الهدف بدقة ممتازة ، بما في ذلك الضبط البؤري التلقائي لاكتشاف الوجه والتركيز البؤري التلقائي الجديد لاكتشاف الرأس - بل إنها توفر ميزة إضافية للتركيز البؤري التلقائي لاكتشاف العين في وضع العرض المباشر أو أثناء تصوير الفيديو.

تركيز بؤري تلقائي CMOS ثنائي البكسل


إضافة إلى تصميمها الداخلي القوي والمثالي ، يتميز نظام التركيز البؤري التلقائي ثنائي البكسل CMOS AF السريع والذكي لكاميرا EOS-1D X Mark III بوجود 3869 موضع تركيز بؤري تلقائي يمكن اختياره يدويًا ** ، مما يساعد على ضمان تركيز بؤري تلقائي سريع ودقيق ومتسق. خلال 90٪ × 100٪ تقريبًا من مستوى الصورة. قادر على اكتشاف التحولات في الحركة على مستوى البكسل ، يتيح Dual Pixel CMOS AF إمكانية التتبع التلقائي المستمر والتتبع AF التلقائي الذي يعزز تشغيل الكاميرا بشكل عام للحصول على صور ثابتة واضحة وانتقالات تركيز سلسة ودقيقة في الأفلام.

تصوير متواصل عالي السرعة

تقدم كاميرا EOS-1D X Mark III أداءً مذهلاً بسرعات تصل إلى 16 إطارًا في الثانية ، وما يصل إلى 20 إطارًا في الثانية  في العرض المباشر مع تتبع AF / AE ، وهي مزودة بتقنيات تساعد على تسهيل التشغيل السريع في كل خطوة من خطوات التقاط الصورة الفائقة.. و تتميز كاميرا EOS-1D X Mark III بآلية مرآة مصممة للتشغيل الدقيق مع اهتزاز أقل حتى عند السرعات العالية

ويوفر تصوير Live View لكاميرا EOS-1D X Mark III إمكانيات أداء مدهشة ويمكنه التقاط صور RAW أو JPEG أو - لأول مرة في كاميرا EOS - صور HEIF (متوافقة مع HDR) بمعدل 20 إطارًا في الثانية. مفيدة بشكل خاص للتصوير الفوتوغرافي للحياة البرية والصحافة والمواقف التي يحتاج فيها المصور إلى البقاء منفصلاً .. وتتميز كاميرا EOS-1D X Mark III بوضع غالق إلكتروني (صامت) قابل للتحديد. بفضل نظام التركيز البؤري التلقائي / التعريض التلقائي السريع ومعالج الصور DIGIC X والتسجيل عالي السرعة مع فتحات بطاقة CFexpress المزدوجة الجديدة ، 

تسجيل فيديوهات بدقة 4K 60p مع Canon Log


بفضل معالج الصور DIGIC X ، توفر كاميرا EOS-1D X Mark III ميزات تسجيل متقدمة مثل 4K (DCI) بمعدل 59.94 إطارًا في الثانية (اقتصاص / غير مقصوص) و 4 K UHD بمعدل 59.94 إطارًا في الثانية (غير مقصوص) ..و يساعد Canon Log على تقليل الظلال الثقيلة والإبرازات الساطعة ، مما يوفر صورًا للأفلام بنطاق ديناميكي يبلغ حوالي 12 درجة..و يعد Canon Log أداة مفيدة ولا غنى عنها تساعد في جعل EOS-1D X Mark III كاميرا تصوير فيديو احترافية ..

كما توفر كاميرا EOS-1D X Mark III لمصوري الفيديو المحترفين نطاقًا أوسع من الإمكانات مع تسجيل فيديو 5.5K RAW بمعدل إطار يصل إلى 59.94 إطارًا في الثانية. لدعم العمل على إنتاجات الفيديو عالية الجودة ..ويمكن لكاميرا EOS-1D X Mark III تسجيل 5.5K RAW على بطاقة CFexpress واحدة مع تسجيل فيديو 4K MP4 عالي الجودة على بطاقة CFexpress الثانية. مناسب لتحرير مقاطع الفيديو ، ويضمن العمق 12 بت وضوحًا ممتازًا للصورة ، ونطاقًا ديناميكيًا عريضًا ، وإعادة إنتاج لونية رائعة.

متانة مذهلة من المغنيسيوم وقوة تحمل أكثر


تم تصميم هيكل كاميرا EOS-1D X Mark III لأداء اكثر قوة حتى في اصعب الظروف والمناخات .. حيث تم تصنيع الهيكل  من سبائك مغنيسيوم صلبة وعالية القوة لأداء قوي وتتميز بتصميم قبضة لسهولة وضع الإصبع وتقليل إجهاد اليد ..وتم تصميم كاميرا EOS-1D X Mark III للاستخدام في مجموعة متنوعة من الظروف الجوية ، وتحتوي على مواد مانعة للتسرب تُستخدم في المناطق الحساسة مثل الأزرار وأغطية الأطراف وحجرة البطارية وغطاء فتحة البطاقة. ويساعد التصميم الدقيق على .تقليل الإدخال العرضي للغبار والرطوبة في باقي هيكل الكاميرا.

تحكم ذكي وخيارات اكثر تخصيصا 


تتميز كاميرا EOS-1D X Mark III بوحدة تحكم ذكية موجودة في الجزء الخلفي من الكاميرا ، مما يتيح لك تحريك نقاط التركيز البؤري التلقائي بسرعة عن طريق سحب إصبعك على سطح زر AF-ON.. حيث يمكن تنشيط هذه الميزة أثناء النظر من خلال معين المنظر البصري ، أو أثناء وضع العرض المباشر أو أثناء تصوير الفيديو ..وتتيح لك وحدة التحكم الذكية أيضًا تحريك موضع المنطقة المكبرة بسهولة عندما يتم تكبير الصور أثناء التشغيل..ولتسهيل عمليات التشغيل في الظروف المظلمة ، حدد الأزرار الموجودة على الجزء الخلفي من كاميرا EOS-1D X Mark III التي تضيء عند التحقق من الإعدادات قبل وبعد التصوير.كما يمكن الآن التحكم بسهولة في مجموعة موسعة من الوظائف مباشرة على شاشة EOS-1D X Mark III التي تعمل باللمس. يمكن استخدام إيماءات اللمس للتكبير أو التمرير عبر الصور التي التقطتها ، والوصول بسهولة إلى القائمة وإعدادات التحكم السريع.


للدخول في المسابقة كلما عليك فعله هو التسجيل عن طريق الايميل او البريد الالكتروني الخاص بك وبهذا تكون قد ضمنت فرصك في الربح وسيتم اضافة اسمك في السحب الذي سيكون عشوائيا في نهاية المسابقة. 

وعند انتهاء المسابقة سيتم التواصل مع الفائز عن طريق الايميل الذي قام بالاشتراك فيه ..وسيتم ارسال الجائزة اليه عن طريق البريد العادي او سيتم ارسال مبلغ مالي يكافئ قيمة الجائزة عن طريق الويسترن يونيون ..وحظا موفقا للجميع :)

ملاحظة هامة :التسجيل بعدة حسابات في المسابقة سيؤدي الى استبعادك نهائيا وحظرك من الاشتراك فيها مستقبلا.. حيث انه يتم حفظ عنوان الاي بي الخاص بك وعند محاولة التسجيل باكثر من حساب من نفس الجهاز ونفس الاي بي سيتم اقصاءك من المسابقة حتى لو كنت احد الفائزين.

مسابقة ربح   كانون  EOS-1D X Mark III 2021

Canon EOS-1D X Mark III Giveaway 2021


KeyًًًًWords
 كانون , eos	 , canon , mark	 , كاميرا , iii , camera , كاميرات , dslr , أفضل ,facebook , accessorie  , نيكون , الكاميرات , videos , أيهما , الكاميرا , cameras , cameras  ,  photo, slr  , بكسل , instagram , التقنية , price , الصورة ,  pro , مراجعة , ربح , مواصفات , لكانون , كام , كانون وسوني , كاميرات كانون , أو كانون , كانون eos , كانون canon , كانون أو  ,  كاميرا , ربح كاميرا , iii ربح , dx mark	 , عدسة كانون	 , بيع كاميرات كانون , eos d mark	, نيكون أو كانون , كانون أو نيكون , eos d x mark	 , موقع بيع كاميرات كانون	 , mark iii ربح كاميرا ,  eos d mark iii , iii ربح كاميرا كانون , canon eos d x , canon eos d mark , eos d x mark iii , mark iii ربح كاميرا كانون , eos d x mark iii ربح , كانون eos d x mark ii , أدفع أكثر عندما يكون هناك ربح , ربح من نفس النوعية مقابل أقل , كاميرا كانون eos d x mark , كاميرا eos d x mark iii , canon eos d x mark ii , canon eos d x mark iii , eos d x mark ii هيكل , تنقسم كاميرات كانون العديمة المرايا إلى , wars d mark iv versus ds , camera wars d mark iv versus , قامت شركة كانون بالاعلان عن تطوير , بالاعلان عن تطوير كاميرا eos d , تطوير كاميرا eos d x mark , iv تنقسم كاميرات كانون العديمة , أن تسعى إلى الكمال مع كاميرا	, تسعى إلى الكمال مع كاميرا eos , إلى الكمال مع كاميرا eos d , الكمال مع كاميرا eos d x , كاميرات كانون العديمة المرايا إلى سلسلتين , dslr d x eos d x	 , canon eos dx mark iii preview	 , canon eos dx mark ii dslr ,canon camera wars d mark iv , شركة كانون بالاعلان عن تطوير كاميرا , كانون dx mark iii في مصر ,  كانون eos d x mark , كانون بالاعلان عن تطوير كاميرا eos , كاميرا dslr الأكثر تطورًا على الإطلاق , eos d x mark iii ولكن ,  eos dx mark ii dslr camera , mark iii ولكن حتى ذلك الوقت , كانون eos , كانون canon , كاميرات كانون eos	 , كاميرات كانون  , كاميرات canon للربح	 , كاميرا كانون eos 1d x mark ii , كاميرات ,  كاميرا كانون eos 1d x mark ii , كاميرا كانون eos , كاميرا كانون canon 1dx mark iii , كاميرا كانون 1dx mark iii , كاميرا كانون , كاميرا eos 1d x mark iii , كاميرا canon eos , كاميرا canon ,  كاميرا 1dx mark iii , كاميرا , علامة canon , بالكاميرا , ربح , الكاميرا الكانون	 , الكاميرا eos , الكاميرا , الثالث 1dx علامة , x mark iii , x mark ii , mark iii canon eos , mark x , mark iis , mark iii , mark ii , mark , eos 1dx mark iii , eos 1dx mark ii , eos 1d x mark iii , eos 1d x mark ii , eos 1d x mark , eos 1d x	 , eos 1d , eos , canon eos 1dx mark iii , canon eos 1dx mark ii , canon eos 1dx , canon eos 1d x mkiii , 1d x مارك ii  , 1d x mark iii	 , canon eos-1d x mark iii , Canon 1DX Mark III سعر , سعر كاميرا كانون 1Ds Mark 3 , Canon 1DX Mark II سعر , 1DX Mark II للبيع , Canon EOS-1D Mark III	 , Canon 1DX Mark III مواصفات	 , Canon 1DX Mark III مواصفات , Canon 1DX سعر , إعلان كاميرا كانون , 1DX Mark II للبيع , Canon 1DX Mark III سعر , Canon 1D Mark IV مواصفات ,  Canon 1DX Mark III price , سعر كاميرا كانون 1D Mark 3	 ,  سعر كاميرا كانون 5D في العراق,  Canon 1Ds Mark II سعر,  canon eos 1d x mark iii,