مراجعة وربح سماعة ابل ايربودز ماكس الجديدة والحصول عليها مجانا 2021 | Review and Win Brand New Airpods Max as Free Giveaway 2021

اطلقت شركة ابل في لاسابيع الفائتة سماعتها الجديدة اللاسلكية الفريدة من نوعها وهي ايربودز ماكس الجديده والتي جاءت بتوازن مثالي بين الصوت العالي الدقة والاناقة والمميزات التي جاءت في سماعة ايربودز الاعتياديه كما جاءت بتصميم انيق ومميز وبخمسة الوان مختلفة وأتت مدمجة مع شريحة H1 المميزة من ابل ..كما جاءت بتقنية عزل الصوت الخارجي والتحكم فيه بالإضافة لتقنية متابعة حركة الرأس وضبط الصوت عليه والكثير من المميزات التي سنقوم بمراجعتها في موضوع اليوم كما نقدم لكم فرصة ربح سماعة ابل ايربودز ماكس AirPods Max والحصول عليها مجانا من خلال المسابقة التي تجدونها في نهاية الموضوع.

تصميم مبتكر بشكل جذري

تم تصميم سماعة ايربودز ماكس الجديدة بطريقة تعمل على خلق صوت نقي ومثالي في جميع الظروف والاوقات حيث تم صناعة المظله التي تمتد على عصابة الرأس لتكون مصنوعه من قماش متماسك يعمل على توزع الوزن والضغط على الراس حيث يعمل على إضفاء مزيد من الراحة عند ارتداءها.. وتم تغليف منطقة السماعات بإطار من الفولاذ المقاوم للصدأ وبمادة ناعمة الملمس توفر مزيج رائع من القوة والمرونة والراحة.. كم تحتوي على نسيج شبكي مصمم خصيصًا يلف وسائد الأذن لتوفير نعومة تشبه الوسادة أثناء الاستخدام.

وتحتوي سماعة ايربودز ماكس أزرار منها ال Digital Crown الذي يتيح لك التحكم بدقة في مستوى الصوت والتخطي بين المسارات والرد على المكالمات الهاتفية وتنشيط Siri.. كما تحتوي على زر خاص للتحكم في الضوضاء وتفعيل وايقاف Noise Cancelation والموضوعة في الأذن اليمنى..كما جاءت سماعة ايربودز ماكس بخمسة الوان مميزة وهي اللون الرمادي Space Gray و القضي Silver و الاخضر Green و الازرق السماوي Sky Blue و اللون الوردي Pink.

جودة الصوت تنقلك لعالم اخر 

ما يميز سماعة ايربودز ماكس  AirPods Max انها تجمع بين الصوت عالي الدقة وميزة إلغاء الضوضاء النشط الذي جاء في سماعة ايربودز برو ولاقى كثير من الاستحسان لدى المستخدمين ..وفي سماعة ايربودز ماكس يعمل كل جزء من برنامج التشغيل المصمم خصيصًا على إنتاج صوت بتشوه منخفض للغاية عبر النطاق المسموع من الصوت العالي العميق  إلى الأصوات المتوسطة الدقيقة والارتفاعات العالية الواضحة والنقية حيث صار بإمكانك الاستماع الى كل نغمة بوضوح عالي ..ولإلغاء وعزل الصوت الخارجي غير المرغوب فيه ، تستخدم ايربودز ماكس AirPods Max مجموعه مكونة من ستة ميكروفونات مواجهة للخارج لاكتشاف الضوضاء في بيئتك وميكروفونين متجهين للداخل لقياس ما تسمعه حيث  تساعد ميكروفونات Beamforming على عزل صوتك في المكالمات الهاتفية بحيث يُسمع بوضوح  حتى في المواقف المزدحمة والمليئة بالضجة .

تصميم داخلى مبتكر ومدعوم برقاقة H1

 تأتي سماعة ايربودز ماكس الجديده بتصميم داخلي مبتكر و وبالكثير من الميزات  كمشغل الصوت الديناميكي المصمم من قبل Apple حيث يعمل بنطاق تردد واسع يكشف التفاصيل الغنية لكل صوت ويقدم أغانيك المفضلة بدقة ووضوح مختلفة كليا .. كما جاء ايضا بميزات التشغيل بدون تشويش على عكس تلك الموجودة في مكبرات الصوت عالية الجودة المثبتة على الأرض حيث يقلل محرك مغناطيسي حلقة النيوديميوم المزدوجه من التشوه التوافقي الكلي عبر النطاق المسموع بأكمله والنتيجة هي تشغيل واضح باستمرار ، حتى بمستوى الصوت الكامل والحفاظ عليه.

كما جاءت سماعة ايربودز ماكس مدمجة مع شريحة H1 القوية والمصمة من Apple في كل سماعة من الجهة اليمنى واليسرى . بالإضافة الى وتصميمنا الصوتي المخصص ، والبرامج المتقدمة ، تستخدم AirPods Max الصوت الحسابي لخلق تجربة استماع فريدة وذالك ناتج من 10 نوى صوتية لكل شريحة كما يساعد الصوت الحسابي في منع الضوضاء الخارجية وتكييف الصوت مع ملاءمة وسائد الأذن ،.ويضبط EQ التكيفي الصوت حسب المقاس ومانع التسرب الناتج عن وسائد الأذن وتقيس الميكروفونات المواجهة للداخل ما تسمعه ، ثم ضبط ترددات الصوت لتقديم تجربة ثرية ومتسقة.

تجربة فريدة سلسة تنفرد بها Airpods Max مع بطارية تدوم أكثر 

جاءت سماعة ابل ايربودز ماكس  AirPods Max محتوية على المميزات الخاصة بعائلة AirPods ابتداء من الإعداد إلى أوامر Siri لتوفر لك تجربة استماع سلسة من جهاز إلى جهاز.. ويتميز الاعداد بنقرة واحدة مع إخطار التبديل التلقائي على شاشة iPhone كما توفر لك تنقل سلس بين أجهزتك المختلفة  ك iPhone و iPad و Mac. 2 فمثلا إذا كنت تشغل الموسيقى على جهاز Mac وتلقيت مكالمة على جهاز iPhone الخاص بك فسيتم تبديل AirPods Max تلقائيًا من جهاز الماك الى هاتفك الايفون ..

وتتميز AirPods Max من الكثير من الميزات الفريدة كايقاف بإيقاف الصوت مؤقتًا عند إزالته ، واستئناف التشغيل عند إعادة تشغيله وتعمل Siri على التكلم في حال وصول الرسائل الواردة مع قراءة الرسائل ويمكنك حتى إخبار Siri بالرد دون الحاجة إلى استخدام اليدين كما تستطيع الاستفادة من Siri للحصول على الاتجاهات ، وتحقق من الطقس ، وجدولة اجتماع ، والمزيد باستخدام عبارة بسيطة "يا Siri" بألاضافة الى مجموعة واسعة من الأوامر.

وتأتي سماعة ايربودز ماكس مع Smart Case خاص بها والتي تتوافق معها كليا حيث انه عند وضع AirPods Max في علبتها الذكية ، فإنها تدخل حالة طاقة منخفضة للغاية تحافظ على الشحن لتحافظ على البطارية التي صممت لتدوم طويلا حيث ان سماعة ايربودز تمنحك 20 ساعة من الاستماع أو مشاهدة الأفلام أو وقت التحدث -مع إلغاء الضوضاء النشط وتمكين الصوت المكاني ويمكنك اعادة شحنها ببساطة  عبر موصل Type C الى  Lightning الذي يوفر الشحن السريع حيث ان شحنها لمدة 5 دقائق توفر لك 1.5 ساعة كاملة من الاستماع.


لمعرفة الطريقة الصحيحة للإشتراك في المسابقة وزيادة فرصك في الربح قم باتباع الموضوع الذي قمنا فيه بشرح الطريقة الصحيحة للتسجيل والإشتراك في المسابقة من هنا 

ولمعرفة انواع المسابقات التي يقدمها موقعنا GiveawayShade وهل هي مسابقات صادقة ام مجرد كذبة !.. تستيطع الأطلاع على الموضوع الكامل من هنا 

للدخول في المسابقة كلما عليك فعله هو التسجيل عن طريق الايميل او البريد الالكتروني الخاص بك وبهذا تكون قد ضمنت فرصك في الربح وسيتم اضافة اسمك في السحب الذي سيكون عشوائيا في نهاية المسابقة. 

وعند انتهاء المسابقة سيتم التواصل مع الفائز عن طريق الايميل الذي قام بالاشتراك فيه ..وسيتم ارسال الجائزة اليه عن طريق البريد العادي او سيتم ارسال مبلغ مالي يكافئ قيمة الجائزة عن طريق الويسترن يونيون ..وحظا موفقا للجميع :)

ملاحظة هامة :التسجيل بعدة حسابات في المسابقة سيؤدي الى استبعادك نهائيا وحظرك من الاشتراك فيها مستقبلا.. حيث انه يتم حفظ عنوان الاي بي الخاص بك وعند محاولة التسجيل باكثر من حساب من نفس الجهاز ونفس الاي بي سيتم اقصاءك من المسابقة حتى لو كنت احد الفائزين.

مسابقة ربح ابل ايربودز ماكس الجديدة 2021

 Apple Airpods Max Giveaway 2021


KeyًًًًWords
 ربح ، لربح ، فوز ، مسابقة ، مسابقه ، ربح ابل ، ربح أبل ، ربح آبل ، ربح سماعة ، ربح سماعة ابل ، ربح سماعة أبل ، ربح سماعة آبل ، ايربودز ، ربح سماعة ايربودز ، ربح سماعه ايربودز ، ربح سماعة ماكس ، ربح ماكس ، ربح سماعه ماكس ، ربح Airpods ، ربح سماعة ابل  Airpods ، ربح سماعة Airpods ماكس ، ربح سماعة Airpods Max ، ربح سماعة ابل ايربودز ، ربح سماعه ابل ايربودز ، ربح سماعة ابل ايربودز ماكس ، ربح سماعه ابل ايربودز ماكس ، ربح سماعة ايربودز ماكس ، ربح سماعة ايربودز ماكس ، ربح سماعه ابل ماكس ، مسابقة ابل ، مسابقه ابل ، مسابقة ابل ايربودز ، مسابقه ابل ايربودز ماكس ، ربح ايربودز , وسعر سماعات ابل ايربودز ماكس airpods	, مميزات وسعر سماعات ابل ايربودز ماكس , سماعات ابل ايربودز ماكس airpods , وسعر سماعات ابل ايربودز ماكس , مميزات وسعر سماعات ابل ايربودز , سماعات ابل ايربودز ماكس , وسعر سماعات ابل ايربودز , مميزات وسعر سماعات ابل , ايربودز ماكس airpods max , ابل ايربودز ماكس airpods , وسعر سماعات ابل	 , ماكس airpods max , ايربودز ماكس airpods , ابل ايربودز ماكس , سماعات ابل , ماكس airpods , ابل ايربودز	 , ايربودز ماكس , airpods , review , headphones , سماعة , ايربودز ماكس , بودز ماكس , سماعات ابل , ابل ايربودز , أعلنت ابل , ماكس airpods , سماعات ابل ايربودز , ابل ايربودز ماكس , ايربودز ماكس airpods , ماكس airpods max	 , ماكس airpods , إير بودز ماكس , ماكس airpods max , ايربودز ماكس airpods max , ابل ايربودز ماكس airpods , سماعات ابل ايربودز ماكس , سماعات ابل ايربودز ماكس airpods , ابل ايربودز ماكس airpods max , سماعات ابل ايربودز ماكس airpods max , ماكس , ايربودز ماكس , ابل ايربودز ماكس airpods max , ابل ايربودز ماكس , ابل apple , ابل , أبل ايربودز ماكس , apple's airpods max , apple's , apple airpods max , apple , airpods max , airpods , \u0627\u0644\u0628\u062d\u062b \u0641\u064a \u0627\u0644\u0645\u0633\u0627\u0639\u062f\u0629\x3c/a\x3e , \u0628\u062d\u062b \u0645\u062a\u0642\u062f\u0645 \x3c/a\x3e , \u0628\u064a\u0627\u0646\u0627\u062a\u0643 \u0641\u064a \u062e\u062f\u0645\u0629 \x22\u0628\u062d\u062b\x22\x3c/a\x3e , \u0625\u0639\u062f\u0627\u062f\u0627\u062a \u0627\u0644\u0628\u062d\u062b\x3c/a\x3e , \u0633\u062c\u0644\u0651 \u0627\u0644\u0628\u062d\u062b\x3c/a\x3e ,