مراجعة وربح لابتوب الجيمينج ROG Strix G15 / 17 ذو التصميم المقدم من فريق تصميم شركة BMW العالمية والحصول عليه مجانا 2021 | Review and Win Brand New ROG Strix G15 / 17 Designed With BMW Designworks as Free Giveaway 2021 

ما يميز لابتوب الجيمنج ROG Strix G15 / 17 من شركة اسوس هو تصميمه الانسيابي ذو تقنية ال RGP التي جاءت مدمجة فيه من كل الجهات.. بالإضافة لامتلاكه وحدة معالجة مركزية قوية Intel® Core ™ i7 من الجيل العاشر ووحدة معالجة الرسومات الغنية عن التعريف GeForce RTX ™ 2070 SUPER ..كما توفر طاقة FPS عالية تستفيد بشكل كامل من شاشة فائقة السرعة تبلغ 240 هرتز / 3 مللي ثانية..كما يأتي لابتوب  ROG Strix G15 / 17 بنظام التبريد الذكي المبتكر من سركة اسوس  وتقنية اتصال Wi-Fi 6 فائق السرعة .. بالإضافة للكثير من المميزات والخصائص التي سنقوم مراجعتها تفصيليا في موضوع اليوم ..كما يمكنك الفوز وامتلاك الفرصة للحصول على لابتوب الجيمينج ROG Strix G15 / 17 الجديد من خلا المسابقة التي تجدونها في نهاية الموضوع كما عودناكم في موقعنا GiveawayShade.


تصميم اكثر جرأة من فريق BMW 

يأتي تصميم لابتوب ROG Strix G15 / 17 مستوحى من تعاون شركة أسوس  مع مجموعة BMW Designworks  Designworks Group لتخيل مستقبل أجهزة الكمبيوتر المحمولة المخصصة للألعاب حيث تبرز الحواف المرتفعة من الخياشيم المنفوشة لمفهوم Face Off ، مما يضيف سطحًا منحوتًا يلفت الإنتباه إلى الفتحات الإضافية فوق العادم الخلفي. يؤدي قطع الإزاحة أسفل الشاشة إلى تحويل التوازن نحو الجانب الآخر ، مما يعزز حافة مميزة غير متناظرة تعكس عنصر التصميم الذي تم تطوريه .. حيث تم  الدمج  بين الأسلوب السهل مع التبريد المتطور..ويأتي التصميم الأملس بثلاثة أنماط والوان متميزة.وهي ال  Original Black حيث يأتي جهاز Strix G باللون الأسود الخفي وايضا ال Glacier Blue بالإضافة الى خيار Electro Punk الجديد.

كما يتميز التصميم بمصابيح RGB LED المنتشرة حول حافة الهيكل ، لتضيء الحواف الأمامية والجانبية بألوان وتأثيرات قابلة للتخصيص كما يمكنك اضافة الطابع الشخصي على الإضاءة عبر المجموعة الكاملة من الأجهزة الطرفية المتوافقة مع Aura Sync.. كما يتميز لابتوب ROG Strix G15 / 17 بسهولة الترقية حيث يعمل تصميم الترقية السهل على تبسيط ذاكرة النظام وترقيات التخزين ويمكن الوصول بسهولة إلى جميع فتحات SO-DIMM و SSD أسفل اللوحة السفلية ، مما يجعل التعديلات اكثر سهولة.

شاشة ذات دقة فائقة 

يأتي لابتوب ROG Strix G15 / 17  بشاشة مميزة من الحافة الى الحافة حيث تاخذ الشاشه مساحة 88٪ الامر الذي يوفر لك مساحة اكبر للالعاب ومشاهدة الافلام بشاسة اوسع .. وتأتي الشاشة بدقة وسرعة كبير حيث يبلغ تردد الشاشه  240 هرتز  لكل 3 مللي ثانية..و يتيح معدل التحديث السريع البالغ 240 هرتز الحصول على تجربة FPS عالية حقيقية تجعل اللعب اكثر سلاسةو يقلل وقت الاستجابة الذي يبلغ 3 مللي ثانية من الرمادي إلى الرمادي من ضبابية الحركة ما يمنحك صورًا أكثر وضوحًا ودقة للأهداف سريعة الحركة على الشاشة.

أداء صمم خصيصا لتسريع اللعب 

وجاء لابتوب ROG Strix G15 / 17 بوحدة معالجة الرسوميات GeForce RTX ™ 2070 SUPER المخصصة للالعاب سريعة الوتيرة لجعلها اكثر سلاسة كما تعمل وحدة المعالجة المركزية Intel® Core القوية من الجيل العاشر مع ذاكرة وصول عشوائي RAM بسعة تصل إلى 32 جيجابايت  من ذاكرة الوصول العشوائي  DDR4-3200 بسرعة 1.2 فولت ..والتي تقتصر   على التكوينات المزودة بمعالج Intel® Core ™ i7-10870H وما يزيد عن طراز بطاقة الرسوم RTX..كما يأتي بمساحة تخزينية 2 تيرا بايت بهاردين من نوع M.2 NVMe SSD السريعين المدمجين ب RAID 0 لمنحك امكانية قراء وكتابة اسرع بكثير كما  يوفر ايضا مساحة فارغة لإضافة مساحة تخزينية SSD ثالةا للحصول على المزيد من المساحة .

تقنية التبريد المعدنية السائلة

تاتي تقنية التبريد الذكي من ROG الجديدة  بمركب معدني سائل ممتاز على وحدة المعالجة المركزية ، حيث يعمل على توفير منطقة جيدة التهوية بوحدة حرارية ذاتية التنظيف تقذف الغبار لتحسين الاداء وطول عمر البطارية...كما توقم تقوم مراوح n-Blade المزدوجة بتدوير 83 ريشة لزيادة تدفق الهواء ، وتوسع الزعانف الرقيقة جدًا مساحة السطح لتبديد الحرارة... الامر الذي يعمل على خفض درجة حرارة اللابتوب بمقدار 12 درجة مئوية  وتقليل الضوضاء الصادرة من المراواح بنسبة 4٪ ..كما بعمل برنامج ROG Armory Crate على الانتقاىل بسلاسة بين أوضاع التشغيل لتحسين الأداء والصوتيات ورفع قدرة الجهاز عند الحاجة الى قوة اكبر لتشغيل المحتوى .. ويقدر سرعة ال GPU CLOCK ب 100 ميجا هرتز.

تحسينات الاتصال Wi-Fi 6.0

يأتي لابتوب ROG Strix G15 / 17 مع تقنية اتصال وايفاي من نوع  Wi-Fi 6 فائقة السرعة من Intel® مع Gig + (802.11ax) حيث تسمح لك بتشغيل الالعاب الخاصة بك  بشكل سريع و موثوق و تتيح شبكة Wi-Fi 6 (Gig +) عرض نطاق ترددي أعلى للواجهة يصل إلى 2.4 جيجابت في الثانية..مع زيادة سرعة الشبكة وكفاءتها وموثوقيتها في الأماكن المزدحمة. كما أنه يقلل من زمن الوصول ...و تكمل تقنية ROG RangeBoost شبكة Wi-Fi 6 الخاصة بك عن طريق زيادة التغطية حيث تقوم خوارزمية RangeBoost الفريدة بتقييم قوة إشارة أربعة هوائيات داخلية وتختار أفضل زوج لاستخدامه في موقعك ، مما يقلل من النقاط الميتة ويزيد النطاق بنسبة تصل إلى 30٪.

اداء صوتي فريد من نوعه 

كما جاء لابتوب اسوس ROG Strix G15 / 17 بمكبرات صوت الجانبية من Strix G مع تقنية Smart Amp حيث تعمل على إخراج الصوت جهير بقوة 6.5 ديسيبل وتقوم بإجراء تعديلات في الوقت الفعلي للحفاظ على مكبرات الصوت ضمن حدود الحرارة والرحلات ، مما يمنع تلف الأقماع..و يحتوي الصوت الناتج على تشويه أقل للضوضاء ، ونطاق ديناميكي أعلى ، ومزيد من الصوت الجهير ، وإخراج محتمل أعلى ..الامر الذي يوفر لك تجربة صوتية لا نظير لها.


للدخول في المسابقة كلما عليك فعله هو التسجيل عن طريق الايميل او البريد الالكتروني الخاص بك وبهذا تكون قد ضمنت فرصك في الربح وسيتم اضافة اسمك في السحب الذي سيكون عشوائيا في نهاية المسابقة. 

وعند انتهاء المسابقة سيتم التواصل مع الفائز عن طريق الايميل الذي قام بالاشتراك فيه ..وسيتم ارسال الجائزة اليه عن طريق البريد العادي او سيتم ارسال مبلغ مالي يكافئ قيمة الجائزة عن طريق الويسترن يونيون ..وحظا موفقا للجميع :)

ملاحظة هامة :التسجيل بعدة حسابات في المسابقة سيؤدي الى استبعادك نهائيا وحظرك من الاشتراك فيها مستقبلا.. حيث انه يتم حفظ عنوان الاي بي الخاص بك وعند محاولة التسجيل باكثر من حساب من نفس الجهاز ونفس الاي بي سيتم اقصاءك من المسابقة حتى لو كنت احد الفائزين.

مسابقة ربح  اسوس ROG Strix G15 / 17 2021

ASUS ROG Strix G15 / 17 Giveaway 2021


KeyًًًًWords
, rog , strix , asus , جي , اسوس , لابتوب , gaming , laptop , مواصفات , وسعر , ستريكس , amazon , com , ربح , strix , strix  , asus rog , لابتوب اسوس , com asu , ربح لابتوب , rog strix g  , asus rog strix , amazon com asus	, ربح لابتوب اسوس , amazon com asus rog strix  , com asus rog strix g	, asus rog strix g	 , asus rog strix g , asus rog strix , rog strix g , asus rog , strix g , rog strix , لابتوب اسوس , لابتوب آسوس , المحمول , اسوس , rog strix g17 , rog strix g17 , rog strix , laptop , issues , g15g15 , asus rog strix g15 , asus laptop , asus	 , 17	 , عيوب لاب توب اسوس , asus rog strix g15 (2020)	 , لاب توب اسوس i7 , ASUS , ماركة اسوس لاب توب , اسعار لاب توب اسوس , لاب توب اسوس i5 , لابتوب اسوس 2019 , لابتوب اسوس 2020 , لابتوب اسوس 2021	 , لابتوب اسوس جرير , ASUS gaming laptop, ASUS ROG Strix G17 , لاب توب اسوس i7 , لاب توب اسوس i5 , سعر لاب توب اسوس , asus rog strix g15 (2020) , عيوب لاب توب اسوس , سعر لاب توب ASUS مستعمل ,