مراجعة و ربح هاتف سامسونج جالكسي S21 ألترا الجديد و فرصة الحصول عليه مجانا 2021 | Review and Win Brand New Samsung Galaxy S21 Ultra As Free Giveaway 2021 

أعلنت سامسونج في الايام السابقة عن احدث هاتف لها من عائلة سامسونج جالكسي S والذي ينتظره الكثير من معجبي هواتف سامسونج ..حيث اطلقت اقوى هاتف لها حتى الان وهو سامسونج جالكسي اس 21 الجديد والذي جاء بثلاثة احجام وهي سامسونج جالكسي S21 و سامسونج جالكسي S21 بلس واخير سامسونج جالكسي S21 الترا وهي النسخة الاقوى من بين كل النسخة السابقة .. وفي موضوع اليوم سنقوم بعمل مراجعة كاملة لهاتف سامسونج جالكسي S21 الترا الجديد حيث سنذكر اهم المواصفات التي جاء بها والتصميم الفريد الذي جاءت به النسخة الالترا من هاتف سامسونج وما هي التحديثات التي طرأت على نظام الكاميرا الجديد التي توفر لك اعلى دقة صور وفيديوهات في هاتف ذكي بألاضافة لقلم S Pen الذي جاء هذا العام متوافق مع جهاز سامسونج جالكسي S21 الترا والذي لم يعد حصرا على عائلة النوت بعد الان ..بألاضافة للكثير من الإضافات الداخلية التي تجعله اقوى جهاز من عائلة هواتف Galaxy S حتى الان .. وفي موضوع سابق قمنا بعمل مراجعة مبدئية لهاتف سامسونج جالكسي S21 وتستطيع الاطلاع عليه من هنا ..كما  قمنا اليوم ايضا بعمل مسابقة ستتمكن من خلالها من الحصول على فرصة ربح سامسونج Galaxy S21 Ultra الجديد والحصول عليه مجانا حيث تستطيع الاشتراك في المسابقة في القسم الخاص بها في نهاية الموضوع.

تصميم جديد مذهل اكثر 

يأتي هاتف سامسونج جالكسي S21 الترا الجديد بتصميم فريد من نوعه حيث يتميز هذا التصميم بهيكل فريد بقطوع محيطية فريدة من نوعها ويأتي هذا الهاتف بعدة الوان مختلفة وجذابه وهي اللون الأسود الفانتوم Phantom Black واللون الفضي الفانتوم Phantom Silver بألاضافة للالوان الحصرية لشركة سامسونج وهي وهي Phantom Titanium و Phantom Navy و Phantom Brown. وياتي هذا الهاتف  بقياس 75.6 × 165.1 × 8.9 مم ويزن حوالي من 229 جم (مم) و 227 جم ..ويأتي التصميم الخارجي لهاتف سامسونج جالكسي S21 الترا مقاوما للماء والاترببة حيث تم تصنيفه وفقًا لمعيار IP68 الامر الذي  يعني أنه قادر على تتحمل الغبار والأوساخ والرمال بألاضافة لمقاومة للغطس حتى عمق 1.5 متر تحت الماء لمدة تصل إلى ثلاثين دقيقة دون حصول اي ضرر للجهاز .. وفي جهاز سامسونج جالكسي S21 الترا تأتي الطهة الخلفية مصنوعه من الزجاج وسظهر فيه القطع الخاص بالكاميرا الخلفية ذو الاربع فتحات بينما الجهة الأمامية فتأتي مع شاشة من الحافة الى الحافة وفيها قطع دائري تظهر فيه الكاميرا الخلفية كما في الاصدار السابق من هاتف سامسونج جالاكسي اس 20 .

شاشة كبيرة فائقة الدقة 

يأتي هاتف Galaxy S21 Ultra 5G بشاشة Dynamic من نوع AMOLED   مقاس 6,8 بوصة تدعم دقة Quad HD + (3200 × 1440 بكسل) بكثافة 516 بكسل لكل بوصة .. وتأتي الشاشة بخط قطري يوضح قياس شاشة Infinity-O والذي يتكون من الكاميرا الامامية .. وتأتي شاشة سامسونج غالاكسي اس 21 الترا ال Super Smooth  بتردد يصل الى 120Hzحيث يتم ضبط معدل تحديث الشاشة بين 10-120 هرتز بناءً على المحتوى المعروض على الشاشة ..كما تحتوي الشاشة على معدل سطوع وتباين كبير الامر الذي يوفر لك اكبر قدر من الوضوح حتى في الاماكن ذات الاضاء العالية ..ولجعل المحتوى المشاهد اكثر واقعية فإن شاشة تختوي على اكثر من 1.5 مليون لون لاضفاء اكبر قدر ممكن من الواقعية. 

واكثر ما يميزه شاشة هاتف سامسونج جالاكسي اس 21 الترا هو زجاج الحماية من نوع CORNING® GORILLA GLASS VICTUS والذي يعد اقوى زجاج حماية تم تصنيعه من قبل شركة سامسونج والذي يوفر حماية اكثر من الصدمات والخدوش والحفاظ على الشاشة من اي مؤثرات خارجية كما تحتوي الشاشة على مستشعر للبصمة بيستخدم الموجات فوق الصوتية للحصول على بصمة الاصبع وابقاء هاتفك اكثر امانا.

عتاد داخلي يجعل من S21 Ultra الهاتف الاقوى 

جاء هاتف سامسونج جالاكسي اس 21 الترا الجديد بمعالج  Exynos 2100 بحجم  5 نانومتر من نوع SoC والذي يتميز بانخفاض استهلاك الطاقة بنسبة 20٪ وتوليد اداء أعلى بنسبة 10٪ مقارنة بـ المعالجات ذو ال 7 نانومتر ويحتوي على المعالج على 8 انوية مكونة من نواة ARM Cortex-X1    وثلاثة أنوية Cortex-A78 وأربعة أنوية Cortex-A55 . الامر الذي يعزز الأداء متعدد النواة بنسبة 30٪ و بتردد اجمالي يصل الى 2.9 جيجا هرتز ..ويأتي هذا المعالج مدعوم بتقنية الاتصال السريعة 5G مع mmWave و ترد يصل الى 6 جيجاهرتز الامر الذي يوفر لك ما يصل إلى 7.35 جيجابت بايت في الثانية أثناء التنزيل من الانترنت.. كما يحتوي هاتف سامسونج جالاكسي اس 21 الترا على معالج رسومي من نوع ARM GPU Mali-G78 MP14 الذي يتميز بأداء أعلى بنسبة 40٪ من الاصدارات السابقة.. ويأتي ايضا مع تقنية AMIGO التي تجعل الأنشطة المكثفة ممكنة لفترة أطول مع التأثير بشكل أقل على البطارية ويعمل على تسريع قدرات للذكاء الاصطناعي AI مع معالج ثلاثي النواة NPU قادرة على أداء 26.000 تريليون عملية في الثانية الواحدة.

ويأتي سامسونج جالكسي S21 Ultra  بذاكرة وصول عشوائي RAM بسعة تصل الى 16 جيجابايت من نوع  LPDDR5 للسعة التخزينية 512 جيجابايت حيث يعتبر اول هاتف ذكي يمتلك هذا القدر الكبير من ذاكرة الوصول العشوائي..بينما الاصدار الذي يحتوي على ذاكرة تخزينية 256 جيجابايت و 128 جيجابايت فهو يأتي مع RAM بسعة 12 جيجابايت ..وتأتي سعة التخزين الداخلية من نوع UFS 3.1 الذي يدعم قراءة وكتابة الملفات بشكل سريع جدا ويعمل على انجاز المهام المختلفة باسرع وقت ممكن.. ولا يدعم هاتف سامسونج جالاكسي اس 21 الترا تركيب ذاكرة تخزينية خارجية.

كاميرا تذهب بك الى عالم اخر  

جاء هاتف سامسونج جالكسي S21 الترا باربع كاميرات خلفية  وكاميرا امامية بدقة 40 ميجا بكسل لتمنحك اقصى استفادة والحصول على اكبر قدر ممكن من الدقة عند التقاط الصور والفيديوهات ..حيث تأتي الكاميرا الخلفية مكونة من كامبيرا الأساسية بدقة 108 ميجابكسل حيث تعتبر أعلى دقة كاميرا في هاتف ذكي ..كما يحتوي وكاميرا فائقة الاتساع بدقة 12 ميجابكسل وكاميرا مقربة بدقة 10 ميجابكسل...كما تحتوي على كاميرا بزاوية عريضة 108 ميجابكسل وكاميرا فائقة الاتساع بدقة 12 ميجابكسل وكاميرا مقربة بدقة 10 ميجابكسل..وتأتي هذه الكاميرا مزودة بأحدث مستشعر ISOCELL HM3 بفتحة عدسة f/1.8 مع 0.8 ميكرومتر بكسل و ISO... وتسمح لك هذه الكاميرات الاربع التقاط صور بدقة واضحة جدا خالية من التشوهات كما يسمح معالج  Exynos لـ S21 Ultra بالتسجيل فيديويهات بدقة 4K بمعدل 60 إطارًا في الثانية مع جميع المستشعرات (خلفي وأمامي)مع امكانية الحفظ بتنسيق 12 بت RAW لما بعد الإنتاج للتعديل عليه بالكمبيوتر الشخصي وغيرها ..كما تتيح لك خاصية 8K Freeze Frame الحصول على صور حادة بأقصى دقة وتثبيت فائق لتحسين استقرار المقاطع (حتى عند 60 إطارًا في الثانية) وللحصول على اكبر قدر من الثبات تم تزويد كاميرا سامسونج جالكسي S21 Ultra بخاصية Super Steady التي تمنحك ثباتا كبيرا عند التصوير والتحرك بنفس الوقت ..

كما يمكنك إنشاء مقاطع فيديو باستخدام كل من الكاميرات الخلفية والأمامية في نفس الوقت. أيضًا ، من خلال توصيل S21 بجهاز سماعات TWS Galaxy Buds Pro يمكن استخدامها  ميكروفون خارجي.. كما تمتلك كاميرا سامسونج جالكسي S21 Ultra تقنية التقريب الفضائي x 100 كما في الاصدار السابق بألاضافة لتحسينات كبيرة حيث يعمل نظام Dual Zoom  الآن على التكبير بشكل أسرع و بشكل أكثر سلاسة ووضوحًا من أي تكبير في هاتف ذكي .. وتستطيع استخدام خاصية Zoom Lock الجديده للحصول على لقطات أكثر استقرارًا وثباتا.. وفي كاميرا هاتف سامسونج جالكسي اس 21 الترا تم اضافة مستشعر جديد يطلق عليه مستشعر Bright Night الذي يعتبر اكبر قفزه لسامسونج في مجال التصوير الفوتوغرافي في الإضاءة المنخفضة ، حيث يسمح لك هذا المستشعر التقاط صور ذات ألوانًا مشرقة ونابضة بالحياة في ظلام الليل بسرعة أكبر وتشويش أقل مع امكانية التحكم  في وقت التعرض وغيرها من الخيارات للحصول على افضل لقطة ممكنة.. كما تستطيع استخدام قلم S Pen في هاتف Galaxy S21 Ultra 5G مع واجهة المستخدم الرسومية لتحرير الفيديو على الشاشة. حيث يمكنك تحسين وضبط مقاطع الفيديو الخاصة بك أثناء تعديل مقاطع الفيديو حتى الإطار الأخير ، بدقة لا يمكن لإصبعك الوصول اليها.

لأول مرة قلم S-Pen في عائلة S بألاضافة لخصائص عدة 

جاء هاتف سامسونج Galaxy S21 Ultra و لأول مرة في عائلة هواتف S من سامسونج مع دعم قلم سامسونج S-Pen والذي كان حصريا فقط لعائلة النوت ولكن سامسونج قررت ان بأماكن الجميع الاستفادة من المميزات التي يوفرها S-Pen على هاتفها الجديد .حيث يوفر لك القلم للاستمتاع الكتابة وتدوين الملاحظة والتصفح والتقاط السيلفيهات بألاضافة للرسم وغيرها من المميزات التي ستكتشفها مع هاتف سامسونج جالكسي S21 الترا الجديد.. كما جاء هاتف سامسونج اس 21 الترا الجديد ببطارية قوية سعة  5000mAh وتتميز هذه البطارية الذكية ايضا بتوفير اطول فترة ممكنة من الطاقة حتى في حال استخدام شبكات الاتصال السريعة 5G ويعمل المعالج بالتعاون مع الشاشة في توفير اكبر للطاقة ..كما يدعم هاتف سامسونج Galaxy S21 Ultra تقنية الشحن السريع Super Charging o حيث بإمكانك الحصول على  شحن بنسبة 100٪ في غضون ساعة تقريبًا باستخدام شاحن سامسونج السريع والذي يأتي بقدرة 25 وات ..كما يمنحك هاتف سامسونج جالكسي S21 الترا تقنية Fast Wireless Charging 2.0 لشحن سريع بدون كابل بألاضافة لميزة ال Powershare اللاسلكي حيث تستخدم Wireless PowerShare  لشحن سماعاتك أو ساعتك أو هاتفك الاخر مباشرة من هاتف سامسونج جالكسي S21 الترا الخاص بك.


للدخول في المسابقة كلما عليك فعله هو التسجيل عن طريق الايميل او البريد الالكتروني الخاص بك وبهذا تكون قد ضمنت فرصك في الربح وسيتم اضافة اسمك في السحب الذي سيكون عشوائيا في نهاية المسابقة. 

ولمعرفة الطريقة الصحيحة للإشتراك في المسابقة وزيادة فرصك في الربح قم باتباع الموضوع الذي قمنا فيه بشرح الطريقة الصحيحة للتسجيل والإشتراك في المسابقة من هنا 

ولمعرفة انواع المسابقات التي يقدمها موقعنا GiveawayShade وهل هي مسابقات صادقة ام مجرد كذبة !.. تستيطع الأطلاع على الموضوع الكامل من هنا 

وعند انتهاء المسابقة سيتم التواصل مع الفائز عن طريق الايميل الذي قام بالاشتراك فيه ..وسيتم ارسال الجائزة اليه عن طريق البريد العادي او سيتم ارسال مبلغ مالي يكافئ قيمة الجائزة عن طريق الويسترن يونيون ..وحظا موفقا للجميع :)

ملاحظة هامة :التسجيل بعدة حسابات في المسابقة سيؤدي الى استبعادك نهائيا وحظرك من الاشتراك فيها مستقبلا.. حيث انه يتم حفظ عنوان الاي بي الخاص بك وعند محاولة التسجيل باكثر من حساب من نفس الجهاز ونفس الاي بي سيتم اقصاءك من المسابقة حتى لو كنت احد الفائزين.


مسابقة ربح سامسونج جالكسي S21 ألترا الجديد 2021

   Samsung Galaxy S21 Ultra Giveaway 2021


KeyًًًًWords


مواصفات وسعر ، مواصفات و سعر ، مواصفات وسعر سامسونج جلاكسي S21 التر ، مواصفات و سعر S21 Ultra ، S21 Ultra , اس 21 الترا ،  ربح ، لربح ، فوز ، مسابقة ، مسابقه ، ربح سامسونج  ، ربح اس 21 الترا ، ربح سامسونج اس 21  الترا ، ربح سامسونج 2021 ، ربح هاتف سامسونج 2021 ، ربح هاتف حديث ، ربح هانف مجانا 2021 ، ربح هاتف سامسونج مجانا ، ربح هاتف سامسونج الجديد مجانا  ، سامسونج ، مسابقة لفوز ، الربح من الانترنت ، الربح من الأنترنت ، الربح من الانترنت 2021 ، الربح الصحيح من الانترنت ، كيف تربح من الانترنت 2021 ، كيف تحصل على دخل شهري مضمون 2021 ، طرق الربح من الانترنت 2021 ، اربح مجانا ، كيفية ربح ، كيفية الحصول ، طرق الربح ، طرق الفوز ، الحصول على ربح دخل يومي ، الحصول على دخل إسبوعي ، جوائز ثمينة ، جوائز مغرية ، اربح الان ، فرصة ، فرصة الربح ، الفرصة الذهبية ، خطوات قليلة للربح ، استلام الجائزة ، طرق الربح المجاني ، ربح 2021 ، ربح 2020 ، ربح فوري ، كيف تحصل ، كيف تربح ، كيف تفوز ، ربح يومي ، ربح شهري ، ربح سنوي ، ربح سريع ، دخل يومي ، دخل شهري ، دخل سنوي ، هاتف ، هاتف 2021 ، هاتف حديث مجانا 2021 ، احدث الهواتف 2021 ، احدث الهواتف 2021 ، اقوى هاتف ، افضل هاتف 2021 ، احدث هاتف تصوير 2021 ، اقوى هاتف بكاميرا تصوير 2021 ، افضل الهواتف الحديثة 2021 ، تصوير احترافي ، اقوى هاتف تصوير احترافي  2021 ، احدث هاتف تصوير احترافي 2021 ، هاتف اخر اصدار ، ربح هاتف سامسونج اخر اصدار 2021 ، ربح هواتف مجانا 2021 ، مسابقات ربح حقيقة ، مسابقات رلح هواتف حقيقية ، ربح الهواتف من الانترنت ، مسابقة الحلم للفوز ،  مسابقات ربح هاتف حقيقة ، مسابقات موثوقة ، مسابقات صادقة ، مسابقات حقيقة ، مسابقة مضمونة 100٪ ، مسابقة شركة سامسونج الرسمية ، مسابقات ربح رسمية ، مسابقة رسمية ، مسابقات حديثة ، مسباقات يومية ، مسابقات اسبوعية ، مسابقات شهرية ، يفوز ، يربح ، فاز ، ربح ، تحقيق الحلم ، الحلم ،  ربح هاتف مجانا ، ربح هاتف مجانا 2020 ، ربح هاتف مجانا 2021 ، فرصة ربح هاتف مجانا ، اقوى فرصة ربح هاتف مجانا ، ربح ، شارك و اربح ، اجب واربح ، ادخل واربح ، علق واربح ، سامسونج S21 الترا ، Samsung Galaxy S21 Ultra , Samsung S21 Ultra , مواصفات وسعر Samsung Galaxy S21 Ultra ، مميزات Samsung Galaxy S21 Ultra ، خصائص Samsung Galaxy S21 Ultra ، كاميرا Samsung Galaxy S21 Ultra ، كيمرا Samsung Galaxy S21 Ultra ، للبيع Samsung Galaxy S21 Ultra ، حراج Samsung Galaxy S21 Ultra ، جرير Samsung Galaxy S21 Ultra , , galaxy , ultra , samsung , سعر , مواصفات , specs , سامسونج , price , first , ومواصفات , hands , مميزات , pen , اس , الترا , هاتف , هاتف , هاتف , features , جالكسي , , تسريبات , review , mobile	 , mobile , release , series	, camera , المواصفات , phone , specifications , preview , cameras , مواصفات سامسونج , will , سامسونج جالكسي , سامسونج جالكسي s , اس الترا , ultra , galaxy , samsung	 , أيام , سامسونج , camera	 , سامسونج جالاكسي اس	 , سامسونج جالكسي اس	 , أعلنت شركة سامسونج , اس الترا , سامسونج جالكسي , سامسونج جالاكسي , شركة سامسونج , سامسونج s21 الترا , سامسونج , الترا samsung , الترا , ألترا , ultra , samsung s21 ultra	, samsung	= , s21 الترا , s21 ألترا , s21 ألترا , s21 , سعر سامسونج S21 , S21 Plus , S21 gsmarena , S21 Ultra مواصفات , مواصفات نوت 20 الترا , Note 21 Ultra , سامسونج S21 موبيزل , S21 Ultra gsmarena , Samsung S21 Prix Tunisie , سعر سامسونج S21 الترا , سامسونج S21 بلس ,  سعر سامسونج S21 في الأردن ,