مسابقة بريميوم : مراجعة و ربح سيارة بورش توربو اس 911 الخارقة 2021 و فرصة الحصول عليها مجانا 2021 | Review and Win Super Car Porsche 911 Turbo S  2021 as Free Giveaway 2021

قامت شركة بورش بالكشف عن جميع إمكانيات ومواصفات الطراز الاحدث من سيارتها الخارقة من طراز 911 Turbo S وتتميز سيارة Porsche Turbo S 911 بمحرك رياضي ذو قدرات عالية وينتج قوه تقدر ب 640 حصانا مع عزم دوران 590 لفة للقدم ..كما يمن المحرك طراز بورش الجديد القدرة على التسارع من صفر حتى سرعة 60 ميلا في الساعة خلال 2.6 ثانية فقط وتصل السرعة القصوى لطراز بورش 911 Turbo s لـ 205 أميال في الساعة، وهو ما يجعله من أسرع سيارات بورش الرياضية المطروحة حاليا بالأسواق والتي تمثل ندا حقيقيا لأقرب منافسيه من طراز مكلارين 720S الذي يتسارع من صفر حتى سرعة 60 ميلا في الساعة خلال 2.8 ثانية.. وفي موضوع اليوم سنقوم بعمل مراجعة تفصيلية لسيارة بورش Turbo S 911 وسنتعرف عن اهم المميزات التي جاءت بها النسخه 2021 من سيارة Porsche Turbo S 911.. كما قمنا ايضا بتوفير مسابقة من نوع بريميوم ستمنحك فرصة ربح سيارة بورش Porsche Turbo S 911 2021 والحصول عليها مجانا .. وتستطيع الإشتراك في المسابقة من خلال القسم الخاص بها في نهاية الموضوع ..كما تستطيع ايضا تخطي المراجعة و الذهاب مباشرة لقسم المسابقة من خلال الضغط هنا " الانتقال للمسابقة " وحظا موفقا للجميع.



التصميم الخارجي لسيارة بورش Porsche Turbo S 911

يعتبر تصميم سيارة توربو اس 911 الخارجي مثاليا من نسختها الاولى والتي تم الاعلان عليها قبل 45 عام ..حيث في 2021 تم تطوير هذا التصميم ونقله الى مستوى اخر ابتداء من الوزن الخفيف للسيارة ..حيث يبلغ وزن سيارة Porsche Turbo S 911 بوزن يبلغ 3,636 رطل ..كما يظهر التصميم الخارجي في مؤخرة السيارة وذالك لأن هذا هو المكان الذي ينبض فيه قلب كل سيارة 911 منذ عام 1963 وقلب كل 911 توربو منذ عام 1974 وهو المكان الذي يحتوي على المحرك المتعاكس أفقيًا.. حيث تم تصميم الجزء الخلفي من طرازات 911 توربو الجديدة بقوة فهي أعرض بمقدار 20 مم (0.79 بوصة) الموديلات السابقة كما تتميز الرفارف الخلفية بتصميم قوي للغاية بألاضافة الى خطوط مستقيمة باتجاه أفقي واضح..كما تظهر الجهة الخلفية ممتدة بصريًا وتندمج بسلاسة تقريبًا في الشبكة الخلفية مع شرائح سوداء مع تطعيمات فضية.كما يربط شريط الضوء السلس المكون من قطعة واحدة بما في ذلك شعار "PORSCHE" في الخلف المصابيح الخلفية ثلاثية الأبعاد بتقنية LED المميزة ذات اللمسة الرياضية.

بينما التصميم الخاص بالجهة الامامية لسيارة Porsche Turbo S 911 فهي إشارة إلى تاريخ بورش العريق ولكن مع آفاقً جديدة ..حيث يتميز التصميم الجديد بعرض ضخم يبلغ 45 ملم (1.77 بوصة) الامر الذي يزيد بشكل كبير من الاستقرار..و عادة ما تكون الرفارف أعلى من غطاء المحرك. بشكل أكثر وضوحًا ، فهي تسلط الضوء على الحمض النووي للتصميم النموذجي لبورش حيث تعد ملامح التجويف الديناميكية المميزة لغطاء المحرك والانحدار المستقيم للواجهة الأمامية مرجعًا لطريقة تصميم لطرازات 911 السابقة.. كما تتميز سيارة Porsche Turbo S 911 بأضواء نهارية ذات الأربع نقاط والشعاع المنخفض لمصابيح LED الأمامية الجديدة المائلة حيث توجه الواجهة الأمامية الأكثر وضوحًا مع شفراتها الهوائية السوداء أي رياح معاكسة. أو لنكون أكثر دقة: في مآخذ الهواء الجانبية وغطاء دخول الهواء البارد النشط الجديد الذي يتيح تدفق الهواء حسب الاحتياجات وبالتالي الديناميكا الهوائية والتبريد الأمثل. بالإضافة إلى ذلك ، تستوعب الواجهة الأمامية الكاميرا وأجهزة الاستشعار المدمجة بشكل غير مرئي تقريبًا لأنظمة الراحة والمساعدة. يمكن تمديد الجناح الأمامي المتغير إلى مستوى أدنى من الطراز السابق ، مما يؤدي إلى تحسين الديناميكا الهوائية.

التصميم الداخلي لسيارة بورش Porsche Turbo S 911

يتميز التصميم الداخلي لسيارة Porsche Turbo S 911 بتفاصيل أنيقة بشكل خاص ..حيث تأتي المقصورة الداخلية مصنوعة من الجلد بدرجتي لون مع درزات منحرفة. بالإضافة إلى ذلك ، الحواف باللون الفضي الفاتح مع تطعيمات من ألياف الكربون غير اللامعة في 911 Turbo S وايضا في مراكز المقاعد المبطنة ولوحة الباب المبطن..كما تتميز المقصورة بالراحة الرياضية بنفس الوقت حيث تم تجهيز عجلة القيادة الرياضية GT بشكل قياسي سيارة Porsche Turbo S 911 من خلال مسند الإبهام وعلامات الساعة 12 بالإضافة إلى حواف القضبان مع تطبيقات الترباس والتي تشير بوضوح إلى الطابع التقليدي للسيارات الرياضية من بورش ..وايضا تأتي الحلقة الزخرفية المحيطة بـ Porsche Crest سوداء اللون وأذرع النقل من الفضة الداكنة كما جاءت عجلة القيادة GT الرياضية مغطاة بالجلد وتتميز بدرزات متقاطعة كما يتوفر أيضًا مع تقليم Race-Tex¹ والذي هو عبارة عن مادة من الألياف الدقيقة معتمدة على مضمار السباق تتمتع بمظهر وإحساس عالي الجودة ، على غرار الجلد المدبوغ. تتمتع بقبضة مريحة وناعمة وتوفر قبضة جيدة..كما تتميز المقاعد الرياضية الجديدة المتكيفة بلس ب 18 وضعية حيث توفر دعمًا جانبيًا أفضل مع حشوة رياضية قوية للدعامات الجانبية ودعم إضافي للكتف. يتضمن أيضًا وظيفة ذاكرة لجميع أوضاع المقاعد (باستثناء الدعامات الجانبية) من جانب السائق وتاتي المقاعد الخلفية للسيارة مريحة بشكل ملحوظ ..فكما هو الحال مع المقاعد الأمامية ، فإن الألواح المركزية لمراكز المقاعد مبطنة. يوفر الرف خلف هذه مساحة تخزين إضافية. بفضل مساند الظهر القابلة للطي.

وفي سيارة Porsche Turbo S 911 2021 تعتبر الإضاءة المحيطة الاختيارية عملية وجذابة من الناحية الجمالية للسيارة ..حيث تتضمن مصابيح LED قابلة للتعتيم في الكونسول الوسطي وحول مقابض الأبواب ، وحجرات تخزين الأبواب ، ومساحات الأقدام الأمامية والمقاعد الخلفية. لديك الاختيار بين سبعة ألوان مختلفة ..كما تتيمز السيارة بنظامين صوت محيطي تستطيع الاختيار بينهما وهم نظام الصوت المحيطي BOSE®  ونظام الصوت المحيطي المتطور Burmester® الذان يوفران أداء صوتي على أعلى مستوى يتوافق بشكل فردي سيارة مع 911 توربو باستخدام العديد من جلسات القياس والصوت.. كما تأتي بميزة PCM وهو مركز التحكم في الصوت والملاحة والاتصالات بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من أنظمة المساعدة. في أحدث جيل لها مع إعداد الهاتف المحمول وواجهات الصوت والتحكم الصوتي عبر الإنترنت ، تتميز بشاشة تعمل باللمس عالية الدقة مقاس 10.9 بوصة ، مما يتيح التحكم السهل في معظم الوظائف داخل السيارة. توفر شاشة البدء القابلة للتخصيص وصولاً سريعًا وسهلاً إلى الوظائف الأكثر أهمية بالنسبة لك.

اداء و محرك سيارة بورش Porsche Turbo S 911

تتميز سيارة بورش Turbo S 911 2021 بأداء مذهل على الرغم من أن التصميم الأساسي للمحرك ذو ال 6 سيليندير لم يتغير عن سابقه وانما تم القيام بتحسين كل التفاصيل و إعادة ترتيبها..فعلى سبيل المثال يتم الان استخدام شواحن توربينية أكبر للعادم وحاقن بيزو لأول مرة حيث تعمل مجمعات العادم المشتقة من 911 جي تي 2 آر إس على تحسين الاستجابة والكفاءة  وذلك بفضل نسب التدفق المُحسَّنة كثيرا عن النسخ السابقة.. كما تم إعادة تصميم نظام تبريد هواء الشحن وسحب هواء المحرك بالكامل بينما في السابق  كان يتم توفير هواء المبرد الداخلي عبر مآخذ هواء جانبية في الرفارف الخلفية وهواء المحرك المستنشق عبر شبكة خلفية حيث تم تبديل هذا المبدأ في طرازات 911 2021 Turbo الجديدة حيث صار بالإمكان ملاحظة ذلك من خلال منفذ هواء إضافي ثنائي المسالك للمبردات بين أنابيب العادم في الواجهة الخلفية وهذا يتيح تدفق هواء أكثر كفاءة وتبريد هواء الشحن وبالتالي المزيد من الطاقة ..وجراء هذه التحسينات صار بإمكان محرك سيارة Porsche Turbo S 911 2021 توليد قوة بمقدار 640 حصانًا ويمتلك تسارع من الصفر إلى 60 ميلاً في الساعة في غضون 2.6 ثانية وبإمكانك قطع مسافة ربع ميل في 10.5 ثانية.. حيث تبلغ السرعة القصوى لسيارة Porsche Turbo S 911 2021 205 ميلاً في الساعة.

وتمتلك سيارة Porsche Turbo S 911 2021 نظام تروس ذات الثماني سرعات من نوع Porsche Turbo S 911 2021 المُعاد تطويرها بالكامل والتي تسمح لك بتغيير التروس بسرعة فائقة دون مقاطعة تدفق الطاقة ولا حتى لجزء من الثانية ..فبالمقارنة مع الأجيال السابقة يوفر PDK الجديد ذو الثماني سرعات أرضية وسطية أوسع بشكل ملحوظ بين الراحة والأداء والكفاءة ..كما تمتلك سيارةPorsche Turbo S 911 2021 حزمة Sport Chrono القياسية مع مفتاح الوضع. فهي تتيح ضبطًا رياضيًا للشاشه والمحرك وناقل الحركة حيث تتضمن الحزمة أيضًا تطبيق Porsche Track Precision الجديد وعرض درجة حرارة الإطارات مع مفتاح الوضع الذي يتضمن زر الاستجابة الرياضية على عجلة القيادة و يمكنك الاختيار من بين خمسة أوضاع قيادة: "عادي" و "رياضي" و "سبورت بلس" و "فردي" مما يتيح لك تكييف السيارة بشكل أكبر مع أسلوب قيادتك الشخصي ..بالإضافة إلى ذلك ، تحتوي حزمة Sport Chrono Package على ثلاث وظائف أخرى. الأول هو Launch Control ، والذي يمكن استخدامه لتحقيق أفضل بداية ثابتة ممكنة في وضع Sport Plus والوظيفة الثانية هي ما يسمى بإستراتيجية ذراع نقل السرعات. في هذا الوضع ، يتم تجهيز PDK لأوقات تغيير قصيرة للغاية ونقاط تبديل مثالية لتحقيق أقصى تسارع. للحصول على أداء لا هوادة فيه وهو مثالي لمسار السباق مع نقلات تروس نشطة بشكل ملحوظ ..اما الوظيفة الثالثة فيتم تفعيلها عن طريق زر Sport Response في منتصف مفتاح الوضع. يتم بعد ذلك تحضير المحرك وناقل الحركة لتحقيق أسرع إطلاق ممكن للطاقة.. وتتميز الفرامل في سيارة Porsche Turbo S 911 2021 بملاقط مكابح ثابتة أحادية الكتلة بستة مكابس في الأمام وأربعة مكابس مكابح أحادية الكتلة من الألومنيوم في الخلف باللون الأحمر. ويبلغ قطر قرص الفرامل 408 ملم في الأمام و 380 ملم في الخلف.

سعر سيارة بورش Porsche Turbo S 911 2021

تطرح شركة بورش طراز 911 Turbo s للبيع بتكلفة تبدأ من 203,500 ألف دولار لنسخته الـ Coupe، وبتكلفة تبدأ من سعر 216,300 دولار لنسخته الـCabriolet اي النسخة ذات السقف القابل للطي.




 في مسابقة اليوم تمتلك فرصة ربح سيارة  سيارة بورش توربو اس 911  الجديدة بقيمة تبلغ اكثر من 219,000$  دولار بالاضافة الى 20,000$ دولار امريكي كجائزة اضافية .. وتبلغ القيمة الاجمالية للجائزة 239,000$ دولار وفي حال لم ترغب بالسيارة سيقوم راعي المسابقة بشراء السيارة منك واعطاءك مبلغ نقدي بديل يقدر بحوالي 179,250$ وارسالها اليك عن طريق شيك او حوالة بنكية Wire Transfer.

لمعرفة انواع المسابقات التي يقدمها موقعنا GiveawayShade وهل هي مسابقات صادقة ام مجرد كذبة !.. تستيطع الأطلاع على الموضوع الكامل من هنا 

عند انتهاء المسابقة سيتم التواصل مع الفائز عن طريق الايميل الذي قام بالاشتراك فيه ..وسيتم ارسال الجائزة اليه عن طريق البريد العادي او سيتم ارسال مبلغ مالي يكافئ قيمة الجائزة عن طريق الويسترن يونيون ..وحظا موفقا للجميع :)

 لمعرفة الطريقة الصحيحة للإشتراك في المسابقة البريميوم وزيادة فرصك في الربح قم باتباع الموضوع الذي قمنا فيه بشرح الطريقة الصحيحة للتسجيل والإشتراك في المسابقات البريميوم بشكل مجاني من هنا


Giveaway Entry

مسابقة ربح سيارة بورش توربو اس 911 الخارقة  2021

   Porsche 911 Turbo S 2021 + $20,000 Giveaway 


Porsche 911 Turbo S 2021 + $20,000 Giveaway

    Enter Now 
KeyًًًًWords
   مسابقة ,porsche turbo s 911 , porsche 911 turbo s مسابقة ربح سيارة 2021 ، ربح ، لربح ، فوز ، مسابقة ، مسابقه ، ربح سيارة مجانا ، ربح سيارة 2021، ربح سيارة حديثة ، ربح سيارة بورش 2021 ، ربح سيارة بورش 2021 ، ربح سيارة حديثه ، ربح سيارة مجانا 2021 ، ربح سيارة بورش ، مسابقة ربح السيارة 2021 ، مجانا ، ربح سيارة بورش الجديدة مجانا ، porsche 911 turbo s ، مسابقة لفوز ، الربح من الانترنت ، الربح من الأنترنت ، الربح من الانترنت 2021 ، الربح الصحيح من الانترنت ، كيف تربح من الانترنت 2021 ، كيف تحصل على دخل شهري مضمون 2021 ، مسابقة ربح السيارة 2021 , طرق الربح من الانترنت 2021 ، اربح مجانا ، مجوهرات ، كيفية ربح ، كيفية الحصول ، طرق الربح ، طرق الفوز ، الحصول على ربح دخل يومي ، الحصول على دخل إسبوعي ، مجوهرات ، الماس ، جوائز ثمينة ، جوائز مغرية ، اربح الان ، فرصة ، فرصة الربح ، الفرصة الذهبية ، خطوات قليلة للربح ، استلام الجائزة ، طرق الربح المجاني ، ربح 2021 ، ربح 2020 ، ربح فوري ، كيف تحصل ، كيف تربح ، مجوهرات ، ذهب ، مجوهرات كيف تفوز ، ربح يومي ، ربح شهري ، ربح سنوي ، ربح سريع ، دخل يومي ، دخل شهري ، دخل سنوي ، سياره ، سيارة 2021 ، سيارة حديثة 2021 ، مسابقة ربح السيارة 2021 ، احدث سيارة 2021 ، احدث السيارات 2021 ، اقوى سيارة ، افضل سيارة 2021 ، احدث سيارة سباق 2021 ، اقوى سيارة سباق 2021 ، افضل السيارات 2021 ، قيادة احترافية ، اقوى سيارة قيادة احترافيه 2021 ، احدث سيارة سباق 2021 ، سيارة اخر اصدار ، ربح سيارة بورش اخر موديل 2021 ، ربح سيارة مجانا 2021 ، مسابقات ربح حقيقة ، مسابقات ربح سيارة حقيقية ، ربح سيارات من الانترنت ، مسابقة الحلم للفوز ، مسابقات ربح سيارة حقيقة ، مسابقات موثوقة ، مسابقات صادقة ، مسابقات حقيقة ، مسابقة مضمونة 100٪ ، مسابقة ربح السيارة 2021 ، مسابقة شركة بورش الرسمية ، مسابقات ربح رسمية ، مسابقة رسمية ، مسابقات حديثة ، مسباقات يومية ، مسابقات اسبوعية ، مسابقات شهرية ، يفوز ، يربح ، فاز ، ربح ، تحقيق الحلم ، الحلم ، ربح سياره مجانا ، ربح سيارة مجانا 2021 ، ربح سياره مجانا 2021 ، فرصة ربح سيارة مجانا ، اقوى فرصة ربح سيارة مجانا ، ربح ، شارك و اربح ، اجب واربح ، سيارة porsche 911 turbo s ، rs6 ، porsche 911 turbo s ، audi rs6 avant ، porsche 911 turbo s giveaway , win porsche 911 turbo s , porsche 911 turbo s free , porsche 911 turbo s omaze , omaz cars , omaze giveaway , omze porsche 911 turbo s , free omaze car giveaway , donate and win و , بورش , turbo , porsche , تيربو , بورشه , اس , إس , الجديدة , review , توربو , موديل , صور , أس , مواصفات وسعر بورش تيربو 911 , بورشه تيربو أس , بورشه تيربو أس , أسعار ونسخ بورش , تيربو إس 2021 , تيربو إس , تيربو إس , توربو إس , توربو , بورشه 911 تيربو إس 2021 , بورشه 911 تيربو أس , بورشه 911 تيربو , بورشه 911 توربو إس 2021 , بورشه 911 توربو 2021 , بورشه 911 توربو , بورشه 911 توربو , بورشة 911 تيربو إس 2021 , بورش 911 توربو , بورش 911 توربو أس 2021 , بورش 911 توربو أس 2021 , بورش 911 , التيربو اس , اس تيربو , turbo , 911 تيربو اس 2021 , 911 تيربو اس , 911 تيربو إس 2021 , 2021 بورش 911 تيربو اس , سعر بورش 911 تيربو اس 2021 , بورش 911 تيربو اس 2020 سعر , بورش 911 تيربو اس 2020 للبيع , بورش 911 تيربو اس 2020 مواصفات , بورش 911 للبيع , بورش كاريرا , بورش 911 2020 , سعر بورش 911 تيربو اس 2018 , بورش 911 للبيع	 , بورش 918 , بورش ٧١٨ , بورش كايين , عروض بورش , بورش 911 2020 , بورش 911 حراج , بورش كايين 2021 , بورش كايمان 2018 , سعر بورش باناميرا 2020 , سيارة بورش 2018 , سعر بورش 911 تيربو اس 2018 , Porsche 911 Turbo S 2021 , أسعار بورش كوبيه , سعر بورش كايين 2019 في الإمارات ,