مسابقة إضافية : فرصة ربح 10 عملات ايثيريوم مشفرة بقمية إجمالية تبلغ أكثر من 18 الف دولار امريكي 2021 | Bonus Giveaway : Win 10 ETH Ethereum Cryptocurrency Worth $18,850 Giveaway 2021 

تعتبر العملات الرقمية او ما يطلق عليها Cryptocurrency هي مستقبل المعاملات المالية والتي بدأت في الانتشار في الاعوام الأخيرة ..ومن أشهر هذه العملات هي عملة البيتكوين Bitcoin والتي يبلغ سعرها حاليا ما يقارب 56,876$ دولار للعملة الواحدة ..وفي المرتبة الثانية يأتي نظام الإيثيريوم Ethereum وعملته التي يطلق عليها ETH والتي تبلغ قيمتها السوقية حاليا م يقارب  1,858$ دولار ..

  وكلتا العملتان ترتفعان بشكل ملحوظ جدا وذالك بسبب عدة خصائص تتميزان بها وهي ان هذا النوع من العملات غير قابل للتعقب اي انه لامركزي ولا يتبع اي حكومة أو جهة رسمية او طرف ثالث وانما تقام عملية التحويل Peer to Peer ..وثانيا ان هذه العملات محدودة الكمية وليست قابلة للزيادة مما يجعل قيمتها دائما في ارتفاع ..وثالثا ان اغلب دول وحكومات العالم اصبحت تتعامل مع مثل هذه العملات بشكل رسمي وايضا لا ننسى الشركات العملاقة التي استثمرت اموالها في العملات الرقمية وعلى رأس هؤلاء المستثمرين هو اليون ماسك مالك شركة تيسلا Tesla والذي قام في الاسابيع الماضية بشراء عملة بيتكوين بمبلغ 1.5 مليار دولار الامر الذي ادى الى ارتفاع سعرها الى م يقارب 52 الف دولار في يوم واحد.

وفي موضوع سابق على موقع GiveawayShade قمنا بعمل مراجعة شاملة لنظام الإيثيريوم وما هو وما هي طريقة عمله وكيف نشأ وتستطيع الاطلاع على الموضوع كاملا من هنا ..وفي موضوع اليوم نقدم لكم مسابقة إضافية وفرصة جديدة ستمكنك من ربح 10 عملات ايثيريوم  ل 10 فائزين محظوظين بقيمة اجماليه تبلغ 18,850$ دولار امريكي .. وتستطيع الاشتراك في المسابقة بسهولة من خلال القسم الخاص بها في نهاية الموضوع ..وحظا موفقا للجميع.







للدخول في المسابقة كلما عليك فعله هو التسجيل عن طريق الايميل او البريد الالكتروني الخاص بك وبهذا تكون قد ضمنت فرصك في الربح وسيتم اضافة اسمك في السحب الذي سيكون عشوائيا في نهاية المسابقة. 

ولمعرفة الطريقة الصحيحة للإشتراك في المسابقة وزيادة فرصك في الربح قم باتباع الموضوع الذي قمنا فيه بشرح الطريقة الصحيحة للتسجيل والإشتراك في المسابقة من هنا 

ولمعرفة انواع المسابقات التي يقدمها موقعنا GiveawayShade وهل هي مسابقات صادقة ام مجرد كذبة !.. تستيطع الأطلاع على الموضوع الكامل من هنا 

وعند انتهاء المسابقة سيتم التواصل مع الفائز عن طريق الايميل الذي قام بالاشتراك فيه ..وسيتم ارسال الجائزة اليه عن طريق البريد العادي او سيتم ارسال مبلغ مالي يكافئ قيمة الجائزة عن طريق الويسترن يونيون ..وحظا موفقا للجميع :)

ملاحظة هامة :التسجيل بعدة حسابات في المسابقة سيؤدي الى استبعادك نهائيا وحظرك من الاشتراك فيها مستقبلا.. حيث انه يتم حفظ عنوان الاي بي الخاص بك وعند محاولة التسجيل باكثر من حساب من نفس الجهاز ونفس الاي بي سيتم اقصاءك من المسابقة حتى لو كنت احد الفائزين.



Giveaway Entry

مسابقة ربح 10 عملات ايثيريوم مشفرة بقمية إجمالية تبلغ أكثر من 18 الف دولار  2021

Win 10 ETH Ethereum Cryptocurrency Worth $18,850 2021


10 ETH Ethereum Cryptocurrency Worth $18,850 Giveaway 

KeyًًًًWords
ربح بيتكوين ، ربح عملات رقمية ، تنقيب بيتكوين ، بيتكوين مجانا ، الحصول على البيتكوين مجانا ، مسابقة ربح بيتكوين ، بيتكوين تنقيب ، كيفية تحصل على البيتكوين ، ربح ايثيريوم ، ايثيريوم مجانا ، تنقيب عملات رقمية ، عملات مشفرة مجانا ، ربح عملات مشفرة مجانا ، الربح من الانترنت ، ربح عملات رقمية حقيقة ، ربح البيتكوين من الهاتف ،Bitcoin for free , win Bitcoin , Bitcoin Giveaway , Bitcoin free , win Ethereum , Ethereum for free , Ethereum Giveaway , free Cryptocurrency , Cryptocurrency , Free Coinbase , Coinbase free ,