مراجعة مبدئية و ربح ساعة ون بلس واتش الجديده والحصول عليها مجانا 2021 | Pre-Review And Win OnePlus Watch Giveaway 2021 

في الاشهر السابقة ظهرت تسريبات حول نية شركة ون بلس الصينية بالدخول في عالم الأجهزة الإلكترونية القابلة للارتداء كالساعات الذكية حيث اعلنت شركة ون بلس الصينية انها ستقوم بإطلاق اول ساعة ذكية لها تحت اسم ون بلس واتش OnePlus Watch وذالك بالتزامن مع اطلاقها لهاتف OnePlus 9 المرتقب والذي قمنا بعمل له مراجعة مبدئية تستطيع الاطلاع عليها من هنا ..  وفي الآونة الأخيرة، تحدث Pete Lau، رئيس الشركة، عن تعاونه مع جوجل حول نظام التشغيل Wear OS المنتجها الجديد وقد أعلن Pete Lau أنه سيتم إطلاق المنتج في أوائل عام 2021 اي ف الأسابيع القادمة ..

وحاليا لا توجد اي معلومات او تسريبات تحدد تصميم ساعة ون بلس الخارجية هل هي دائرية ك ساعة سامسونج واتش 3 او ذات تصميم مربعة ك ساعة ابل واتش الاصدار 6 ..ولكن الامر المؤكد هو ان شركة OnePlus الصينية ستعلن عنها في الاسابيع القادمة ..

والى ذالك الوقت يوفر لكم موقع GiveawayShade فرصة ومسابقة تمكنك من ربح ون بلس واتش الجديدة والحصول عليها مجانا في وقت اعلان الشركة عنها وإطلاقها في الاسوق .. وتستطيع الاشتراك في المسابقة في القسم الخاص بها في نهاية الموضوع وحظا موفقا للجميع.






للدخول في المسابقة كلما عليك فعله هو التسجيل عن طريق الايميل او البريد الالكتروني الخاص بك وبهذا تكون قد ضمنت فرصك في الربح وسيتم اضافة اسمك في السحب الذي سيكون عشوائيا في نهاية المسابقة. 

ولمعرفة الطريقة الصحيحة للإشتراك في المسابقة وزيادة فرصك في الربح قم باتباع الموضوع الذي قمنا فيه بشرح الطريقة الصحيحة للتسجيل والإشتراك في المسابقة من هنا 

ولمعرفة انواع المسابقات التي يقدمها موقعنا GiveawayShade وهل هي مسابقات صادقة ام مجرد كذبة !.. تستيطع الأطلاع على الموضوع الكامل من هنا 

وعند انتهاء المسابقة سيتم التواصل مع الفائز عن طريق الايميل الذي قام بالاشتراك فيه ..وسيتم ارسال الجائزة اليه عن طريق البريد العادي او سيتم ارسال مبلغ مالي يكافئ قيمة الجائزة عن طريق الويسترن يونيون ..وحظا موفقا للجميع :)

ملاحظة هامة :التسجيل بعدة حسابات في المسابقة سيؤدي الى استبعادك نهائيا وحظرك من الاشتراك فيها مستقبلا.. حيث انه يتم حفظ عنوان الاي بي الخاص بك وعند محاولة التسجيل باكثر من حساب من نفس الجهاز ونفس الاي بي سيتم اقصاءك من المسابقة حتى لو كنت احد الفائزين.



Giveaway Entry

مسابقة ساعة ون بلس واتش الجديده  2021

OnePlus Watch Giveaway Giveaway 2021


KeyًًًًWords
g
HTML Meta Tag

Redirecting to another URL