مراجعة و ربح ماك بوك اير ( 2020 ) بمعالج إم 1 الجديد وفرصة الحصول عليه مجانا 2021 | Review and  Win Brand New Apple MacBook Air ( 2020 ) M1 Processor as Free Giveaway 2021 

قامت شركة Apple في نهاية العام الفائت بخطوة كبيرة وذالك عند قيامها باعلان تخليها عن استخدام معالجات شركة إنتل في اجهزة الماك الحديثة الخاصة بها ..وبدل من ذالك سيتم صناعة واستخدام المعالجات الخاص بها والتي اطلقت عليها اسم شريحة سيليكون M1 والتي احدثت ضجة كبيرة في الاوساط التقنية في الاشهر الماضية سواء بسبب  القوة والادء الكبيرين التي توفرهما او بالاستهلاك الضئيل للطاقة الذي يوفر عمر بطارية اطول .. الامر الذي جعل من اجهزة الماك التي تم إطلاقها في عام 2020 تعتبر من افضل واقوى أجهزة الماك من ابل حتى الآن.. 

وتتوفر شريحة M1 في ثلاثة منتجات لأبل وهي ابل ماك ميني Mac Mini والذي قد سبق وقمنا بعمل مراجعة شاملة شرحنا فيها اهم مميزاته وخصائصه وتستطيع الاطلاع عليها من هنا .. وايضا جاءت شريحة M1 لاجهزه الماك بوك برو بإصدارها Macbook Pro 13.3 والذي قمنا بعمل مراجعة له ايضا وتستطيع الاطلاع على الموضوع كاملا من هنا ..واخيرا جاءت شريحة M1 لجهاز ماك بوك اير MacBook Air الذي يتميز بتصميمه النحيف والخفيف جدا والذي جاء الان بإصداره ليكون اقوى بكثير من السابق مع الاحتفاظ بنفس الخفة والتصميم الانيق والألوان المميزة..

وفي موضوع اليوم اليوم سنقوم بعمل مراجعة تفصيلية وشاملة نوضح فيها مواصفات و سعر ماك بوك 2020 بمعالج M1 الجديد بألاضافة لتوفير مسابقة خاصة ستمكنك من الحصول على فرصة ربح MacBook Air M1 والحصول عليه مجانا .. وتستطيع الاشتراك في المسابقة من خلال القسم الخاص بها في نهاية الموضوع ..واذا اردت الانتقال مباشرة للمسابقة وتخطي المراجعة تستطيع ذالك بالضغط هنا " الانتقال للمسابقة " وحظا موفقا للجميع.



تصميم MacBook Air M1 الانيق والخفيف جدا 

بالنسبة للتصميم الخارجي فإن جهاز MacBook Air بمعالج M1 الجديد يأتي بتصميم مطابق تقريبًا لجهاز Apple ماك بوك اير السابق والمحتوي على معالج Intel والذي تم إصداره في وقت بداية عام 2020 وبنفس اللوان وهي الفضي الغامق الفضي . الذهبي... ويظل لاب توب ابل ماك بوك الجديد محافظا على التصميم النحيف والخفيف والمثير للإعجاب ..ويأتي بأبعاد تقدر ب  30.41 × 21.24 × 1.61 سم ، واذا لاحظنا فهو أكثر سمكاً قليلاً من الطراز الذي تم الاعلان عنه في  2019 .و يبلغ وزن ماك اير 2020 حوالي 1.29 كجم واهو اثق بقليل بالنسخة السابقة بفارق 0.04 كجم ..وفي جهاز ماك بوك اير 2020 قامت شركة Apple إستبدال لوحة المفاتيح butterfly بلوحة جديدة اطلق عليها اسم  Magic Keyboard التي تعتبر الأفضل للكتابة ع الرغم انها تأتي ضيقة قليلاً مقارنة بالموحودة في جهاز MacBook Pro ويأتي الجهاز ايضا مع الماسح ضوئي Touch ID للمزيد من الحماية وايضا لتسهيل عمليات الدفع من خلال Apple Pay .. وبالنسبة للمنافذ فإن اصدار ماك بوك اير 2020 يأتي بمنفذ لمقبس الصوت للسماعة ومنفذي Thunderbolt3 USB-C فقط حيث ان المافذ تستخدم للشحن وايضا لنقل البيانات حيث تصل سرعة النقل من خلالها إلى 40 جيجابت / ثانية

شاشة Macbook Air M1 ذات الدقة العالية 

يأتي جهاز ابل ماك اير MacBook Air المدعوم برقاقة M1  بشاشة ذات دقة كبيرة من نوع IPS و بمقاس 13.3 بوصة وهي تشبه تلك الموجودة في النسخة البرو من Macbook ..و تأتي الشاشة مع إضاءة خلفية LED بسطوع يقدر بحوالي 400 شمعة الامر الذي يوفر وضوحا كبيرا واضاءة متناسقة.. وتأتي شاشة جهاز MacBook Air بدقة تبلغ 2560 × 1600و ينتج عن ذلك كثافة بكسل تبلغ 227 بكسل/انش وذالك للحصول على افضل جودة للصور والفيديوهات ذات الدقة العالية.. وكذلك تتميز شاشة MacBook Air 2020 الجديد بتقنية True Tone المميزة و التي تقوم تلقائياً بضبط درجة حرارة اللون المعروض على الشاشة بناءً على الإضاءة المحيطة مما يجعلها شاشة ذات عرض متكيف وتوفر لك افضل عرض عند الانتقال من مكان الى مكان اخر دون الحاجه الى رفع السطوع او خفضه.. وتأتي الشاشة بتدرج لوني واسع P3 الامر الذي يوفر الوان ذات واقعية اكثر وهذا الأمر سيحبذه المصممين كثيرا نظرا لمدى دقة عرص اللالوان بكثرتها واختلافها.

معزز بشريحة Apple M1 الاقوى 

قامت شركة Apple بخطوة كبيرة عند استغناءها عن معدات شؤكة intel والبدأ بتصنيع معالجتها الخاصه حيث تأتي شريحة M1 الجديد ذات مقاس 13 بوصة لاضفاء المزيد من القوة والسرعه للاجهزة التي تعمل بنظام Mac ..حيث تأتي مزودهة بـ 16 مليار ترانزستور على شريحة (SoC) يدمج تقوم بدمج وحدة المعالجة المركزية ، GPU ، المحرك العصبي ، I / O في قطعة صغيرة واحده .. وما يميز هذا المعالج هو انه قد تم تصميمة منذ البداية للعمل مع نظام التشغيل macOS Big Sur الجديد ..وياتي معالج M1 محتويات على ثمانية انويه 8-core CPU حيث انه يأتي اسرع 2.5 مرة من الجيل السابق من Macbook Air ..وياتي ايضا بوحدة معالجة رسومية GPU ثمانية النواة توفر رسومات أسرع بكثير وسلاسة في عرض الالوان والصور من دون اي مشاكل والامر الذي يجعله اقوى بمقدار 6 أضعاف من الإصدار السابق.

ويأتي معالج M1 الجديد من ابل محتويا على المحرك العصبي ذو ال 16 نواة ومجموعات كاملة من تقنيات ال ML والتعلم الآلى الذي يوفر سرعة كبيرة في إنجاز المهام المختلفة  وهو اسرع 9 مرات من النسخة السابقة..وتوفر هذه الميزة لجهاز MacBook Air القدرة الكبيرة في تحليل الفيديوهات والتعرف على الصوت ومعالجة الصور والمزيد من القدرات والإمكانيات التي لن تجدها الا في اجهزة ابل المحتوية على رقاقة M1 الجديدة..

قوة macOS Big Sur على Macbook Air

تم تطوير نظام تشغيل أجهزة الماك الجديد والذي يطلق عليه اسم   macOS Big Sur خصيصا لإطلاق العنان لجميع امكانيات شريحة M1 الجديدة حيث يقوم macOS Big Sur بتحويل جهاز ال Mac الى جهاز يحوي على مزايا كبيرة وتحديثات قوية للتطبيقات و تصميم جديد جميل وخصائص حماية اكثر .. حيث تستطيع الان التصفح بشكل اسرع للصور والفيديوهات مع وقت بحث ومعالجه بألاضافة للتصميم الانيث والسلس الذي يجعلك تصل الى الاشياء التي تريدها اسرع من قبل حيث جرت تحسينات كبيرة للكثير من التطبيقات كسفاري وغيرها حيث تقول  شركة ابل أن متصفح سفاري أصبح أسرع حوالي 1.5 مرة من الأجيال السابقة مع معالجة تطبيقات جافاسكربت كثر استجابة مرتين تقريبا...وما يميز النظام الجديد هو انه صار بإمكانك الان استخدام تطبيقات iPhone و iPad المفضلة لديك مباشرة على macOS Big Sur من خلال برنامج Rosetta 2 الذي يوفر للمطورين الدمج بين منصة الايفون والماك الحصول على اكبر قدر ممكن من التطبيقات على جهاز الماك الخاص بك..

اداء MacBook Air اقوى واسرع 

في اجهزة ابل الحديثة ك MacBook Air تم الاستغناء عن كرت الشاشة المنفصل واستبداله برقاقة M1 وهذا م جعل بعض المستخدمين ذو الاستخدام الثقيل كالمصممين وغيرهم يشعرون بالقلق ولكن ابل تقول ان معالجها الجديد M1 يستطيف انا ينافس الاطهزة ذات كرت الشاشة العالي بكل سهولة والتفوق عليه وذالك بفضل شريحة M1 الجديدة بألاضافة الى الذاكرة الموحدة المدموجة فيها .. حيث توفر شريحة M1 ما يصل إلى 16 جيجابايت من الذاكرة الموحدة فائقة السرعة..حيث تتيح هذه المجموعة الفردية ذات النطاق الترددي العالي والذاكرة ذات زمن الوصول المنخفض للتطبيقات مشاركة البيانات بين وحدة المعالجة المركزية ووحدة معالجة الرسومات والمحرك العصبي بكفاءة الامر الذي يوفر السرعة والسلاسة في كل امر تقوم به على جهاز MacBook M1.. كما انه في  اغلب الأحيان يتم تصميم التطبيقات للعمل مع نوع معين من المعالجات لذلك عندما يتم تشغيلها على جهاز بمعالج مختلف يجب أن يحدث نوع من التأخير وعدم الحصول على الكفاءه المطلوبة ولكن على لابتوب Mac Air يتم تنفيذ هذا العمل عن طريق برنامج يسمى Rosetta 2،  والذي يقوم فيها بتشغيل تطبيقات وبرامج التي تم تصميمها لتتوافق مع معالجات Intel وعلى عكس نظام التشغيل Windows فإن برنامج Rosetta 2 هو ترجمة وليس محاكاة وهذا يعني أن هذه التطبيقات تستغرق وقتاً أطول للتشغيل ولكن بمجرد تشغيلها، فإنها تعمل دون بطء أو مشاكل في التوافق.

بطارية MacBook Air اطول عمرا 

في جهاز  MacBook Air وعلى عكس جهاز MacBook Pro تم الاستغناء عن المروحة اي ان الجهاز لا يحتوي على مروحة من اجل التبريد وانما على عازل حراري من الألمنيوم وهذا بفضل معالج M1 الجديدة الذي يعمل على استهلاك اقل قدر من الطاقة مما يعطي لبطارية الجهاز عمرا اطول يصل الى 18 ساعة ..وعندما يكون في وضع الاستعداد، فلن يكون هناك أي انخفاض في عمر البطارية يعد هذا أحد أفضل الأشياء في لابتوبات MacBook إذ يمكنك تركها في وضع الاستعداد لأيام متتالية، ولن يتغير عمر البطارية نسبياً على عكس لابتوبات الويندوز ..وإذا قمت بتشغيل مقطع فيديو بدقة 1080 بكسل حتى نفاد البطارية فإن لابتوب  MacBook Air 2020 بستمر بالعمل وعرض الفيديو بشكل متواصل لمدة 8 ساعات أما إذا قمت بإغلاق جميع التطبيقات الأخرى وتخفيض سطوع الشاشة، فمن الممكن أن تحصل على 11 ساعة من المشاهدة المتواصلة.

سعر Macbook Air M1 2020 

يبدأ سعر  Mac Air بـ  999 دولاراً للنسخة ذات RAM سعة 8 جيجابايت وذاكرة تخزين SSD بسعة 256 جيجابايت ..اما النسخة الثانية فتبدا بسعر 1249 دولاراً حيث يأتي بذاكرة RAM بسعة 8 جيجا بايت، وهارد SSD للتخزين 512 جيجا بايت.. في حين يحتوي الطراز الأغلى ثمناً على RAM سعتها 16 جيجابايت، و 1 تيرابايت SSD للتخزين، مقابل 1649 دولاراً، وكما هو الحال، لا يمكنك ترقيته لاحقاً إذا احتجت إلى ذلك.




للدخول في المسابقة كلما عليك فعله هو التسجيل عن طريق الايميل او البريد الالكتروني الخاص بك وبهذا تكون قد ضمنت فرصك في الربح وسيتم اضافة اسمك في السحب الذي سيكون عشوائيا في نهاية المسابقة. 

ولمعرفة الطريقة الصحيحة للإشتراك في المسابقة وزيادة فرصك في الربح قم باتباع الموضوع الذي قمنا فيه بشرح الطريقة الصحيحة للتسجيل والإشتراك في المسابقة من هنا 

ولمعرفة انواع المسابقات التي يقدمها موقعنا GiveawayShade وهل هي مسابقات صادقة ام مجرد كذبة !.. تستيطع الأطلاع على الموضوع الكامل من هنا 

وعند انتهاء المسابقة سيتم التواصل مع الفائز عن طريق الايميل الذي قام بالاشتراك فيه ..وسيتم ارسال الجائزة اليه عن طريق البريد العادي او سيتم ارسال مبلغ مالي يكافئ قيمة الجائزة عن طريق الويسترن يونيون ..وحظا موفقا للجميع :)

ملاحظة هامة :التسجيل بعدة حسابات في المسابقة سيؤدي الى استبعادك نهائيا وحظرك من الاشتراك فيها مستقبلا.. حيث انه يتم حفظ عنوان الاي بي الخاص بك وعند محاولة التسجيل باكثر من حساب من نفس الجهاز ونفس الاي بي سيتم اقصاءك من المسابقة حتى لو كنت احد الفائزين.



Giveaway Entry

مسابقة ربح ماك بوك اير ( 2020 ) بمعالج إم 1 الجدي) 2021

   Apple MacBook Air ( 2020 ) M1 Giveaway 2021


KeyًًًًWords
ربح ، لربح ، فوز ، مسابقة ، مسابقه ، ربح ابل ، ربح ماك بوك أير ، ربح ماك   ، ربح ماك بوك إير 2021 ، ربح ماك بوك  2021 ، ربح ماك بوك حديث ، ربح ماك بوك مجانا 2021 ، ربح  ابل ماك بوك مجانا ، ربح ماك بوك اير الجديد مجانا  ، ابل ، مسابقة لفوز ، الربح من الانترنت ، الربح من الأنترنت ، الربح من الانترنت 2021 ، الربح الصحيح من الانترنت ، كيف تربح من الانترنت 2021 ، كيف تحصل على دخل شهري مضمون 2021 ، طرق الربح من الانترنت 2021 ، اربح مجانا ، كيفية ربح ، كيفية الحصول ، طرق الربح ، طرق الفوز ، الحصول على ربح دخل يومي ، الحصول على دخل إسبوعي ، جوائز ثمينة ، جوائز مغرية ، اربح الان ، فرصة ، فرصة الربح ، الفرصة الذهبية ، خطوات قليلة للربح ، استلام الجائزة ، طرق الربح المجاني ، ربح 2021 ، ربح 2020 ، ربح فوري ، كيف تحصل ، كيف تربح ، كيف تفوز ، ربح يومي ، ربح شهري ، ربح سنوي ، ربح سريع ، دخل يومي ، دخل شهري ، دخل سنوي ، ماك ، ماك بوك 2021 ، ماك بوك حديث 2021 ، احدث ماك بوك 2021 ، احدث ماك بوك إير 2021 ، اقوى ماك بوك اير ، افضل ماك بوك 2021 ، ماك ابل  2021 ، اقوى ماك بوك 2021 ، افضل الماكات 2021 ، ماك بوك برو اخر اصدار ، ربح ماك بوك اير اخر اصدار 2021 ، ربح ماك إير مجانا 2021 ، مسابقات ربح حقيقة ، مسابقات ربح ايباد حقيقية ، ربح الهواتف من الانترنت ، مسابقة الحلم للفوز ،  مسابقات ربح ايباد حقيقة ، مسابقات موثوقة ، مسابقات صادقة ، مسابقات حقيقة ، مسابقة مضمونة 100٪ ، مسابقة شركة ابل الرسمية ، مسابقات ربح رسمية ، مسابقة رسمية ، مسابقات حديثة ، مسباقات يومية ، مسابقات اسبوعية ، مسابقات شهرية ، يفوز ، يربح ، فاز ، ربح ، تحقيق الحلم ، الحلم ،  مسابقة شركة ابل الرسمية ، ربح ماك مجانا 2020 ، ربح ماك مجانا 2021 ، فرصة ربح ماك بوك مجانا ، اقوى فرصة ربح ماك بوك برو مجانا ، ربح ، شارك و اربح ، اجب واربح ، ادر العجله واربح ، سعر ماك ميني 2020 , مواصفات ماك ميني 2020 ، سعر ومواصفات ماك بوك إير 2020 ، سعر و مواصفات ماك بوك اير 2020 ، معالج ام ون ، معالج ام 1 شريحة M1 , M1 , معالج ابل  M1 , MacBook Air 2020 , MacBook Air Giveaway ,Free Macbook Air  ، Mac mini 2021 ، Mac mini price , MacBook Air release date , MacBook Air for sell , apple Macbook Air 2020, giveaway MacBook Air ، apple , mac 2020 , M1 , Win MacBook Air , Free Macbook Air , MacBook Air Giveaway , Macbook Air Sweepstakes , Buy MacBook Air 2020 , Macbook Air 2020 Giveaway , Win Macbook Air M1