مراجعة و ربح لاب توب اسوس زين بوك دو 14 الجديد وفرصة الحصول عليه مجانا 2021 | Review and Win Asus Zenbook Duo 14 Laptop Giveaway 2021 

يتميز لاب توب اسوس زين بوك 14 دو والذي اعلنت عنه شركة Asus أول مرة في بداية 2020 بإنه اول لاب توب محمول يأتي بشاشتين مزودجتين في نفس الجهاز حيث يأتي بشاشة مقاس 14 إنش ذات دقة عالية بالإضافة الى شاشة اخرى اسفل منها اطلقت عليها شركة أسوس اسم ScreenPad حيث تعمل هذه الشاشة بشكل منفصل عن الشاشة الرئيسية ويمكن جعلها ايضا امتداد للشاشة وهناك الكثير مز التخصيصات التي ستجعل تستفيد أكثر من لاب توب الغد المستقبلي الجديد كما اطلقت عليه شركة Asus.. وبعد لابتوب زين بوك ذو الشاشة المزدوجة اطلقت أسوس لاب توب أخر تحت اسم أسوس زيفيروس روج دو Asus Rog Zephyrus Duo 15 والذي سبق وقمنا بعمل مراجعة لها في موقعنا GiveawayShade وتستطيع الاطلاع عليها بالكامل من هنا ..  

وفي موضوع اليوم سنقوم بعمل مراجعة لأحدث نسخة من لابتوب Asus ZenBook 14 Duo 2021 حيث جاء هذا الجهاز بتصميم أخف مصنوع من الألمنيوم بالإضافة إلى عتاد داخلي أقوى يبدأ من المعالج الذي تم تغييره في النسخة الجديدة حيث تم استبدال معالج Amd Ryzen 7 3700U الذي جاء في اصدار 2020 بمعالج Intel Core I9 الجيل ال 11 وإضافة رامات تصل الى 23 جيجابايت بالإضافة لتقنية تبريد جديده وغيرها من المميزات التي سنقوم بشرحها في مراجعة اليوم  والتي تجعل من لاب توب Asus ZenBook 14 Duo الجديد لاب توب الغد الفريد من نوعه.

وبالإضافة لمراجعة مواصفات و سعر لاب توب Asus ZenBook 14 الجديد قمنا بتوفير مسابقة مقدمة من فرع شركة ِAsus الرسمية في بريطانيا حيث ستمكنك من الحصول على فرصة ربح لا ب توب Asus ZenBook 14 Duo 2021 والحصول عليه مجانا .. وتستطيع الاشتراك في المسابقة بسهولة من خلال القسم الخاص بها في نهاية الموضوع ..واذا اردت تخطي المراجعة والذهاب مباشرة لقسم المسابقة تستطيع ذالك بسهولة من خلال الضغط هنا " الإنتقال للمسابقة " وحظا موفقا الجميع.





تصميم خفيف وانيق وتقنية حماية عسكرية 

يتميز لاب توب اسوس زين بوك دو 14 بتصميم انيق وخفيف  بنفس الوقت ..وعلى الرغم من القوة والأداء العالي التي يوفرها هذا الجهاز الا انه يأتي بنحافة مميزة تجعل منه سهل الحمل والتنقل بدون اي تعب حيث تبلغ نحافة الجهاز 16.9 ملم ويأتي بهيكل خارجي مضغوط وبمقاس شاشة تقدر ب 14  بوصة بينما الوزن الاجمالي للجهاز فيبلغ 1.6 كجم وهذا وزن خفيف مقارنة بلابتوبات الجيمينج ذات الادارء العالي والتي تأتي ذات وزن ثقيل مقارنة ببقية الاجهزة ..

 وليس التصميم الانيق هو م يتميز به لابتوب ZenBook Duo 14 بل يتميز ايضا بالقوة والمتانة حيث ان لابتوب ZenBook Duo 14 قام بإجتياز اختبار  المعيار العسكري MIL-STD 810H شديد المتطلبات من حيث الموثوقية والمتانة ، ويخضع لنظام اختبار قاسٍ يتضمن اختبارات موسعة للتشغيل في البيئات القاسية بما في ذلك الارتفاعات الشديدة ودرجات الحرارة والرطوبة كما أنه يجتاز اختبارات أجهزة الكمبيوتر المحمول ASUS التي تتجاوز بكثير المعايير التي وضعتها المؤسسات الصناعية العالمية ..  


شاشة سلسة بتقنية NanoEdge عالية الدقة 

يمنح لاب توب اسوس  ZenBook Duo 14 للمستخدم تجربة مشاهدة واضحة بشكل رائع وذالك بفضل شاشته ذات ال 14 إنش والتي تأتي بدقة FHD بدقة تبلع 1920 × 1080 والتي تدعم اللمس ايضا..وتتميز هذه الشاشه بتقنية NanoEdge من أربعة جوانب والتي تأتي بدون إطار ..و تتميز شاشة اسوس ZenBook Duo 14 بسطوع فائق تصل إلى 400 شمعة كما تتميز بإطارات فائقة النحافة للحصول على نسبة شاشة كبيرة إلى الجسم والتي تبلغ حوالي 93٪.. 

كما تأتي شاشة ZenBook Duo 14  معتمدة من شركة PANTONE® وذالك بسبب امتلاك الشاشة دقة ألوان احترافية وواقعية اكثر .. وتأتي الشاشة  ايضا معتمدة من TUV Rheinland والتي تثبت بامتلاكه انبعاثات ضوء الأزرق منخفضة ، لذلك فهو مريح للعينين عند استخدامه لجلسات العمل او اللعب الطويلة.

شاشة ScreenPad Plus إضافية فريدة من نوعها 

بالإضافة الى الشاشة الرئيسية فإن لاب توب اسوس زينبوك دو 14 الجديد يتضمن أيضًا شاشة ScreenPad Plus الاضافية و القابلة للإمالة ..ولابتوب ZenBook Duo 14 يعتبر اول لابتوب يأتي بهذه الميزة .. وشاشة ScreenPad Plus هي عبارة عن  شاشة لمس ثانوية تميل تلقائيًا بزاوية 7 درجات ، مما يقلل من الوهج والانعكاسات لتحسين إمكانية القراءة كما يمكنك ايضا الاستمتاع بمرئيات سلسة عبر كلتا الشاشتين ، مع سهولة تعدد المهام بفضل التطبيقات المدمجة ScreenPad Plus المحسّنة التي تعزز سير العمل الذي تقوم به .

ويتم تشغيل شاشة ASUS ScreenPad Plus القابلة للإمالة الجديدة بواسطة برنامج ScreenXpert 2 الجديد والذي تمت ترقيته لجعل المهام المتعددة والإبداع عبر الشاشات أسهل .. وتمنحك شاشة ScreenPad Plus الكثير من الامكانيات كمبدل التطبيقات ، Windows FlickViewMaxTouchpad Mode مجموعة المهام و تطبيق Navigator و الارتباط بلوحة التحكم MyASUS حيثبإمكانك سحب أحد التطبيقات إلى أيقونة App Switcher لتشغيل التطبيق على ScreenPad Plus.. كما يمكنك اختيار أي جزء من الشاشة تريد أن ينتقل التطبيق إليه ، ولتحريك التطبيقات بين الشاشتين ، ما عليك سوى النقر فوق الجزء العلوي من التطبيق لإرساله على الفور إلى الشاشة الأخرى..وكما تعمل الشاشه ايضا بشكل جيد مع قلم Asus وزاويتها ذات ال 7 درجات تجعلها منصة أكثر راحة واستقرارًا للكتابة أو الرسم حيث بإمكانك تدوين ملاحظاتك أو رسم أفكارك أو القيام بتحرير رسومي دقيق بأكثر الطرق سهولة على جهازك المحمول ..

اداء قوي وعتاد داخلي فريد من نوعه 

يأتي جهاز اسوس ZenBook Duo 14 2021 مع معالج من نوع Intel® Core ™ i7 الجيل الحادي عشر  حيث يتميز بالقوة الكبيرة عند اداء المهام الصعبة او القيام بتشغيل الالعاب ذات الدقة العالية كما تعمل النوى المتعددة في المعالج الجديد على تسهيل عمل سير العمل عبر الشاشة باستخدام ScreenPad Plus والشاشة الرئيسية .. وبألاضافة الى معالج Intel® Core ™ i7 11th  تم تزويد لاب توب ZenBook Duo 14 2021 ببطاقة الجرافيكس NVIDIA GeForce MX450 والتي تعمل على توفير رسومات و مرئيات سلسة للغاية مما ينقل عملك في تطبيقات تحرير الصور والفيديو وغيرها الى مستوى اخر ..كما يمكنك اااستمتاع بقفزة عملاقة في الأداء وكفاءة الطاقة مقارنة برسوميات MX من الجيل السابق وإذا كنت منشئ محتوى ، فستحب القوة المرئية السهلة أثناء التنقل التي يوفرها ZenBook Duo 14.

ولجعل هذا الجهاز اقوى تم تزويده بأحدث العتادات الداخلية حيث يأتي لاب توب ZenBook Duo 14 مع ذاكرة وصول عشوائي Intel® Iris® Xe بسعة 32 جيجابايت وايضا ذاكرة تخزين داخلية PCIe® SSD بمساحة 1 تيرابايت مما يمنح سرعات قراءة وكتابة اكبر وسلاسة عند الاستخدام المكثف لجهازك سواء في التصاميم والجرافيكس او في العاب الجيمنج وغيرها ..

نظام تبريد هوائي ديناميكي وبطارية اقوى 

لضمان الحصول على اكبر قدر من الكفاءة والقوة والسرعة تم تصميم لاب توب ZenBook Duo 14 مع نظام اسوس  الديناميكي الهوائي النشط الجديد Plus ، والذي يستخدم آلية المفصلة ErgoLift وإمالة ScreenPad Plus لزيادة تدفق هواء التبريد الكلي بنسبة 49٪ من النسخة السابقة وهذا بدوره يسمح بالحفاظ على درجة الحرارة الداخلية المثلى لتحقيق أقصى قدر من الأداء ..و في الداخل يوجد إعداد قوي مزدوج المروحة مع أنبوب حراري كبير التجويف لتبديد الحرارة بكفاءة. تضمن AAS Plus أن يحافظ ZenBook Duo 14 على أداء مذهل ، بغض النظر عن حجم العمل المتطلب.

كما يأتي الجهاز ببطارية قوية تدوم طويلا حيث يبلغ عمر البطارية في الشحنة الواحدة م يقارب 17 ساعة من العمل المتواصل ..وهذا الاداء الكبير البطارية بفضل المعالج الجديد وايضا نظام التبريد الديناميكي الهوائي النشط ..

سعر لاب توب ZenBook Duo 14 2021 

يأتي لاب توب اسوس زين بوك ZenBook Duo 14 الجديد بسعر يبداء من 999$ الى 1,899$ دولار امريكي.





للدخول في المسابقة كلما عليك فعله هو التسجيل عن طريق الايميل او البريد الالكتروني الخاص بك وبهذا تكون قد ضمنت فرصك في الربح وسيتم اضافة اسمك في السحب الذي سيكون عشوائيا في نهاية المسابقة. 

ولمعرفة الطريقة الصحيحة للإشتراك في المسابقة وزيادة فرصك في الربح قم باتباع الموضوع الذي قمنا فيه بشرح الطريقة الصحيحة للتسجيل والإشتراك في المسابقة من هنا 

ولمعرفة انواع المسابقات التي يقدمها موقعنا GiveawayShade وهل هي مسابقات صادقة ام مجرد كذبة !.. تستيطع الأطلاع على الموضوع الكامل من هنا 

وعند انتهاء المسابقة سيتم التواصل مع الفائز عن طريق الايميل الذي قام بالاشتراك فيه ..وسيتم ارسال الجائزة اليه عن طريق البريد العادي او سيتم ارسال مبلغ مالي يكافئ قيمة الجائزة عن طريق الويسترن يونيون ..وحظا موفقا للجميع :)

ملاحظة هامة :التسجيل بعدة حسابات في المسابقة سيؤدي الى استبعادك نهائيا وحظرك من الاشتراك فيها مستقبلا.. حيث انه يتم حفظ عنوان الاي بي الخاص بك وعند محاولة التسجيل باكثر من حساب من نفس الجهاز ونفس الاي بي سيتم اقصاءك من المسابقة حتى لو كنت احد الفائزين.



Giveaway Entry

مسابقة  ربح لاب توب اسوس زين بوك 14 دو الجديد 2021

Asus Zenbook Duo 14 Giveaway 2021


KeyًًًًWords
ربح ، لربح ، فوز ، مسابقة ، مسابقه ، ربح ايسر ، ربح لاب توب ، ربح لابتوب ، ربح لابتوب 2021 ، ربح ربح لاب توب 2021 ، ربح لاب توب حديث ، ربح لابتوب مجانا 2021 ، ربح لابتوب مجانا ، ربح لاب توب مجانا  ، بريداتور ، مسابقة لفوز ، الربح من الانترنت ، الربح من الأنترنت ، الربح من الانترنت 2021 ، الربح الصحيح من الانترنت ، كيف تربح من الانترنت 2021 ، كيف تحصل على دخل شهري مضمون 2021 ، طرق الربح من الانترنت 2021 ، اربح مجانا ، كيفية ربح ، كيفية الحصول ، طرق الربح ، طرق الفوز ، الحصول على ربح دخل يومي ، الحصول على دخل إسبوعي ، جوائز ثمينة ، جوائز مغرية ، اربح الان ، فرصة ، فرصة الربح ، الفرصة الذهبية ، خطوات قليلة للربح ، استلام الجائزة ، طرق الربح المجاني ، ربح 2021 ، ربح 2020 ، ربح فوري ، كيف تحصل ، كيف تربح ، كيف تفوز ، ربح يومي ، ربح شهري ، ربح سنوي ، ربح سريع ، دخل يومي ، دخل شهري ، دخل سنوي ، لاب توب ، العاب 2021 ، العاب حديثة 2021 ، احدث العاب 2021 احدث الالعاب 2021 ، اقوى العاب ، افضل الالعاب 2021 ، احدث جيمينج 2021 ، اقوى جيمينج 2021 ، افضل العاب 2021 ، العاب بي سي ، اقوى العاب pc 2021 ، احدث العاب pc 2021 ، اخر اصدار ، ربح لابتوب اسوس ، ربح لاب توب اسوس ، Asus Zenbook Duo 14 Giveaway  ، Free Asus Zenbook Duo 14 , Win Asus Zenbook Duo 14 , ربح Asus Zenbook Duo 14 ، Asus Zenbook Duo 14 مجانا ، مسابقة Asus Zenbook Duo 14 .