مسابقة إضافية: فرصة ربح كاميرا كانون اي او اس ار 5 الجديدة والحصول عليها مجانا 2021 | Bonus Giveaway: Win Canon EOS R5 Giveaway 2021 

توفر كاميرا Canon الجديدة EOS R5 صورًا ثابتة بدقة 45 ميجابكسل وهي أول كاميرا ذات إطار كامل بدون مرآة على الإطلاق والتي تعتبر حاليا من افضل الكاميرات للتصوير الاحترافي والتي يفضلها الكثير من المصورين نظرا للكثير من المميزات كإمكانية تسجيل فيديو بدقة 8K RAW داخليًا حتى 29.97 إطارًا في الثانية و 4K بسرعة تصل إلى 120 إطارًا في الثانية بمعدل 10 بت.. 

كما تأتي كاميرا Canon EOS R5 الجديدة بمعالج الصور DIGIC X الفريد من نوعه بالإضافة  مانع اهتزاز داخل الجسم ونظام فوكس تلقائي Dual CMixel AF وشاشة LCD متغيرة الزاوية تعمل باللمس كما تأتي باتصال وايفاي 2.4 و 5 جيجا هرتز وغيرها من المميزات التي سبق وشرحنها في مراجعة مواصفات Canon EOS R5 وتستطيع الأطلاع على الموضوع كاملا من هنا.

وفي موضوع اليوم نقدم لكم مسابقة إضافية و فرصة جديدة ستمكنك من ربح كاميرا Canon EOS R5 الجديدة والحصول عليها مجانا .. وتستطيع الاشتراك في المسابقة بسهولة من خلال القسم الخاص بها في نهاية الموضوع وحظا موفقا للجميع.





للدخول في المسابقة كلما عليك فعله هو التسجيل عن طريق الايميل او البريد الالكتروني الخاص بك وبهذا تكون قد ضمنت فرصك في الربح وسيتم اضافة اسمك في السحب الذي سيكون عشوائيا في نهاية المسابقة. 

ولمعرفة الطريقة الصحيحة للإشتراك في المسابقة وزيادة فرصك في الربح قم باتباع الموضوع الذي قمنا فيه بشرح الطريقة الصحيحة للتسجيل والإشتراك في المسابقة من هنا 

ولمعرفة انواع المسابقات التي يقدمها موقعنا GiveawayShade وهل هي مسابقات صادقة ام مجرد كذبة !.. تستيطع الأطلاع على الموضوع الكامل من هنا 

وعند انتهاء المسابقة سيتم التواصل مع الفائز عن طريق الايميل الذي قام بالاشتراك فيه ..وسيتم ارسال الجائزة اليه عن طريق البريد العادي او سيتم ارسال مبلغ مالي يكافئ قيمة الجائزة عن طريق الويسترن يونيون ..وحظا موفقا للجميع :)

ملاحظة هامة :التسجيل بعدة حسابات في المسابقة سيؤدي الى استبعادك نهائيا وحظرك من الاشتراك فيها مستقبلا.. حيث انه يتم حفظ عنوان الاي بي الخاص بك وعند محاولة التسجيل باكثر من حساب من نفس الجهاز ونفس الاي بي سيتم اقصاءك من المسابقة حتى لو كنت احد الفائزين.



Giveaway Entry

مسابقة ربح كاميرا كانون اي او اس ار 5 الجديدةد 2021

 Canon EOS R5 Giveaway 2021


KeyًًًًWords
ربح ، ربح كاميرا ، ربح كاميرا كانون ، ربح كاميرا كانون مجانا ، ربح كاميرا Canon EOS R5 ، ربح Canon EOS R5 ، كاميرا Canon EOS R5 مجانا ، كاميرا مجانا ، كاميرا مجانية ، Canon EOS R5 ، Free Canon EOS R5 , Canon EOS R5 Giveaway , Canon EOS R5 For Free , Free Canon EOS R5 , مواصفات Canon EOS R5 ، سعر Canon EOS R5 ، مواصفات و سعر Canon EOS R5 ، سعر و مواصفات Canon EOS R5 ، مراجعة Canon EOS R5 ، eos , canon , camera , mirrorless , مواصفات , كانون eos r5 , كانون , المواصفات , specifications , r5 specifications , r5 , eos r5 specifications , eos r5 , canon eos r5 المواصفات , canon eos r5 specifications	, canon eos r5 photo , سعر كانون R5 في مصر , Canon EOS R5 سعر , سعر كاميرا كانون EOS R5 , Canon R5 سعر في مصر , Canon EOS R سعر , سعر كاميرا كانون R6	 , eos , canon , camera , mirrorless , مواصفات , كانون eos r5 , كانون , المواصفات , specifications , r5 specifications , r5 , eos r5 specifications , eos r5 , canon eos r5 المواصفات , canon eos r5 specifications	, canon eos r5 photo , سعر كانون R5 في مصر , Canon EOS R5 سعر , سعر كاميرا كانون EOS R5 , Canon R5 سعر في مصر , Canon EOS R سعر , سعر كاميرا كانون R6	 , سعر كانون EOS R5 , سعر كانون R6 , سعر كانون R5 في مصر , سعر كاميرا كانون EOS R5 , سعر كانون EOS R5 , Canon EOS R سعر ,