مسابقة إضافية: فرصة ربح لاب توب رايزر بلايد 15 الجديد والحصول عليه مجانا 2021 | Bonus Giveaway : Win Razer Blade 15 Laptop Giveaway 

تعتبر سلسلة لابتوبات Razer Blade من اشهر واقوى الأجهزة التي تفتخر بها شركة Razer حيث تتميز بالتصميم الانيق و الاداء الكبير والقوي في نفس الوقت وليست كباقي الأجهزة التي تستهدف فئة معينة من المستخدمين .. و يأتي لابتوب Razer Balde 15 2021 الجديد بتحديثات كبيرة مقارنة بالنسخة السابقه حيث تأتي النسخة الجديدة  بشاشة من نوع IPS LCD وبمقاس 15.6 إنش و بدقة 1080×1920 وبتردد يصل إلى 144 هرتز او 1440 × 2560 وبتردد يصل الى 165 هرتز ..

ويأتي Razer Blade 15 الجديد بمعالج Core I7 الجيل العاشر مع ذاكرة وصول عشوائي RAM 16 جيجا بايت ويمكن توسيعها إلى 64 جيجا بايت .. وتأتي ذاكرة التخزين الداخلية من نوع SSD بمساحة 512 جيجا بايت ..وفي موضوع سابق قمنا بعمل مراجعة شاملة لجميع مواصفات Razer Blade 15 وتستطيع الاطلاع على الموضوع كاملا من هنا.

وفي موضوع اليوم نقدم لكم مسابقة إضافية وفرصة جديدة لربح لابتوب Razer Blade 15 والحصول عليه مجانا .. وتستطيع الاشتراك في المسابقة بسهولة من خلال القسم الخاص بها في نهاية الموضوع وحظا موفقا للجميع.







للدخول في المسابقة كلما عليك فعله هو التسجيل عن طريق الايميل او البريد الالكتروني الخاص بك وبهذا تكون قد ضمنت فرصك في الربح وسيتم اضافة اسمك في السحب الذي سيكون عشوائيا في نهاية المسابقة. 

ولمعرفة الطريقة الصحيحة للإشتراك في المسابقة وزيادة فرصك في الربح قم باتباع الموضوع الذي قمنا فيه بشرح الطريقة الصحيحة للتسجيل والإشتراك في المسابقة من هنا 

ولمعرفة انواع المسابقات التي يقدمها موقعنا GiveawayShade وهل هي مسابقات صادقة ام مجرد كذبة !.. تستيطع الأطلاع على الموضوع الكامل من هنا 

وعند انتهاء المسابقة سيتم التواصل مع الفائز عن طريق الايميل الذي قام بالاشتراك فيه ..وسيتم ارسال الجائزة اليه عن طريق البريد العادي او سيتم ارسال مبلغ مالي يكافئ قيمة الجائزة عن طريق الويسترن يونيون ..وحظا موفقا للجميع :)

ملاحظة هامة :التسجيل بعدة حسابات في المسابقة سيؤدي الى استبعادك نهائيا وحظرك من الاشتراك فيها مستقبلا.. حيث انه يتم حفظ عنوان الاي بي الخاص بك وعند محاولة التسجيل باكثر من حساب من نفس الجهاز ونفس الاي بي سيتم اقصاءك من المسابقة حتى لو كنت احد الفائزين.



Giveaway Entry

مسابقة ربح لاب توب رايزر بلايد 15 الجديد 2021

  Razer Blade 15 Laptop Giveaway 2021


KeyًًًًWords
مواصفات  Razer Balde 15 ، مواصفات و سعر Razer Balde 15 ، سعر Razer Balde 15 ، مميزات Razer Balde 15 ، موعد اصدار Razer Balde 15 ، مسابقة Razer Balde 15 ، مسابقة ربح Razer Balde 15 ، ربح Razer Balde 15 ، رايزر بلايد ، رازر بلايد ، مواصفات رايز بلايد 15 ، مميزات رايزر بلايد 15 ، Razer Balde 15 Giveaway , Free Razer Balde 15 , Win Razer Balde 15 , Razer Balde 15 Sweepstakes ,