مسابقة إضافية : فرصة ربح هاتف ريلمي 8 الجديد ( 55 فائز ) والحصول عليه مجانا 2021 | Bonus Giveaway : Win Realme 8 ( 55 Winners ) Giveaway 

في الاشهر الماضية قامت شركة Realme الهندية بالإعلان عن هاتفها الجديد وهو الـ Realme 8 و الذي سيأخذ محل موبايل موديل 7 السابق .. وفي الاصدار الجديد تم تغير بعض المواصفات في العدة منها الشاشة التي أصبحت من نوع Super AMOLED بكل مميزاتها العالية وأيضا تم تعديل  الكاميرا الخلفية حيث أصبحت الان بدقة 64 ميجا بكسل .. 

وبالنسبة للمعالج فيأتى من نوع ميدياتك هيلبو جي 95G ثماني النواة مع معالج رسومي مالي Mali-G76 MC4 ..ويأتي الهاتف مع رام  6 أو 8 جيجا بايت وسعة التخزين 128 جيجا بايت ..وفي موضوع سابق قمنا بعمل مراجعة شاملة لجميع مواصفات هاتف Realme 8 الجديد وتستطيع الأطلاع على الموضوع كاملا من هنا ..

وفي موضوع اليوم نقدم لكم مسابقة إضافية وفرصة جديدة ستمكن 55 فأئز محظوظ  من ربح هاتف ريلمي 8 الجديد  والحصول عليه مجانا.. وتستطيع الاشترك في المسابقة بسهولة من خلال القسم الخاص بها في نهاية الموضوع وحظا موفقا للجميع.







للدخول في المسابقة كلما عليك فعله هو التسجيل عن طريق الايميل او البريد الالكتروني الخاص بك وبهذا تكون قد ضمنت فرصك في الربح وسيتم اضافة اسمك في السحب الذي سيكون عشوائيا في نهاية المسابقة. 

ولمعرفة الطريقة الصحيحة للإشتراك في المسابقة وزيادة فرصك في الربح قم باتباع الموضوع الذي قمنا فيه بشرح الطريقة الصحيحة للتسجيل والإشتراك في المسابقة من هنا 

ولمعرفة انواع المسابقات التي يقدمها موقعنا GiveawayShade وهل هي مسابقات صادقة ام مجرد كذبة !.. تستيطع الأطلاع على الموضوع الكامل من هنا 

وعند انتهاء المسابقة سيتم التواصل مع الفائز عن طريق الايميل الذي قام بالاشتراك فيه ..وسيتم ارسال الجائزة اليه عن طريق البريد العادي او سيتم ارسال مبلغ مالي يكافئ قيمة الجائزة عن طريق الويسترن يونيون ..وحظا موفقا للجميع :)

ملاحظة هامة :التسجيل بعدة حسابات في المسابقة سيؤدي الى استبعادك نهائيا وحظرك من الاشتراك فيها مستقبلا.. حيث انه يتم حفظ عنوان الاي بي الخاص بك وعند محاولة التسجيل باكثر من حساب من نفس الجهاز ونفس الاي بي سيتم اقصاءك من المسابقة حتى لو كنت احد الفائزين.



Giveaway Entry

مسابقة ربح هاتف ريلمي 8 الجديد ( 55 فائز )  2021

  Realme 8 ( 55 Winners ) Giveaway 2021


KeyًًًًWords
ربح ، لربح ، فوز ، مسابقة ، مسابقه ، ربح ريلمي  ، ربح ريل مي  ، ربح ريلمي 2021 ، ربح هاتف ريلمي 2021 ، ربح هاتف حديث ، ربح هاتف مجانا 2021 ، ربح هاتف ريلمي مجانا ، ربح هاتف ريلمي 8 الجديد مجانا  ، ريلمي  ، ربح هاتف شاومي اخر اصدار 2021 ، ربح هواتف مجانا 2021  ، مواصفات وسعر Realme 8 , Realme 8 Giveaway, Free Realme 8  , Realme 8 For Free , Giveaway , Realme 8 Realme 8 Giveaway 2021 , Win Realme 8 , سعر Realme 8 ، مواصفات Realme 8 ، مميزات Realme 8 ، موعد اصدار Realme 8 ، تاريخ اصدار Realme 8 ، مراجعة Realme 8 ، مواصفات و سعر Realme 8 ،