مراجعة و ربح ريد ماجيك 6 ( أقوى هاتف في العالم ) الجديد وفرصة الحصول عليه مجانا 2021 | Review and Win ZTE Nubia Red Magic 6 Giveaway 2021 

شركة نوبيا هي شركة تابعة لشركة ZTE المعروفة وهذه الشركة مختصة بتصنيع هواتف الجيمينج القوية التي تنافس كبار شركات هواتف الجيمنج كشركة Asus و Xiaomi وغيرها ..وقد لاقت سلسلة هواتفها التي يطلق عليها Red Magic الكثير من الشهرة نظرا لانها تأتي بمواصفات مجنونة فعلا ..وفي الاسابيع الماضية قامت الشركة بالاعلان عن احدث اصدار من سلسة هواتفها الشهيرة ال ريد ماجيك وهو Red Magic 6 وايضا Red Magic 6 Pro والذي يعتبر أقوى هاتف في العالم حاليا ..

وما يجعل  هاتف نوبيا ريد ماجيك 6 الجديد من أقوى الهواتف حاليا هو انه يأتي بشاشة عالية الدقة بتردد جنوني وسريع جدا يصل الى  165 هرتز في الثانية ! ..  بالإضافة الى معالج سناب دراجون SD888 الرائد بتقنية تصنيع 5 نانومتر  وكاميرا بتقنية 8K مصنوع من خامات الزجاج وإطار من الألومنيوم وسعر مناسب جدا والمزيد من مواصفات Red Magic 6 التي سنتحدث عنها في مراجعتنا لهذا اليوم.

وفي موضوع اليوم ايضا قمنا بتوفير مسابقة خاصة من شركة Red Magic الرسمية .. حيث ستمكنك من الحصول على فرصة ربح Red Magic 6 الجديد والحصول عليه مجانا اذا كنت احد الفائزين .. وتستطيع الاشترك في المسابقة بسهولة كبيرة من خلال القسم الخاص بها في نهاية الموضوع ..كما تستطيع تخطي المراجعة والانتقال مباشرة للمسابقة عن طريق الضغط هنا " الإنتقال للمسابقة " وحظا موفقا للجميع.


 


تصميم ZTE Nubia Red Magic 6 

يأتي هاتف ريد ماجيك 6 بتصميم مميز يوحي بالقوة والفخامة حيث تم تصميم التشكيلة الجديدة بالشراكة مع Tencent Games .. حيث يأتي الهاتف مصنوع من خامات  الزجاج في الجهة الأمامية والخلفية وإطار مصنوع من الألومنيوم كما يتوفر على مروحة تبريد مدمجة في الجزء الخلفي من الهاتف ..ويضم هاتف ريد ماجيك 6 ازرار جانبية حساسة بسرعة 144Hz من أجل تحكم أفضل في الالعاب ..ويدعم هاتف ريد ماجيك 6 تركيب شريحتين SIM بنفس الوقت بألاضافة الى مستشعر بصمات الأصابع تحت الشاشة مع إمكانية إلغاء قفل الهاتف عن طريق التعرف على الوجه

وبالنسبة لابعاد الهاتف فتبلغ 169×77.1×9.7 ملم ويأتي بوزن 220 جرام ..ويتوفر هاتف ZTE Nubia Red Magic 6 بلونين فقط وهما اللون الأسود والاورورا ..

شاشة Red Magic 6 

يأتي هاتف Red Magic 6  بشاشة فائقة الدقة من نوع AMOLED بحجم 6.8 بوصة بجودة Full HD+ ..بنسبة شاشة إلى جسم تصل إلى 85.7% ..وما يميز هذه الشاشة هو معدل تحديث خارق يبلغ 165 هرتز اي ان هذه الشاشة تملك معدل تحديث تكيفي قابل للتبديل من 60 الى 90 الى 120 الى 144 وايضا الى 165 هرتز ..وهاتف ريد ماجيك 6 يعتبر اول هاتف في العالم يأتي بشاشة ذات تردد 165 هرتز ..كما تأتي الشاشة بدقة بكسلات 1080 في 2400 بكسل مع كثافة بكسلات تصل إلى 387 بكسل لكل بوصة..

وتأتي الشاشة مع معدل أخذ عينات لمس فائق الاستجابة يصل إلى 500 هرتز للاستجابة اللمسية و اخذ عينات لمس يصل الى 360 هرتز لمعدل أخذ العينات متعدد اللمس وذالك للحصول على تجربة ألعاب محمولة أكثر سلاسة واستجابة على الإطلاق ..و تتميز هذه الشاشة بتدرج لوني احترافي DCI-P3 و بدعم عرض 1 مليار لون .. وبفضل شهادتي SGS المضادة للتلطخ والعناية بالعيون ، تظل شاشتك واضحة وخالية من اللطخات ، لذلك لن تفقد الميزة التنافسية أبدًا ويمكنك الاستمرار في الفوز بالألعاب لساعات دون خوف من إيذاء عينيك.

اداء ZTE Nubia Red Magic 6 

من اجل الحصول على أفضل أداء في الألعاب قررت شركة ZTE إستخدام أقوى معالجات الهواتف 2021 من كوالكوم وهو معالج Snapdragon 888 ثماني النواة ظ بتقنية تصنيع 5mm الخارق الموفرة للطاقة وذالك بفضل حجمه الصغير ..والذي يملك تردد يصل إلى 2.84 جيجاهرتز ، مع تقنية Arm Cortex-X1 وهو نفس المعالج الذي احتوى عليه كلا من هاتف Asus Rog Phone 5 و Xiaomi Mi 11 ..

كما يأتي الهاتف بمعالج رسومي Adreno 660 و هو يعتبر أقوى كارت شاشة حاليا للهواتف والأفضل في معالجة صور والفيديوهات والالعاب عالية ذقة خصوصا العاب الباتل رويال.. بألاضافة الى مجموعة كاملة من تقنيات Snapdragon Elite Gaming ™ التي تمكنك من لعب أكثر الألعاب كثافة بالطريقة التي من المفترض أن تستمتع بها ..واخيرا يأتي هاتف ريد ماجيك 6 مع  محرك Qualcomm AI من الجيل السادس بأداء يصل إلى 26 TOPS.

كما يأتي الهاتف بسعة تخزينية من نوع UFS 3.1 بمساحة  128GB او 256GB كافية جدا لتخزين مختلف الملفات وتحميل الالعاب دات الأحجام الكبيرة.. ويأتي الهاتف ايضا بذاكرة وصول عشوائية RAM التى تعتبر مهمة في الألعاب حيث تأتي بنسختين 8GB او 12GB من الجيل الخامس LPDDR5 التى تعتبر الأسرع حالي

كاميرا ZTE Nubia Red Magic 6 

على الرغم من أن الكاميرا في هواتف الألعاب ليس أمرًا يتم التركيز عليه كثيرًا من قبل الشركات المصنعة ولكن مع ذلك  فيأتي هاتف نوبيا ريد ماجيك 6 مع كاميرا خلفية عملية وعالية الدقة تمامًا ونراها كثيرًا في عديد من الهواتف في الفئة المتوسطة ..حيث يأتي هاتف Red Magic 6  مع ثلاث مستشعرات خلفية تتكون من كاميرا أساسية بدقة ميجابيكسل 64 بفتحة عدسة f/1.8 ..  ولدينا عدسة فائقة الاتساع بدقة 8 ميجابكسل بفتحة عدسة f/2.3 واسعة الزاوية 120 درجة ومستشعر ماكرو 2 ميجابكسل وفلاش احادي.

كما يدعم  تصوير الفيديو بجودة خارقة تصل إلى 8K بمعدل 30 اطار في الثانية وهي جودة نراها في هوتف رائدة أمثال Huawei Mate 40 Pro و سامسونج S21 Ultra التي تأتي بأسعار تتخطى 1,000 دولار.. ويحتوي هاتف ريد ماجيك 6 على كاميرا امامية عادية تمامًا وتأتي بدقة 8 ميجابكسل ولا تلتقط الفيديو سوى بجودة 1080 بكسل..

بطارية Red Magic 6 ونظام التبريد الهجين 

يأتي الهاتف ببطارية بسعة كبيرة 5050 mAh تمنحك اكثر وقت ممكن من الاستفادة بالإضافة الى شحن سريع Quick Charge 4 رائع بقوة 66W ..هذا الشاحن القوي يمكنك من  شحن كامل البطارية خلال 38 دقيقة من خلال منفذ شحن المفضل USB من نوع C بسرعة 3.0 ..

 يجمع نظام التبريد متعدد الأبعاد ICE 6.0 مع 7 طرق مختلفة لنقل الحرارة والتبريد لخلق مستوى أفضل من نظام التبريد ..و مع حوض ثلجي مزدوج النواة Ice Dock ثنائي النواة الجديد. كما يوحي الاسم ، فهو نظام مزدوج مع مراوح مزدوجة وأشباه موصلات مزدوجة لتحسين التبريد. فهي لا تحافظ على برودة الهاتف فحسب ، بل إنها تبدو رائعة أيضًا مع مصابيح RGB وتصميمها على شكل جناح ، إنها آلة تبريد بدون تعليق. قم بالاقتران مع Bluetooth للتحكم في المروحة والأضواء لتناسب أسلوبك واحتياجات التبريد.

باستخدام الصوت المحيطي DTS Ultra X ، يمكن لـ RedMagic 6 محاكاة الصوت الاتجاهي بدقة من لعبة أو فيلم من أجل الانغماس الكامل في الصوت. سواء كان ذلك الوحش المخيف في فيلم الرعب الخاص بك يتسلل إلى بطلنا ، أو الإثارة في لعبتك ، أو الموسيقى النابضة التي تشربها أيضًا ، استمتع بكل ذلك كما لو كنت هناك.

سعر ZTE Nubia Red Magic 6 

يتوفر هاتف زي تي اي نوبيا ريد ماجيك 6 بثلاث نسخ مختلفة .حيث تتوفر نسخة 128GB + 8GB بسعر 3799 يوان صيني اي ما يعادا 587 دولارًا ..بينما تتوفر نسخة 128GB + 12GB بسعر 4099 يوان صيني او 634 دولارًا ..وتتوفر نسخة 256GB +12GB بسعر  4399 يوان صيني او 680 دولارًا وهي تعتبر اعلى نسخة ..مع العلم ان هءه الاسعار للنسخ الصينية التي ما تكون اقل من النسخ العالمية مما يجعل سعرها اكثر بقليل عند الشراء من الاسواق العالمية .





للدخول في المسابقة كلما عليك فعله هو التسجيل عن طريق الايميل او البريد الالكتروني الخاص بك وبهذا تكون قد ضمنت فرصك في الربح وسيتم اضافة اسمك في السحب الذي سيكون عشوائيا في نهاية المسابقة. 

ولمعرفة الطريقة الصحيحة للإشتراك في المسابقة وزيادة فرصك في الربح قم باتباع الموضوع الذي قمنا فيه بشرح الطريقة الصحيحة للتسجيل والإشتراك في المسابقة من هنا 

ولمعرفة انواع المسابقات التي يقدمها موقعنا GiveawayShade وهل هي مسابقات صادقة ام مجرد كذبة !.. تستيطع الأطلاع على الموضوع الكامل من هنا 

وعند انتهاء المسابقة سيتم التواصل مع الفائز عن طريق الايميل الذي قام بالاشتراك فيه ..وسيتم ارسال الجائزة اليه عن طريق البريد العادي او سيتم ارسال مبلغ مالي يكافئ قيمة الجائزة عن طريق الويسترن يونيون ..وحظا موفقا للجميع :)

ملاحظة هامة :التسجيل بعدة حسابات في المسابقة سيؤدي الى استبعادك نهائيا وحظرك من الاشتراك فيها مستقبلا.. حيث انه يتم حفظ عنوان الاي بي الخاص بك وعند محاولة التسجيل باكثر من حساب من نفس الجهاز ونفس الاي بي سيتم اقصاءك من المسابقة حتى لو كنت احد الفائزين.



Giveaway Entry

مسابقة ربح ريد ماجيك 6 ( أقوى هاتف في العالم ) الجديد 2021

ZTE Nubia Red Magic 6 Giveaway 2021


KeyًًًًWords
 اي ، ربح ريد ماجيك ، ربح ريد ماجيم 2021 ، ربح هاتف ريد ماجيك 2021 ، ربح هاتف حديث ، ربح هاتف مجانا 2021 ، ربح هاتف ZTE مجانا ، ربح هاتف ZTE الجديد مجانا ، ZTE ، مسابقة لفوز ، الربح من الانترنت ، الربح من الأنترنت ، الربح من الانترنت 2021 ، الربح الصحيح من الانترنت ، كيف تربح من الانترنت 2021 ، اربح مجانا ، كيفية ربح ، كيفية الحصول ، طرق الربح , طرق الفوز ، جوائز ثمينة ، جوائز مغرية ، اربح الان ، فرصة ، فرصة الربح ، الفرصة الذهبية ، خطوات قليلة للربح ، استلام الجائزة ، طرق الربح المجاني ، ربح 2021 ، ربح 2020 ، ربح فوري ، كيف تحصل ، كيف تربح ، كيف تفوز ، هاتف ، هاتف 2021 ، هاتف حديث مجانا 2021 ، احدث الهواتف 2021 ، احدث الهواتف 2021 ، اقوى هاتف ، افضل هاتف 2021 ، احدث هاتف تصوير 2021 ، اقوى كاميرا تصوير 2021 ، افضل الهواتف الحديثة 2021 ، تصوير احترافي ، اقوى هاتف تصوير احترافي 2021 ، احدث هاتف تصوير احترافي 2021 ، هاتف اخر اصدار ، ربح هاتف شاومي اخر اصدار 2021 ، ربح هواتف مجانا 2021 ، مسابقات ربح حقيقة ، مسابقات رلح هواتف حقيقية ، ربح الهواتف من الانترنت ، مسابقة الحلم للفوز ، مسابقات ربح هاتف حقيقة ، مسابقات موثوقة ، مسابقات صادقة ، مسابقات حقيقة ، مسابقة مضمونة 100٪ ، مسابقة شركة شاومي الرسمية ، مسابقات ربح رسمية ، مسابقة رسمية ، مسابقات حديثة ، مسباقات يومية ، مسابقات اسبوعية ، مسابقات شهرية ، يفوز ، يربح ، فاز ، ربح ، تحقيق الحلم ، الحلم ، ربح هاتف مجانا ، ربح هاتف مجانا 2020 ، ربح هاتف مجانا 2021 ، فرصة ربح هاتف مجانا ، اقوى فرصة ربح هاتف مجانا ، ربح ، شارك و اربح ، اجب واربح ، ادخل واربح ، علق واربح ، مواصفات وسعر Red Magic 6 , Red Magic 6 Phone 5 5 Giveaway, Free Red Magic 6 , Red Magic 6 For Free , Giveaway , ZTE Red Magic 6 Giveaway 2021 , Win ZTE Red Magic 6 , سعر Asus Rog Phone 5 ، مواصفات ZTE Nubia Red Magic 6 5 ، مميزات Red Magic 6 ، موعد اصدار Red Magic 6 ، تاريخ اصدار Red Magic 6 ، مراجعة Red Magic 6 , ومواصفات , مواصفات red magic 6 , مواصفات , ماجيك 6 , للمواصفات , , رد ماجيك 6 , المواصفات , redmagic 6 , redmagic , , red magic 6 specifications , red magic 6 , red magic , 6 red magic , Red Magic 6 سعر , Red Magic 6 Pro موبيزل , Red Magic 6 مواصفات , Red Magic 6 Pro مواصفات , Red Magic 5G , ريد ماجيك 6 , Red Magic 6 price , Red Magic 6 Pro سعر , Red Magic 6 Pro موبيزل , Red Magic 6 Pro مواصفات , Red Magic 6 Pro مواصفات , Red Magic 6 Pro مواصفات , Red Magic 6 Pro مواصفات , Red Magic 6 Pro مواصفات ,