مسابقة إضافية : فرصة ربح إيلين واير ارورا ار 12 بي سي الخاص بالجيمينج والحصول عليه مجانا 2021 | Bonus Giveaway Win Alienware Aurora R12 Gaming PC Giveaway 2021 

شركة Alienware لمن لم يسمع بها هي شركة فرعية تابعة لشركة Dell الشهيرة والمتخصصة في تصنيع لابتوبات وأجهزة PC الخاصه بالجيمنج ..ومن أشهر أجهزة ال PC الخاصه بها هو جهاز Alienware Aurora R12 بنسخته الجديدة لعام 2021 ..و تأتي نسخة R12 بتصميم مستقبلي مميز يوحي بالقوة الكبيرة لهذا الجهاز كما يأتي للجهاز مزودا بالجيل الحادي عشر  من معالج  Intel Core i9-11900K ذو الثمان نواة والذي يوفر سرعه اتصل إلى 5.30 GHz .. هذا بالإضافة كرت شاشة لمعالجة الرسومات من نوع NVIDIA® GeForce RTX™ 3090 GDDR6X بمساحة خارقة تصل الى 24GB وهذا رقم خيالي يوفر لك دقة وسلاسة كبيرة في عرض الرسومات ومعالجتها.


كما يأتي الجهاز بمساحة تخزين من نوع M.2 PCIe NVME SSD تصل الى 2 تيرا بايت ..اما بالنسبة ل ذاكرة التخزين العشوائي فتصل إلى 128 جيجابايت ونأتي من نوع  Dual-Channel DDR4 XMP at 3200MHz memory ويأتي أيضا مع نظام تبريد من نوع Alienware™ High-Performance Liquid Cooling وشاشة Alienware Monitor بمقاس 17 إنش بتررد 165 هرتز .

وفي موضوع سابق قمنا بعمل مراجعة شاملة لجميع مواصفات وسعر Alienware Aurora R12 الجديد وتستطيع الأطلاع على الموضوع كاملا من هنا ..وفي موضوع اليوم نقدم لكم مسابقة إضافية و فرصة جديدة ستمكنك من ربح Alienware Aurora R12 PC Gaming والحصول عليه مجانا .. وتستطيع الاشتراك في المسابقة بسهولة من خلال القسم الخاص بها في نهاية الموضوع وحظا موفقا للجميع.




للدخول في المسابقة كلما عليك فعله هو التسجيل عن طريق الايميل او البريد الالكتروني الخاص بك وبهذا تكون قد ضمنت فرصك في الربح وسيتم اضافة اسمك في السحب الذي سيكون عشوائيا في نهاية المسابقة. 

ولمعرفة الطريقة الصحيحة للإشتراك في المسابقة وزيادة فرصك في الربح قم باتباع الموضوع الذي قمنا فيه بشرح الطريقة الصحيحة للتسجيل والإشتراك في المسابقة من هنا 

ولمعرفة انواع المسابقات التي يقدمها موقعنا GiveawayShade وهل هي مسابقات صادقة ام مجرد كذبة !.. تستيطع الأطلاع على الموضوع الكامل من هنا 

وعند انتهاء المسابقة سيتم التواصل مع الفائز عن طريق الايميل الذي قام بالاشتراك فيه ..وسيتم ارسال الجائزة اليه عن طريق البريد العادي او سيتم ارسال مبلغ مالي يكافئ قيمة الجائزة عن طريق الويسترن يونيون ..وحظا موفقا للجميع :)

ملاحظة هامة :التسجيل بعدة حسابات في المسابقة سيؤدي الى استبعادك نهائيا وحظرك من الاشتراك فيها مستقبلا.. حيث انه يتم حفظ عنوان الاي بي الخاص بك وعند محاولة التسجيل باكثر من حساب من نفس الجهاز ونفس الاي بي سيتم اقصاءك من المسابقة حتى لو كنت احد الفائزين.


لزيادة فرصك في ان تكون احد الفائزين في مسابقة اليوم قم بتقييم موقعنا GiveawayShade ب 5 نجوم وكتابة رأي ايجابي في موقع TrustPilot في الاسفل وحظا موفقا للجميع. 

Giveaway Entry

مسابقة ربح إيلين واير ارورا ار 12 الجديد 2021

   Alienware Aurora R12 Gaming PC Giveaway 2021


KeyًًًًWords
ربح بي سي ، ربح جهاز بي سي ، ربح PC , مراجعة Alienware Aurora R12 مواصفات Alienware Aurora R12 ، سعر Alienware Aurora R12 ، مواصفات و سعر Alienware Aurora R12 ، مميزات Alienware Aurora R12 ، ربح Alienware Aurora R12 ، للبيع Alienware Aurora R12 ، حراج Alienware Aurora R12 , Alienware Aurora R12 Giveaway, Free Alienware Aurora R12 , Alienware Aurora R12 for free , Review Alienware Aurora R12 ,Alienware Aurora R12 spece , Alienware Aurora R12 Specifications , Alienware Aurora R12 Price , Alienware Aurora R12 Sweepstakes , مسابقة شركة Alienware , مسابقة شركة Dell , مسابقات Dell الرسمية